اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هالة صدقي: الأسكندر الأكبر حقق لي العالمية


Mohammad Abouzied

Recommended Posts

1406051.jpg

القاهرة - عنتر السيد

بدأت هالة صدقي تصوير أحدث أفلامها في السينما العالمية "الأسكندر الأكبر" في دور الملكة "أولمبيا" زوجة الملك فيليب وأم القائد المشهور الأسكند المقدوني الذي حقق شهرة تاريخية من خلال فتوحاته رغم رحيله عن عمر يناهز 33 عاما فقط .. الفيلم من اخراج المخرج العالمي من أصل لبناني جلال مرعي.

وشارك في بطولته سام هوجان وجون براون وديفيد كيرتيز وسونيا انريكز وسامي العدل وخلود عرابي وعز الدين يعقوب، ويشارك في إنتاجه منتجين من أمريكا ومصر وانجلترا واليونان.

"العربية.نت" كانت معها في البلاتوه أثناء الماكياج الذي أعادته أكثر من مرة قبل تصوير أصعب مشهد لها في الفيلم وهو مشهد "الثعبان"، وفي هذا المشهد بذل المخرج جهودا لابأس بها لكي يشجع هالة على التصوير، وامسك بالثعبان وقام بلفه حول رقبته حتى يثنيها عن خوفها وحيث كان المشهد يجمعها بالنجم العالمي جون براون في مشاجرة زوجية وأعيد أكثر من 7 مرات وفي كل مرة يتم تكسير "كأس" يحتسي به الملك شرابه.

وكانت هالة رائعة جدا في الأداء وقد تم تصوير هذا المشهد من الفليم -الذي من المتوقع أن يعرض في سبتمبر/أيلول المقبل في بلاتوه مدينة الإنتاج الإعلامي بالهرم- في ديكور قصر الملك فيليب .

هذا الحوار الذي تأجل يوما حيث كنا على موعد مؤكد في الاستديو ولكن فجأة تأجل تصوير مشاهدها إلى يوم آخر، وقبل الذهاب إليها في اليوم التالي أكدت عليها فوجدتها في انتظاري وتم اللقاء في حجرتها أثناء إجراء ماكياجها على دور الملكة.

وكانت قفشاتها لا تخلو من المزاح مع خبير التجميل د. احمد الدسوقي .. مرة تقول له: "ده مش ماكياج ملكة ومرة تعترض على تسريحة الشعر وانه غير ظاهر من التاج الذي وضعته فوق رأسها وثالثة تقول إن القرط ثقيل على أذنيها .. وتأخرت كثيرا عن موعد التصوير وحضر إليها المخرج لاستعجالها أكثر من مرة .. الحوار مع هالة صدقي لم يكن قاصرا على هذا الفيلم بل امتد ليشمل جوانب عديدة

أوليفيا في الجلباب العربي!!

أكدت هالة صدقي أن فريق العمل في الفيلم شعر بالأمان أثناء التصوير في مصر كما شعر ان تكاليف التصوير ارخص من أي مكان في العالم، ولهذا السبب أصبح لديهم النية لإنشاء فرع لشركة إنتاجهم في مصر بعد دراسة لبعض الصعوبات التي واجهتهم من خلال هذه التجربة، في الوقت الذي يقومون فيه بالتحضير لفيلم عالمي آخر عن الملكة الفرعونية "نفرتيتي" ولكن في حاجة إلى جهة إنتاج مصرية تساعدهم في تمويل هذا الفيلم .. ورغم أنني مرشحة في هذا الفيلم أيضا إلا أنني لن أقدم دور هذه الملكة لأنها رحلت صغيرة وتحتاج إلى ممثلة اقل مني سنا .

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...