اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

فوز مصر على السودان في بداية تصفيات مونديال 2006


se_ Elsyed

Recommended Posts

مبروك لمصر

فاز منتخب مصر على منتخب السودان بثلاثة اهداف نظيفة في العاصمة الخرطوم وبهذا تتصدر مصر مجموعتها في بداية التصفيات واليكم نتائج المجموعة

ليبيا-كوت ديفوار 0-2 مفاجأة

الكاميرون- بنين 2-1 بصعوبة

والى اللقاء في مباراة مصر وساحل العاج في القاهرة يوم 20/6

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

قدم الايطالى ماركو تارديللى أوراق إعتماده للجماهير المصرية بعد قيادته للمنتخب الوطنى للفوز على نظيره السودانى بثلاثيه نظيفة دون رد فى لقاءهما بالعاصمة الخرطوم فى إفتتاح التصفيات الافريقيه المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بألمانيا2006ليتصدر منتخب مصرمجموعته بفارق الاهداف عن منتخبى الكاميرون وكوت ديفوار .

وخاض تارديللى لقاءه كما كان متوقعا بطريقه 4/4/2 معتمدا على وجود عصام الحضرى فى حراسة المرمى وأمامه الرباعى إسلام الشاطر وعبدالظاهر السقا وبشير التابعى ومحمد عبدالوهاب فى خط الظهر ومحمد حمص ومحمد شوقى وحسن مصطفى وحسنى عبدربة فى خط الوسط والثنائى محمد أبوتريكة وعبدالحليم على كرأسى حربة .

ووضح منذ البداية تواضع مستوى لاعبى السودان وهو ما منح الفراعنه الفرصة لحسم المعركة مبكرا بستجيله هدفا رائعا لعبدالحليم على من ضربة رأس فى الدقيقه 8 من بداية اللقاء مستغلا الكرة العرضية لحسنى عبدربة .

ويحاول الاشقاء السودانيين إدراك التعادل من خلال هجمات عشوائية تصدى لها رباعى الدفاع المصرى بصلابه وكانت تسديدة ريتشارد جاستى التى مرت بجوار القائم الايسر لمرمى عصام الحضرى فى الدقيقه 33 أخطر فرص السودان .

وفى تكرار لسيناريو الشوط الاول ينجح الفراعنه فى خطف هدفا مبكرا ثانيا للنجم الموهوب محمد أبوتريكة الذى قاد جمله تكتيكية مع محمد حمص وعبدالحليم على قبل أن يعود ليتسلم تمريرة الاخير ويسددها بمهارة أرضية زاحفى على يسار مرمى السودان مسجلا هدف مصر الثانى فى الدقيقه 51 .

وتتوالى الفرص الضائعه تباعا على مرمى السودان عن طريق عبدالحليم على وحسنى عبدربه والذين أهدرا إنفرادين متتاليين فى الدقيقتى 56و60 , وبعدها يشرك تارديللى نجمه الموهوب حازم إمام الذذى تسلم شارة الكابتن من عصام الحضرى وخاض أولى مبارياته بعد تخطيه أزمته النفسية الاخيرة .

وقبل النهاية بدقيقه يأتى الصاعد محمد عبدالوهاب ليلقى بكلمه الختام مانحا مصر الصدارة بتسجيلة الهدف الثالث والاخير فى المباراه من إنفراد تام بمرمى السودان ليطلق بعدها حكم المباراه صافرته معلنا نهاية اللقاء

وبهذه النتيجة تتصدر مصر قمة المجموعه برصيد 3 نقاط بفارق الاهداف عن الكاميرون الذى فاز بصعوبه على منتخب بنين بهدفين مقابل هدف وحيد وكوت ديفوار الذى تخطى نظيره الليبى بهدفين دون رد سجلهما أرونا وديديه ديروجبا .

http://www.minhina.com/docs/NewsDetails.as...Id=2106〈=ar

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...