اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

خازووق كالعادة


linux

Recommended Posts

أعتذر مقدما لو أن عنوان الموضوع غير لائق ... لكن لم أجد كلمة أخري تعبر عن حقيقة الموقف، في الواقع، عدلت في آخر لحظه عن العنوان الأول الذي كنت أخترته، وقد كان "خازووق مغري كالعادة".

ببساطه شديده ...

قلبت الأدارة الأمريكية على الوجه الآخر تجاه ذلك الخائن الوصولى المدعو أحمد الجلبي. تطورت الأحداث في الساعات القليلة الماضية:

- كشف الحقير وولفويتز عن المبالغ التي كانت تدفعها وزارة الدفاع الأمريكية لجلبي نظير معلومات "أستخبارية".

- قررت وزارة الدفاع الأمريكية وقف تلك "الرشوة" ( 340 ألف دولار شهريا) لعدم الحاجه الى ذلك من الآن فصاعدا.

- القوات الأمريكية تداهم مجمّع حزب المؤتمر الوطني العراقي ومنزل رئيسه عضو مجلس الحكم أحمد الجلبي.

- و البقية تأتي ... أقرا الملحق!

كالعادة، الأمريكيين أحتاجوا خائن لفتره محدوده و لمصالح معينة، و بعد ذلك قالوا له "ماعطلكش ياجميل، خد الباب في أيدك و حياة والدك!"

حقيقي، من حق الأمريكان أنهم يبرطعوا طالما هناك ناس بهذا الغباء. و نفس الأسلوب متوقع منهم في سوريا و أيران و مصر و .. و .. و.

رابط هذا التعليق
شارك

ياشماتي فيك ايها الحقير الكاذب .. الذى تآمر لبيع بلد عريق مثل العراق والان تتباكي ليس علي مافعله صديقك اللدود في العراق ... ولكن تزرف دموعك الزائفه علي مصالحك الشخصيه ... انت ليس اكثر من خائن انتى دوره ويتم ازاحته من قبل خائن اكبر ... سلام والقلب يدعي عليك ... وعقبال باقي شله الخونه.....

أعرب زعيم المؤتمر الوطني العراقي وعضو مجلس الحكم العراقي احمد الجلبي عن غضبه وسخطه من عملية اقتحام مقر حزبه وبيته في بغداد، واعتبر أن انقلاب واشنطن على أصدقائها بهذه الطريقة سيوقعها في مشاكل كبيرة.

وقال الجلبي، في مؤتمر صحفي عقده عقب تلك الغارة التي قام بها افراد من الشرطة العراقية والجيش الأمريكي، غاضبا: "دعوا شعبي وشأنه"، مضيفا أن الأوان قد آن لأن يبدأ الشعب العراقي في تسيير شؤونه بنفسه.

ورغم أن الشرطة العراقية والأمريكيين لم يفصحوا عن السبب وراء الغارة أشار الجلبي إلى أن القوة المهاجمة صادرت مجموعة من الأوراق والوثائق ومعدات كومبيوتر من مقر حزبه، وانهم لم يعثروا على براهين ادانة او تجريم.

يذكر أن الجلبي بدأ في الآونة الأخيرة بانتقاد سياسة الولايات المتحدة والتشكيك بمنح العراقيين سيادة كاملة في موعد تسليم السلطة في 30 يونيو/ حزيران المقبل.

كما أبدى اعتراضات على المهمة التي يقوم بها في العراق الأخضر الابراهيمي، مندوب الأمين العام للأمم المتحدة.

وكان المؤتمر الوطني بقيادة الجلبي القوة العراقية المفضلة لدى الأمريكيين قبل الحرب وبعدها.

وقال الجلبي في مقابلة مع بي بي سي أمس الاربعاء إن من الضروري أن تكون للعراقيين سيطرة كاملة على النفط.

رابط هذا التعليق
شارك

عاد الي الولايات المتحدة ايضا انتفاض قمبر الناطق الرسمي لحزب الشلبي وللا الجلبي والذي كان يدافع عن الاحتلال بأستماتة ويهاجم كل من هوا ضد تحرير العراق كما يسمية .

وقد تحدثت الية الجزيرة الاسبوع الماضي وكان حديثة محايد لا مع ولا ضد امريكا

رابط هذا التعليق
شارك

إلي حيث ألقت

مكانه الطبيعي في اقرب مزبلة للتاريخ هو والخونة امثاله mf)

كان يعتقد ان الامريكان سينصبونه رئيسا على العراقيين لينهب مالم ينهبه الامريكان .

كدت اسقط من الضحك اليوم وهو يتحدث عن التفتيش

ولو ان الموقف لم يكن يسمح والوضع العام لايسر عدو ولا حبيب ولكني شعرت بشماتة فيه وفي باقي الخونة وسيأتي دورهم تابعا ورا الآخر

وسلم لي على التحرير tth:

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق
شارك

سمعت الان من اداعة مونت كارلو ان القائد الجديد احمد الجلبى (نسبه الى انه جلب على دبابه امريكيه ليراس العراق) ... انه الغى كل الاتفافات بينه وبين قوات التحالف اسمها الاحتلال ياغشيم ...مبروك الصابونة .. بس اتأكد أنها أمريكية الصنع قبل الأستعمال وبعده ... هم يبكي وهم يغم

رابط هذا التعليق
شارك

قرأت فى مقالة عن الموضوع: http://www.cnn.com/2004/WORLD/meast/05/20/...main/index.html

أن سبع البرمبة أبو حميد قال: "أمريكا في مأزق حقيقي عندما تعامل أصدقائها هكذا".

للأسف، أنا أوافقه الرأي فى مسألة أن ""أمريكا في مأزق حقيقي"، و لكن ليس بسبب هذا الخائن الخسيس، أنما بسبب أبناء العراق المقاومون و المرابطون.

المقالة ذكرت أيضا أن جلبي مفضل (كان مفضل؟!) للبنتاجون و لكن الخارجية الأمريكية تعتبره مخادع و لا يؤتمن.

الموضوع بسيط خالص ... اللي يبيع بلده و ناسه و شرفه يبيع أي حاجة تانية.

فهنيئا لك يا جلبي بالشلوت الأمريكي و عقبال الشلوت العراقي

رابط هذا التعليق
شارك

اى مواطن عراقى لم يتععاون مع الاحتلال يمكن يكون له عين يتكلم عن خروج امريكا من العراق و حق العراقيين ان يحكموا انفسهم بانفسهم .. لكن هذا الجلبى من اين ياتى بالوقاحه التى يتحدث بها عن التحرر من الاحتلال وربما يكون ما فى بيته من طعام مدفوع مقدما من هذا الاحتلال الذى ينتقده !! بيفكرنى بالمثل اللى بيقول : عندما يختلف اللصوص تظهر المسروقات

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

tiptoe.gif

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق
شارك

تاريخ أمريكا يعيد نفسه:

فهى تعيد أرتكاب نفس الأخطاء, و لا تتعلم, و لن تتعلم.

شجعت أمريكا بن لادن على مقاومة الغزو السوفيتى لأفغانستان, و أمدته بالمال و السلاح, و المعلومات الإستخبارية.

و بعد أن إستنفزت أغراضها منه, إنقلبت عليه.

وجاء الجلبى, أو الشلبى, لكى يقدم لأمريكا فرصة نادرة لكى تقنع المجتمع الدولى بأن العراق تملك أسلحة دمار شامل, و لم تحاول أمريكا التحقق من صحة إدعاءات الجلبى, فسواء كان صادقا, أم كاذبا فهذا لم يكن مهما, فها هو يقدم لأمريكا الذريعة التى يمكن أن تتكئ عليها للإقدام على مغامرتها الفاشلة .

والآن , بعد أن إكتشف العالم أن العراق لم تملك أسلحة دمار شامل أو دياولو, رأت أمريكا بذكائها المعوج, أن الفرصة قد اتاحت نفسها, فها قد ظهر كبش فداء.

ببساطة, أمريكا تريد أن تقول أنها كانت ضحية معلومات قدمها عميلهم فى الشرق الأوسط, و أنها بريئة من دم إبن يعقوب.

أن تصرف أمريكا يُوضح أنها أغبى من المواطن المصرى الذى إشترى الترامواى فى الأربعينيات.

مع تحيات محمود تركى..... "متفرج" سابقا

رابط هذا التعليق
شارك

مع احترامي لكل الاراء المحترمة بتاعتكوا كلها

بس انا مش موافق علي الكلام دا كله

ورأيي أن امريكا بتحاول تظهر الجلبي في مظهر يجعل العراقيين البسطاء يتعاطفوا معاه عشان شكله كده حيأخد منصب كويس في الحكومة العراقية الجديدة في أول يونيو

وأعتقد أن الايام الجاية هتبين الحقيقة

ملحوظة:-

أين كانت المليشيات التابعة لحزب الجلبي عندما اقتحم الامريكان مقر الحزب وبيت الجلبي؟

hamo tth:

jihad_19.gif

أتمني أن يأتي اليوم الذي نعيش فيه الديموقراطية , لا أن نكتفي بالتشدق بها .......read.gif

<span style='font-size:21pt;line-height:100%'><span style='font-family:Times'>

خير الكلام ما قل ودل</span></span>

رابط هذا التعليق
شارك

التاريخ يعيد نفسه ..

سواء أكان تخلي عن الحقير ..

أو تلميع له ..

هذه هي امريكا ..

بلاعاتها التي اتسعت لتبتلع ماركوس الفلبين .. وشاه إيران .. لن تختنق بجيفة الجلبي هذا ..

تاريخ تعامل أمريكا مع كلاب الصيد طويل .. بطول تاريخ أمريكا ذاتها ..

ردود وتعقيبات من خارج العراق لا تتعادل في القيمة مثل تعليقات من اكتووا ومازالوا يكتوون بنار من جلبوه معهم ..

..........................................

الجلبي وأمريكا.. انقلب السحر على الساحر

عواصم – وكالات – إسلام أون لاين.نت/21-5-2004

pic16.jpg

صورة الجلبي في إطار زجاجي تحطم خلال المداهمة

"انقلب السحر على الساحر" عبارة تلخص آراء قسم من العراقيين في مداهمة الشرطة العراقية والقوات الأمريكية منزل أحمد الجلبي رئيس حزب المؤتمر الوطني العراقي، بل طال شعورهم بالشماتة سائر أعضاء مجلس الحكم الانتقالي المعين من سلطة الاحتلال بقيادة الولايات المتحدة.

"يستحق ما جرى"، "عميل" ، "فاسد" عبارات ترددت في ردود الفعل التي جمعتها وكالة الأنباء الفرنسية الجمعة 21-5-2004 من أحياء شيعية وأخرى سنية من بغداد حول مداهمة منزل الجلبي الذي كان لسنوات طويلة حليف واشنطن الرئيسي، يوم الخميس 20-5-2004.

وقال محمود علي (42 عاما) ويعمل سائق سيارة أجرة في مدينة الصدر الشيعية في ضواحي بغداد الشرقية "لا يفكر الجلبي إلا في مصالحه الخاصة. يريد الوصول إلى السلطة بأي ثمن". ويضيف بازدراء "هكذا كل أعضاء مجلس الحكم يعملون لمصلحة الأجانب والولايات المتحدة".

ويرى جاسم عبد الحسين (29 عاما) ويعمل مدرسا في مدينة الصدر أنه "دائما يفشل من يستعين بالأجانب على أبناء وطنه". ويثني العامل علي المياحي (35 عاما) على هذا الموقف بقوله "الجلبي واحد من مجموعة. كل أعضاء مجلس الحكم أتوا من خارج العراق ولا يشعرون بما شعر به العراقيون في السنوات الماضية".

وفي منطقة الأعظمية، المعقل السني في شمال بغداد، لا يغفر المواطنون للجلبي تعاونه لسنوات طويلة مع الأمريكيين أو وقوفه وراء خطة اجتثاث حزب البعث الحاكم السابق للعراق. ويتولى الجلبي رئاسة لجنة "اجتثاث البعث" التي شكلها في بداية يناير 2004 مجلس الحكم الانتقالي بهدف استبعاد المسئولين الذين شغلوا مناصب عليا في الحزب في عهد الرئيس المخلوع صدام حسين، من الإدارات والمؤسسات الجديدة.

ويقول رياض جميل (40 سنة) "انقلب السحر على الساحر". ويضيف "أليس البعثي عراقيا يخدم بلاده؟ أليس البعثي أشرف من رجل يخدم الأمريكيين وإسرائيل؟". ويقول مصطفى حمدي (42 عاما) "غير موقفه 180 درجة من الأمريكيين وها هو يطالب بخروجهم بعد أن تضررت مصالحه".

ويشدد ظافر عنجر (52 عاما) على "أن غالبية العراقيين كانوا بعثيين بحكم الأمر الواقع"، ويضيف "يريد اجتثاث البعث مما يعني اجتثاث معظم العراقيين".

ويستعيد عراقيون ماضي الجلبي على "أنه غير مشرف" فقد حكم عليه القضاء الأردني عام 1992 بالسجن 22 عاما بتهمة التزوير والفساد. ويقول التاجر قصي العبيدي "هو لص وفاسد ويستحق ما يواجهه". ويضيف "أمريكا جاءت به وأمريكا تخلت عنه".

ويتطرف البعض لدرجة أنهم يتمنون أن يلقى أعضاء مجلس الحكم بمن فيهم الجلبي مصير رئيس المجلس السابق عز الدين سليم الذي اغتيل الإثنين 17-5-2004 بسيارة مفخخة.

ما زال عراقيا

وبالمقابل يدافع عبد الزهرة حسن (45 عاما) ونجاح القطبي، وهما من التجار، عن الجلبي. يقول عبد الزهرة: "نستنكر ما جرى له فهو يبقى عراقيا رغم تعاونه مع الأمريكيين وتاريخه السيئ" ويضيف القطبي: "نذر نفسه وحياته للعمل السياسي وللعراق. هو ابن عائلة معروفة وما قامت به الشرطة أمر مرفوض".

وتظاهر عشرات العراقيين من أنصار الجلبي الجمعة في بغداد احتجاجا على دهم مقاره منددين في الوقت نفسه بوزير الداخلية سمير الصميدعي. ورفع المتظاهرون الذين تجمعوا أمام مقر سلطة الاحتلال المؤقتة وسط بغداد لافتات كتب عليها "ندين ونستنكر أي تضييق أو استفزاز لكل القوى الوطنية العراقية"، و"نطالب بإبعاد أزلام النظام السابق من وزارة الداخلية"، و"قرارات الصميدعي تتعارض مع إرادة الشعب العراقي".

وحملت اللافتات أيضا عبارات مثل "سيئ الصيت يرقى إلى رتبة لواء ومدير في مكتب الصميدعي" و"داخلية الصميدعي تكريس للطائفية" و"عودة البعثيين يعني عودة المقابر الجماعية". وهتف المتظاهرون "لا إله إلا الله، البعثي عدو الله" و"لا نريد لا نريد.. عودة البعث الجديد" و"يا أعداء الإنسانية بالدم بالدم يا بعثية".

الأردن

وبالرغم من أن رسالة الضمانات الأمريكية التي قدمها الرئيس الأمريكي جورج بوش للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني يوم 6-5- 2004 خلال زيارته لواشنطن، اكتفت بالتعهد بأن يدير العراق نظام حكم يحظى بقبول شعبي ويمتاز بالمقدرة على إقامة علاقات متزنة مع دول الجوار، إلا أن هذه التعهدات لم تتطرق لأسماء عراقية سلبا أو إيجابا.

لكن الاعتقاد السائد- كما تقول وكالة "قدس برس" للأنباء - أن الرسالة الأمريكية كانت تحمل في طياتها تعهدا بعدم تقدم الجلبي أو أي من رجاله نحو سدة الحكم في العراق، بالنظر إلى العلاقة المتوترة بين الجلبي والأردن، حيث أدين من قبل محكمة أردنية عليا بقضايا فساد مالي واختلاسات خلال ثمانينيات القرن الماضي وصلت قيمتها إلى ما يقارب النصف مليار دولار أمريكي، واستطاع الفرار قبل أن يتم إلقاء القبض عليه.

ونسبت "قدس برس" لمراقبين قولهم إن الجلبي عمد منذ توليه عددا من المسئوليات في العراق إلى عرقلة التواجد الأردني هناك، ويقول رجال أعمال أردنيون إن عددا من الصفقات من جميع الأحجام كانوا يستعدون للفوز بها في العراق، قام الجلبي بتعطيلها وتعمد إفشالها. وهاجم الجلبي عدة مرات الأردن من خلال الصحف التي يمول صدورها في العراق.

أمريكا تصفي حساباتها

وبرز اسم الجلبي عدة مرات عند تحقيق الكونجرس الأمريكي مع قادة عسكريين وسياسيين أمريكيين قادوا الحرب على العراق بدعوى امتلاك بغداد لأسلحة دمار شامل، وتبين من التحقيق أن جزءا مهما من المعلومات الأمريكية عن هذه الأسلحة كان عبارة عن "أكاذيب" روجها الجلبي لتعجيل اتخاذ قرار الحرب من قبل واشنطن.

وبعد بضعة أشهر من وقوع العراق تحت الاحتلال، بدا واضحا للأمريكيين أن الجلبي الذي كان أول الشخصيات العراقية المعارضة وصولا للعراق على طائرة أمريكية مع عدد من ميليشياته المسلحة لا يحظى بأي نوع من أنواع القبول لدى العراقيين، حتى بالرغم من بضعة ملايين من الدولارات ضخها لكسب تأييد العراقيين.

لذلك يرى المراقبون أن عدداً من الأسباب "الوجيهة" اجتمعت أخيرا لكي يبدأ الأمريكيون عملية لتصفية الحسابات مع الجلبي، وربما مع شخصيات عراقية أخرى

إيران

ونقلت شبكة "سي بي إس" الأمريكية التلفزيونية الجمعة عن مسئولين أمريكيين كبار قولهم إن الجلبي قد يكون نقل معلومات مصنفة سرية في مجال الدفاع إلى إيران. وأضافت أن الجلبي قد يكون نقل شخصيا إلى عملاء إيرانيين معلومات حساسة جدا إلى درجة أنها "قد تعرض حياة أمريكيين للخطر". وأشارت إلى وجود أدلة "صلبة" ضد الجلبي.

ومن جهته، أكد مسئول أمريكي رفيع لصحيفة "وول ستريت جورنال" الجمعة أن الجلبي نقل إلى إيران معلومات حساسة. وقال رافضا ذكر اسمه "هذا صحيح قطعا".

لكن أحد مساعدي الجلبي نفى لشبكة التلفزيون هذه الاتهامات ووصفها بأنها "غير معقولة"، معتبرا أنها جزء من إستراتيجية وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية لإلحاق الضرر بمصداقية الحليف السابق لوزارة الدفاع.

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

كان عاجبني قوي منظره وهو راجع العراق على طائرة أمريكية وكان جنبه مراته الامريكانية وحوليهم بودي جارد امريكانيين برضوا .. حاجة كده زي الزفة وكان فاكر نفسه هايبقى علي بابا ولكن بمجرد ما أمريكا أخدت اللي عايزاه منه اديته بالشلوت وألقته في الزبالة .... وبعدين هو زعلان ليه إذا كان رجع العراق وسمعته المنيلة سبقاه كحرامي نهب فلوس بنوك الادرن ونصاب عالمي وعليه أحكام كمان .

تحضُرني هنا قصة مشابه لجاسوسة كانت مصرية إسمها إنشراح إبراهيم وأتمسكت هي وزوجها وأولادها في اواخر السبعينات وأتحكم عليها هي والأفندي بالأعدام ( إتعمل مسلسل إسمه السقوط في بئر سبع ) اما الأولاد فأودعوا في مؤسسة الأحداث لصغر سنهم ، المهم إن مصر أعلنت انها اعدمتهم أتاري السادات كان بيلعب لعبة تانية واعدم زوجها بس وبعد كده بادل الوليه بشخصيات فلسطينية كانت إسرائيل معتقلاها ... وخرجت فعلاً وراحت إسرائيل وغيرت ديانتها وأخدت الجنسية هي والعيال ..

لكن العجيب في القصة واللي خلاني احكيها إن إسرائيل عارفه إنها خاينة ومع كده كافئتها احسن مكافئة مقابل خدماتها الجليلة لدولة إسرائيل ولأول مرة يتقلد جاسوس منصب رفيع كهذه السيدة وهي ما زالت في منصبها حتى الان أما اولادها فهاجروا خارج إسرائيل ، وهي الآن تتبوأ منصب

عاملة نظافة في دورة مياه عمومية

كانوا عاملين حديث مع اولادها قريب في جريدة إسرائيلية وقالوا على المكان الحساس اللي امهم شغاله فيه .. حاجة تفرح بصراحة .. ولو الجلبي ماكنش خبط معاهم كان زمانه هايترستق في مكان زي ده .. بس هو أستعجل على رزقه ..... غبي مع إن حمامات العراق كان هايبقى فيه خير كتير .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 4
      مرسى برئ من قتل المتظاهرين .. مثله مثل مبارك أنصار مرسى والأخوان اتهموا القضاء بالفساد لأنه برأ مبارك أنصار مرسى والأخوان اتهموا القضاء بالفساد لأنه برأ مرسى حلوة دى مرسى مذنب .. لأن رجالة مرسى كانوا فى مكان عندهم قوة وعزيمة وإيمان وبالذات حوالين القصر بعد صلاة العصر يضربون المتظاهرين ويكتشفون أنهم كانوا يأكلون جبنة نستو .. متظاهرين معفنين يهدمون الخيام ويطلقون النار والخرطوش ويحتجزون المتظاهرين ويستجوبونهم ويعذبونهم مرسى أعلن - فى خطاب عام مذاع ومتلفز - اعترافات المتهم
    • 20
      البعض يمارس النفاق يعلن مطالب ولما الناس تذهب للميدان يروح داخل بأهداف ثانية خفية غير المعلنة مثلا كانت هناك هتافات ومن المنصة ضد المشير تطالب بسقوطة http://www.youtube.com/watch?v=AGBkK4er0Ww&feature=related ومن ناحية أخرى كشف الدكتور صفوت حجازي في برنامج الحقيقة مع وائل الإبراشي عن مؤامرة لترتيب إعلان تشكيل مجلس رئاسي مدني من خمسة أفراد معروفين، ولكن ثلاثة منهم رفضو مما أدي لفشل هذا المخطط وكان مخططا أن يستولي على مجلس الشعب وتعيين حكومة ثوري
    • 10
      كعادته في السنوات الأخيرة..الزمالك علي وشك أن يلبي نداء المركز الثاني طبعا لو الأهلي ان شاء الله فاز علي انبي في مباراة الغد..يبقي الزمالك هيرجع لمركزه المعتاد في السنوات الأخيرة.. و عشان ما حدش يفتكر ان دي شماته ولا حاجة..بس الزمالك كان بإيده يحافظ علي فرق الست نقاط بينه وبين الأهلي..ويفوز بالدوري حتي لو خسر مباراة الأهلي..و لكنه خسر المركز الأول بأقدام لاعبيه.. و في إعتقادي لو المركز الأول راح للأهلي بكره..مش هيبقي من السهل انه يتنازل عنه للزمالك مرة أخري..و الجولات الأخيرة هتكون قوية جدا
    • 20
      منذ قليل أنتهى اللقاء الماتع للدكتور عصام شرف مع أبناء الجالية المصري بالكويت في مسرح كلية الحقوق جامعة الكويت اللقاء يفترض أنه كان لتكريم الدكتور عصام شرف من قبل وزارة التربية الكويتية ولكن الدعوة كانت مفتوحة وبالرغم من محاولات السفارة المصرية للإعلان أن اللقاء سيكون خاص (حتى لا يأتي إليه من يفضحهم)، ولكن قدر الله أن يتم الإعلان عن الندوة وإعلان الدعوة العامة الحضور كان كبير للغاية ولم يكن متوقع مما تسبب في فوضى بعض الشئ الأمن جمع من الحاضرين اللافتات قبل الندوة ، ونبه عليهم برجاء عدم إطل
    • 0
      خلص تقرير دولي يعرض لأول مرة إلى أن دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعاني من تأخر كبير في "الحكم الراشد" والشفافية ومحاربة الفساد، مقارنة بمناطق أخرى من العالم. ونبه خبير البنك الدولي دانيال كوفمان في تقرير عرضه يوم السبت بملتقى نظمه البنك والمجلس الاقتصادي والاجتماعي الجزائري، إلى أن الهوة تزداد اتساعا بين دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من جهة، ودول شرق آسيا من جهة أخرى، التي تقترب شيئا فشيئا من دول الاتحاد الأوروبي في مجال الحكم الراشد. وأوضح كوفمان أن البنك الدولي اعتمد لتحديد الحكم ال
×
×
  • أضف...