اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

فين الإدارة ؟؟

أحمد سيف

Recommended Posts

حاجه غريبة لاحظتها ... من 3 أيام مافيش أي مشاركة لأعضاء فريق الإشراف

ايه الحكاية يا جماعة ... لا يكونوا عاملين إضراب ولا حاجه ما أنتوا عارفين الموضه اليومين دول الإضرابات

أتمنى أن نسمع منهم قريبا ولو حتى سلام عابر علشان نتطمّن بس إن الأمور بخير

إن فشلنا في الوصول للحكم ولتغيير البلد .. لا تقلقوا .. نحن فكرة .. الفكرة لا تموت ... تستمر لا تتوقف

البرادعي 15/10/2011

رابط هذا التعليق

الفاضل أحمد سيف

سعدت للغاية بسؤالك أو إحتجاجك على غياب الإدارة !! تقبل إعتذارى عن الإدارة و عن نفسى.

بالنسبة لى فقد كنت مشغولا و لفترة طويلة فى مسألة تشطيب البيت ... و كنت كل يوم أتعجب من العمالة الذين يعملون يومين فى الأسبوع و أفكر فى حلول معقولة على مستوى البلد ككل ، و بعدها لم أجد بدا من الهروب فى أجازة قصيرة إلى الساحل و هنا فى الساحل الإتصال بمحاورات المصريين عن طريق ال dialup و هذه مسألة مزعجة للغاية و دخولى لمحاورات المصريين منذ يوم الخميس الماضى كان بطريقة عابرة مع تواصل مع الفاضل محمد الذى قام بجهد مشكور فى تطوير الشكل العام لمحاورات المصريين.

و اليوم تلقيت رسالة من الفاضلة أغابى تتسائل عن سبب عدم ظهور موضوعها اليومى فى قائمة الموضوعات الحديثة و قمت بنفسى بإجراء اللازم و لكنى لم أتمكن من الرد على رسالتها و كان فى نيتى - منذ مدة - أن أكتب لها و أطرى موضوعها المتجدد عن أحدث الأخبار الصحفية لأنى أرى أن مجهودها هذا أكبر بكثير من أن يكون محبوسا فى موضوع واحد و إقتراحى أن تبذل جهدا أكبر فى وضع عدد من تلك الموضوعات فى موضوعات منفصلة و مستقلة تجتذب العديد من التعليقات و المشاركات و خاصة أخبار الإنجازات العلمية.

و تابعت بكل تشوق مساجلتك الفكرية عن الدولة المدنية و رغم أن الموضوع تم التطرق إليه عدة مرات فى تاريخ محاورات المصريين إلا أننى لاحظت أن هناك تطورا كبيرا إلى الأحسن و الأرقى فعلا كانت المساجلة الأخيرة عن الدولة المدنية شيئا راقيا يستحق أن نتباهى بها.

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

أستاذي الفاضل عادل أبوزيد

أشكرك على سرعة الاستجابة والتوضيح ... أرسلت تعقيبي على رد حضرتك عبر البريد الخاص.

تحياتي واحترامي

إن فشلنا في الوصول للحكم ولتغيير البلد .. لا تقلقوا .. نحن فكرة .. الفكرة لا تموت ... تستمر لا تتوقف

البرادعي 15/10/2011

رابط هذا التعليق

والله الموضوع دوت فى بالى ومش عارفه مع التغيير الجديد ازاى اعرف تواجد المشرفين اون لاين لو كانوا سجلوا دخول كعضو متخفى ؟؟

عموما ميرسي على رد استاذ عادل السريع واهتمامه..

ولكل المشرفين والمشرفات الأحباء وحشتونى جدا والله مش عارفه كده يعنى مش هنقدر نشوفكم غير بس لو كتبتوا مشاركات

لو كده يبقى بليز بقى بلاش الدخول متخفى دوت ..

بجد ليكم وحشه كلكم :roseop: :roseop: :roseop: :roseop: :roseop: :roseop:

لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

استاذى الفاضل / عادل ابو زيد

شكرا جزيلا لردك الكريم والسريع

و لكلماتك المشجعة وانا لا استحقها

لقد اخجلتنى كثيرا

انا فقط اردت ان اوضح فى رسالتى ان موضوع صحافة كل يوم- ابذل فيه مجهود يومى

ويتضاعف هذا المجهود اذا وجد النت بطيء - فهنا معاناه حقيقية - لا توصف

وارجو من سيادتك الاهتمام فى انه يظهر كعنوان حديث بخط عريض

لان عدد القراء قد قل كثيرا من وقت اخفاء عنوان الموضوع فى الشكل الجديد للمحاورات - بهذه الصعوبة

فالكثير لا يجدونه فى مقدمة الموضوعات الاخرى

هذا فقط من اجل الاستمرار

خاصة انى ملتزمة يومية بتحميل كل الاخبار الجديدة والمختلفة

من اغلب صحف العالم

وفقط كتشجيع لى من حضرتك فى الاهتمام والاستمرار فى الموضوع

انا لا اطلب سوى اظهاره كعنوان واضح بخط عريض شانه شان باقى الموضوعات الحديثة اليومية الاخرى

وارجو من سيادتكم اتخاذ اللازم

واتقدم بخالص الشكر

لفريق الادارة الكرام

على كم المجهود المبذول لتطوير المحاورات

اغابي

تم تعديل بواسطة اغابي

نـحن البلـــــدان الحقيقـيــة فى هــذا العـــالم . . . وليـــــس مــا يرســــم فـــوق الخرائــط

نـحن الرمـــوز الحقيقيــــة فى هــــذا العــالم . . . وليــــــس اسمـــــاء القـــــادة العظمــاء . . . لاننـا نحـن من صنعـناهـم

فرسـان العالـم الحقيقيـون . . هــم شعــوب الارض

رابط هذا التعليق

إضراب إيه كفالنا الشر ..

قال إضراب قال

كل ما في الموضوع إن ده موسم الأجازات .

وأنا عن نفسي كنت بقى لي أسبوع تقريباً بره ...

لكن لا عندنا إضرابات ولا إعتصامات .. وأساساً ما فيش سِلم عشان المشرفين يقفوا عليه عشان يطالبوا برفع مرتباتهم ...

صباحكم زي الفل

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

أهلا بكبارات المنتدى ... أخويا الكبير سي السيد ومدام سلوى ... أيوه كده يا جماعه عايزينكم معانا على طول ... بلاش الغيبة الطويلة أحسن بأقلق

البرادعي 15/10/2011

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...