اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      منذ اليوم الأول لاندلاع الاشتباكات العنيفة بين القوات المسلحة وميليشيا الدعم السريع شبه العسكرية فى السودانعرض المقال كاملاً
    • 0
      حققت قناة السويس بنهاية إبريل أعلى إيرادات شهرية فى تاريخها عند 629 مليون دولار وبزيادة قدرها 13.6 % مقارنة مععرض الصفحة
    • 111
      انا متفائل بإذن الله شكراً رجالة 6 إبريل للمبادرة . وشكراً لكل القوى الثورية اللي نازلة تفكر الجميع إن ثورتنا هي حلمنا اللي مش ممكن نضيعه او نحولة إلى تورتة بتتقسم ... وشكراً للإخوان اللي اعلنوا اليوم نزولهم مع باقي قوى الثورة للرد على محاولات الفلول لتسلق جدار الثورة والقفز على الحلم .. عمر سليمان بيقول كنت مع الثورة من أول يوم وكان نفسي انزل الشارع مع الثوار ... وعمرو موسى بيقول أنا ثوري ومع الثورة من أول يوم ... وشفيق قتل وأتقتل من اجل الثورة ... يبقى أحنا بقى ولاد الــــ تييييييييييييت ا
    • 36
      يوم الغضب فى الميزان هل فشل ، أم لم ينجح؟ فى العام الماضى كان لذكر يوم السادس من ابريل وقع خاص على مسامع الناس ، فما ان تذكر يوم 6 ابريل الا ويتبعه سؤالا آخر " ناوى تشارك ؟ ". وكلنا يتذكر ذلك اليوم عندما تحول الى مواجهات بين الامن وعمال المحلة ، وبين الامن والطلبة والتى انتهت بتلبيس عمة البطولة لطالبة ليس لها فى السياسة اى نشاط حقيقى والتى جعل منها الامن كبش فداء. هذا العام انطلقت الدعوات والنداءات للقيام باضراب ووقفات احتجاجية مماثلة لما حدث العام الماضى. المتابع للاحداث يقر بان الفكرة لم
    • 66
      حركة "6 إبريل" تمنع النواب من دخول البرلمان.. تنفيذًا لتوصيات ممدوح حمزة الرابط الخاص بي آدي 6 إبريل الأبطال الثوار الأحرار حماه الوطن الوصاه علي الشعب المصري المثقفين محاوله أخرى للانقلاب على الديمقراطيه وارادة الشعب و طبعاً علشان محدش يقول دا خبر كاذب و مُلفق و و و و لو طلع تكذيب للخبر دا كمان ،، آدي يا حضرات تعليق الفاضل م.تيمور المراغي المتحدث باسم حركة شباب 6 إبريل في المنتدي هنا أمس كرر نفس الكلام كتب تيمور المراغي الرابط أسلوب فرض العافية علي الشعب بدأ و ظهر
  • أضف...