اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الكويت تتبرع بـ 3.5 مليون دولار لأسر القتلى الامري


ggamal

Recommended Posts

الكويت تتبرع بـ 3.5 مليون دولار لأسر القتلى الامريكيين بالعراق

وكالة الأخبار الإسلامية – نبأ/ قدم الشيخ سعود الناصر الصباح السفير الكويتى الاسبق لدى واشنطن تبرعا قدره 3.5 مليون دولار لأسر جنود الاحتلال الامريكي الذي قتلوا في العراق ، وذلك نيابة عما يسمى بـ " اللجنة الكويتية لدعم اسر الجنود الامريكيين ودول التحالف الاخرى الذى سقطوا فى عملية تحرير العراق " .

ويتزامن هذا التبرع مع استمرار ظهور فصول جديدة من عمليات التعذيب البشعة التي تعرض لها الاسرى والاسيرات العراقيات على يد جنود الاحتلال الامريكي في سجن أبو غريب . وقد شملت عمليات التعذيب تلك اغتصاب العديد من الاسيرات ، مما دفع بعضهن للانتحار .

وذكرت وكالة الانباء الكويتية اليوم ان عملية التبرع جاءت خلال فعاليات الحفل السنوى الكبير الذى اقامته مؤسسة " انتريبيد فاونديشن " التي تعني بدعم الجنود الامريكيين وأسرهم فى مدينة نيويورك . وتقوم المؤسسة بدور تربوى وتعليمى من أجل أبراز المجهود الحربي الذي يقوم به الجيش الامريكي بكافة قطاعاته . وقالت الوكالة ان مبلغ 5ر3 مليون سيصرف بأكمله على أسر هؤلاء الجنود وخاصة على تعليم أولادهم .

من جهة أخرى ، كشف الصحفي البريطاني روبرت فيسك عن أن رئيس الشركة التي تعاقدت معها وزارة الدفاع الأمريكية للتحقيق مع الأسرى العراقيين في سجن أبي غريب تلقى دروسًا في فنون التحقيق والتعذيب في السجون الصهيونية بداية العام الحالي .

وقال فيسك في مقال نشرته صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أمس "إن رئيس هذه الشركة حصل على شهادة تقدير في فنون التحقيق والتعذيب من وزير الدفاع الصهيوني شاؤول موفاز" ، مؤكداً نقلا عن مصادر وصفها بالموثوقة "أن التعاقد مع تلك الشركة تم بطلب من جماعات الضغط اليهودية في واشنطن بمن فيهم بعض أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي وتجار الأسلحة بهدف تعزيز فرص شراكة استراتيجية ومشاريع مشتركة بين وكالات الاستخبارات الأمريكية والإسرائيلية وأن صهاينة شاركوا في عمليات التحقيق والتعذيب التي ارتكبت بحق العراقيين" .

رابط هذا التعليق
شارك

منذ حوالى شهر و نصف أو شهرين قرأت عنوان صغير فى ركن مهمل من الصفحة الأولى للجريدة الرسمية المصرية "الأهرام" علىلسان مسئول أمريكى بارز مش فاكرة هو مين :

"الكويت حليف أساسى لأمريكا من خارج حلف الأطلنطى"

خلص الكلام (على رأى شريف)

_16643_mubarak-olmert-5-6-06.jpg

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

nasrallah1.jpg

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق
شارك

من ساعة الحركة النص كم اللي عملها صدام في الكويت واللي إن شاء الله هايلاقيها في ميزان سيئاته يوم القيامة .. وقد قررت الكويت بيع القضية وإعطاء ظهرها للعرب وان تكون في صف واحد مع الأمريكان ... يعني جابت من الأخر .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

عشان نعرف إن إللي كانوا معارضين تحرير الكويت على يد الأمريكان .. كانوا عندهم حق ...

وبالمناسبة إللي كانوا معارضين دول .. كانوا أسامة بن لادن وحزبه ومن يتبنى فكره .. حتى نعرف مدى بعد النظر الإلهي الذي يتمتع به أسامة بن لادن ومن يتبنى فكره ....

لكن شيوخ السعودية الذين يداهنون الحاكم .. أصدروا ساعتها فتوى بحلية الإستعانة بالكافر .. وهمّ دول نفس الشيوخ الذين ما زالوا يداهنون الحاكم ضد أسامة بن لادن ..ويطلقون على جماعته خوارج !!!!

ورغم ذلك ما زال هناك منّا من يسمع كلام هؤلاء الشيوخ رغم ثبوت قصر نظرهم ... ويكذب ويسفه في نفس الوقت ما يقول ويدعو إليه بن لادن ...الذي ثبت بعد نظره ...

يبدو أننا لا نتعلم الدرس إلا بعد أن يقع الفأس في الرأس .. وحتى بعد أن يقع الفأس في الرأس ما يزال أناس منّا غير مقتنعين أن هذا الذي في رؤوسنا فأس .. أو أن هذه بالفعل رأسنا التي يشقها الفأس ..

تم تعديل بواسطة Seafood

سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها

بعيون أمريكية

يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار

يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا

يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...