اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

محاورات المصريين بدون مصريين كندا

Nassarlink

Recommended Posts

الأخ نصار ..

إخواني الأفاضل ..

تحياتي ..

نؤكد لك وللجميع .. أن أي شخص أي كان .. هو مرحب به في محاورات المصريين .. فهي مكان يجمع المصريين على إختلاف تياراتهم وأفكارهم وتوجهاتهم .. ولا يوجد لدينا .. فريق الإشراف والتنسيق أي إتجاه مضاد ضد أي أحد ..

اخي الفاضل اسد

هو ده سبب رئيسي من وجودنا هنا

ولكن احيانا ما تتعارض الافكار الفرديه مع السياسة العامه للمنتدي

كل ما نطلبه التحللي بالصبر والمرونه في التعامل مع من تختلف معهم الاداره

حتي نصل الي الي افضل صوره نتمناها لنا جميعا

.ماسبق بخصوص باب كندا .. كان وقفة تصحيحية لإعادة المنتدى إلى مساره الذي كان سبب في حب الناس للمحاورات وتعلقهم به ..

وده ما كنا نتطلبه دائما

وقفه تصحيحيه ثم الاستمرار ثم اعادة تقييم ووقفه اخري بعد فتره

دون اي ازعاج لاحد من الاعضاء اوالمشرفين

نزعم بأننا (أنتم ونحن طبعاً) في محاورات المصريين مختلفون في أسلوب حوارنا وطريقة طرح أفكارنا .. نزعم بان محاورات المصريين هي الأصل .. وستظل ..

طبعا سوف تظل

لان الاصل عمره ما بيتغير

وسنظل نبذل قصارى جهدنا كفريق إشراف بتعاوكم جميعاً (كل الأعضاء) للحفاظ على المحاورات كما هي وكما نريدها أن تكون ..

وطبقاً لقواعدها المعمول بها .. والعرف السائد بيننا منذ سنوات طوال ..

دون أن نتخلى عن تلك الروح .. أو تلك الأصول والتقاليد التي طالما حاولنا أن نتمسك بها دوماً

جميل جدا ان يكون هناك قواعد واصول وتقاليد وعرف

وهذا ما يؤدي الي نجاح المنتدي

لكن ما اتمناه هو ان كان هناك قاعده او عرف او تقليد يجعل الاعضاء تنسحب بهذا الشكل

اتمني في حينها التنازل عن ذلك العرف او تعديله دون اي حرج علي احد

فلا يوجد في العالم كله من يملك الفكر الصحيح المطلق

واتمني من الله ان يهدينا جميعا الي الطريق الصحيح

نصّار

l'important dans la vie

c'est de quelle maniére tu te perçois

انااااااااااااااااااااااااااا انا مش هرد

لالالا

وانا بعرف اصد

ده انا وانا رافع ايدي بكتب علي الكيبورد

نصار ابو اللينك

عاوز تهاجر الي امريكا

مينا ممكن يساعدك

رابط هذا التعليق

اخي الفاضل دياب

انا مش شايف اي عيب ومخالفه للقوانين اني اكون عضو او مشرف في منتدي تاني

او حدتي 10 منديات اخري تتحدث عن الهجره لكندا

لان الهدف من وجودي هنا او هناك هو الخدمه العامه

ولو مريت حضرتك علي جميع المنديات الي بشارك فيها مش هتلاقيني بذكر اسم اي منتدي تاني

لاني مش بلم زباين في ميكروباص

ده غير اني لا اتقاضي اجر مقابل المشاركات

ولو حضرتك تعرف اي عضو انا اخدت منه فلوس مقابل اي مساعده مني ياريت تقول علشان الناس تعرف حقيقتي

وشكرا لك

انا اظن ان الاخ نصار له

وجهة نظر

مش كدة ولا ايه

:roseop:

l'important dans la vie

c'est de quelle maniére tu te perçois

انااااااااااااااااااااااااااا انا مش هرد

لالالا

وانا بعرف اصد

ده انا وانا رافع ايدي بكتب علي الكيبورد

نصار ابو اللينك

عاوز تهاجر الي امريكا

مينا ممكن يساعدك

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      نجحت المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين فى الاقتراب من حاجز الـ2 مليون وحدة سكنية وهو الحلم الذى سعت له العرض الصفحة
    • 1
      مجرد تكلفة تجديد ترخيص البرمجيات يتطلب اكثر من عشرة آلاف جنيه مصري وتكلفة استضافة الموقع تتطلب مائة دولار سنويا موقع الذكاء الاصطناعي gemeni.google.com  كر لي اكثر من مرة ان الموقع مغلق لوفاة مؤسسه عادل ابوزيد لا مفر من توقف موقع محاورات او ربما التوصل الى برمجيات اخرى غير الinvision board  في انتظار تعقيبكم على هذه الرسالة
    • 1
      يمكن مشاركة الموضوع عن طريق الواتسآب بالإضافة ل ال تويتر و الفيسبوك و غيرها
    • 8
      أرجو تصفح موضوعات دعم النزاهة و مانيفستو محاربة الفساد و الموضوعات الشبيهة فى محاورات المصريين. بإختصار شديد لقد توحش الفساد فى مصر و تحول إلى أسطورة و كالعادة - على مر التاريخ - يتجنب الجميع مواجهة الأساطير. أرى أن نقتحم أسطورة الفساد و لا نجلس كالفلاح اللى غرق دراه (للبهوات الفلاح اللى غرق دراه هو الفلاح الذى أغرق الفيضان محصول الأذرة الخاص به) ننعى سوء الطالع و ننعى العجز أمام توحش الفساد . على مر التاريخ بدأت المعارك بدراسة العدو أولا .. مواجهة الأوبئة تبدأ دائما بدراسة المرض ن
    • 2
      شركة الإستضافة التي تستضيف موقعنا  رفعت سعر الإستضافة و تطلبه بالدولار  و لتجديد الإستضافة أنا مطالب بدفع ما يقرب من 10000 جنيه   و هذا ليس في إمكانيات و لا هو مقبول  دفع هذا المبلغ من أجل الحفاظ على موقع لا يهدف للربح جار دراسة البدائل الممكنة لإستمرارية محاورات المصريين  لا أفهم كيف يتم إصدار فواتير بالدولار على خدمة تقدم في مصر دعواتكم
  • أضف...