اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

"سكة" هــــــــــالة ســــــــرحان

Sherief AbdelWahab

Recommended Posts

هالة سرحان أمر واقع ..

أسلوبها أصبح أمر واقع .. وفيه اللي عايز يمشي في سكتها..

تيجو نتكلم في سكة هالة سرحان.. سكة السلامة , ولا سكة الندامة ، ولا سكة الباي باي..

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق

• الردود 120
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

هالة سرحان كاعلامية وكاسلوب فى ادارة الحوار جيدة جدا

بس لا تعتمد على الاحداث الجارية والسياسية المهمة

الثقافة المرأية الى بقدمها تشبة مجلات الكواكب ونص الدنيا

يعنى ثقافة استهلاكية وقتية لما تتفرج على البرنامج الوقت حيعدى وحتضحك شوية

انما من غير فايدة حقيقية

حتى لما بتناقش مواضيع زى لما جابت عن فقد العزرية الى كان فى فيلم (مش فاكرة اسمة دلوقت)

وجابت دلال عبد العزيز الى كانت ام البنت فى الفيلم واشخاص اخرين

ببتتناقش بطريقة شوية ستات بتحكى مع بعض

مش بشكل موضوعى واعى

او لما بتتكلم فى الدين وتجيب شيخ محترم اوى وتجبلة نوال السعداوى

او شبيهات ليها وتبقى القاعدة نقصها ان كل واحد يضرب التانى بالكباية

واسلوب شعللة الحوار واختيار الالفاظ الفاجة

دة مش حوار دة نوع من البلبلة وخصوصا فى عقول الصغار

بس ميضرش الفرجة من وقت للتانى على سبيل التنوع

رابط هذا التعليق

بصراحة عمرو أديب نفد بجلده منها

أعوذ بالله من هذه الإنسانة لاثقافة إلآ في هشك بشك -داعية ومحرضة رقم واحد للرذيله والفجور بطريقة فجة وعلنية

إحدى أضلاع المربع الشهير إيناس الدغيدي -يسرا- جالا فهمي -إلا أن الأخيرة حولت المربع إلى مثلث وفضحت سرهم !!

طبعا كلكم عارفين السر وده اللي خللى عمرو أديب ينفد بجلده في الوقت المناسب !!!!!

تم تعديل بواسطة kokowawa1979

اسألوا الأيام .......... اسألوا الآلام

من الملام إذا ......... وكلنا لوام

رابط هذا التعليق

نانسي كتبت:

[

size=0]انا معرفش السر ممكن تقولة تانى

ده رباعي ال irregularity الشهير

تم تعديل بواسطة kokowawa1979

رابط هذا التعليق

معلش برضة مش فاهمة هو معنى الكلمة الحرفى انا فهماة بس اية علاقة دة بيهم هما الاربعة

والى السر دة مقصود بية راى شاع عنهم ولا حقيقة هما فيها

رابط هذا التعليق

نانسي كتبت:

[

size=0]انا معرفش السر ممكن تقولة تانى

ده رباعي ال irregularity الشهير

طبعا لا يخفى على أحد كرهى الشديد ليسرا وإيناس الدغيدى و هالة سرحان واعتبارى انهم أكبر دعاة فساد فى العالم العربي وأمرات بالمنكر ناهيات عن المعروف..

لكن..

يا كوكو طالما ماشوفناش بعنينا ولا عندنا أربع شهود عدول على الكلام ده يبقى الأفضل نجنب أنفسنا المسائلة أمام الله... ومين عارف يمكن اللى طلع الكلام ده عنهم أسوأ منهم أو بيفترى عليهم...

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق

كليو كتبت :

يا

كوكو طالما ماشوفناش بعنينا ولا عندنا أربع شهود عدول على الكلام ده يبقى الأفضل نجنب أنفسنا المسائلة أمام الله... ومين عارف يمكن اللى طلع الكلام ده عنهم أسوأ منهم أو بيفترى عليهم...

بالطبع معك كل الحق في ذلك يا أخت كليو - لكن للعلم بالشيئ سوف تستغربين أن هذا الكلام قيل على لسان جالا فهمي كما قيل وأنا شخصيا شاهدت إيناس الدغيدي تهاجم جالافهمي هجوما عنيفا ووصفتها بأنها إنسانة غير سوية !!! هذا رأيته بعيني وسجلت هذه الحلقة لأعرف كيف يفكر هؤلاء الأشخاص ويكفي أن تعلمي أن إيناس الدغيدي ذكرت في البرنامج وعلى الملآ أنها تشاهد الأفلام الجنسية مع زوجها المحترم لدرجة أن زوجها قال لها أهي دي الأفلام واللا بلاش مش أفلامك !!

نرجع للسر في هجوم إيناس على جالا فقد ذكر وقتها أن جالا لم تستح وكشفت سر الرباعي ولم تنفه أي منهن للأسف الشديد !!

إيناس اعترفت بنفسها وعلى الملآ كيف كانت تمارس الجنس بدون زواج فكيف لاأصدق أنها لاتفعل هذا الفعل الشائن !!!

هذه الأفعال أختي الفاضلة لايراها أربعة شهود مثلها مثل الزنا والعياذ بالله لكنني لن أستغرب أن يأتي يوما على إيناس الدغيدى أن تستضاف في برنامج تليفزيوني وتدعو أحد المشاهدين لممارسة الحب على الهواء مباشرة وأمام الجمهور !!

عموما اسأل الله السماح عن هذه الزلة .

رابط هذا التعليق

هالة سرحان كاعلامية وكاسلوب فى ادارة الحوار جيدة جدا

بس لا تعتمد على الاحداث الجارية والسياسية المهمة

الثقافة المرأية الى بقدمها تشبة مجلات الكواكب ونص الدنيا

يعنى ثقافة استهلاكية وقتية لما تتفرج على البرنامج الوقت حيعدى وحتضحك شوية

انما من غير فايدة حقيقية

حتى لما بتناقش مواضيع زى لما جابت عن فقد العزرية الى كان فى فيلم (مش فاكرة اسمة دلوقت)

وجابت دلال عبد العزيز الى كانت ام البنت فى الفيلم واشخاص اخرين

ببتتناقش بطريقة شوية ستات بتحكى مع بعض

مش بشكل موضوعى واعى

او لما بتتكلم فى الدين وتجيب شيخ محترم اوى وتجبلة نوال السعداوى

او شبيهات ليها وتبقى القاعدة نقصها ان كل واحد يضرب التانى بالكباية

واسلوب شعللة الحوار واختيار الالفاظ الفاجة

دة مش حوار دة نوع من البلبلة وخصوصا فى عقول الصغار

بس ميضرش الفرجة من وقت للتانى على سبيل التنوع

الله يسامحك يا نانسى

المذكورة فى شكلها وتقديمها لاى برنامج والفاظها ورقصها لا تختلف عن الاخت الفاضلة فيفى عبده او الاخت الفاضلة نجوى فؤاد

اختيار متوسط للموضوعات وتقديم سطحى وسىء وفج وغير لائق دخوله منازل المشاهدين خاصة اذا ماكانت تناقش قضية دينية فتجديها لاتحسن استضافة من يناسب الموضوع فتستضيف مثلا فاروق الفيشاوى (لا تعليق) وليس حتى نور الشريف وهو اكثر ثقافة، واذا تكلمت عن البكارة مثلا لاتختار الموضوع لانه هام وتعالجه علميا بان يكون ضيوفها علماء فسيولجى وعلماء دين اسلامى وقيطى وعلماء نفس واجتماع وقانون فيستفيد المشاهد من تقليب الموضوع فى كل زواياه ولكنها تختار الموضوع للاثارة وتتناوله (هى والمذيعة المطرودة من التليفزون لتقاضيها رشاوى من الضيوف نحوى ابراهيم) بالفاظ صريحة ودون حياء ونفسى اشاهد ازواجهن او اخوانهن وارى اثار ما يقولهن على وجوه اقاربهن . اسفخص علبهن

تم تعديل بواسطة mohameddessouki

{الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ }آل عمران173MOHAMEDDESSOUKI

رابط هذا التعليق

الله يسمحنا جميعا دى دعوة حلوة اوى

احنا متفقين تقريبا فى كل اللكلام ماعدا انى قلت انها جيدة وانت شايفها وحشة جدا

بس باقى الكلام متطابق يلا ولا يهمك واكيد رغم وجود شىء من الاختلاف بنا بس متفقين فى اننا مش بنتبعها

صح

رابط هذا التعليق

Cleo كتبت:

طبعا لا يخفى على أحد كرهى الشديد ليسرا وإيناس الدغيدى و هالة سرحان واعتبارى انهم أكبر دعاة فساد فى العالم العربي وأمرات بالمنكر ناهيات عن المعروف..

نعم قرأت من قبل عن رأيك هذا ... و حتى بعدما وضعتى سبب، أجدنى مازلت لا أفهم كيف؟

أنا من رأيي ان الإعلامية هالة سرحان تمثل ببساطة لون من أحد ألوان الطيف الطبيعية لا أكثر و لا أقل ... و بكل تأكيد هى ( و المدرسة الإعلامية التى تتبعها) تمثل إضافة الى الإعلام المصرى ....

... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى :

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق

• الزوار
Guest النسر المصري

أنا من رأيي ان الإعلامية هالة سرحان تمثل ببساطة لون من أحد ألوان الطيف الطبيعية لا أكثر و لا أقل ... و بكل تأكيد هى ( و المدرسة الإعلامية التى تتبعها) تمثل إضافة الى الإعلام المصرى ....

ألوان الطيف. :blink: ...ياسلااام. :blush: ....بقى الهشك بشك والمسخرة وقلة الحيا دي بقت من ألوان الطيف :blink: ...وكمان بقت مدرسة ...والله عشنا وشوفنا!!!!!!

لماذا لا تتقبلون الآخر ؟؟

أنهي آخر اللي بتتكلم عنه ياقهوجي..

اذا كنت تقصد بأن طبيعة الدنيا منقسمة بين فاسديها والشر في كف...وبين مصلحيها والخير في كف آخر....فانا اعتقد أني لا أفبل بأن أكون مع هؤلاء الفاسدين...وأفضل أن أكون إحدى هؤلاء المصلحين..... ولا انت اية رأيك!!!!!

رابط هذا التعليق

Cleo كتبت:

فعلا.. فهى تمثل أكثر ألوان "الطبيعة" بدائية :blush:

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق

خسارة يا Cleo ...

كنت أنتظر منك إجابة على تساؤلى البسيط ..... عموما أحترم رأيك الخاص بالـــ " بدائية ".

تحياتى.

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق

white heart كتب :

أنا معك في هذه الجزئية أخي وايت ولكن من ناحية أنها تمثل اللون الأحمر اللي الشباب عارفه !!! أما إضافتها إلى الإعلام المصري فهي تكمل مسيرة الريالة بالتأكيد التي ابتدعها المأسوف على شبابه صفوت الشريف !!!

هو احنا عندنا إعلام من أصله أخي وايت ؟؟؟؟؟

رابط هذا التعليق

• الزوار
Guest النسر المصري
white heart كتب :

أنا معك في هذه الجزئية أخي وايت ولكن من ناحية أنها تمثل اللون الأحمر اللي الشباب عارفه !!! أما إضافتها إلى الإعلام المصري فهي تكمل مسيرة الريالة بالتأكيد التي ابتدعها المأسوف على شبابه صفوت الشريف !!!

هاهاهاهايييي ..حلوة حلوة ياكوكو..رد بليغ جداً .. أديلو ماترحمش

عالم (بدائية) صحيح....مش كدة ياكليو

رابط هذا التعليق

kokowawa1979 كتب:

أنا معك في هذه الجزئية أخي وايت ولكن من ناحية أنها تمثل اللون الأحمر اللي الشباب عارفه !!!

أتتفق معى يا عزيزى انه من إحدى سلبيات مجتمعاتنا بصفة عامة هو اسلوب النقد الذى يلجأ اليه الكثيرين فى كثير من الأحيان و الذى يعتمد على التطرف و المبالغة و الهزلية، بدلا من الوسطية و الجدية .... لماذا عندما لا يعجب البعض اسلوب أحد الإعلاميين بإى جهاز إعلامى كان، يبدأ فى إيكال التهم المختلفة اليه، و التجريح أحيانا،و السب أحيانا أخرى ؟؟؟؟!!!!

مذا فعلت الدكتورة هالة سرحان تحديدا حتى تستحق كل هذا الزخم من الإهانة و التجريح الشخصى، و ليس النقد ؟؟؟!!!

لماذا لم يتكرم أى من هاجمها ( ورماها بحجر ) بوضع سرد تفصيلى ( لو كان يعلمه ) لكل البرامج و الأنشطة التى قامت بالمشاركة فيها، و من ثم يقوم بالتعرض لما هو سلبى و لما هو إيجابى، و معذرة لا يوجد ( مهنى محترف ) لم يقم بأى إيجابيات و كل أعماله سلبيات - أبدا لن أقتنع بذلك !! و حتى اذا كان من ضمن أهداف هذا الباب هو ( النقد البناء ) للأعمال الفنية أو الشخصيات الفنية و الإعلامية .... قهل تعتبر ما ورد يمكن إدارجه تحت هذا البند؟؟؟!!! الا يشفع لها إجتهاداتها الحياتية المختلفة فى المجال الذى إختارته، فهى حاصلة على شهادة الدكتوراة في الدراما من جامعة جورج واشنطن، وشهادة ماجستير في الدراما من جامعة لويزيانا، و بكالوريس ادارة اعمال لغة انجليزية من جامعة القاهرة، وتعمل كصحفية وناقدة مستقلة لبعض وكالات الانباء، كما انها شغلت منصب رئيس تحرير مجلة سيداتي آنساتي، و نائب رئيس تحرير مجلة كل الناس ومجلة سيدتي، ومراسلة لمجلة سيدتي والشرق الاوسط، و مدرس ومساعد مدرس في أكاديمية الفنون ومقدمة أخبار انجليزية في التلفزيون المصري وغيرها العديد من الاعمال والمناصب، كما أصدرت 5 كتب منها " أكتب لكم من الحرملك" ،" المدام مرفوعة مؤقتاً من الخدمة"، "أحبك في المشمش"،" أمريكا خبط لزق" ..... الا يشفع لها أى شئ من هذا ؟؟!!!

ما هى أعمال تلك الإعلامية تحديدا، و ما هو العمل الذى إستحقت عليه أن يلاحقها بمثل هذا النوع من التجريح، دونا عن كللللللل باقى أعمالها ؟؟!!!

ألم تعمل في العديد من الصحف والمجلات والمحطات التلفزيونية، و من قناة ART قدمت برنامج "ياهلا"، و"الليلة"، وكان البرنامجين يحوزان على اهتمام المشاهدين، ومن أطول البرامج التي استمر عرضها على شاشات المحطة كبرامج ترفيهية، ومن محطة دريم الم ينطلق برنامجها "الحقيقة" وهو برنامج حواري سياسي، مذا عن "الهوا هوانا" البرنامج الترفيهي و الذى استضافت من خلاله العديد من الشخصيات الفنية والاعلامية، ونال الشهرة واقبال جماهيري واسع حيث جذب المشاهدين مع أولى حلقاته في شهر رمضان المبارك مباشرة على الهواء، الم تكن د. هالة سرحان تشغل منصب نائب الرئيس في محطة دريم، وتندرج تحت مسؤوليتها اعداد خرائط البرامج وكل ما يتعلق بها لمدة 3 سنوات، و كانت تتطرق الى مواضيع في صلب حياة الشعب، وتنقب في أعماق النفس الانسانية، وتحاور بجرأة وتستفسر بدون حواجز، الم يحبها المشاهدون لطريقتها وجرأتها الغير مسبوقة تحديداً في مصر؟؟؟!!! ماذا عن برنامجها " السينما والناس" الذى تقدمه من خلال روتانا ..... هل نستطيع إنكار كل هذا ؟؟؟!!! و لنفترض انه مع مثل هذا الشكل من التجريح كانت قد قررت التنحى، فمن هى تلك البديلة " المنزهة" من وجهه نظرك التى كان يمكن أن تقوم بدورها ؟؟؟!!!!

لماذا نريد " توحيد " المادة الإعلامية؟؟!!! لماذا نريد " قولبة " الاسلوب الإعلامى؟؟؟!! لماذا نرفض التعددية و لا نحترم رغبات و إختيارات الآخرين ؟؟؟!!! لماذا نعشق القيام بدور المدعى العام و القاضى ؟؟!!!

أما إضافتها إلى الإعلام المصري فهي تكمل مسيرة الريالة بالتأكيد التي ابتدعها المأسوف على شبابه صفوت الشريف !!!

تميزنا إعلاميا لا يستطيع عاقل إنكاره ..... فهو قائم من قبل السيد "صفوت الشريف " بزمن، و ليس لأننا نمر بأزمات معينة، كأزمة الهوية المشوشة و المؤقتة، و التى تنعكس أثارها فى مناحى حياتنا المختلفة، بأننا لن نستعيد تميزنا هذا مستقبلا ....

تحياتى.

رابط هذا التعليق

مذا فعلت الدكتورة هالة سرحان تحديدا حتى تستحق كل هذا الزخم من الإهانة و التجريح الشخصى، و ليس النقد ؟؟؟!!!

داكطورة !!! haha.giflaugh.giflol.gifhaha.gif اضحكتنى يا رجل ! ( وش فؤاد المهندس فى أرض النفاق )

طب انت تعرف هى معاها دكتوراه فى ايه يا وايت ؟

رابط هذا التعليق

وليد صفوت كتب:

طب انت تعرف هى معاها دكتوراه فى ايه يا وايت ؟

White heart كتب:

الا يشفع لها إجتهاداتها الحياتية المختلفة فى المجال الذى إختارته، فهى حاصلة على شهادة الدكتوراة في الدراما من جامعة جورج واشنطن، وشهادة ماجستير في الدراما من جامعة لويزيانا، و بكالوريس ادارة اعمال لغة انجليزية من جامعة القاهرة، وتعمل كصحفية وناقدة مستقلة لبعض وكالات الانباء، كما انها شغلت منصب رئيس تحرير مجلة سيداتي آنساتي، و نائب رئيس تحرير مجلة كل الناس ومجلة سيدتي، ومراسلة لمجلة سيدتي والشرق الاوسط، و مدرس ومساعد مدرس في أكاديمية الفنون ومقدمة أخبار انجليزية في التلفزيون المصري وغيرها العديد من الاعمال والمناصب، كما أصدرت 5 كتب منها " أكتب لكم من الحرملك" ،" المدام مرفوعة مؤقتاً من الخدمة"، "أحبك في المشمش"،" أمريكا خبط لزق" ..... الا يشفع لها أى شئ من هذا ؟؟!!!

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...