اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

لا تذيع السر

Advisor

Recommended Posts

[hide]حضرات الأفاضل

العنوان غريب و لكنه موجود فى دعوة للإبتسام.

هل رأى أحدكم مسرحية مصيدة الفئران ؟ هذه المسرحية عبارة عن مسرحية بوليسية إستمر عرضها فى لندن أكثر من أربعين سنة. و فى كل حفلة يتم تنبيه الحضور على عدم إذاعة سر المسرحية و هو إسم القاتل الحقيقى حتى لا تضيع المتعة على الآخرين. و فعلا لم أستطع معرفة السر من أى من أصدقائى الذين رأوا المسرحية من قبل - و هم أيضا لم يستطيعوا معرفة السر من أصدقائهم - إذا ما علاقة هذا الكلام بسر شويبس ؟

سؤال مهم

هنا خاصية فى الإصدار الجديد من البرمجيات مؤداه إخفاء نص الموضوع تماما !!! و لا تستطيع رؤيته إلا إذا كتبت ردا عليه !!

أنا شخصيا لا أعرف فيما سيستخدم و لذلك قررت فتح هذا الموضوع و إخفاءه مع توصية مشددة لكل الأعضاء الأفاضل بعدم إفشاء السر أكرر عدم إفشاء السر و دعونا نرى كم من الأعضاء سيحاول الدخول و معرفة سر شويبس.

و بعدها نحاول إختراع كيف نستفيد من هذه الخاصية[/hide]

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

• الردود 70
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

خلاص عرفت السر

:)

تم تعديل بواسطة Lighthouse

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق

هذا الموضوع مكتوب بالحبر السرى

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق

[hide] انا كمان عندي سر

:)

[/hide]

تم تعديل بواسطة Lighthouse

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق

هوا اية الموضوع اللي مخفي

ماعرفتش

حتى بعد ماكتبت رد

:) :P pza:

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق

أوافق ... السرية مطلوبة و خاصة فى هذه الظروف و هذه الموضوعات

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

أكيد مفيس موضوع يا أستاذ عادل

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق

فعلا كلامك صح يا اخ Advisor .....هو ده اللي يجب ان يحدث و كنت اتمني ان يقول الأخوه في محاورات المصريين رأيهم بمنتهي الصراحه رغم ان هناك بعض الفقرات في مداخلتك تحتاج بعض التوضيح علي الأقل بالنسبه لي و لكن الموضوع الأساسي جيد و جرئ و خطير في نفس الوقت ......لكن خليني اسألك سؤال بخصوص الفقره الثانيه في مداخلتك .....انت رأيك الشخصي بنيته علي اي اساس بالنسبه لحل هذه المشكله.....رغم انه غريب شويه لكن الي حد ما مقنع .....اما بخصوص ما ورد في الجزء الرابع .....ده شئ لا يصدقه عقل و يجب فعلا كما قلت عدم التهاون و سرعه الحسم ....اعتقد ان اراء الأخوه و خصوصا الأخوات سوف يتراوح مابين مؤيد و معارض .....احسنت اختيار الموضوع و نحن بأحتياج مواضيع مثل هذه لتجديد دماء المناقشه المبنيه علي اسس عقلانيه علميه سليمه....جزاك الله كل خير و بالتوفيق انشاء الله

Egypt is my home , USA is my life.

رابط هذا التعليق

عفوا يا استاذ KWA

اعتقد ان الاستاذ عادل اوضح وجهة نظره من البدايه و شرح الاسس التى استند عليها لتاييد رايه !! :)

يعنى لو حضرتك راجعت الفقره التاليه و المقتبسه من الموضوع ذاته ستفهم ما اعنيه

ارجو ان اكون قد اوضحت :P

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق

يا نهار مش فايت ...

لو سمحتوا خدوا الموضوع الخطير ده وإرموه قدام أي باب تاني .. أنا عندي عيال عايز أربيهم وأنا حاسس إني أول واحد هايتاخد في الرجلين لأن أمناء الشرطة لما يكبسوا هايعكشوا مشرف الباب الاول ويعلقوه لحد ما يعترف على باقي المشتركين ... وانا مش ناقص ..

أستر يارب ..

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

.....اما بخصوص ما ورد في الجزء الرابع .....ده شئ لا يصدقه عقل و يجب فعلا كما قلت عدم التهاون و سرعه الحسم ....

شكلك كده يا كي دبليو مش هاتلحق تضع أساسات البيت اللي عايز تشتريه ..

يا عم خلينا في حالنا ومالناش دعوه بمواضيع زي دي .. إحنا كبرنا خلاص على البهدله وخلي الشباب الصغير هو اللي ياخد الضربة الجوية الأولى fsh:: وإحنا نبقى في المؤخرة .

رابط هذا التعليق

نظرا لأن الموضوع أصبح يعيد نفسه ويكرر ما يقال فيه مرة بعد مرة .... h):

يعنى أصبح "يدور فى حلقات مفرغة" - يا فيرووووز ... واخدالى بالك؟ rs: B)

وبعد المحاولات المستمرة من الأعضاء لإبقاؤه فى حالة جدل لن يؤدى إلا إلى ... إلى .....................

إلى ......

مش عارف :)

فأنا شايف إننا نتوقف عن النقاش فيه ...

وأفضل إننا نتناقش فى موضوع الـــ ...

:P :D

هو فيه إيه؟

:P pza:

cbyb: cbyb:

[وسط]!Question everything

[/وسط]

رابط هذا التعليق

الفاضل سي السيد

أرجو الرجوع لمداخلة الفاضل KWA و الحوار حول هذا الموضوع لا يستوجب منك كل هذا القدر من الشجاعة.

الفاضلة لايت هاوس مداخلتك تمثل إضافة قيمة للموضوع.

الأفاضل الذين لم يستوعبوا الموضوع عليهم بمحاولة تعديل ردودهم طبقا لرؤيتهم الجديدة.

حرصا على السرية المطلوبة التفاصيل لا تظهر إلا بعد التأكد أنك أضفت ردا بعدها و بعدها فقط يمكنك عند تصحيح ردك أن تتضح لك الصورة كاملة.

الفاضل إسو عليك بذل الجهد لتتضح لك الرؤية

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

الفاضل إسو عليك بذل الجهد لتتضح لك الرؤية

سيدى الفاضل Advisor

كنت أعتقد بما أنك من أوائل الأعضاء الموجودين على المحاورات أنك ستدرك على الفور أن الموضوع الذى تفضلت بطرحه قد قتل بحثا ومناقشة عدة مرات ...

وإن لم تكن متأكدا فعليك الرجوع إلى الرابط التالى :

الرابـــــــــط

أما أنا فيؤسفنى أن أتوقف عن المشاركة فى هذا الموضوع عند هذا الحد بعد أن تغيرت دفة الحوار لتمس أعضاء زملاء أكن لهم كل تقدير واحترام ...

إسو ذا جريت

باحث .. ممتنع .. ومالوش علاقة بالبنزين

[وسط]!Question everything

[/وسط]

رابط هذا التعليق

على كدا الموضوع ما بقاش سر بعد هذه المنقاشات الطويلة وياريت نلاقي حل معقول ومناسب للموضوع

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق

ياجماعة صلوا عالنبي مش كده ...

احنا ناس كبار واللي له حق ياخده بالأصول وبالحوار .. لأنه هو الحل الوحيد لمشكلتنا دي .

رابط هذا التعليق

:unsure:

:huh:

smk:

طول عمرى وانا بقول المكان ده هوبببببببببببببببا وماله ماكلنا بقينا هوبااااااااا

انا لا اوفق على الطرح الموجود للموضوع بشكله الحالى ولا اعتقد ان كاتب الموضوع يقصد بالفعل الاسقاطات والتعبيرات التى استخدمها لشرح وجهه نظره.!!!!!!

ان كيال الاتهامات المبنيه عبى استنتاجات فقط لا يوجه افكار المطلعين وحسب فى اتجاه واحد ولكن اعتبره حجرا للراى المخالف!!!!!

ودفعا باتجاه الحوار بالضبط الى ما يريده كاتب الموضوع.

اما ما يخص التسلسل المنطقى وكتابه الموضوع فى هيئه نقاط وفقرات لم يخدم الموضوع الاصلى.

لذلك اسجل اعتراضى على طرح الموضوع بهذا الشكل وخصوصا هذه الفقره:

بأى حق؟؟؟؟

باح حق تحلل الموضوع من اتجاه واحد متجاهلا ان كل ما حدث هو رد فعل لاحداث سابقه؟؟؟؟

ان الموضوعيه فى التحليل السابق اشبه ما تكون بعصير من البرتقال وضع به شربه زيت خروع!!!!!!

للتغطيه على طعمها القاتل.

ولكل ما سبق اكرر ما اقوله دائما....

اففففففففففففففففففف مليتوا البلد :P

العبقريه تنتهى بعود كبريت

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...