اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

جاكسون دفع 23 مليون دولار لتسوية قضية تحرش جنسى


Mohammad Abouzied

Recommended Posts

جاكسون دفع 23 مليون دولار لتسوية قضية تحرش جنسى (16-06-2004)

قالت قناة كورت تي.في التلفزيونية ان نجم البوب مايكل جاكسون الذي يواجه محاكمة بتهمة التحرش جنسيا بصبي دفع اكثر من 23 مليون دولار الي صبي وعائلته في منتصف التسعينات لتسوية اتهامات مشابهة.

وفي اشارة منها الي ما سبق ان ذكر عن قيام المغني الامريكي البالغ من العمر 45 عاما بدفع ملايين الدولارات لتسوية دعوى مدنية رفعها احد الصبية ذكرت الشبكة انها حصلت على نسخة من الاتفاق القانوني وانها تذيعه علنا لاول مرة.

وقالت متحدثة باسم جاكسون انها تحاول معرفة ما اذا كانت الوثائق التي اذاعتها كورت تي.في هي //الاتفاق الفعلي// الخاص بهذه القضية. وأضافت المتحدثة ان الكشف عن هذه المعلومات يهدف فيما يبدو الي التأثير على محلفين محتملين في قضية جاكسون.

وتظهر المستندات الموقعة من قبل جاكسون ومحامييه جوني كوتشران وهاوارد ويتزمان في يناير كانون الثاني عام 1994 ان نجم موسيقى البوب وافق على انشاء صندوق استثماري بقيمة 3ر15 مليون دولار للصبي مع دفع بقية المبلغ ويقدر بسبعة ملايين دولار نقدا.

وأشارت وثائق المحكمة الي ان جاكسون وافق ايضا على دفع 5ر1 مليون دولار لكل من والدي الصبي ودفع مبلغ 5 ملايين أخرى اضافة الي النفقات الخاصة بالقضية الي محامي والدي الصبي. وقالت القناة التلفزيونية ان جاكسون كان عليه ايضا ان يدفع اتعاب محامييه عن جهدهما في القضية. ووجهت الى جاكسون في ابريل نيسان الماضي تهمة القيام بافعال اباحية مع صبي يقل عمره عن 14 عاما اضافة الي خطف صبي واحتجازه قسرا.

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...