اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الشخير

KWA

Recommended Posts

تجتذب طرق لمعالجة الشخير، بواسطة زرع «دعامات» صغيرة تثبّت انسجة باطن الحلق وتمنعها من الحركة اثناء التنفس، عددا متزايدا من 40 مليون اميركي يعانون من هذه الحالة الصحية، وذلك بعد مصادقة وكالة العقاقير والغذاء الاميركية على اجازة دعامات الحلق التي تنتجها شركة «ريستور ميديكال» التي أثبتت نجاحها في شفاء 80 في المائة من الحالات.

ويحدث الشخير عندما تتحرك الانسجة في الجانب الخلفي لأعلى باطن الفم لدى مرور الهواء عليها او عبرها مصدرة صوتا عاليا. ويقترح مايكل ماكدونالد جراح التجميل في سان فرانسيسكو حلا جديدا وبسيطا يتمثل في زرع هذه الدعامات التي تصنع من نفس المواد التي تصنع منها خيوط الغرزات الجراحية. ويضيف الجراح ان الزراعة افضل من الطرق الجراحية لأن الدعامات صغيرة ولا تحتاج عملية غرزها، بهدف تثبيت الانسجة، سوى الى نصف ساعة من الرش بسائل بارد واستخدام مرهم ثم اجراء التخدير الموضعي. أما بعض انواع الشخير التي تحدث نتيجة اسباب أخرى فيمكن معالجتها بطرق اضافية. وتتراوح تكاليف كل عملية بين 1500 و 2000 دولار. ولمزيد من المعلومات انظر:

Egypt is my home , USA is my life.

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 3
      اكتب اليكم الآن و من الدور الأول تأتيني منظومة عزف اوركسترالي تبدو كجميع الآت النفخ بدءآ بالترومبة الي الكلارنيت في نفس واحد... و لكن الذي يعزف مجموعة منجدين... هذا هو حالي منذ 3 ايام نظرآ لحلول ضيف كريم و عزيز لدي ... و ان كان في لحظة مثل هذه اريد ان اقذف به الي الشارع ... طبعآ فهمتوا انا بعاني من ايه دلوقتي ... فهل يعرف احدآ حلآ لهذه المأساة ... التصفير في ودنه و جربناه ... هزه كل ربع ساعة و حصل ...بس ما نفعش ... مش عاااااااااااااااارف انام ..... cbyb:
    • 1
      عندى مشكله - مش انا ولا حاجه :lol: ده واحد صاحبى - يشخر حبتين و هو نايم .. و الحقيقه عاوز يعمل حاجه و مش عارف. يا ريت استشاره - مجانيه :lol: - من الساده الاطباء الافاضل. خصوصا لما قريت - قصدى صاحبى يعنى - المقال ده الوصله http://www.aljazeera.net/health/2003/3/3-3-1.htm
  • أضف...