اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

خالد محمد سعيد "شهيد الطوارئ


fatfouta

Recommended Posts

734343258.jpg

516553585.jpg

196398965.jpg

943567625.jpg

691190904.jpg

580269678.jpg

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق
شارك

أطباء شرعيون: كيف قاوم «خالد سعيد» الاعتقال وهو تحت تأثير المخدرات؟

سبت, 26-06-2010 -

طارق عبد العزيز

فجر عدد من خبراء الطب الشرعي في تصريحات لـ «الدستور» العديد من المفاجآت حول تقرير الطب الشرعي الثلاثي المبدئي لإعادة تشريح جثة قتيل الإسكندرية الشاب «خالد سعيد».

وقال «الخبراء» إنه لا يمكن الجزم بأن سبب الوفاة هو إسفكسيا الاختناق بسبب وجود جسم صلب خلال إعادة التشريح، وذلك للعديد من الأسباب في مقدمتها أن الجثة بعد تشريحها في المرة الأولي يتم انتزاع اللفافة من الجسم وتحريزها كدليل، وبالتالي لا يمكن القول إن الوفاة نتيجة الاختناق بلفافة البانجو لأنها ببساطة أصبحت غير موجودة بالجسم، وهو ما قد يعكس سطحية التقرير.

ولفت «الخبراء» إلي أنه بعد ثلاثة أيام من الوفاة تبدأ الجثة في التحلل الرمي، وبالتالي من الجائز صعوبة الجزم بأن تكون الوفاة حدثت نتيجة إسفكسيا الخنق، خاصة أن إعادة التشريح حدثت بعد أسبوع، وهو ما يعني وجود احتمالين، إما أن تكون الجثة وصلت إلي مرحلة متقدمة من التعفن الرمي أو أن يكون التعفن مازال في بداياته، لكن في ظل ارتفاع درجات الحرارة وظروف الوفاة فمن الجائز ترجيح احتمال حدوث تعفن رمي متقدم، وهو ما يطرح علامات استفهام حول تأكيد التقرير المبدئي لإعادة تشريح الجثة بأن سبب الوفاة هو إسفكسيا الاختناق عبر وجود جسم صلب.

وأكد الخبراء أنه في حالة إعادة التشريح لابد أن يذكر التقرير الحالة الرمية للجثة ومدي تطورها وهل تسمح بإثبات الإصابات من عدمه، الأمر الآخر هو تشكيك التقرير في الإصابات الموجودة في الجثة بطرح احتمال أن تكون الإصابات حدثت نتيجة ظروف مقاومة الاعتقال أو بسبب الضرب، حيث أكد الخبراء أنه من غير المعقول أن يكون المتوفي قد قاوم الاعتقال، وهو تحت تأثير المخدرات مثل الحشيش والترامادول، بالإضافة إلي استحالة مقاومة المتوفي، وهو يشعر بأعراض الاختناق

تحية وتقدير للدكتور أيمن فودة ( كبير الأطباء الشرعيين السابق ) عل شهادته التي تحترم عقول الشعب .. ولي سؤال لوحوش الداخلية الساديين وللسادة أعضاء اللجنة الثلاثية التي تواطأت هي الأخرى مع الداخلية على دم خالد : هل ابتلع المرحوم خالد لفافة البانجو قبل أم بعد كل هذا الضرب الوحشي ؟ فإذا كان قبل الضرب فيكون المرحوم قد مات مختنقاً . فلماذا الضرب إذن ؟ .. وأما إذا كان بعد الضرب ، فكيف يمكن لبشر تعرض لكل هذا الضرب الوحشي أن يجد العقل والقوة لإخراج لفافة بانجو وابتلاعها ؟؟ أعتقد أن هؤلاء الناس إما إنهم أغبياء غباءًمستحكماً ، وإما إنهم يستخفون بعقول الشعب ... اللهم أرنا منظر جثة المرحوم خالد في أحب أولاد من فعل به هذا ، ومن تواطأ مع المجرمين على دمه ، اللهم آمين .. ولا يظن أحد منهم أنه في مأمن من عقاب الله تعالى .. فلن يكون أبدأ في عزة ومنعة صدام حسين وإبنيه !! " وما ربك بغافل عما يعمل الظالمون "

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق
شارك

تسلم ايديك يا لولا على الصور اللى بتحى فينا الامل

الله يخليك يا هند .. فى صور كتير فعلا ومقالات عايزه انزلها لكن عندى مشكله جامده فى المحاورات بدايه من الدخول الى اضافه مداخله بعد ما بقيت بستعمل برنامج مختلف للمساعده فى الدخول وكل اضافه بتاخد معايا وقت جامد فعلا ..

ربنا يسهل واقدر انقل اكبر قدر اقدر عليه..

ديما فى امل يا هند..

تحياتى

لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق
شارك

757147582.jpg

265409036.jpg

أم خرجت في الإسماعيلة - لابسة اسود حداد على ضحايا التعذيب

347208841.jpg

مش معروف إنت مين .. ولا اسمك ايه .. بس اللي نقدر نقوله إن شاب زيك نزل عشان يعبر عن موقف إيجابي وواقف برجل مكسورة لمدة ساعة .. ده شاب مصر لازم تفخر بإنه مواطن فيها

316544211.jpg

كونيش النيل- القاهره

678992245.jpg

وقفه بنى سويف

22447033.jpg

وقفه بورسعيد

98576757.jpg

وقفه بورسعيد

776338284.jpg

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق
شارك

بالصور.. 5 آلاف متظاهر بالإسكندرية يتضامنون مع أسرة خالد سعيد

الجمعة، 25 يونيو 2010 - 16:48

414613782.jpg

نورا فخرى وهناء أبو العز وجاكلين منير- تصوير أحمد إسماعيل

Bookmark and Share Add to Google

شارك ما يقرب من 5 آلاف ناشط فى الوقفة الاحتجاجية الصامتة التى دعت إليها القوى السياسية اليوم الجمعة، أمام مسجد سيدى جابر بالإسكندرية، تضامنا مع خالد سعيد، ومن بين هؤلاء أعضاء الجمعية الوطنية للتغيير جورج إسحق والدكتور محمد غنيم والدكتور حسن نافعة، بجانب عدد آخر من قيادات حركة "كفاية" على رأسهم الدكتور عبدالحليم قنديل، وشباب 6 أبريل، والحملة المستقلة لدعم البرادعى وشباب الجمعية الوطنية للتغيير، بجانب كل من الدكتور محمد البرادعى والدكتور أيمن نور والنائب حمدين صباحى.

وحاول النشطاء تحويل الوقفة إلى تظاهرة لمهاجمة النظام، حيث رددوا الشعارات التى تهاجم التعذيب فى أقسام الشرطة، وأيضا رددوا "خالد خالد يا سعيد أنت شاهد وشهيد"، كما نددوا بسياسة الحزب الوطنى القائمة على تزوير الانتخابات وآخرها انتخابات الشورى.

وكان المصلون قد طالبوا خطيب المسجد بسرعة الانتهاء من الخطبة التى تجاوزت 45 دقيقة لوجود جنازة عقب الصلاة، فقال لهم "من لغى بالجمعة فلا جمعة له".

وعقب انتهاء الصلاة، خرج نشطاء القوى السياسية فى صف واحد يتوسطهم حمدين صباحى وأيمن نور رافعين أيديهم فى وضع "متشابكتين"، فيما كان الدكتور محمد البرادعى أول المغادرين للمظاهرة بعد نصف ساعة منها وسط شعارات التغيير و"بنحبك يا برادعى"، فيما منع الأمن النشطاء من مغادرة المظاهرة واحتجزوهم داخل كردون أمنى مشدد امتد فى الشارع الذى يتواجد به المسجد، ووجه النائب حمدين صباحى كلمة للنشطاء قال فيها إن التغيير الذى تنشده كافة القوى السياسية الحاضرة جزءاً من مشروع للمصريين للقضاء على منهجية التعذيب داخل أقسام الشرطة، وتقسيم عادل للسلطة والثورة، وطالب صباحى وهو مرفوعاً على الأعناق بقصاص عادل لقاتلى خالد والوقوف ضد تعذيب المصريين.

492859113.jpg

516065587.jpg

942537006.jpg

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق
شارك

397854263.jpg

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق
شارك

من أهم مظاهر الوقفة إننا مش بس بنخدم قضية خالد وأي حد بيتعذب أو بيتهان كرامته .. إنما إننا بنحس أد ايه شباب مصر عظيم وجميل وبيحب بعضه .. إن شاء الله عددنا هيكون أكبر بكتير يوم ٩ يوليو الساعة ستة ونص .. في كل أنحاء مصر ... محتاجين وقت عشان نرتب ونوعي الناس ونعبر عن رأيتنا بصمتنا بأدبنا بهدوءنا .. يا ريت كلنا نحضر

يوم الملابس السوداء والوقفة الصامتة الثالثة على ضحايا التعذيب في مصر

المكان:كل أنحاء الجمهورية

الوقت:09 يوليو، 2010 06:30 مساءً

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق
شارك

فورين بوليسى تهاجم الشرطة المصرية

السبت، 26 يونيو 2010 - 16:32

كتبت إنجى مجدى

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=246024&

هاجمت مجلة فورين بوليسى جهاز الشرطة المصرى وقالت إن الممارسات الأمنية تسببت فى أن يصل الغضب الشعبى بمصر إلى ذروته ممثلا فى المظاهرات التى عمت شوارع القاهرة والإسكندرية احتجاجا على سطوة الأمن.

وزعمت المجلة، أن هناك بعض الاعتداءات تمت ضد المتظاهرين وتم اختطاف بعضهم من قبل مسئولو الأمن الذين ارتدوا زى مدنى واندسوا بين الحشود، وعلى الرغم من ذلك، فشلوا فى تفرقة المتظاهرين.

وواصلت المجلة هجومها قائلة إن قضية خالد سعيد تؤكد خداع تعهد الحكومة بتطبيق الطوارئ على الإرهاب وقضايا المخدرات، فلقد قتل خالد سعيد بوحشية تقشعر لها الأبدان وهى تذكار لكل المصريين المحبطين بحقيقة قانون الطوارئ وإفلات الداخلية من العقاب، ومن نواح كثيرة، فإن مقتل سعيد رمز مأساوى لحال المصريين الذين يعيشون طوال 29 عاما فى ظل قانون الطوارئ، وفى الحقيقة فإن التعذيب فى أقسام الشرطة أمر موثق جيدا منذ التسعينيات.

وتابعت المجلة الأمريكية، مشيرة إلى أنه على الرغم من أن الطوارئ قانون استثنائى إلا أنه أصبح فى مصر القاعدة، فإن قوات الأمن لديها الحق فى اعتقال أى فرد أو تفتيش أى منزل واعتقال الناس بسبب معتقداتهم أو آرائهم ودون توجيه إتهام لهم أو الإفراج عنهم.

وذكرت فورين بوليسى، فى الوقت الذى تعرض فيه الشاب خالد سعيد للضرب حتى الموت فى الإسكندرية، يسافر وفد مصرى رفيع المستوى لجينيف ليدافع عن سجل مصر الحقوقى أمام مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان.

واختتمت المجلة تقريرها قائلة إن وزارة الداخلية المصرية لم يعد أمامها لفرض سطوتها على الشعب سوى اللجوء لخيارين الإرهاب أو المخدرات.

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق
شارك

الجارديان: مشاركة البرادعى فى مظاهرة الإسكندرية تحدٍ للنظام

السبت، 26 يونيو 2010 - 12:15 اعتبرت صحيفة الجارديان مشاركة الدكتور محمد البرادعى فى المسيرة الاحتجاجية على مقتل خالد سعيد بالإسكندرية بأنه التحدى الأكثر مباشرة منه للرئيس مبارك منذ ظهوره على الساحة السياسية الداخلية.

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=24587...amp;IssueID=117

تم تعديل بواسطة لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق
شارك

502146166.jpg

966056567.jpg

من كفر الشيخ

263837269.jpg

91595218.jpg

من وقفه بورسعيد -النائب محمد مصطفى شردى

210372450.jpg

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق
شارك

من الفيس بوك ..

من الميل ومستعدة لشرح القصة للاعلام: كنت وقفة على الكورنيش في القاهرة جالي ظابط وقالي بطاقتك طلعطلو جواز السفر المصري عشان حبيت أشوف رد فعله ولقيتو بيقولي طب تعالي معايا قلتله ممكن أفهم ليه قال من غير ليه هو كدة، قمت قلتلو طب ثانية وطلعتلو الجواز الكندي قام قال أنا أسف جداً يا انسة معلش سامحيني! بصراحة متوقعتش كدة أبدا...ً أنا وقفة مش بعمل حاجة ماسكة المصحف وبقرأ قرأن على روح خالد

208170156.jpg

أنا كنت فى الوقفة الاحتجاجية باسيوط يوم الجمعة .. وكنت باقرا فى الانجيل

.-------

النهارده زى كل الناس قريت الجمهوريه..

النهارده زى كل الناس حسيت بكميه اشمئزاز وقرف لا توصف من صفاقه النفاق وروائح العفن للضمائر الميته والترحم على الشرف والأمانه والأخلاق..

لكن وسط كل دوت شيء واحد مش بيغيب عنى ان خالد خلانانحس ونتعلم ونفكر ازاى نبقى صوت واحد..ايد وحده

خالد مات

وصحيت حاجات كتير

خالد مات

واتولد امل اسمه شباب مصر

عرفنا اننا فعلا لازم يبقالنا صوت

كل مصرى على ارضك يا مصر من حقه يتمتع بكااااااااامل حقوقه فى البلد

كل روح على ارضك يا مصر لازم تتمتع بكامل الإحترام والتقديس لأنها نفس بشريه خلقت حره ولم تخلق عبدة لأى كان على ارض الوطن

خالد محمد سعيد مواطن مصرى تم قتله من قبل كلاب فاسدين على مسمع ومرأى من الناس وبشهاده الشهود

خالد محمد سعيد مواطن مصرى تم سحله وتعذيبه ورميه ككلب فى الشارع واستخدام كل وسيلة قذرة للتغطيه على الجريمه وحمايه كلاب النظام

خالد محمد سعيد ليس اول من يتم سحقه ومحاولة اسدال الستار على مسرحيه قتله الفاجرةدون ان يأخذ العدل مجراه ومحاوله حمايه الفاسدين

خالد محمد سعيد الذى قتلوه مرات ومرات بكل الطرق ببساطه كان يمكن ان يكون انا او انت او ابنك او اخوك

خالد محمد سعيد هو نحن

نحن الذين لم نعد نتمتع بالأمان فى بلد ساد فيها الفساد وفاحت العفونه من مكاتب الكبار فيها

واليوم من لن يتحرك ولن يدرك ما هى القضيه ليكن واثق انه يوما ما قد يكون هو خالد آخر

اللهم طهر مصر من الفاسدين

لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق
شارك

من برنامج العاشرة مساء..

تغطيه اخباريه من مراسل العاشره مساء لأحداث الإسكندريه البارحه.. المراسل قام بسؤال عدد من الأشخاص المشاركين فى فعاليات مهرجان القراءه للجميع

التى اقامها الحزب الوطنى امس فى نفس ساعه الوقفه الصامته على ضحايا التعذيب وخالد سعيد

جاءت الإجابات وبشكل فاضح متضاربه جداااااا عندما سأل المراسل عدد من الأفراد عن الهدف من المسيره الصاخبه بالأعلام الملونه واصوات الموسيقى العاااااااااليه

يعنى ناس ماشيه فى مسيره وطبل ومزيكا واعلام ملونه مش على الأقل يحفظوهم كلمتين عن الهدف السامى وسبب مهرجان الأرجوزات !!!

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق
شارك

من برنامج العاشرة مساء..

تغطيه اخباريه من مراسل العاشره مساء لأحداث الإسكندريه البارحه.. المراسل قام بسؤال عدد من الأشخاص المشاركين فى فعاليات مهرجان القراءه للجميع

التى اقامها الحزب الوطنى امس فى نفس ساعه الوقفه الصامته على ضحايا التعذيب وخالد سعيد

جاءت الإجابات وبشكل فاضح متضاربه جداااااا عندما سأل المراسل عدد من الأفراد عن الهدف من المسيره الصاخبه بالأعلام الملونه واصوات الموسيقى العاااااااااليه

يعنى ناس ماشيه فى مسيره وطبل ومزيكا واعلام ملونه مش على الأقل يحفظوهم كلمتين عن الهدف السامى وسبب مهرجان الأرجوزات !!!

يا لولا سبقت واخبرتك امس انى ذهبت بابنى للتدريب صباح الجمعة فى احد المراكز التابعة للشباب والرياضة وفوجئت

باعداد غفيرة من طلاب المدارس على غير العادة وبانتظارهم باصات كثيرة كنا فاكرين فى رحلة لكن عندما دخلنا النادى

اخبرونا ان التدريب اتلغى وعوضا عنه نشارك فى اليوم الرياضى المقام بالاتحاد السكندرى وفيه توزيع هدايا لكنا رفضنا

لان ورائنا ارتباطات منزلية وبعد قليل جاء المدرب واستنكر الغاء التدريب وانه لايعلم شئ عن الحدث الرياضى .

واخذنا التدريب عادى واثناء رحيلنا جمعوا الطلاب استعداد لركوب الباصات وده كان حوالى الساعة 12ظهرا.

مضمون كلامى انهم استغلوا هؤلاء الاطفال واغروهم بموضوع الهدايا دون ان يوضحوا السبب الحقيقى لجمعهم.

السبب اللى عرفته منك بعد كده

رابط هذا التعليق
شارك

للاسف تغطية رديئة من برنامج العاشرة مساءا .. و خاصة الخوف الظاهر و الواضح علي المذيعة مني الشاذلي و في اول اللقاء اثناء تبريرها (لمين مش عارف) ان من حق البرنامج التحدث عن الموضوع لان المجلات و الاعلام الاجنبي تحدث عن الموضوع !!! و كانها تخاطب الداخلية

بقا يا مني يا شاذلي .. وصلت انك تقولي ان وزارة الداخلية المصرية حاسة بالظلم الواقع عليها في القضية دي ؟.؟!؟!؟!؟!؟!؟

اللواء السابق المساعد لوزير الداخلية و الذي تحدث من خلال مسامعه عن الواقاعة !!!

و فين الوقفات الاحتجاجية في مصر كلها ؟؟ و في دبي ؟؟

انا اللي احيي عليه كل منسوبي وزارة الداخلية سواء داخل الخدمة او خارج الخدمة هو الدفاع و باسماته عن الاثنين المخبرين و احساسي ان الموضوع تحول الي تبني وزارة الداخليه للاثنين المخبرين دول و حقهم في القبض علي المتهمين بالطريقة التي يتراؤوها مناسبة لحفظ الامن ...

بس عاوز افكركم بحاجة ..

افتكروا عقاب شهادة الزور و خاصة ترديد اقاويل فاسده لا تقنع طفل صغير .. مش شعب بكامله ..

افتكروا انصر اخاك ظالما أو مظلوما ..

افتكروا جزاء قتل الابرياء بحجة حفظ الامن ..

افتكروا عقاب ربنا ..

افتكروا عذاب القبر ..

افتكروا ان اي مظلوم او قتيل او معذب في القسم هيمسك في رقبتكم يوم القيامة و ياخد حقه.

احترموا عقولنا ..

"إِنَّ اللَّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ"

قال صلى الله عليه وسلم : من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن يسر عن معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة، ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ... رواه مسلم

رابط هذا التعليق
شارك

الجارديان: مشاركة البرادعى فى مظاهرة الإسكندرية تحدٍ للنظام

أعلنت قناة "بي بي سي العربية" أن برنامج "في الصميم" استضاف البرادعي وتحدث عن هذه المظاهرة وعن التعذيب في مصر . يذاع البرنامج غدًا الاثنين الساعة 10:20م بتوقيت القاهرة .

كل لحظة إبطاء في نيل المعتدين جزاءهم ... خطوة نحو كفر المجتمع بالعدالة، ودرجة على سلم إيمانه بشريعة الغاب

رابط هذا التعليق
شارك

أولا أقدم تعزينا لأهل الفقيد وخصوصا والدته .... وعزائي لمصر .... في شبابها كلهم

مش بس خالد سعيد .... في زي خالد سعيد كثير .... ولكن يحسب لأهل خالد سعيد

أدارة تلك المعركة بإحتراف في مواجهة تعنت وصلافة الحكومة ولكن سؤالي .... أما باقي الشهداء

في السجون وأقسام الشرطة والمعتقالات ... أليس لهم علينا حق للعمل بمثل ذلك لهم

ألم يحن الوقت لتكون الوقفة لجميع شباب ورجال مصر ... الذين قتلوا ويقتلوا يوميا وقد لا تعلم عنهم

هل سيأتي اليوم لتكون مظاهرة وموقع ودعوة حضور شخصيات سياسية للتضامن معهم وعزاء أهلهم

كخالد سعيد .... أنا لا أنتقص من أحد ولكن ... أعتقد أننا أختزلنا .... شهداء الشعب ... في شخص واحد

نحن نحتاج كل يوم لوقفة لأننا كل يوم لدينا شهيد ... ومن واجبنا التضامن مع اهله أيا كان

موقعه ومكانته في المجتمع فقير أو غني ... متعلم او بسيط ... حتى لا اطيل عليكم .... زي ما أقدرنا نتحرك لخالد سعيد

نقدر نتحرك لكل شهداء مصر ..... إلي بيه نتحرك لنفسنا كمان ... لمصلحتنا .... يمكن ده أختبار وتدريب على ما هو قادم

وأخيرا تغمد الله الشهيد خالد سعيد وجميع شهداء شباب مصر الذين نعلمهم والذين لا تعلمهم بواسع رحمته ومغفرته

وللحديث يقية أن كان في العمر بقية

رابط هذا التعليق
شارك

جريدة نهضة مصر

عدد اليوم - الاحد 27 / 6

في صدر صفحتها الاولى

تحدثت عن وقفة الاسكندرية

امام مسجد سيدي جابر

بالقرب من المنطقة التي يقطن بها خالد - يرحمه الله -

06pfwgs27.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

المصيبة ان تتحول مساجدنا لمسجد اقصى اخر تقتصر صلاة الجمعة فيه على االاطفال والمسنين ويمنع الشباب من دخوله

زى ما اسرائيل بتعمل مع المجاهدين الفلسطنيين

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...