اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

قناة "الرحمة" تستنجد بالرئيس لوقف قرار منعها

herohero

Recommended Posts

لا ادري ماالسبب ف سرعه الاستجابة من قبل ادارة النايل سات من يومين ومازالت المناشدات من العاملين ف قناة الرحمة والعاملين فيها من اجل وقف القرار

"قال الشيخ "حسن حسان" شقيق الداعية "محمد حسان" ومدير البث بقناة الرحمة، إنهم توجهوا أول أمس بخطابات للسيد محمد حسنى مبارك رئيس الجمهورية، ونجله جمال مبارك رئيس لجنة السياسات بالحزب الوطنى، وأنس الفقى وزير الأعلام وحبيب العادلى وزير الداخلية، اعتراضا على استجابة إدارة النايل سات لقرار المحكمة الفرنسية بوقف بث قناة الرحمة بحجة أنها تنشر أفكارا معادية للسامية.

وشكى حسان فى خطابه إدارة النايل سات بسبب مخالفتها للعقد المبرم مع إدارة القناة والذى ينص على أنه فى حالة وجود أى أزمة يتم حلها بشكل ودى أو يتم اللجوء للمحاكم المصرية، ووصف حسان قرار موافقة النايل سات على طلب الجمعية اليهودية بفرنسا بوقف القناة بأنه "تعسف" ضدهم لمنع أبرز القنوات الإسلامية التنويرية فى مصر.

وأضاف: على الرغم من أن هناك العديد من القنوات الفرنسية التى تسب الرسول إلا أننا لم نطالب يوما بوقف بث تلك القنوات، وأتعجب من إدارة النايل سات التى وافقت على وقف بث القناة بمنتهى السهولة والبساطة على الرغم من أن فرنسا هى التى دائما تدعى أنها ترعى حرية الرأى والتعبير وأنها بلد ديمقراطى.

وأكد حسان أن هناك شركة اتصالات أردنية تمتلك حقوق البث والإرسال وافقت على بث القناة على تردداتها الخاصة، وذلك فى حالة عدم استجابة إدارة النايل سات لرغبتهم وعدولها عن قرار الوقف.

وكان المجلس الأعلى للمواد المسموعة والمرئية "csa" بفرنسا، أعلن عن منع استقبال قناة "الرحمة" الفضائية الإسلامية المصرية على الأقمار الصناعية داخل فرنسا.

وقد وجه المجلس تعليماته للقمر الصناعى الفرنسى "أوتيلاسات" بتشفير القناة ومنع استقبالها داخل فرنسا نهائيا، حيث يستقبل الجمهور الفرنسى القناة من خلال خدمات هذا القمر الصناعى، وذلك وفق ما ذكره موقع مركز أبحاث الشرق الأوسط للإعلام "ميمرى".

وقد أصدر المجلس قراره الذى وصف فيه القناة بالمعادية للسامية، وتقدم مضامين تشجع العنف بناء على إحدى حلقات برنامج الداعية حازم شومان التى قال فيها موجها رسالته لليهود "لدى رسالة إلى كل يهودى على وجه الأرض، لقد اقترب يوم الثأر، وجيش محمد سوف يعود، يا أكثر المخلوقات لعنة على الأرض، يا أنسال القردة والخنازير".

رابط هذا التعليق

• الردود 85
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلنت إدارة قناة الرحمة الفضائية أن النايل سات يواجه ضغوط خارجية لوقف بث قناة الرحمة الفضائية عبر ترددها الحالي على النايل سات وهذه الضغوط موجهة من اللـُب الصهيوني بفرنسا حيث أنها تمتلك باقة النايل سات 104 ويحتجون بأن القناة معادية للسامية وأن بعض دعاتها يدعون على اليهود بشكل مباشر وينادون لمعاداة اليهود وترسيخ الكراهية والبغض في قلوب الناس تجاههم - لكن الإدارة بشرت أن هناك كثير من المسئولين في مجلس الشعب تقدموا بطلب احاطة لمجلس الشعب يعترضون على تلك الضغوط الفرنسية اليهودية

إليكن أحبائي في الله الحلقة الخاصة مع مدير عام قناة الرحمة الأستاذ محمود حسان

يحكي فيها ما حدث من اللوب الصهيوني في فرنسا وضغوطهم على النايل سات لإغلاق القناة

لمشاهدة الحلقة مرئية وتحميلها من الرابط التالي

http://www.moze3.com/modules.php?nam...tailes&khid=98

بعد أن تربص بنا الكيان الصهيوني الفرنسي

وعدت إدارةُ النايل سات قناةَ الرحمة

بأنها ستكون من أول القنوات على النايل سات 201 حين افتتاحه قريبا باذن الله

نبشركم الآن بأنه تم بث قناة الرحمة

على القمر الصناعي نايل سات على ترددها الجديد

10873رأسي

معدل الترميز 27500

نرجو منكم أخواني الأحباء نشر التردد

فلقد أوصانا الشيخ حسان اليوم أن نعمل على نشر التردد

بأكبر قدر ممكن في غضون الـ 48 ساعة القادمة

وليكون أضعاف أضعاف التردد القديم

ونسأل الله تعالى أن يرد عنا كيد الكائدين

تردد القناة الجديد على النايل سات

التردد 10873

معدل الترميز 27500

رأسي 3\4

تردد القناة على العرب سات

التردد 12149

معدل الترميز 27500

أفقي 3\4

نرجو نشر الخبر مساهمة منكم في دعم قناة الرحمة

منقول عن منتدى موقع برامج نت.

مكاوى

رابط هذا التعليق

معلشى يا مكاوى ..او اى حد من الاخوة يفهمنى

القناة لسه شغالة عندى الى الان ..... معناه ايه التردد الجديد؟؟

﴿ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان فى الميزان حبيبتان الى الرحمن

رابط هذا التعليق

ويحتجون بأن القناة معادية للسامية وأن بعض دعاتها يدعون على اليهود بشكل مباشر وينادون لمعاداة اليهود وترسيخ الكراهية والبغض في قلوب الناس تجاههم -

بصفتكم متابعين للقناه .... هل الكلام اعلاه حقيقي و يحدث فعلا أم ادعاء كاذب و لا يحدث ابدا؟

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

طيب ما كلنا معادون لليهود وبندعي عليهم ليل نهار

هي فرنسا بلد الايدز وتبادل الزوجات مش ناوية تتلم ولا ايه ؟

بلد عاهرات وشواذ صحيح

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

"وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ (87) فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ "

(88) :: سورة الانبياء

Half Turkish

Half Egyptian

Proud to be both :)

رابط هذا التعليق

بلد عاهرات وشواذ صحيح

خلط كبير بين اليهود و الصهاينه يا كيتكات

و تعميم غير منطقي على فرنسا بما فيها و من فيها

و ياريت حد يعرفنا فعلا هل القناه دي بتعمل كده فعلا أم انه مجرد ادعاء

لأن السؤال التالي هو لماذا اختاروا قناة الرحمة بالذات و طالبوا بإيقافها برغم وجود عشرات القنوات الدينية الأخرى

شكرا

Vouloir, c'est pouvoir

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

"]تمام تعليقك يا kitوجبت من الاخر وانا كمان القناه عندي علي طول ويارب علي طول وشكرا اخ مكاوي علي الاهتمام بالقناه واحب اقول ان الي مخوف فرنسا ان كلها سنتين وتبقي كلها مسلمين ربنا يزدهم ياربوده الي عملهم قلق وبيهجمو كل ما هو اسلامي

good heart :lol:

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طبعا هناك فرق بين ماهو يهودى وصهيونى ؟اتفق مع الاخ زوهيرى فى ذلك ...

بس انتم مش ملاحظين ان تهمه معاداه الساميه تهمه هلاميه شويه نوع من التهم المعلبه التى تصلح لاى شخص فى اى وقت ؟

نقطه تانيه همه اليهود بس همه اللى ساميين طيب العرب برضه من سام ؟

رابط هذا التعليق

سامية ايه وزفت ايه ؟

تقدر دول العالم مجتمعه توقف برنامج بس مش قناة صهيونية ؟

ايه الانبطاح والخنوع ده ؟

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

وبعدين تعالوا هنا

طب ما هو الكلب زكريا بطرس عمال ينبح ليل نهار .... ولما عملوا قناة مضاده ترد عليها اسمها الحكمة قفلوها النايل زفت

يقدر حد فيهم يتكلم عن قناة زكريا بطرس ؟

اتحدى اتحدى اتحدى

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

وبعدين تعالوا هنا

طب ما هو الكلب زكريا بطرس عمال ينبح ليل نهار .... ولما عملوا قناة مضاده ترد عليها اسمها الحكمة قفلوها النايل زفت

يقدر حد فيهم يتكلم عن قناة زكريا بطرس ؟

اتحدى اتحدى اتحدى

بمناسبة زكريا بطرس .. فيه قرار اسبابه غير معلنه بوقف برامجه من قناة الحياه التبشيريه .. واللى بيتابع القناه دى حيلاحظ ده فعلا

انا اللى مستعجبله شئ واحد .. هى قناة الرحمه بيتم متابعتها بالشكل ده من قبل الساميين واصدقاءهم...اذا كان اصلا القناه لا يتابعها كثير من المسلمين ...او حتى اعداء الساميه

اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه

و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق

بلد عاهرات وشواذ صحيح

خلط كبير بين اليهود و الصهاينه يا كيتكات

و تعميم غير منطقي على فرنسا بما فيها و من فيها

بأتفق معاك يا زوهيري فيه فرق كبير بين اليهود والصهاينة

وللأسف الي مسيطر علي الاعلام هناك صهاينة

بس فعلا فرنسا بلد دعارة خلاص الايدز انتشر هناك لدرجة اتجاههم لاغتصاب الراهبات صح المعلومة دي ولا ؟

شكرا علي تصحيح المشاركة :lol:

شاهدوا الفيديو بدءا من الدقيقة الرابعة للي مش عنده وقت

تم تعديل بواسطة kitkat

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

"وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ (87) فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ "

(88) :: سورة الانبياء

Half Turkish

Half Egyptian

Proud to be both :)

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله انا كنت اعده افكر اعمل موضوع لنشر التردد الجديد لقناه الرحمه .

لكنى كنت متردده لانى ميش بحب افتح مواضيع لان فيه ناس هنا فى المنتدى ردودهم لازعه بحق وبدون حق وانا لا اتحمل ان اسمع رد لازع من احد

وفرحت لما لقيت الموضوع موجود فعلا

فشكرا جزيلا لمن ساهم فى نشر

قناه الرحمه

التردد 10873

معدل الترميز 27500

رأسي 3\4

تردد القناة على العرب سات

التردد 12149

معدل الترميز 27500

أفقي 3\4

رابط هذا التعليق

انا اللى مستعجبله شئ واحد .. هى قناة الرحمه بيتم متابعتها بالشكل ده من قبل الساميين واصدقاءهم...اذا كان اصلا القناه لا يتابعها كثير من المسلمين ...او حتى اعداء الساميه

ما هو ده سؤالي من الأول

اشمعنى القناه دي بالذات اللي وقفوها رغم وجود عشرات القنوات الإسلاميه الفضائيه الأخرى؟

هل هي القناه الدينيه الوحيده المضره لهم و باقي القنوات الدينيه غير مضره؟

أم انها هي القناه الوحيده التي تبث مثلا برامج او افكار تدعوا لأمور ارهابيه من وجهة نظرهم؟

Vouloir, c'est pouvoir

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

ما هو ده سؤالي من الأول

اشمعنى القناه دي بالذات اللي وقفوها رغم وجود عشرات القنوات الإسلاميه الفضائيه الأخرى؟

هل هي القناه الدينيه الوحيده المضره لهم و باقي القنوات الدينيه غير مضره؟

أم انها هي القناه الوحيده التي تبث مثلا برامج او افكار تدعوا لأمور ارهابيه من وجهة نظرهم؟

ازيك يا استاذ زوهيري .. بص انا جبت الحلقة بتاعت الدكتور محمد شومان اللي بسببها إتقفلت قناه الرحمه ..

ملخص الحلقة تدور حول غزوة خيبر واليهود وبعد كدة إنجرف الدكتور محمد شومان علي الحديث حول اليهود في العصر الحالي ..

والأفعال التي يمارسونها ضد المسلمين تحديدا ً .. والخطأ الذي وقع فية الدكتور محمد شومان من وجهة نظري هو ..

ذكّرة لكلمة يهود .. وليس الصهاينة .. وكانت الحلقة فيها تحريض مباشر ع اليهود وكم هم يكرهون المسلمين .. الخ ..

انا عندي 9 دقائق من الحلقة دي لو حابين أرفعها علشان تكون الصورة واضحة لينا مفيش مشاكل ..

بس انا بكرر للمرة التانية فيه فرق ما بين اليهودي والصهيوني .. وخطأه تكراره لكلمة يهودي أكثر من مرة ...

شكرا ً

عماد

تم تعديل بواسطة omda2006
رابط هذا التعليق

لا عجب ان الغرب يتمتع بصفة الكيل بمكيالين ..

يسمح لنفسه بحظر الماذن .. و لا يمنع الرسوم الكاريكاتيرية لافضل الخلق سينا محمد ..

يسمح لنفسه بحظر الحجاب .. و لا يمنع افلام تسب النبي الكريم و زوجاته ..

يسمح لنفسه باحتلال دول فقيرة و استغلال ثرواتها .. و لا يمنع عزل مليون و نصف نسمة و تركهم في فقر مضجع .

يسمح لنفسه و اسرائيل بامتلاك القنابل النووية .. و يمنع اي دولة من الحصول علي الطاقة النووية للاغراض السلمية (و انا لا اتحدث عن ايران)

يا ساده .. حد شاف الفيديو اللي في الموضوع ده ؟؟

نفس المذيع الفرنسي اللي مش عاجبه ان حرية الراي تتعدي علي اليهود .. هو نفسه اللي عاجبه ان حرية الراي هي طبيعية عند تناول قضية اسلامية !!!

فلا نضع رؤوسنا في الرمال و نسال اسئلة لا تفيدنا الاجابه عليها .. لان الامر قتل بحثا .. و الامر واضح .. و ظاهر .. و علي الاقل لو هما شايفين ان البرنامج ده في القناة دي للشيخ ده في الحلقة دي قد اخطأ فلا اتوقع ان الموضوع يستاهل اغلاق بث القناة كاااااملة !!!!

الا نسأم من تمثيل دور المفعول به ؟؟ الا نسأم من البحث عن دوافع لهم ؟؟!!

سبحان الله .. الغريب بقا ان الناس كلها تعاطفت مع القناة و زاد معرفتها و الاهتمام بها .. (رب درة نافعة)

اللهم اجعل كيدهم في نحورهم .. اللهم اااميييين

طبعا انا كده بالدعاء الاخير ده اعتبر من معادي السامية ..

اشوفكم دايما في عزة و كرامة و رفعة و مجد و تقدم و ازدهار و كل حاجة حلوة ..

"إِنَّ اللَّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ"

قال صلى الله عليه وسلم : من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن يسر عن معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة، ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ... رواه مسلم

رابط هذا التعليق

والخطأ الذي وقع فية الدكتور محمد شومان من وجهة نظري هو ..

ذكّرة لكلمة يهود .. وليس الصهاينة .. وكانت الحلقة فيها تحريض مباشر ع اليهود وكم هم يكرهون المسلمين .. الخ ..

انا عندي 9 دقائق من الحلقة دي لو حابين أرفعها علشان تكون الصورة واضحة لينا مفيش مشاكل ..

بس انا بكرر للمرة التانية فيه فرق ما بين اليهودي والصهيوني .. وخطأه تكراره لكلمة يهودي أكثر من مرة ...

شكرا ً

عماد

فعلا خلط سخيف و ساذج و خصوصا عندما يأتي من عالم او داعيه و في قناه دينيه

و لكن الا يوجد برامج أخرى تقوم بنفس الأمر في هذه القناه؟ حيث ان رد الفعل الطبيعي هو ايقاف هذا البرنامج فقط و ليس كل القناه

لا عجب ان الغرب يتمتع بصفة الكيل بمكيالين ..

يسمح لنفسه بحظر الماذن ..

حظر المآذن لا يعني حظر المساجد هو امر تنظيمي تجميلي فقط بدليل بقاء المساجد كما هي هذا غير ان المآذن ليست من العقيده في اي شيئ

و لا يمنع الرسوم الكاريكاتيرية لافضل الخلق سينا محمد ..

و لا يمنع اي رسوم كاريكاتوريه على اي رسول خلقه الله (يعني الأمر ليس خصيصا ضد الاسلام)

يسمح لنفسه بحظر الحجاب ..

ماسمعتش عن بلد اوروبي او غربي حظر الحجاب ابدا

و لا يمنع افلام تسب النبي الكريم و زوجاته ..

ماسمعتش عن افلام تسب الرسول عليه الصلاة و السلام في الغرب ياريت الرابط او الدليل

يسمح لنفسه باحتلال دول فقيرة و استغلال ثرواتها .. و لا يمنع عزل مليون و نصف نسمة و تركهم في فقر مضجع .يسمح لنفسه و اسرائيل بامتلاك القنابل النووية .. و يمنع اي دولة من الحصول علي الطاقة النووية للاغراض السلمية (و انا لا اتحدث عن ايران)

هذا خلط بين امور سياسيه و امور دينيه و الفرق واضح

فلا نضع رؤوسنا في الرمال و نسال اسئلة لا تفيدنا الاجابه عليها .. لان الامر قتل بحثا .. و الامر واضح .. و ظاهر .. و علي الاقل لو هما شايفين ان البرنامج ده في القناة دي للشيخ ده في الحلقة دي قد اخطأ

معرفة اين الخطأ فينا هو اول وسيله للنجاح و العكس هو آخر الطريق للفشل و استمراره

فلا اتوقع ان الموضوع يستاهل اغلاق بث القناة كاااااملة !!!!

معاك حق طبعا الا لو الأمر متكرر بشكل واضح في برامج اخرى على القناه

الا نسأم من تمثيل دور المفعول به ؟؟ الا نسأم من البحث عن دوافع لهم ؟؟!!

الا نسأم ايضا من دور الفرسان المغلوبون بسبب تكالب الأعداء من كل جانب و الكل اعداؤهم؟

الا نسأم من التعامي عن الحقائق و عدم ذكر الأخطاء التي نرتكبها و التركيز فقط على أخطاء الآخرين؟

الا نسأم من اننا الصواب دائما و غيرنا الخطأ دائما؟

سبحان الله .. الغريب بقا ان الناس كلها تعاطفت مع القناة و زاد معرفتها و الاهتمام بها .. (رب درة نافعة)

رب ضارة نافعه

و هو امر جيد اذا لم تبث هذه القناه امور تدعونا الى كراهية اليهود

اللهم اجعل كيدهم في نحورهم .. اللهم اااميييين

كيد من ظلمنا فقط

و يارب مانكونش ظلمنا انفسنا

اشوفكم دايما في عزة و كرامة و رفعة و مجد و تقدم و ازدهار و كل حاجة حلوة ..

امور لم تحدث للأمه الاسلاميه (اذا صح المصطلح) منذ ازمان بعيده و اتمنى الا تطول المده

اشكركم

Vouloir, c'est pouvoir

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

أستاذ زوهيري

العالم الجليل دينيا ً لم يخطأ إستشهادا ً بالآية الكريمة " وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ " سورة البقرة

ودينا بيقول كدة صراحا ً مفيش في هذا الأمر إجتهاد ان اليهود والنصاري لن يرضوا عن كمسلمين إلا لو بقينا مسيحين او يهود زيهم ..

لكن في عصر الحريات وعصرنا الحالي فالبقاء للأقوي ..

هم يسبون ديننا ويسبون رسولنا براحتهم ونحن مجرد ذكرنا لحقائق فعلية شهدها التاريخ سواء غزوة خيبر وغيرها من المعارك ايام سيدنا محمد عليه الصلاه والسلام او في العصر الحالي ..

حتي موشي ديان ساعة إحتلال القدس وساعة الإنتصار وقف وسط اليهود وهم يحتفلوا بالإنتصار ..

ويهتف موشي ديّان هذا يوم بيوم خيبر .. هذا يوم بيوم خيبر .. بعد 1400 سنة لسة قلوبهم محروقة ع خيبر وفاكرينها ..

سبحانك ربي .. ومع ذلك يعتبروا قول الدكتور شومان جرم وتعدي ع الأديان لانه ذكر الحقيقة ..

النايل سات لية حوالي 300 قناه علي القمر الأوربي الفرنسي .. وفرنسا هددت النايل سات بإغلاق القناه وإلا ستمنعها من ال 300 قناه

وطبعا ً المال ولا الدين والحق .. المال كسب لان حكومتنا اقسم بالله معدتش ليها أي كرامة وبقا كلة بيدينا ع قفانا من سكات ولا نقدر نفتح بؤنا .. اي دولة من برا تخش تسكنا ع قفانا واحنا شعب بحكومة ب 80 مليون بنأدم ساكتين !!! انا بجد أتخنقت من رد فعل الحمار رئيس الجمهورية اية البرود اللي فية دا ووزير الإعلام اية الكفر والبرود دا .. ع الله بقا أسمع حد يقولي متعممش و خليك منصف مع الحكومة والكلام دا ...

والله والله والله اللي احنا فيه دا ( غلاء أسعار - الناس مش لاقية تاكل - كلة بيقطع في بعضة .. الخ ) دا غضب من عند ربنا علينا لاننا ساكتين .. اتشتم سيدنا محمد واترسم ليه صور مسيئة واحنا واقفين ومجرد بس ما قولنا حقائق تاريخية قفلوا القناه ..

يبقي بناخد ع قفانا ولا لا ؟؟؟ معلش لأني مش لاقي مصطلح تاني بصراحة ينفع مع الموقف دا بالذات .. وهوه دا أقرب تشبيه وإن كان حقيقة فعلا ً مش تشبيه ..

القناه دلوقتي إسمها نسائم الرحمه والتردد الجديد اكيد عرفتوه

دعواتكم ربنا ياخد حكومتنا كلها باللي فيها .. وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم كلهم

انا أسف اني خرجت عن شعوري ,,

تم تعديل بواسطة أسد
تصحيح الآية القرآنية
رابط هذا التعليق

بلد عاهرات وشواذ صحيح
الكلب زكريا بطرس
فرنسا بلد دعارة خلاص الايدز انتشر هناك لدرجة اتجاههم لاغتصاب الراهبات

برجاء الالتزام بالأخلاق الاسلامية حتي في غضبنا و نصرتنا لما نؤمن به... أخطاء الآخرون لا تعفنا من آدابنا و لا من ديننا... هذه الألفاظ ليست من "هدي الاسلام" في شئ...

أعتذر عن المداخلة و احترم بقية الحوار...

اَلاِنْتِهَارُ يُؤَثِّرُ فِي الْحَكِيمِ أَكْثَرَ مِنْ مِئَةِ جَلْدَةٍ فِي الْجَاهِلِ.

امثال 17 : 10

رابط هذا التعليق

أستاذ زوهيري

العالم الجليل دينيا ً لم يخطأ إستشهادا ً بالآية الكريمة " وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ " سورة البقرة

ودينا بيقول كدة صراحا ً مفيش في هذا الأمر إجتهاد ان اليهود والنصاري لن يرضوا عن كمسلمين إلا لو بقينا مسيحين او يهود زيهم ..

الموضوع اسهل من كده بكتير يا عمده

عدم رضاء اليهود و النصارى عنك حتى تتبع ملتهم يقابله عدم رضاءك كمسلم عنهم حتى يتبعون ملتك

يعني عدم الرضا شعور متبادل

هل الكراهية تساوي عدم الرضا؟

ابدا

و هل يعني هذا ان يتبادل الطرفين بث سموم الكراهية ضد الآخر بين شبابهم لتوليد الارهابيين و من شابههم؟

ابدا

ما افهمه ان يتم خلق جو عدائي ضد الأعداء فقط

و اليهود و النصارى ليسوا من الأعداء

و هذا يعيدنا الى اهمية التفرقه بين اليهودي و الصهيوني

و بين المسيحي و الأمريكي او الغربي

لهذا فإن هذا الشيخ في هذه القناه قد أخطأ بكل تأكيد في هذه البديهيه

و النقطه الأخيره....هل فرنسا طالبت النايل سات بمنع بث هذه القناه عن فرنسا فقط أم عن العالم كله؟

اشكرك

تم تعديل بواسطة أسد
تصحيح الآية القرآنية

Vouloir, c'est pouvoir

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...