اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ماذا نستطيع ان نقدم لإخواننا في فلسطين والعراق


se_ Elsyed

Recommended Posts

نستطيع ان نقدم الكثير والكثير ، ورب شيء بسيط جداً نقدمه ولكنه نابع من القلب وبعيداً عن أي رياء يفرق معهم كثيراً ، وإليكم ما فكرت فيه وما فكر فيه الكثيرون ولكنه يحتاج إلى تنفيذ ومثابرة :

1- مقاطعة كل ما هو أمريكي

وعلى الأقل فلنبدأ يا إخواني بالسلع الكمالية ، فأعتقد بإننا لم نسمع عن شخص مات لأنه لم يأكل كنتاكي أو شيكولاتة جالاكسي أو لأنه إمتنع عن شرب البيبسي كولا ...

وتأكدوا أن كل دولار يؤثر في أمريكا المادية ، امريكا التى تقف وراء كل شر في العالم وتحصد أرواح الأبرياء في العراق وفلسطين ، وتمُد إسرائيل بالأباتشي والأسلحة التى تغتال بها شهداءنا ، وتسنادها بالقرارات والفيتو والضوء الأخضر لتنفيذ مخططاتها الشيطانية وكل هذا بأموالنا لأن العرب الذين يعيشيون عالة على المجتمع العالمي هم من اكبر المستهلكين لتلك السلع التافهة .

2- الدعاء الدعاء الدعاء

وأعتقد بإن الكثيرين لا يُدركوا قيمة الدعاء كأداة قوية وفعالة وممكن بان يقول البعض بإنه حيلة العاجز ، ولكن علينا ان ننظر لإخواننا البواسل في الفلوجة ونرى تأثير دعائنا لهم ، فهل كان أحد على وجه الأرض يتصور بإن فئة قليلة مسلحة بالأسلحة الخفيفة تستطيع أن تقف في وجه الألة العسكرية الأمريكية وتجبرهم على طلب التفاوض وطلب الإنسحاب بدون خسائر ؟

3- وضع أحداث فلسطين والعراق في مقدمة أولويات تفكيرنا

وحيث أننا نملك وسائل التعبير عن أفكارنا ومشاكلنا فأرجو ان لا نكل ولا نمل من الكتابة في هذه المواضيع لكي لا تذهب إلى طي النسيان .

واخيراً أُذكركم ونفسي بتقوى الله فقد قال تعالى " ومن يتق الله يجعل له مخرجاً "

فنرجو من الله ان يجعل لنا مخرجاً من تلك المحن التي تمر بها أُمتنا وان ينصر اخواننا المجاهدين في فلسطين والعراق وفي كل مكان نصراً مؤزراً ...

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...