اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

إحترس قبل ان تنزل اجازتك بطريق البر ... الرسوم نار


Recommended Posts

فى سريه تامه و دون اعلان بدأت المنافذ المصريه البريه تطبيق التعريف الجديده للتريبتيك بزياده اربعه اضعاف الرسوم السابقه

التريبتيك وذلك حرصا من مصر على عدم سفر عشرات الالوف من المدرسين المصريين بالخليج و ليبيا.. صيفا.. لقضاء الاجازه فى مصر بصحبه سياراتهم الخاصه ... طبعا السفر البرى ارخص كثيرا من الطيران الذى ذاد 25% مؤخرا ... عموما حساب تكاليف الاجازه بمصر اصبحت تغرى الكثيرين بالسفر مع طيران الامارات و البحرين الى اماكن غير مصر...لبنان و تركيا و اليونان و قبرص الخ ... لقضاء اجازه الصيف على الاقل هروبا من رسوم المغادره :angry: :: ...وصدقونى ارخص بكثيير من قضاء شهر بمصر
رابط هذا التعليق
شارك

موقف غبي من الحكومه ، مافيش نظره متعمقه للجوانب السلبيه للقرارات.

عيش تقرف :angry: bxg::

تم تعديل بواسطة سقراط المصري

<span style='font-family: Arial'><span style='font-size:14pt;line-height:100%'><span style='color: blue'><strong class='bbc'><br />زوجتي الحبيبه ، امي الغاليه ، حماتي الطيبه<br /><br />برجاء تجهيز مايلي يوم وصولي لأرض المحروسه :<br /><br />باميه باللحم الضاني ، محشي ورق عنب ، كباب حله ، قلقاس باللحمه ،نص دستة زغاليل محشيه ، بطه راقده على صينية بطاطس ، وزه متشوحه كفتح شهيه ، صينيه رقاق ، موزه مشويه على الفحم ، سلطة طحينه بالليمون ، مية "دقه" ، ملوخيه بالارانب ، شربة فرخه بلدي بالحبهان والمستكه، برميل تمرهندي............... وكفايه كده عشان انام خفيف.<br /><br />سقراط المصري<br /></strong></span></span></span>

رابط هذا التعليق
شارك

قمت بتتبع وصله التربتك فوجدت الخبر منشور على صفحه الوفد... لا اعتقد صحه هذا الخبر اذ جريده الوفد الوحيده على النت هى التى نشرته... ممكن ده خبر لمجرد الاثاره... ممكن حد يفيدنا من اهالينا فى مصر العزيزه ax:

رابط هذا التعليق
شارك

أهلاً وسهلاً ... اعتقد إن الخبر صحيح خاصة إن السعودية رفعت التربتيك من جانبها أيضاً فأرتفعت الرسوم للسيارة من 400 ريال إلى 700 ( حوالي 200 دولار ) + 300 ريال في منفذ الجمرك ( رايح جاي ) + 200 دولار رسوم تحميل السيارة على الباخرة او العبارة ( رايح جاي ) أنا باتكلم عن السعودية .. أما عن مصر فحدث ولا حرج .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

الخبر صحيح ...

وتفاصيله المنشورة في عدد 24 مايو 2004 بجريدة الشرق الأوسط كما يلي :

مصر: قواعد جديدة للإفراج المؤقت عن سيارات ويخوت السياح والعابرين والمصريين المقيمين في الخارج

القاهرة: «الشرق الأوسط» أصدر الدكتور مدحت حسانين وزير المالية المصري قرارا بالقواعد الجديدة الخاصة بنظام الافراج المؤقت عن السيارات واليخوت، ووضع القرار الجديد حدا أقصى للاقامة المؤقتة لسيارات المصريين المقيمين في الخارج، وكذلك السياح والعابرين القادمين لقضاء فترة مؤقتة بالبلاد.

وأوجب القرار على أصحاب السيارات الخاصة بعد انتهاء فترة الافراج المؤقت، وهي ستة أشهر كل سنة، ايداع السيارة داخل دائرة جمركية مخصصة لذلك، واخراجها من البلاد، ولا يجوز اعادة الافراج المؤقت عنها الا بعد انقضاء مدة مماثلة للمدة التي قضتها السيارة بالبلاد.

وحدد القرار مقابل الخدمة بـ500 جنيه (80 دولارا) عن السيارة سعة محركها 1600سم مكعب، وألف جنيه عن السيارة التي تتراوح سعتها ما بين 1600 الى 2000سم مكعب، و3000 جنيه عن السيارة أكثر من سعة 2000، وبالنسبة للسيارات الواردة صحبة الأفواج السياحية تكون مدة الافراج المؤقت شهرا واحد، ومقابل الخدمة 100 جنيه.

وبالنسبة لسيارات المستثمرين والاجانب المقيمين في مصر لمدة محددة، حدد القرار الافراج المؤقت في حدود فترة الاقامة المؤقتة المثبتة على جواز السفر وبحد أقصى ثلاث سنوات.

وفي حالة دخول السيارة الخاصة مرة أخرى تتضاعف قيمة الرسم في الستة أشهر الثانية، حتى الستة أشهر السادسة باعتبار ان الاساس في المحاسبة هي الستة أشهر الأولى.

ويسمح بالافراج المؤقت للسيارات الخاصة بالخبراء والاساتذة الأجانب الذين تستقدمهم الجهات الحكومية للجامعات والمدارس وكذلك السيارات الخاصة باستخدام خبراء الشركات الأجنبية المتعاقدة مع هذه الجهات للقيام بعمل مؤقت داخل البلاد، والسيارات الخاصة باللاجئين السياسيين والصحافيين والمراسلين الأجانب ومندوبي وكالات الأنباء والسيارات الخاصة بذوي المكانة من الأجانب بناء على توصية من وزارة الخارجية والسيارات الواردة برسم شركات ومؤسسات الطيران الأجنبية التي تسير خطوطا منتظمة من والى وعبر الأراضي المصرية بشرط تقديم ما يفيد توافر مبدأ المعاملة بالمثل بتعزيز من وزارة الطيران المدني، وكذلك السيارات الخاصة بالطلبة والمتدربين الأجانب القادمين للدراسة والتدريب بشرط الا تزيد سعة السيارة عن 1600سم، والسيارات الخاصة بالخبراء الأجانب العاملين بشركات البحث عن التنقيب عن البترول والمعادن.

واختص القرار بفرض مقابل خدمة قدرة 400 جنيه على سيارات الأجانب العاملين بشركات البحث والتنقيب عن البترول والمعادن عن كل ستة أشهر أو جزء منها.

وحدد القرار اسبوعين مدة الافراج المؤقت عن سيارات النقل و«التريللات» والبرادات يجوز مدها لأسبوعين آخرين، بواقع 100جنيه عن كل اسبوع ترتفع الى 500 جنيه عن كل اسبوع من اسبوعي المد.

وبالنسبة لليخوت الخاصة بالمصريين المقيمين بالخارج والسياح والعابرين وذوي المكانة والقادمين للبلاد للاقامة المؤقتة يتم تحديد الرسم بالاتفاق بين وزارتي المالية والنقل.

وصلة الخبــــــــــر

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

 

1191_194557_1263789736.jpg


‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)
 

رابط هذا التعليق
شارك

وبالنسبة لليخوت الخاصة بالمصريين المقيمين بالخارج والسياح والعابرين وذوي المكانة والقادمين للبلاد للاقامة المؤقتة يتم تحديد الرسم بالاتفاق بين وزارتي المالية والنقل.

يا ألف خسارة بقى لما أنوي أنزل باليخت الجديد بتاعي يحصل كده .

نيجي بقى للجد ... أقسم بالله إن مصر هاتشوف أيام أسود من قرن الخروب نتيجة للقرارات الخزعبلية التى ينخذها مسئولي الجباية وفاكرين نفسهم في منتهى الفكاكة وإن السبوبة دي هاتدر عليهم مليارات يفكوا بها زنقتهم السودا ...

فبمنتهى البساطة كل الخليجيين هايحولوا الدفة إلى لبنان والأردن وسوريا والتى لا يضطر الشخص فيها إلى دفع أي رسوم وازيدكم من الشعر بيت بإنه بيستخدم نفس نمر العربية الخليجية .... وعمار يا مصر ...

سبحان الله .. كل الدول العربية من المحيط إلى الخليج بتتودد إلى الخليجيين عشان يجيوا يقضوا الصيف عندهم ويصرفوا خاصة بعد تحول الخليجي وعدم تحمسهم لزيارة أمريكا او أوروبا بعد الاحداث وبيقدموا لهم أقصى ما يمكن من التسهيلات وإحنا نازلين شمط في الناس وإشي رسوم جباية وإيشي 50 ج رسم مغادرة للبلد ..... حاجة تقرف وفشل يتبعه فشل .

على فكرة انا قلبي يعتصر ألماً عندما أكتب كلام مثل هذا او مداخلاتي عن مصر للطيران وبأحس إني بأنقد نفسي .. لكنها الحقيقة المره والتى لا يعي لها مسئولينا الأشاوس ...

لكنها ليست مبالغات والله يعلم ذلك .. ويمكن يحكي لكم يا جماعة زملاءنا الذين تجرأوا في مرة ونزلوا بسياراتهم ومدى المعاناة وقلة الأدب التى يجدونها من مسئولي المنافذ الجمركية في مصر ... وكيف إن الجميع بدون إستثناء بيعاملوك بمنتهى التكبر والقرف وكأنك عبد وهم الأسياد .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

كنت اتمنى من مسئول الجباية في ممكلة ضرايبستان السيد الشاهبندر / مدحت حسانين بإن يقوم بزيارة ميدانية إلى المنافذ البرية المصرية لكي يقف بنفسه ويشعر بمدى المعاناة التى يعاينها كل من تسول له نفسه من أبناء الوطن او السياح في ان يحاول دخول البلد بسيارته .. وبعدها كان يقرر بكل أمانة مين اللي يستحق يندفع له فلوس اللي جايين ولا الدولة ؟

ولكنها أمنية تذهب أدراج الرياح كأي أُمنية يتمناها شخص مصري عادي .

وكنت اتمنى أيضاً في مقابل تلك الرسوم الهلامية ان يذكر لنا المقابل الذي سيحصل عليه الوافد من خدمات .. يعني مثلاً هلى سيتم تخفيض عدد الشتائم والسباب والجليطة التى يتلقاه الوافد من موظفي المنافذ البرية ، وهل سيتم تقنين الرشاوي التي تُدفع عيني عينك ، وهل سيتم تعيين " خبراء مفرقعات " مؤدبين ومتربيين وولاد ناس بدل الثلة الغوغاء الموجودن هناك ودائماً ما يكونوا نائمين ويذهب شخص ليخبرهم بإن هناك مجموعة من المواطنين او الساائحين قد وصولوا وبالتالي فعليه ان يأتي لتأدية عمله الذي يتقاضى عنه راتباً ويأتي معالي الباشا ليُكيل السباب للجميع بدون إستثناء ؟

وهل وهل وهل ؟ أسئلة كثيرة تحتاج إجابات يا معالي مسئول الجباية ... ولا اعتقد بإن سيكون لديك رد .. لأن كل وظيفتك هي " حلب " الناس فقط وليس تدليلهم كما يريد بعض أعداء الوطن الموتورون من امثالي .

لك مني ألف تحية لأنك جعلتني أفكر مليون مرة قبل ان أأتي إلي بلدي لقضاء إجازتي السنوية وستجبرني على أن ألتقي باهلي وأحبائي في بلد محايد تحترم الإنسان أياً كان وتُرحب بكل زائر .

آه سؤال اخير قبل ما أمشي يا اخ مدحت ... شاور كده لو سمحت على بلد على وجه البسيطة بها هذا الكم من الرسوم ... بلاش كده شاور كده على بلد عربي زيينا بيعمل كده ؟ بلاش دي كمان .. حاول تروح إسرائيل نفسها أو تدخل فلسطين المُحتلة .. فهل ستجد اليهود أنفسهم يفعلون مثلكم ؟

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

هذا مانشرته جريده الاخبار حول تداعيات القرارات الاخيره على السياحه فى بلدنا...

د. ممدوح البلتاجي:

استغلال بعض الدول العربية لأزمة الضرائب السياحية بمصر

أمر مرفوض.. وغير مقبول بين الاشقاء

كتبت بهيجة نجاتي :

أكد د. ممدوح البلتاجي وزير السياحة أن قيام بعض وزراء السياحة العرب باستغلال الضريبة الجديدة التي فرضتها مصر علي الخدمات السياحية للدعوة إلي مقصدهم السياحي أمر غير مقبول ومرفوض بين الاشقاء.. واضاف ان كلا من تونس والاردن ولبنان أعلنت عن تخفيضات في الضرائب المفروضة علي قطاع السياحة بها.. مشيرا إلي أن هذا حقهم الطبيعي في ظل آليات السوق والمنافسة الشريفة.. لكن الأمر المرفوض ان وزير السياحة بإحدي هذه الدول سافر إلي بعض الدول الأوروبية مؤخرا ليطالب منظمي الرحلات العالميين بإلغاء رحلاتهم إلي مصر وتحويلها إلي بلاده التي خفضت اسعار برامجها والضرائب السياحية بها.. واعتبر البلتاجي ان هذا التصرف يتنافي مع روح الاخوة والمنافسة الشريفة.. واشاد البلتاجي بالدور الوطني الذي قام به القطاع السياحي الخاص بمصر بتحمل تبعات هذه الضرائب مؤكدا ان هذا الموقف سيقضي إلي حد كبير علي الغاء الحجوزات السياحية إلي مصر واستمرار المقصد السياحي المصري منافسا قويا في المنطقة.. واوضح البلتاجي ان الضرائب حق للدولة علي شعبها لزيادة مواردها ومواجهة الأعباء الكبيرة للدعم الذي ينال احتياجات محدودي الدخل.. ومن ناحية أخري قرر مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية عقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية بعد غد الأربعاء لمناقشة آليات تنفيذ القانون الجديد والذي يفرض زيادة جديدة علي ضريبة المبيعات علي الفنادق والمطاعم وزيادة في رسوم المغادرة وتذاكر الطيران. وصرح فتحي نور رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية ان الزيادة تضر بالقدرة التنافسية للسياحة المصرية

:angry: :angry: :angry:

يبدوا ان لدينا جهابذه بطيئى الفهم ;)

رابط هذا التعليق
شارك

بيروقراطيو السياحة يقتلون الوزة التى تبيض لنا ذهبا,

و هذه جريمة لا يرتكبها سوى الأغبياء

أعز الولد ولد الولد

إهداء إلى حفيدى آدم:

IMG.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

ما يردده مثل البلتاجي ... وباقي المسئولين الأثريين (التحف) ... إنما يدل على جهل .. وغباء ... واستعباط ...

فمازالوا يتكلمون مع أنفسهم ...

والأدهى من ذلك .. أنهم لا يفهمون ما يرددونه ...

أو أنهم يفترضون أن كل العالم .. وكل من يسمعهم هم من الأطفال أو المعتوهين ...

نناشد هؤلاء الأغبياء ...

أن إرحلوا عن بلادنا ...

إنهم مثل الإستعمار ... ولكنه إستعمار جاهل ...

إن هذا الإستعمار الغاشم .. الغبي .. الجاهل ....

آن له أن يرحل ...

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

 

1191_194557_1263789736.jpg


‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)
 

رابط هذا التعليق
شارك

أولم يعرف سيادة الوزير و زملاؤه حين اقروا الضرائب الجديده ان هذا ما سيحدث :angry:

واى أخوه يتحدث عنها هؤلاء السذج !! الأخوه لا تعنى السذاجه او ان يضيع منافسونا فى المجال فرصه لتحسين مستوى معيشة شعوبهم من اجل سواد عيوننا !! حسبنا الله و نعم الوكيل :angry:

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

tiptoe.gif

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق
شارك

السيد وزير السياحة يذكرني بشخص حقيقي كنت اعرفه من فترة، وكان مشهوراًَ عنه سهولة الاقتراض وكتابة الشيكات بدون رصيد مما جعل سمعته التجارية في الحضيض، فكلما ذهب لشركة ليحصل منها على بضاعة مقابل شيكات طلبوا منه ضامن أو كفيل، فيذهب لزملاءه التجار يطلب كفالتهم ويا ويل من يعتذر عن كفالته أو ضمانه، يظل صاحبنا يشنع به في كل في مكان قائلا هل هذه هي اخلاق التجار هل هذه هي الاخوة هل هذه هي الشهامة، الفارق الوحيد ان الشخص الذي اتحدث عنه لا يجيد القراءة ولا الكتابة، اما السيد وزير السياحة فهو قاض سابق بل كان من كبار القضاة ومن ضحايا مذبحة القضاء في الستينات، ومتزوج من خبيرة إعلامية مرموقة وهي الدكتور جيهان رشتي، نحن نتمنى بالفعل أن نتعرف على تقييم الدكتورة جيهان لمثل هذا التصريح ومردوده الإعلامي.

رابط هذا التعليق
شارك

هذا الوزير الأثري (التحفة) ....

يتكلم عن الأشقاء ...

أي أشقاء ...

ماذ تطلب من الأشقاء ...

ونحن نرى الأم تنهش وتنهب أبناؤها ....

الحكومة المصرية ، حكومة الأثريين (التحف) ينصبون على أبناء هذا الوطن ...

ينهشون لحمهم ... وينهبونهم ...

عما يتكلمون هؤلاء (التحف)

ليرحلوا ... ويرحمونا من هذا الغباء المستعصي ...

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

 

1191_194557_1263789736.jpg


‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)
 

رابط هذا التعليق
شارك

وردت إلي أخبار شبة مؤكده بإن ناس هنا سألوا السفارة المصرية التي طمئنتهم بإن الموضوع إتلغى من 1/6 ولكن الرسوم زادت بس مش بالشكل اللي قالت عليه الجرايد ...

وده فصل اخر من فصول التهريج الحكومي حيث إن الموضوع لازم يبقى رسمي ولازم الرسوم تبقى واضحة مش على حسب هوا بتوع الجمارك .

بس اللي أقدر أأكده إن الحكومة قصدت من كده إنها تعمل بالونة إختبار وتشوف رد فعل الناس إيه ... سكتوا كان بها ... حصل دوشه يقوموا مخفضين الرسوم شوية بشكل غير رسمي أو مجاملة يعني بس ستظل الرسوم الرسمية كما هي معلنة إلى ان يتم العمل بها بشكل تدريجي وتبقى امر واقع ...

واللي خلاني اقول كده هو الفرقعة اللي حصلت من سنتين بالظبط عن موضوع البدل والقمصان والبنطلونات وحتى لا مؤخذه الملابس الداخلية .... إلخ - ده مش تهريج .. لن نزل فيها نشرة مفصلة جاءت إلينا من السفارة المصرية - اللي الواحد بيجيبها معاه من بره وهو جاي حتى لو كان نازل اجازة وقالوا اللي هايتجرأ وييجي ببدلة من بره هايدفع 1000 جنية جمرك .. فأنا عن نفسي قررت انزل مصر بشورت وفانلة وكاب او أسيب بدلي في حمام المطار وأبقى أروح كل يوم عندهم بالبيجاما أخد حمام واغير في المنطقة الحرة عندهم لما اكون خارج أو ورايا مشوار ... وطلع علينا الرئيس القائد المبارك وأكد ذلك في حديث سمعته بوداني وقال بالحرف الواحد " والله اللي عايز يجيب بدل مستودرة وما بيحيبش المنتجات المصرية يبقى يستحمل بقى " ...

المهم عشان ما أطولش عليكم إن القرار ده لم يُنفذ وبننزل اكثر من مرة في السنة عادي جداً ومعانا هدايا وأمتعتنا الشخصية وصراحة لم يتعرض أحد لنا وكذلك أي حد من معارفنا .

وإن ونحط تحت إن دي كذا خط .. وإن لم يتم إلغاء القرار بشكل رسمي حتى الآن يعني بالبلدي الحكومة شايلاه لوقت عوزه زي البوبع اللي بتخوف به العيال في الوقت اللازم ..

شغل كبير وتخطيط على اعلى مستوى ... ولو يستغلوا نواياهم الشريرة دي في التخطيط للخير كنا زماننا بقينا حاجة تانية .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

خفض رسوم الإفراج عن السيارات بنظام التريبتيك

قرر الدكتور مدحت حسانين وزير المالية، خفض رسوم الافراج عن السيارات في المنافذ الجمركية بنظام »التريبتيك«. اشارت وزارة المالية الي ان القرار يتعلق بسيارات المصريين المقيمين بالخارج والسياح والعابرين القادمين لقضاء فترة مؤقتة بالبلاد. وتحددت فترة الاقامة المؤقتة بحد أقصي 6 شهور خلال السنة. ويتضمن القرار تحديد مقابل الخدمة عن الثلاثة شهور الاولي بمبلغ 250 جنيها مصريا للسيارات ذات السعة اللترية حتي »1600 سي. سي«. وتحدد مبلغ 500 جنيه عن السيارة ذات السعة اللترية أكثر من 1600 حتي »2000 سي. سي«. وتصل القيمة الي 1000 جنيه عن السيارات ذات السعة اللترية أكثر من »2000 سي. سي«.

جريدة الوفد 8 يونيه 2004

وهذا ما يوكد التهريج والخرف الحكومي الذي تعاني منه حكومة (التحف) المصرية

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

 

1191_194557_1263789736.jpg


‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)
 

رابط هذا التعليق
شارك

روح يا سي سي أسد الله يعمر بيتك ... ومع إني لا نزلت بعربية ولا هانزل إن شاء الله .. ولكن ما يؤذي الأخرين يؤذيني شخصياً .... وعاشت مصر حلوه مستقرة .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 25
      طبعا محدش عاجبة وزنة ... واللى معدى المائة وعشرون :D بيقول : نفسى بس انزل لتسعين ..واللى وزنها تمانين خمس وتمانين بتقول : اة بس لوابقى خمسة وستين حتى ;) عموما ممكن نحاول ..حنخسر اية يعنى ...يعنى هى جت على دى تعالوا بينا نشوف اهم الاعشاب المهمة لتزيل الوزن ووصفاتها اية .. ولا شك أن هناك الكثير من المعتقدات المتداولة بين الناس والتى نبعت مما يسمى بالطب الشعبى القديم والذى يعتمد فى المقام الأول على استخدام النباتات والأعشاب الطبيعية المختلفة، وأن هذه المعتقدات وما تقدمه من وصفات تساعد على التخ
    • 0
      وصلتني هذه الرسالة  As received: كنا راجعين من الساحل طريق العلمين انا وزوجة ابني يوم الاحد 28/7 واحتاجنا نزود بنزين 95 وعند الكيلو 84 امام قرية جامعة اسيوط دخلنا محطة بنزين مصر ..مالقيناش فيها بنزين 95 ..واحنا خارجين منها نشوف محطة بنزين تانية وقفنا عامل هناك وشاورلنا علي العجلة الامامية يمين وقالنا العجلة نايمة..فدخلنا عندهم نزودها..مع العلم الاربع عجلات جديدة ومتركبة من اسبوع فقط.. انما وارد يحصل..قالولنا فيها خرمين وان عندهم لحام كهرباءي وخوابير.. طلبنا ابني وسالناه نعمل ايه قالنا بلاش خوابي
    • 8
      في عام 1911م، قام رسام الرُّسوم المتحركة الأمريكي الشهير وينسر مكاى بعرض فيلمه الأول للرسوم المتحركة المسمى نيمو الصغير بمدينة نيويورك، وظهر أشهر أفلامه للرسوم المتحركة، المسمى الديناصور غيرتي عام 1914م . وقد نجح ماكي في إنتاج افلام عالية الجودة بشخصيات تميزت بمرونة في الحركة وسمات سلوكية واضحة، مما أسهم في ابتداع الأساليب التقنية، ومؤثرات الإقناع الحسي التي قامت عليها معايير الجودة التشخيصية لأفلام الرسوم المتحركة. وأصبحت أعماله ذات تأثير على إنتاج أفلام الرسوم المتحركة لأنها اشتهرت بانسياب حرك
    • 2
      خطوه متاخره و لكنها بالتاكيد جيده
    • 2
      كتبت عن الطريقة دي في موضوع قبل هذا لكن لا أدري أين هو .. لكن بالمصادفة شوفتها أمس تكررت .. روحت أمبارح أشتري بعض الأغراض من السوبر ماركت .... وعلى الطريق العام ... رأيت سيارة تصطدم بأخرى من الخلف ... وينزل سائق السيارة الخلفية ليواسي صاحب السيارة المصدومة ... اللي بالتأكيد نزل يطمئن على سيارته وسابها دايرة ... فيقوم لص حقير كان بجانب سائق السيارة الخلفية بالتسلل وركوب السيارة المصدومة اثناء ما صاحبها بيشوف الخساير في الخلف .. ويفر بها هارباً .. ويهرب الأخر الممثل الذي تظاهر بإنه نزل يواسيه
×
×
  • أضف...