اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      أنا لا أؤمن بنت من مصر قرأت مقالة رائعة للكاتبة والفنانة العراقية عفيفة لعيبي: أنا لا أؤمن.. إختصرت فيها وبها الكثير عن وضعية المرأة فى الإسلام بأمانة شديدة ومنطقية وإستندت إلى العقل والمنطق الذى خلقة الله لنا ليميزنا به عن غيرنا من مخلوقاته ونميز به الصواب من الخطأ والمعقول من اللا معقول.. وبالتالى لا يمكن أن يعلو صوت العقل البشرى على صوت العقل الإلهي! بمعنى أن لا يمكن لبشر أن يكون فكره أرقى من فكر الخالق..!! ولكن العكس هو الصحيح.. ففكر الله وكلماتهِ لابد أن تسمو فوق العقل البشرى.. فيعجز
    • 0
      القبض على شخص من سمنود غربية وتم الاشتباه به بعد ان لاحظ الجالسين على المقهى أنه يتسنط عليهم وبتفتيشه تم العثور على مسدس يقول انه "مسدس صوت" بالاضافة لكارنيه مزور ينتمي للمخابرات العامة برتبة "رائد" بالاضافة لبطاقات أخرى، وطبقا لما قاله فهو من أسرة إخوانية وأبوه إخواني http://www.youtube.com/watch?v=s8nwhhYd9bE
    • 63
      اولا نوت صغير للمشرفين: انا مش حاطه الموضوع ده في الهجره لكندا او المغتربين عشان حسيت اني هحكي حكايه شخصيه و مش هفيد غيري اوي. بس عموما لو مختلفين معايا اهو انتو ادري (انا flexible جدااااا :lol: ) Epilogue : اللي هو بيجيبوه قبل اول تشابتر في الروايات ده :lol: ( منذ ٦ اعوام فاتو) بعد تعدد الوفايات اللي ورا بعض في الاسره دخلت ام دامو في اكتئاب مدقع و سابت الشغل و قعدت في البيت بعد ما حرص ابو دامو انو يساعدها بقدر الامكان انها تحصل على المجستير و الدكتوراه و تكون الاولى في عائلتها اللي
    • 1
      بريمر يتزوج من عراقية لا يدري المرء هل يهنئ العراقيين بخروج الأمريكيين، أم يشفق عليهم مما هو قادم؟ قد يحتار المرء ولكن إن كان في القلب ثمة عروبة وإسلام، فلا بد وأن يكون واقفاً معهم، يعاضدهم ويساندهم علي كسب حريتهم وكسب وطنهم وكسب كرامتهم التي جرحها ابن بلدهم قبل الغريب، وكسب وقتهم للمستقبل الآمن. العراق اليوم بلا علم يرفرف غير العلم القديم بعدما اختلفوا علي الجديد، وبلا حاكم أمريكي الذي ودعهم خلال 5 دقائق بكلمة ودائعية وفي حفل مقتضب اقتصر علي أشخاص بعينهم وبتاريخ يسبق تاريخ الانسحاب الم
    • 1
      بدء عرض فيلم فهرنهايت 11 سبتمبر في أمريكا (25-06-2004) يبدأ غدا السبت عرض الفيلم الوثائقي المثير للجدل فهرنهايت 11 سبتمبر للمخرج الأمريكي مايكل مور في دور العرض السينمائي بأمريكا. وواصل مور الحائز على جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي حملته للتنديد بسياسة الرئيس الأمريكي جورج بوش وذلك قبل يوم واحد من عرض فيلمه. ووقف مور على بعد عشرات الأمتار فقط من مبنى الكونجرس الأمريكي ليقول إنه يريد بفيلمه إسقاط بوش في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر المقبل موضحا أنه يعول كثيرا على وعي الشباب
  • أضف...