اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

واااااااااا إسلاماه .. صرخة عراقية في أبو غريب


أسامة الكباريتي

Recommended Posts

رسالة منقولة عن موقع البصرة:

وصلت شبكة البصره الرسالة المرفقه ادناه من سجينه عراقيه و قد ترددنا في نشرها لعدم التأكد من صحتها و لكن من سلم الرسالة ( و هم اجانب ) اصروا على انهم حصلوا عليها من سجن ( ابو غريب ) و للامانة ننشرها على شبكة البصره.

risala_aboghreb.gif

نظرا لتعرض موقع شبكة البصرة للعطل المتكرر أنقل لكم نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة

الى اهلي وأخوتي الشرفاء في الرمادي والخالدية والفلوجة.. الى جميع الشرفاء في العالم

سلام من الله عليكم

قال الله تعالى في كتابه العزيز (بسم الله الرحمن الرحيم): (ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم ويشفي صدور قوم مؤمنين) صدق الله العظيم.

رسالة من اختكم نور من سجن اليهود في ابي غريب, من اين ابدأ ايها الشرفاء يعجز القلم عن الوصف ااصف لكم الجوع وانتم تأكلون. أم اصف لكم العطش وانتم تشربون.

ام اصف لكم السهر وانتم نائمون.ام اصف لكم عرائنا وانتم تلبسون؟ يا أخوتي عندما نرى قلاباتكم وسياراتكم تنقل مواد البناء وعندما نقرأ هوية السيارة فأذا هي تحمل اسم

اهلي ومحافظتي فأقول راجعة الى نفسي ان اهلي واخوتي قد باعوا اعراضهم بمالهم (الدولار) ولكن عندما اتذكر الشرفاء ابكي على حالي. ماذا اصف لكم مما نلاقي من العذاب

والضرب المبرح حتى نحفظ لكم العرض ونصون الامانة. فأين انتم ياعلماء الدين هل نسيتم الرسالة التي جاء بها الصادق المصدوق ابا القاسم محمد (صلى الله عليه وسلم)

ان نسيتمونا بسبب الدينار الذي تتقاضونه من اليهود سوف نوقفكم امام الواحد الاحد فنحن امانة في اعناقكم سألتكم بالله ومن تقع بيده هذه الرسالة من العلماء اصحاب المنبر الشرفاء الذين يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والابصار وهذه امانة يجب ان تنقلها على منابركم ايها الشرفاء.. تذكروا يوما كنتم تنظرون الى اخواتكم في فلسطين.. اننا نعاني ما نعاني عندما ننظر الى اليهود وهم يريقون الخمر امامنا ويهتكون اعراضكم كالحيوانات المفترسة ويسرحون ويمرحون مع اللاتي هانت عليهن اعراضهن.. ايها الشرفاء كم مرة تموتون.. اعراضنا هتكت وملابسنا تمزقت وبطوننا جاعت دموعنا جارية ولكن من ينصرنا..لا اريد ان اودعكم.. وقبل ان اودعكم اقول لكم اتقوا الله في ارحامكم فقد امتلأت البطون من اولاد الزنا نسأل الله فيكم وفي ارحامكم.

وقبل الوداع اقول للشرفاء اذا كنتم تمتلكون الاسلحة فأقتلونا معهم داخل السجون اسألكم الله .. اسألكم الله .. اسألكم الله

أختكم في الله

نور 2004/2/10

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...