اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ربنا عوض علينا بالشعلة الالمبية


Mohammad Abouzied

Recommended Posts

في احتفال بهيج في شوارع القاهرة المزدحمة حملة الشعلة الأولمبية من مطار القاهرة ألي ميدان التحرير حيث قابلتها فرق الفنون الشعبية المعتادة بالتنورة والبخور والذي منه وبعدها انتقلت ألي جامعة القاهرة وبرضية بعض الرقصات الخيبة والتحطيب من طلبة الجامعة مع رقص ألا حصنه وبعدها وصلت ألي سفح الهرم حيث حيث كان ديمس روسس وانوشكا المغنية الكسر بأغانيها التي تثير الهم والغم

واثناء الحديث كانت فيه مقابلة مع عبد اللطيف ابوهيف واستغربت من تغيير لهجته من اسلوب كلامة بطريقة متزنة وعلمية الى نوع من النفاق لاجهزة الامن وسياسة الرئيس

ان كان الموضوع لم يخرج من بعض الايجابيات وهي ظهور رانية علواني محجبة وهي شايلة الشعلة

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

المطبلتية .. قصدي المساء بتاريخ 12/6/2004م

مصر عاشت يوما تاريخياً..مع الشعلة الأوليمبية

نجوم الفن والرياضة شاركوا في حملها.. وعشرات الآلاف تابعوا رحلتها في القاهرة والجيزة

طارق مراد - سيد حامد

عاشت الرياضة المصرية والملايين من الشعب المصري وكل شعوب العالم المحبة للسلام يوما لا ينسي في تاريخها.. وتاريخ الحركة الأولمبية الحديثة وهم يتابعون عبر الأقمار الصناعية وشاشات التليفزيون وصول الشعلة الأولمبية لأرض الكنان لتعبر مدينتي القاهرة والجيزة في مهرجان رياضي وثقافي يعد علامة بارزة في تاريخ تلك الحركة الرياضية السلمية لكونها المرة الأولي التي تصل فيها الشعلة الأولمبية لقارة إفريقيا لتكتمل بهذه الرحلة التاريخية الحلقات الأولمبية الخمس وكان اختيار مصر كأول دولة أفريقية تصل إليها الشعلة الأولمبية في رحلتها من مدينة سيدني الاسترالية للعاصمة اليونانية أثينا دليلاً كبيراً وجديداً علي ما تحظي به مصر من ثقل حضاري وتاريخي ومكانة سياسية عالمية كبيرة. بأمارة الصفر يا سمير يا رجب يا فاشل يا كذاب يابو كحكة.

وفي الوقت نفسه كان مسئولو اللجنة الأولمبية برئاسة اللواء منير ثابت والدكتور عبدالرحيم شحاتة محافظ القاهرة والمستشار محمود أبو الليل محافظ الجيزة ومن خلفهم جموع الشعب المصري عند حسن الظن بهم بعد أن جاء الاستقبال رائعاً للشعلة الأولمبية والتنظيم نموذجيا للرحلة التاريخية التي قطعتها الشعلة من مقر اللجنة الأولمبية وحتي منطقة الأهرامات مهد الحضارة الإنسانية وأحد عجائب الدنيا السبع لمسافة امتدت 600.34كم حيث سهولة وسيولة المرور واختراق شوارع قاهرة المعز ومدينة الجيزة وزاد من حلاوة هذا اليوم عشرات الآلاف من جموع الشعب المصري من مختلف الأعمار السنية والذين اصطفوا علي جانبي الشوارع التي اخترقتها الرحلة التاريخية للشعلة وهي تحمل أعلام مصر واللافتات يهتفون لمصرنا الحبيبة ويرحبون بحاملي الشعلة وضيوفها.

صفر تــــاني ... هو قلبي لسه فاق من الاولاني ....

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

أهى الشعله دى بقى بوظت علينا يوم الجمعه .. :angry:

كنا مستنيين ضيوف ساكنين فى شارع الهرم .. قاموا من بيتهم يا عينى فى امان الله لا بيهم ولا عليهم عشان ييجوا يتغدوا عندنا et:( يادوب وصلوا بعد الساعه 9.30 واحنا بنلم اطباق العشا !! yaw:

آل شعله آل !! لا و التليفزيون يخصص قناتين او تلاته من قنواته لمتابعة مسار الشعله من مصر الجديده لحد الهرم !! آه يا ظلمه !! cr((:

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

tiptoe.gif

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...