اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أقوم بتأليف كتيب... هل من نصيحة؟


myusername

Recommended Posts

السلام عليكم...

أيون :lol: أقوم حاليا بتأليف كتيب.. عن كيفية العمل على الانترنت.. و هو موجه للمبرمجين و مطورى المواقع تحديدا.. لمساعدتهم فى زيادة مكاسبهم من خلال الانترنت...

فكرة الكتيب بإختصار.. بأننى شخصيا أقوم بالعمل من خلال الانترنت, عن طريق مواقع أستطيع ان احصل على عمل من خلالها, و فى المقابل تحصل تلك المواقع على نسبة مما أكسبه... و طبعا الموضوع ماشى بالحتة :lol: يعنى بالمشروع..

و فى الكتيب.. سأقوم بشرح تجربتى, و ازاى "تقرطس" الزبون, و تكسب المشروع.. لان المشاريع بتتعرض زى المزادات او المناقصات بالظبط.. و المطورين و المبرمجين بيدخلوا يتنافسوا بالسعر اللى بيشتغلوا بيه..

الكتيب سيكون باللغة الانجليزية بالطبع, و ذلك ل3 اسباب.. اولا القارىء العربى لا يقرأ... ولا يدفع أيضا :D و فى ثانية هتلاقى الكتاب متسرب smk:

ثانيا.. لن أستطيع ان اكتب الكتيب باللغة العربية, و ذلك لان الكتيب سيحتوى على الكثير من المصلطحات فى البرمجة باللغة الانجليزية, و لانى درست البرمجة باللغة الانجليزية, فبالتالى هحتاج حد يترجمهالى لعربى.. لو حبيت اكتبها بالعربى.. لانى حافظها بالانجليزيى كده زى ما هى..

ثالثا... ان ثقافة العمل عن طريق الانترنت فى العالم العربى لا تزال فكرة فى محض الخيال... و الجميع يتعامل معها على انها نصب فى نصب.. و لا يوجد اهتمام بعد بالعمل عن طريق الانترنت فى العالم العربى.. و أيضا عندما تكتب باللغة الانجليزية, فستستطيع أن تحقق مبيعات أكثر, لان العملاء المستهدفين هم متحدثوا اللغة الانجليزية اللذين يعملون فى مجال البرمجة و تطوير المواقع, و بالتالى.. العدد أكبر بمراحل..

فى انتظار افكاركم.. و طرق الكتابة...

شكرا جزيلا B)

رب أخرجنا من القرية الظالم أهلها...

Je suis Québécois et je suis fier de l'être

رابط هذا التعليق
شارك

بالتوفيق ان شاء الله

حاول تشوف مدونةرؤؤف شبايك

رءوف شبايك، كاتب ومدون وناشر حر، تخصص في كتابات تحفيز الذات وتطويرها، وسرد قصص النجاح، والتشجيع على دخول عالم التجارة، من خلال مدونته، مدونة شبايك، ومن خلال كتبه التي ينشرها بنفسه.
أيها السادة، أفسحوا المجال لكتابي الرابع، والذي عنونته انشر كتابك بنفسك.

استغرق هذا الكتاب مني الوقت الطويل، والتجريب والتنقيح والتعديل، وكان بمثابة الضغط العصبي الثقيل، لما لمعلوماته من طبيعة متغيرة، ولما لأفكاره من طبيعة احتاجت إلى جهد لتبسيطها وصياغتها في صورة سهلة ومفهومة، والأكثر: خفيفة على النفس. هذا الكتاب يهدف لأن ينشر كل قارئ كتابه بنفسه عبر انترنت، وأن يجد بين يديه نسخة مطبوعة منه، بتكلفة قليلة جدا. يقولون أن كل مؤلف وكاتب ينظر إلى كل كتاب من كتبه التي ألفها، على أنه ابن من أبنائه، وأملي أن أجد لقرائي العديد والكثير من الأبناء، الفعليين، والحسيين.

من يريد قراءة الكتاب من داخل متصفح انترنت، فعليه الضغط على هذا الرابط، ومن أراد تنزيل نسخة من الكتاب في صيغة PDF لقراءتها وفق ما أراد، فعليه بهذا الرابط، وأما من أراد شراء نسخة مطبوعة من الكتاب عبر موقع لولو، فعليه بهذا الرابط.

المصدر

sob7an2_www_different-des_com.gif

astghfr_www_different-des_com.gif

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      هذه الحكايات حكايات من وحى خيال الكاتب والرسام وليست لها أى علاقة بالواقع الجميل حكاية أب شايف المصلحة وعارعرض الصفحة
    • 0
      قراءة فى كتيب حين أكتب عن أمي المؤلف سالم العجمي والكتاب لا يدور حول أم سالم وإنما عن أم المؤمنين عائشة وقد استهل الكتاب بمقدمة فيها من تهويل الأمور الكثير فقال: "الحمد لله وحده ؛ والصلاة والسلام على رسوله وعبده ؛نبينا محمد وعلى آله وصحبه ؛ وبعد00 أماه عذرا..فماذا أكتب عنك..؟ فكل جانب من حياتك أسطورة تروى على مر الأجيال؛لتروي ظمأ المتعطشين لقصص العظماء هل أكتب عن تواضعك يا قمة التواضع؟! أم أكتب عن أمومتك التي لا يحدها الوصف؟ حاولت أن أكتب فيك شعرا.. فطأطأ الرأس وقام معتذرا، وحق له
    • 0
      قراءة فى كتيب اضمنوا لي ستا أضمن لكم الجنة المؤلف عبد الرزاق بن عبد المحسن البدر وقد تحدث البدر فى المقدمة عن الضمان فى السلع وحرص الناس على أن تكون لسلعهم بطاقة ضمان لمستقبل السلع وخلص من الموضوع الشائع لدى الناس إلى أن ألأولى بهم أن يأخذوا السلع المضمونة التى تحدث عنها النبى(ص) كما يقول البدر وفى هذا المعنى قال : "وبعد: ... فإن من المعروف لدى الجميع أن لغة الضمان تجد في أوساط الناس اهتماما بالغا وعناية كبيرة في بيعهم وشرائهم وعموم تجارتهم، فليست السلع المضمونة، والبضائع التي عليها ضمانات،
    • 0
      عرض الصفحة
    • 0
      كان أول مجموعة قصصية يصدرها د. يوسف إدريس هى أرخص ليالي سنة 1954 وكانت حديث الأوساط الأدبية والصحفية لهذا ا عرض الصفحة
×
×
  • أضف...