اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

نفسي أسمع خبر حلو

حشيش

Recommended Posts

نفسى أسمع خبر حلو fr1:: fr1:: pp:

مثلا يعنى:

اغتيال الخنااازيرالثلاثة شارون وموفاز ونتنياهو :rolleyes:

انفجارات ضخمة تهز تل أبيب ويافا وحيفا bk:

سقوط بوش فى الانتخابات :D

مقتل عدد كبير من مشاة البحرية الأمريكية فى العراق فى عملية للمقاومة العراقية s-:

مصرع جميع الرؤساء والملوك العرب فى ظروف غامضة او اصابتهم على أقل تقدير بمرض نقص المناعة المكتسبة :huh:

أعيش وأشوف بعينى بل وأشارك أيضا فى انتخابات رئاسية فى مصر يتنافس فيها عدة مرشحين مع حسنى مبارك إن شالله حتى يكون التنافس على منصب الرئيس بين حسنى وجمال وعلاء (وانا وانته...رقصنى ياجدع) :rolleyes:

هاااااا...حد يحب يضيف أخبار حلوة نفسه يسمعها :D

تم تعديل بواسطة حشيش

أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ

رابط هذا التعليق

أقسم بالله ياحشيش ...

كل يوم أول مابصحي بفتح على الجزيرة أملا أني أسمع خبر حلو عن الخنزير الكبير شارون المعفن!

رابط هذا التعليق

كل

ما نفتح الجزيرة والعربية

نسمع كلمات قتل وجرح واستشهد

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق

انت ياحشيش جمعت كل الاخبار الحلوة اللى نفسنا كلنا نسمعها

:rolleyes: :rolleyes:

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق

اما انا فلا اؤمن بتاتا .. ان الله قد خلقنا حتى نسعد بأخبار الأغتيالات، و القتل، و الدم، و الخراب..... أى و أين كانت ....

انا نفسى أسمع خبر انتشار و تطبيق "المساواة و الديمقراطيه الحقيقية " فى بلدنا ..... نفسى أسمع خبر تمكن حكومة فى الامساك بزمام الأمور تماما فى بلدنا، و السيطرة التامة و الصارمة على مشاكلها المختلفة...

باختصار نفسى يعم فى بلدنا الحب، و الخير، و السلام...

انا ادعو الله أن لا يعيد على بلدنا كل الأحداث السابقه الشريرة التى مرت بها، و أن يقينا البغض، و الكراهية ....

عموما انا متفائل جدا ..... و لا أكف عن البحث، و سماع الأخبار السعيدة من هنا و هناك، و الحمد لله كثيرا.

تم تعديل بواسطة White heart

... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى :

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق

عزيزى صاحب القلب الأبيض

الجميع فى بلاد العرب والمسلمين يعتصر قلوبهم الحزن والأسى على ما يحدث لأخوتنا فى فلسطين والعراق وما آل إليه حالنا جميعاً من ذلٍ وهوان ومع ذلك فاأنت متفائل جداً !!! fr1:: fr1:: pp:...أنا الحقيقة مش عارف ولا قادر أفهمك :rolleyes: :rolleyes: :huh:...إنته مين ؟؟؟

رابط هذا التعليق

الخبر الحلو اللى نفسى اسمعه هو

تعيين س.س. رئيسا لجمهورية ممبوزيا العظمى :rolleyes: و حشيش باشا يكن رئيسا لوزرائها :rolleyes:

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق

اشكر الجماهير العريضة على ثقتها الغالية في شخصي الضعيف ، وأوعدكم إني مش هاتغير ولا هانساكم

إلا بعد 10 سنين من الحكم لما أترستق وأشبع وبعدين أفضلكم

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

نفسى أسمع خبر حلو  :D  :o  :D

مثلا يعنى:

سقوط بوش فى الانتخابات  mf(

هاااااا...حد يحب يضيف أخبار حلوة نفسه يسمعها  rs:

خبر سقوط الشيطان الصهيونى بوش الذى كشف القناع عن وجهة القبيح و عنصريتة ضد الاسلام و العرب.

مصرع جميع الرؤساء والملوك العرب فى ظروف غامضة او اصابتهم على أقل تقدير بمرض نقص المناعة المكتسبة

ودى كمان :huh:

قال الله تعالى

(وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ

لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ )

سورة الأنفال (60)

رابط هذا التعليق

حشيش كتب:

عزيزى صاحب القلب الأبيض

الجميع فى بلاد العرب والمسلمين....

...... فقط ؟؟!!

..... يعتصر قلوبهم الحزن والأسى على ما يحدث لأخوتنا فى فلسطين والعراق وما آل إليه حالنا جميعاً من ذلٍ وهوان

لا أتفق معك اننا قد وصلنا بعد الى تلك المرحلة البائسة - البغيضة، ان ما آل إليه حالنا ليس سببه قوة الأخرين، (و التى كنا يوما نتمتلكها مثلهم تماما) و لكن يكمن فى ضعفنا!

مشكلتنا بالنسبه لى واضحة جدا، و لكن لا عليك، فلنترك الأيام القادمة تبين لنا من كان على خطأ، و من كان على صواب، المهم أن نحسن تمنى سماع الأخبار السعيدة - بجانب العمل على استعادة قوتنا تلك التى فقدناها و بأيدينا، و حسن استخدامها فى الخير و السلام اذا ما عادت الينا!!!

...ومع ذلك فاأنت متفائل جداً !!! :huh:  :D  :o 

فعلا ... انا متفائل جدا ... بل و دائما، طالما اؤمن بالله، و عدله، و برحمته، و لاعتقادى ايضا بمقولتنا الشهيرة بأن بقاء الحال من المحال ..... تفائل خير يا عزيزى حشيش.

...أنا الحقيقة مش عارف ولا قادر أفهمك :D  mf(

لية بس؟

هو انا لازم أكون متشائم زيك، أو زى البعض، علشان ترضى عنى و تعرف و تقدر تفهمنى؟؟ عالعموم و لا تحمل أى هم (فأنت لست وحدك)، و كفايه قوى تعتبرنى من الأقلية.... rs:

...إنته مين ؟؟؟

مجرد مواطن مصرى مثله - مثلك!

و العموم مش مهم ..... المهم نخلينا فى الأخبار الحلوة، اية رأيك فى الخبر دة مثلا:

للحد من التعدد .. وزيرة التأمينات المصرية تدعو البرلمان إلى تقنين الزواج الثاني

القاهرة: للحد من تعدد الزوجات وتنظيم النسل .. قامت الدكتورة أمينة الجندي وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية المصرية بالدعوة إلى تقنين الزواج الثاني في مصر، وطالبت أمام لجنة الشئون الدينية بالبرلمان المصري بوضع ضوابط تشريعية أسوة بتونس لوقف الزيادة السكانية التي قالت انها تهدد عملية التنمية.

جاء اقتراح الوزيرة المصرية أثناء استئناف لجنة الشئون الدينية مناقشات القضية السكانية في مصر، والتي خصصت لها جلسات استماع يحضرها رجال الدين الاسلامي والمسيحي، وقالت الوزيرة ردا على ما أثاره الشيخ شوقي عبداللطيف وكيل وزارة الأوقاف حول أن الإسلام يشترط تحقيق العدل في حالة الزواج مرة أخرى وأن الدين الاسلامي يؤمن بالكثرة القوية وليس الضعيفة.

قالت الوزيرة انه رغم إيماننا بتعاليم الدين الاسلامي إلا أن الزواج مرة أخرى مازال يحدث، مشيرة الى أننا وضعنا ضوابط للطلاق ولم نضع ضوابط للزواج، كما جاء بجريدة الشرق الأوسط.

في حين طالب الأنبا بسانتي أحد رجال الدين المسيحي بتخصيص مكافأة للأب الذي ينجب طفلين فقط، ويتم ايداعها أحد البنوك ويتسلمها بعد أن يصل الى السن الذي لا يستطيع فيه الانجاب.

وأوضحت الدكتورة أمينة الجندي بضرورة الارتقاء بالثقافة الشعبية للحد من الزيادة السكانية وتطوير التركيبة السكانية وخصائصها، وقالت ان ثقافة النخبة في مجال تنظيم الأسرة وحدها لا تكفي. وأشارت الى التحدي الكبير لتغيير لغة التخاطب مع طبقات الشعب التي لم تنجح بعد في اقناعها بالحد من الانجاب.

أو دة:

تقرير مصري يطالب برفع سن عمالة الأطفال

القاهرة: طالب تقرير المجلس المصري للخدمات والتنمية الاجتماعية برفع الحد الأدني لعمالة الأطفال لتصبح 15عاما بدلا من 14عاما، بالاضافة إلي ضرورة توفير الخدمات الاساسية لهم كالتعليم والرعاية الصحية واشكال الترفيه مع استمرارهم في العمل.

كما اقترح التقرير انشاء جمعيات او اتحادات لاولياء أمور الاطفال العاملين بهدف المحافظة علي حقوقهم وحمايتهم من اي ضرر بالتنسيق بين وزارتي القوي العاملة والشئون الاجتماعية، كما اقترح بإلحاق الاطفال بمراكز التدريب المهني وإكسابهم مهارات الصناعات اليدوية مثل صناعة الفضة والسجاد في خان الخليلي.

وطالب التقرير ايضاً بتوفير قاعدة بيانات شاملة عن الاطفال العاملين واحصائيات للعمالة فوق سن 15 سنة فاكثر وتتولي ذلك وزارتا القوي العاملة والتأمينات.

... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى :

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق

أعيش وأشوف بعينى بل وأشارك أيضا فى انتخابات رئاسية فى مصر يتنافس فيها عدة مرشحين مع حسنى مبارك إن شالله حتى يكون التنافس على منصب الرئيس بين حسنى وجمال وعلاء (وانا وانته...رقصنى ياجدع)

مش خايف وأنت بتقول كده ، لما قال كل إلي حواليك بينفقوك يا ريس ، شاف إلي مفيش حد شافه ، وأنت باين عليك عايز تشوف زيه .

خليك بتاع زراعة ولا بترول تكسب أكتر .

تم تعديل بواسطة montaser

لا إلـــــــه إلا اللـــــــه محمــــــــد رســـــــول اللـــــــــه

يقينـــــــي باللــــــه يقينـــــــــــي

رابط هذا التعليق

العزيز حشيش

الاخوة الاعزاء

أية رأيكم فى خبر الفضايح اللا انسانية اللى تمت بواسطة و معرفة القوات

الامريكية و البريطانية فى السجون العراقية .....

دى فى رأى المتواضع أهم خبر منذ قيام أمريكا بشن حرب على العراق ...

طبعا بعيدا عن الجانب المهين لنا كعرب لنا أخوة مورس ضدهم ابشع

صنوف التعذيب .......

لا يجب ...... و أكرررررر لاااااااا يجبببببببببب ان نترك تلك الفرصة تفلت

من بين ايدينا .........

يا حشيش يا أخويا لو بنعرف قواعد اللعبة صح لازم نقيم الدنيا و لا

نقعدها .... يا حشيش يا أخويا دى فرصة جت لنا من السما .....

الامريكان فى موقف ضعيف جدا جدا ..... مفضوحين على كل شاشات

الكرة الارضية ... و بمعرفة المديا بتاعتهم كمان .... مش بتاعتنا ... يعنى مفيش حد يقدر يشكك او ينكر ....

معندهمش اي ايجابات على أى أسئلة .......

فين هيا أسلحة الدمار الشامل ؟؟؟؟؟ مفيش !!!!!!!

أمل دخلتوا لية ؟؟؟؟؟؟ عشان نحرر شعب العراق من الطاغية صدام ...

و اية اللى انتوا بتعملوة دلوقت فى شعب العراق دة ؟؟؟؟؟؟؟

كان جبار و طاغية لكنة لم يمارس الشذوذ الجنسى فى المعتقلات !!!!!!!

هوة دة الكارت الجوكر .................

يا خسسسسسسسسسسسسارة لو فييييييية لعيييييييييببببببببببة

رابط هذا التعليق

هوة دة الكارت الجوكر .................

يا خسسسسسسسسسسسسارة لو فييييييية لعيييييييييببببببببببة

أديك قولتها .. لو في لعيبة .. لا مؤخذه الجماعة اللي عندنا بيعرفوا يلعبوا في مناخيرهم بس ....

يا راجل اللي ماشوفت حد طلع ندد ولا شجب او نطح حتى ....

إلا شوفت جلال طالباني - الشوز - قال إيه تعليقاً على ذلك ، بيقولك " إنتوا مستغربين ليه من اللي حصل .. طب ما العراقيين كان بيحصل فيهم أكثر من كده أيام صدام .. فده بقى شيء عادي بالنسبة لهم .. ومش لازم نهول الموضوع "

وانا بأقوله حلال اللي حصل فيكوا في حلابجة يا طالباني يا رمه ... لأن اللي ذاق الظلم عمروا ما يعرف يظلم او يقبل الظلم لأي إنسان مهما كان .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

من وجهة نظري هذا خبر حلو:

الحياة تحت الاحتلال‏..‏ إعلانات تليفزيونية

لإقناع الأمريكيين بأن الفلسطينيين أيضا بشر

http://www.ahram.org.eg/Index.asp?CurFN=re...o2.htm&DID=8112

<span style='font-family: Arial'><span style='font-size:14pt;line-height:100%'><span style='color: blue'><strong class='bbc'><br />زوجتي الحبيبه ، امي الغاليه ، حماتي الطيبه<br /><br />برجاء تجهيز مايلي يوم وصولي لأرض المحروسه :<br /><br />باميه باللحم الضاني ، محشي ورق عنب ، كباب حله ، قلقاس باللحمه ،نص دستة زغاليل محشيه ، بطه راقده على صينية بطاطس ، وزه متشوحه كفتح شهيه ، صينيه رقاق ، موزه مشويه على الفحم ، سلطة طحينه بالليمون ، مية "دقه" ، ملوخيه بالارانب ، شربة فرخه بلدي بالحبهان والمستكه، برميل تمرهندي............... وكفايه كده عشان انام خفيف.<br /><br />سقراط المصري<br /></strong></span></span></span>

رابط هذا التعليق

الأخ الفاضل كفاية

فين أخبارك الحلوة والحياة اللى لونها بمبى والتى كنا نستمتع معك بها فى السابق عملا بتعدد الآراء

لماذا تحرمنا من الأخبار الحلوة التى تشوقنا لها

تحياتى

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق

د. رجب ......

فية اية يا دكتور .... دا انا كفاية ملك التشاؤم و الاخبار المنيلة

أنا عمرى جبت أخبار حلوة !!!!! و كمان بمبى !!!!!!!!

أنت فاكرنى مين يا دكتور ؟؟؟؟؟؟ أكيد س.س. قال لك دا

فلان اللى كان هنا قبل كدا و غير أسمة .......

متصدقهوش ...... أهو طول النهار على كدا عمال يشنع

عليا و يقول لى أنت كنت هنا قبل كدا ولازم أعرف غيرت اسمك

لية !!!!!!!!!!!!!!!!!!

رابط هذا التعليق

ماهو الخبر الي تتمنى أن تسمعه وتدعو الله أن يتحقق ؟

أخي الحبيب

سجل هنا ما هو الخبر الذي تتمنى أن تسمعه بأذنك وتراه بعينك وتدعو الله أن يتحقق ( في الدنيا) ؟

رابط هذا التعليق

حقيقة سؤال صعب الإجابة عليه ... قضيت نحو من نصف ساعة أفكر فى الإجابة دون نتيجة ثم توصلت إلى الحقيقة أنه ليس بالضرورة إمكانية الإجابة على أى سؤال.

أذكر أن الممثل عادل إمام سأل هذا السؤال فى فيلم الإرهاب و الكباب و لم يحظى برد !!!

و دعنى أحاول التفسير فى بلادنا و البلاد المثيلة ليس بإمكانك أن تغير أى شئ ... أكرر أى شئ فى أى شئ و بالتالى لن تكفى إجابة واحدة مرة واحدة بل ربما يلزمك سكرتارية خاصة لتملى عليها أمانيك يوميا.

فى بلادنا يا سيدى الحفرة الموجودة على أول الشارع لا تستطيع أن تعمل حيالها أى شئ اللهم إلا الدعاء أن تختفى و تذكر أننا قلنا مجرد الحفرة التى فى أول الشارع فقط

فى بلاد أخرى يا سيدى عادى جدا أن تواجه هذه الرغبات الحياتية بالفعل بنفسك أو بالتليفون أو ... هناك مائة وسيلة و هنام تنحصر الأمنيات التى التريد تسمعها فى صورة خبر فى أشياء قدرية بالكامل أن تكسب اللوتارية أو أن يفوز فريق المنيا بكأس مصر مثلا.

هل أوضحت لماذا لاتوجد إجابة.

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

لماذا تاخر رد حماس على استشهاد الشيخ ياسين والرنتيسى...سدد الله رميهم...عايزين نسمع خبر حلو عن قريب ان شاء الله clp::

رابط هذا التعليق

لماذا تاخر رد حماس على استشهاد الشيخ ياسين والرنتيسى...سدد الله رميهم...عايزين نسمع خبر حلو عن قريب ان شاء الله  :blink:

الحمد لله

ماقامت به المقاومة في فلسطين اليوم من عملية تفجير لآلية عسكرية وتمزيق 6 جنود صهاينة عملا يستحقون عليه الثناء

سدد الله خطاهم ورزقهم بنصر من عنده B) lo::

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 2
      من مدة لا أعرف منذ متى  و أنا أظنني قاربت الثمانين من عمرى و لكنى لم آخذها بجدية اليوم فوجئت أنى سأكمل الثمانين بعد يومين ثلاثة لن أعود لقصيدة الأعشى  سئمت تكاليف الحياة ...... و لكني سأقول
    • 16
      صرح الرئيس السيسي منذ قليل التصريح التالي: "لو مش عاوزينى ابقا موجود هنا أنا معنديش مشكلة" وقال أيضا: "لو كلامي مش عاجبكم نعمل استفتاء اقعد او امشي " وانا عن نفسي واعتقد معايا مصريين كتير بنقول لك بعلو حسنا ميرسي و مش عاوزينك بالمناسبة انا مش اخوان عشان بس التهمة المعلبة الجاهزة دي بقت ماسخة اوي ياريت يكون قد كلمته ويعمل استفتاء بدون قمع ولا بطش ونشوف ال ٥٤ مليون اللي طنشوه رايهم ايه 
    • 0
      عرض الصفحة
    • Guest وحداني حعيش كدة وحداني
      5
      لم أصب بالجنون بعد … لكني أعاني من الوحدة  التي يفرضها على السن. تذكروا بيت الشعر الذي يقول سئمت تكاليف الحياة ... الخ أذوب حزنا عندما أتصل بأحد الأصدقاء  و اصدم عندما أعرف أن غادرنا  … تكرر هذا الامر معي اربع مرات في غضون  هذا العام اقرأ الصحف و المجلات و اناقشها مع نفسي و. بما مع من يزورني من الاهل و اشعر بالوحدة لأنني و هم لسنا على نفس الموجة  سنا و ثقافة  ليس في شرقنا العربي من يهتم بكبار السن  نفسيا  ربما الفكرة دعهم ؤغادر ن في هدوء. و سؤالي هل أغامر بزيارة طبيب نفسي ؟  
    • 1
      يا ترى يعني ايه فيلم سياسي  ممنوع …… بدايته عمر الشريف و فؤاد المهندس  و كذا مديحة يسري  شكله يستاهل يتشاف  
  • أضف...