اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أخبار النادي الاهلي

رمضان

Recommended Posts

تم الإعلان مس عن قُرعة دور الثمانية لبطولة أفريقيا للاندية

الحمد لله إن القادسية الكويتي مش معاكم في المجموعة :sad:

وقف الخلق ينظرون جميعا ... كيف أبني قواعد المجد وحدي

وبناة الأهرام في سالف الدهر ... كفوني الكلام عند التحدي

أنا تاج العلاء في مفرق الشرق ... ودراته فرائد عقدي

إن مجدي في الأوليات عريق ... من له مثل أولياتي ومجدي

أنا إن قدر الإله مماتي ... لا ترى الشرق يرفع الرأس بعدي

ما رماني رام وراح سليماً ... من قديم عناية الله جنده

كم بغت دولة عليّ وجارت ... ثم زالت وتلك عقبى التحدي

إنني حرة كسرت قيودي ... رغم أنف العدا وقطعت قيدي

أتراني وقد طويت حياتي ... في مراس لم أبلغ اليوم رشدي

أمن العدل أنهم يردون الماء ... صفوا وأن يكدر وردي

أمن الحق أنهم يطلقون الأسد منهم ... وأن تقيد أسدي

نظر الله لي فارشد أبنائي ... فشدوا إلى العلا أي شد

إنما الحق قوة من قوى الديان ... أمضي من كل أبيض وهندي

قد وعدت العلا بكل أبي ... من رجالي فانجزوا اليوم وعدي

وارفعوا دولتي على العلم والأخلاق ... فالعلم وحده ليس يجدي

نحن نجتاز موقفاً تعثر الآراء ... فيه وثمرة الرأي تردى

فقفوا فيه وقفة حزم ... وارسوا جانبيه بعزمة المستعد

رابط هذا التعليق

• الردود 207
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

Modest رد اليوم, 01:05 PM

إقتباس

الحمد لله إن القادسية الكويتي مش معاكم في المجموعة

: :blush2: happy: :lol:

أن تأتي متأخراً خيراً من أن لا تأتي أبداً

Better Late Than Never

رابط هذا التعليق

الحمد لله إن القادسية الكويتي مش معاكم في المجموعة :lol:

من قلبك يا موديست ؟ :roseop:

طيب وليه ما تقولش الحمد لله إن الزمالك مش معاهم :blush2:

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

الحمد لله إن القادسية الكويتي مش معاكم في المجموعة smk:

من قلبك يا موديست ؟ :D

طيب وليه ما تقولش الحمد لله إن الزمالك مش معاهم :closedeyes:

هاعترف لك بالحقيقة يا أبو محمد :beee:

ايام وكسة الزمالك حتى نهاية الدور الأول في الدوري اللي فات ، كان الدكتور كاتب لي في الروشتة أنكّد على سين سين على قد ما أقدر - كنوع من العلاج يعني - و كانت حالتي بتسوء لإن مكانش فيه فرصة خالص :D

بصيت امبارح لقيت آخر مداخلة بإسم سين سين ، قلت بس الراجل داخل يقول بؤين عن هزيمة الأهلي من القادسية بعد ما اتغلب من الزمالك و الاسماعيلي و هو بالولاد الصغننين أمثال عبد الحميد حسن و أحمد بلال و أسامة حسني i*:

قووووم دخلت لقيته مطنش خااااالص و سايب جماهيرنا الوفية في الكويت نايمة متعكننة من غير ما يطيب خاطرهم بكلمتين :wub:

قووووم قلت أفكّرُه كده بيني و بينه بطريقة غير مباشرة :blush2: علشان يقول كلمتين يطيب خاطرهم و يا دار ما دخلك شر mig:

بس كده .. ده كان قصدي من الموضوع كله :yes:

وقف الخلق ينظرون جميعا ... كيف أبني قواعد المجد وحدي

وبناة الأهرام في سالف الدهر ... كفوني الكلام عند التحدي

أنا تاج العلاء في مفرق الشرق ... ودراته فرائد عقدي

إن مجدي في الأوليات عريق ... من له مثل أولياتي ومجدي

أنا إن قدر الإله مماتي ... لا ترى الشرق يرفع الرأس بعدي

ما رماني رام وراح سليماً ... من قديم عناية الله جنده

كم بغت دولة عليّ وجارت ... ثم زالت وتلك عقبى التحدي

إنني حرة كسرت قيودي ... رغم أنف العدا وقطعت قيدي

أتراني وقد طويت حياتي ... في مراس لم أبلغ اليوم رشدي

أمن العدل أنهم يردون الماء ... صفوا وأن يكدر وردي

أمن الحق أنهم يطلقون الأسد منهم ... وأن تقيد أسدي

نظر الله لي فارشد أبنائي ... فشدوا إلى العلا أي شد

إنما الحق قوة من قوى الديان ... أمضي من كل أبيض وهندي

قد وعدت العلا بكل أبي ... من رجالي فانجزوا اليوم وعدي

وارفعوا دولتي على العلم والأخلاق ... فالعلم وحده ليس يجدي

نحن نجتاز موقفاً تعثر الآراء ... فيه وثمرة الرأي تردى

فقفوا فيه وقفة حزم ... وارسوا جانبيه بعزمة المستعد

رابط هذا التعليق

ايام وكسة الزمالك حتى نهاية الدور الأول في الدوري اللي فات

ياراجل اتقي الله :closedeyes:

بقى وكسة الزمالك كانت للدور الأول بس......انت ناسي انكم لسه ملطوشين من الفيصلي والهلال االفول السوداني :yes:

بس ما تضايقش نفسك خلاص :blush2:

احنا هناخدلكم تاركم من الهلال الكخه ده......بس انت شجع الأهلي بس :beee:

يارب الرحمه..!!

رابط هذا التعليق

ايام وكسة الزمالك حتى نهاية الدور الأول في الدوري اللي فات ، كان الدكتور كاتب لي في الروشتة أنكّد على سين سين على قد ما أقدر - كنوع من العلاج يعني - و كانت حالتي بتسوء لإن مكانش فيه فرصة خالص

يبقى كان لازم تشكر الأهلوية عشان لعبوا الكام ماتش اللى فاتوا دول بفريق شباب تحت الأربعين وخلّوك تمشى على العلاج صح :closedeyes:

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

• بعد 1 شهر...

3 انتصارات في 3 ماتشات بتسع نقاط والتعلب فات فات وفي ديله 7 لفات

فاز الاهلي على الترجي التونسي بثلاثة اهداف نظيفة في مباراة على الواقف وباقل مجهود

وبكده استكمل الاهلي زحفه الى اللقب الافريقي الثالث على التوالي بإذن الله والظاهر ان جو اليابان عجبه

ومره اخرى نشكر الاهلي الذي اصبح هو بصيص الامل الوحيد في الكرة المصرية وفرحنا بعد صدمة المنتخب الاولمبي الفاشل اللي عمل رقم قياسي ورجع في اول طيارة من دورة الالعاب الافريقية بالجزائر بعد هزيمتين متتاليتين

مبروك للاهلي وبإذن الله يستمر الاداء الجيد في الدور قبل النهائي وبإذن الله نحصد الكأس الثالثة لمصر

وارجو ان تستمر روح الانتصارات ويفوز الاسماعيلي على المريخ السوداني غداً في الكأس الكونفدراليه وهو قادر على ذلك

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

الأهلي أفضل فريق في العالم في شهر يوليو

الخميس، 2 أغسطس 2007 - 10:59

بقلم: خالد طلعت

الأهلي أفضل فريق في العالم في شهر يوليو 2007

حصل الأهلي على لقب أفضل فريق في العالم لشهر يوليو المنصرم في استفتاء الاتحاد الدولي لتأريخ واحصاءات كرة القدم (IFHHS) بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق الأحمر خلال هذا الشهر.

وحصل الأهلي على اللقب بعد تتويجه بلقب كأس مصر في مطلع الشهر الماضي بالفوز على الزمالك 4-3 في المباراة النهائية، ثم تحقيقه لانتصارين متتاليين على أسيك ميموزاس الإيفواري والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يحصل فيها الأهلي على لقب أفضل فريق في العالم خلال شهر محدد في العام إذ كان قد توج باللقب ذاته في شهر يونيو من عام 2006.

وكان الزمالك قد حصل على لقب أفضل فريق في العالم في شهر فبراير 2003، كما حصل عليه الترجي التونسي في شهر يوليو 2004.

ويعد الأهلي هو أول ناد عربي وأفريقي في التاريخ يحصل على اللقب مرتين.

وتقدم الأهلي في التصنيف السنوي سبعة مراكز كاملة ليحتل المركز الـ25 عالميا بدلا من المركز الـ32 الذي كان يحتله في الشهر الماضي.

واحتل الاسماعلي المركز الـ153 عالميا، بينما جاء الزمالك في المركز الـ170.

وعلى المستوى العالمي، حافظ فريق سيفيليا الإسباني على المركز الأول في التصنيف، وجاء خلفه تشيلسي الإنجليزي، ثم سانتوس البرازيلي في المركز الثالث.

ترتيب أفضل خمسة أندية على مستوى العالم:

1- سيفيليا الإسباني

2- تشيلسي الانجليزي

3- سانتوس البرازيلي

4- بوكا جونيورز الارجنتيني

5- ميلان الإيطالي

أفضل خمسة أندية على المستوى العربي:

25- الأهلي المصري

44- النجم الساحلي التونسي

69- الترجي التونسي

84- الكرامة السوري

104- الجيش الملكي المغربي

أفضل خمسة أندية على المستوى الأفريقي:

25- الأهلي المصري

44- النجم الساحلي التونسي

69- الترجي التونسي

98- بترو أتلتيكو الأنجولي

104- الجيش الملكي المغربي

المصدر

http://sports.filbalad.com/Arabic/News.asp?NewsID=34574

القسوة أن ألقاك غريبا ... في وطن ناء عن وطنك

والأقسى غربة أنفاس ... بين الخلان وفي أهلك

رابط هذا التعليق

ولا زال الأهلي يمارس هوايته المفضلة في تجاوز أي مجد -إن وجد أصلا - للزمالك

فلقد ملئوا الدنيا صياحا ونواحا ووعودا عندما حصلوا على هذا اللقب

وهاهو الأهلي يحصل عليه للمرة الثانية فأين هم؟

وأين هذا الفخر الذي ظلوا يتحدثون به

الزملكاوي يا شباب عامل زي واحد على قده صبح تاني يوم الصبح وجاب تلاجة

يعمل ايه

يقعد مع اصحابة يقول امبارح شربت مية من التلاجة وبعد ما شربت رجعت الإزازة في التلاجة وقفلت باب التلاجة وراها بس نسيت حاجة في التلاجة نسيت إني أطلع اللحمة من التلاجة بعد ما حطيتها في التلاجة امبارح بالليل.........

المهم يقعد يجيب سيرة التلاجة لما الناس تبرد منه

بس خلاص

ألام على هواك وليس عدلا ................ إذا أحببت مثلك أن ألاما

رابط هذا التعليق

• بعد 1 شهر...

[بصراحة الأهلى نادي محترم .......... بجد وبدون تحيز إن النادي الأهلي هو الممثل الرسمي للرياضة المصرية .... وما شاء الله دايما مشرفنا ....... في جميع البطولات الرياضية... يعني فريق الزمالك بصراحة هو فريق دايما فيه عناصر حلوة بس المشكلة انهم بيكتسبو كره الجماهير لهم ..... يعني اللاعب يكون موهوب بس قليل الادب ... والسبب يرجع للإدارة الفاشلة ..... يعني مثلا غير مسموح لأي لاعب مهما يكون قدره في النادي الاهلي لا يقدر ولا يتجرأ على اعطاء تصاريح تمس بكيان الكرة في النادي .... وكما حدث مع إبراهيم حسن وحسام حسن وهما في مجدهما وشهرتهما الكروة ولكن عندما أخطأوا نالهم عقاب شديد والايقاف اكثر من مرة من قبل مجلس الادارة "صالح سليم" رحمه الله ولكن في الزمالك مش عارف إدارة النادي الزمالك تخاف من اللاعبين ..... ازاي مش عارف ومجلس الإدارة في النادي الزمالك هم سبب الكارثة وهناك المحسوبيات والوسايط إنما في الاهلي توجد سياسة الثواب والعقاب ....... وشكرا]

رابط هذا التعليق

سعيد يرحل عن أنقرة ويصل القاهرة اليوم للتفاوض مع الأهلي

أكد المدافع الدولي إبراهيم سعيد أنه قرر الرحيل عن أنقرة جودجو التركي بعدما وصلت العلاقة بينه وبين المدير الفني للفريق لطريق مسدود، كما أعلن أنه تلقى اتصالا من أحد مسئولي النادي الأهلي أعلن له فيه رغبة الجهاز الفني للفريق في ضمه وأشار إلى أنه سيصل للقاهرة مساء الجمعة للتفاوض الرسمي مع مسئولي النادي الأهلي.

وقال سعيد في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com عبر الهاتف من تركيا: "تلقيت اتصالا منذ يومين من أحد مسئولي الأهلي أعلن لي فيه عن رغبة الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه في اعادتي لصفوف الفريق مرة أخرى وأكدت له ترحيبي بالعودة للنادي الأهلي الذي أعتبره بيتي بدون أي شروط".

وأضاف سعيد: "جلست مع رئيس نادي أنقرة جودجو وحصلت منه على أجارة لمدة أسبوع للنزول الى القاهرة والتفاوض مع مسئولي النادي الأهلي على التعاقد الرسمي بحسب الشروط والبنود التي يرغبها الأهلي والتي سأوافق عليها أيا كانت، وسأصل الى القاهرة مساء الجمعة".

وتابع: "إذا سارت الأمور على ما يرام فأتمنى أن أوقع عقدي للانضمام للأهلي في الأسبوع المقبل، وأنا مستعد للتوقيع على تعاقد مدى الحياة وليس 4 سنوات فقط مثلما أشارت بعض الصحف المصرية، واذا قمت بالتوقيع للأهلي فسأنضم لتدريبات الفريق فورا من الأسبوع المقبل حتى يتم قيدي في قائمة الفريق في يناير المقبل".

وأكد سعيد أنه تفاوض مع مسئولي نادي أنقرة جودجو الذي يلعب معارا في صفوفه لمدة عام، كما تفاوض مع مسئولي نادي ريزسبور التركي الذي يمتد تعاقده معهم لعامين ونصف قادمين، وأكد انه نجح في تخفيض المقابل المادي الذي سيحصل عليه الناديين معا الى 350 الف دولار بدلا من 650 الف دولار، وأشار أنه أبلغهم بتنازله عن كافة مستحقاته المادية لدى الناديين والتنازل عن مرتبه الشهري عن الشهرين الماضي والحالي مقابل التنازل عنه والانضمام للأهلي لكي يحقق حلم حياته".

وفي حال فشل مفاوضاته مع الأهلي قال سعيد: "تلقيت عرضا رسميا من نادي بلدية اسطنبول التركي، وفي حال فشل انتقالي للأهلي فسأستمر مع أنقرة حتى شهر يناير المقبل ثم أنتقل وقتها الى بلدية اسطنبول".

خبر سيء جدا منقول عن موقع في الجول :egyflag: :blush2: :roseop:

تم تعديل بواسطة Arsen loben

رابط هذا التعليق

عوده الابن الضال لنادى ال .....

و لا بلاش دى

جمهور الاهلى طيب هينسى لما هيما شاورلهم على الجزمه

يلا ما هو ابنهم برضه

و بكينا.. يوم غنّى الآخرون

و لجأنا للسماء

يوم أزرى بالسماء الآخرون

و لأنّا ضعفاء

و لأنّا غرباء

نحن نبكي و نصلي

يوم يلهو و يغنّي الآخرون

رابط هذا التعليق

عوده الابن الضال لنادى ال .....

و لا بلاش دى

جمهور الاهلى طيب هينسى لما هيما شاورلهم على الجزمه

يلا ما هو ابنهم برضه

ليك حق تتكلم

لأول مرة من ساعة ما شوفتك

رابط هذا التعليق

والله ليك حق يا اوتاكا....

هنقول ايه...

انا شخصيا لو ابراهيم سعيد ده اسمه الحقيقي فابيو كنافارو....هبقي قرفان انه يرجع الاهلي...

لعيب سئ الاخلاق و السمعة و فضايحه الرياضية او الاجتماعية علي حد سواء علي كل لسان...

و زي ما اساء للاهلي برده اساء للزمالك...ولا مش فاكر واقعة ماتش المنصورة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي...

الطيار المصري

معين الدمع لن يبقى معينا .... فمن اي المصائب تدمعينا

زمان هون الاحرار منا .... فديتِ وحكم الانذال فينا

ملأنا البر من قتلى كرام .... على غير الاهانةِ صابرينا

كأنهمُ اتوا سوق المنايا .... فصاروا ينظرونَ وينتقونا

لو ان الدهر يعرفُ حقَ قومٍ .... لقبل منهم اليدَ والجبينا

عرفنا الدهرَ في حاليهِ .... حتى تعودناهُ ما شدا ولينا

فما رد الرثاء لنا قتيلا .... ولا فك الرجاء لنا سجينا

سنبحث عن شهيد في قماطٍ .... نبايعه امير المؤمنينا

ونحمله على هام الرزايا .... لدهرٍ نشتهيهِ ويشتهينا

فأن الحق مشتاق الى ان .... يرى بعض الجبابر ساجدينا

رابط هذا التعليق

أنا عن نفسي كمشجع أهلاوي لا أريد فيروس إبراهيم سعيد في الاهلي حتى لو كان أحرف واحد في العالم فمع سوء خلقه وحماقته المتكررة يتضح بإنه إنسان غير سوي وياريت إنه بيؤذي نفسه فقط بل إن عدواه تصيب المحيطين به أيضاً .

بالمناسبة حمد الله عالسلامه يا أوتاكا ... إيه يا راجل ماحدش شافك بعد ماتش الزمالك الأخراني .. ولا كنت بتتسحر ؟!! :blush2:

رابط هذا التعليق

أنا عن نفسي كمشجع أهلاوي لا أريد فيروس إبراهيم سعيد في الاهلي حتى لو كان أحرف واحد في العالم فمع سوء خلقه وحماقته المتكررة يتضح بإنه إنسان غير سوي وياريت إنه بيؤذي نفسه فقط بل إن عدواه تصيب المحيطين به أيضاً .

بالمناسبة حمد الله عالسلامه يا أوتاكا ... إيه يا راجل ماحدش شافك بعد ماتش الزمالك الأخراني .. ولا كنت بتتسحر ؟!! :blush2:

إلى جميع الأهلاوية أهي إليكم هذا الخبر من موقع في الجول

أكد عدلي القيعي مدير إدارة التسويق في الأهلي عدم التفاوض بشكل رسمي مع إبراهيم سعيد المحترف في أنقردة جودجو التركي، نافيا ما صرح به سعيد مؤخرا من رغبة الأهلي في ضمه.

وقال القيعي في تصريحات لـFilGoal.com يوم الجمعة: "لا أعلم شيئا عن التفاوض مع سعيد، وحتى إن تفاوض معه بعض الأشخاص فهي ليست على المستوى الرسمي".

وكان سعيد قال في تصريحات لـFilGoal.com في وقت سابق إنه عاد إلى القاهرة قادما من تركيا بعدما تلقى اتصالا من أحد مسؤولي الأهلي يعرب فيه عن رغبة النادي في ضمه.

يذكر أن سعيد أوضح أنه في حال فشل مفاوضاته مع الأهلي سينتقل إلى نادي بلدية اسطنبول التركي في يناير المقبل.

رابط هذا التعليق

بالمناسبة حمد الله عالسلامه يا أوتاكا ... إيه يا راجل ماحدش شافك بعد ماتش الزمالك الأخراني .. ولا كنت بتتسحر ؟!! :lol:

لا و الله يا بيه ده انا حتى يومها معرفتش افطر من اساسه كان يوم عجيب اصلا و كالعاده متفرجتش على المباراه

انا بتفرج على الاهلى و الزمالك لما اكون فى مصر لكن غير كده المواعيد شبه مستحيله بالنسبه ليه فوق كده مليش فى الماتش يعنى لو الاهلى اتغلب هنزيط و لو الزمالك فاز فدول ولاد عمنا و نفرحلهم يعنى مش اولويه اصلا

لكن كويس ان هيما راجع بيته على القليله يقل ادبه و ميخافش من اتحاد الكوسه

و لجأنا للسماء

يوم أزرى بالسماء الآخرون

و لأنّا ضعفاء

و لأنّا غرباء

نحن نبكي و نصلي

يوم يلهو و يغنّي الآخرون

رابط هذا التعليق

ايه موضوع العقود العرفى دى يا جماعه

الاهلى و الفضايح

مش هتقدر تغمض عينيك

و لجأنا للسماء

يوم أزرى بالسماء الآخرون

و لأنّا ضعفاء

و لأنّا غرباء

نحن نبكي و نصلي

يوم يلهو و يغنّي الآخرون

رابط هذا التعليق

ايه موضوع العقود العرفى دى يا جماعه

الاهلى و الفضايح

مش هتقدر تغمض عينيك

يا عم اوتاكا ما تتكلمش كلام غامض عشان الناس تفهم الله يرضى عليك

ولو الاهلي كله فضايح وبيحقق تلك الإنجازات ... يبقى يا أهلاً وسهلاً بالفضائح ومرحباً بها ...

الموضوع بإختصار يا جماعة إن أخونا اوتاكا لقى نفسه فاضي ومافيش هزايم اليومين دول للزمالك فقال أدعبس في المواقع الرياضية يمكن أعثر على خبر كده ولا كده عن الاهلي حتى لو كان خبر مشموم

فقرأ خبر في موقع " في الجول " لشخص إسمه خالد طلعت .. هو حر يعبر عن رأيه زي ما هو عايز بس الأول يروح يذاكر كوره ويعرف الدُنيا فيها إيه وبعدين ييجي يكتي مقالات في مواقع رياضية متخصصة عشان ما فيش ناس طيبين زي حالات اوتاكا كده يقرأوه ويصدقوه

فالأخ طلعت قال إن الأهلي بيستعبد لاعبيه وبيحرر لهم عقود زي عقود الجواز العُرفي وتحديداً للاعيبه اللي بييعيرهم النادي للأندية الأخرى والحمد لله ما فيش نادي فيكي يا مصر اللي وفيه يا ناشيء يا لاعب مستغنى عنه الاهلي

فالأهلي يمضي في طريقه ولا يلتفت لكلام أحد سواء حاقد بقى أو جاهل او مُدعي ودول بقوا عاملين زي جحا وإينه وحماره

إذا جحا ركب الحمار وخلى إبنه يمشي جنبه يقولوا " شوفوا الر اجل القاسي مبهدل إبنه وهو راكب ومدلدل "

وإذا ركب إينه ومشي جحا على رجله يقولوا : شوفوا الواد العاق لوالديه

وإذا نزلوا هما الإتنين ومشوا الحمار جنبهم يقولوا عليهم مجانين

يعني إذا الأهلي باع ناشئية يقولوا .. وإيه فايدة قطاع الناشيئن ..

وإذا نفع بهم الاندية الأخرى اللي بقت قايمة على الأهلي وإسألوا علاء إبراهيم ومحمد فضل واحمد سمير فرج وهاني سعيد وحسام حسن والعشرات الأخرين يقولوا زواج عرفي

بإختصار : الأهلي طبق فكرة جديدة هذا الموسم وهي إنه ما يبعش معظم لاعبيه اللي أستغنى عنهم ويعمل عقود إعارة مع الأندية الأخرى تسمح له بإسترداد لاعبيه في نهاية الموسم

وعلى ما يبدو إن الأخ طلعت ما عندوش تليفزيون 21 بوصة ووصلة دش من أم 25 ج في الشهر وما يعرفش إن الأهلي لم يبتدع شيء وأن الأندية المحترمة في العالم بتتبع ذلك النظام وإسألوا حازم امام لما كان مُعار من أدونيزي الإيطالي او أحمد حسام اللي مُعار من روما .. أو محمد زيدان اللي واخدها اعارة كعب داير ...

وتحياتي لكل مشجعي الكورة العاقلين الحلوين

رابط هذا التعليق

لسه ما كملتش كلامي إلا وأعرف إن الأخ المُربي الفاضل إبراهيم سعيد بيمضي في الترتيبات النهائية للزواج من أخت فاضلة بتُشارك بعزيمة وجهد غير عادي في إرضاع أطفال مصر الغير قادرين وهي معروفة للجميع بإعلانها على قناة موليدي تتحدى الملل وبتطلع مع الواد أبو دم تخين وهي لابسه لبس فاضل فاضل فاضل ...

يا عم إبراهيم سعيد دي حياتك الشخصية وإنت حُر فيها إن شالله تتجوز الست سنيه العالمة بتاعت شارع محمد علي ... لكن إبعد عننا يا أخي وسيب الناس المحترمة اللي في الرفيق في حالها إحنا ما صدقنا إتخلصنا منك .

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 0
      زار المهندس عبدالصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة جامعة الأهرام الكندية وأكاديمية أخبار اليوم بمدينعرض الصفحة
    • 0
      بهذا العنوان انتهى فى شهر رمضان عام 2021 الجزء الأول من مسلسل هجمة مرتدة مع إشارة إلى الجزء الثانى والمأخوذعرض المقال كاملاً
    • 227
      عاجبك كدة يادكتور هوبا اللي حصل في السودان !!! والله فضيحة ما بعدها فضيحة - كنا المفروض نتغلب 6 أو 7 على الأقل !! اللعيبة بالكامل شايلة أكياس رمل في رجلها - مفيش لعيب بيضغط على أي لاعب سوداني علشان ياخد الكورة - لعيبة بتترقص في نص سنتي !!! الأستاذ تامر عبدالوهاب كتر خيره خلص على الفرقة بدري بدري . حسيت إن الزمالك بيلاعب منتخب العالم مش الهلال السوداني !!! كدة نبصم بالعشرة إنهم خارج البطولة لو استمروا على ماهم فيه !!! 90 دقيقة الزمالك لم يلمس فيها الكورة على الإطلاق وكأنهم خشب مسندة في
    • 41
      أهداف النادي أ‌) تكوين ملتقى اجتماعي وثقافي ورياضي وترفيهي، ذو هوية مصرية خالصة، للتواصل بين أفراد الجالية المصرية بالرياض، وممارسة الأنشطة المتنوعة.ب‌) إيجاد مكان لالتقاء المصريين وأسرهم لتبادل الخبرات والمنافع، والعمل على إيجاد مناخ ثقافي واجتماعي مصري للتواصل بين الأطفال. ت‌) تقوية وتفعيل أساليب التواصل مع الوطن، وإيجاد سبل للمشاركة الفعالة والإيجابية. ث‌) تقوية أواصر التعاون والتفاعل الإيجابي بين الجالية المصرية، والسفارة المصرية، وتفعيل مفاهيم الحقوق والواجبات بين الطرفين. ج‌) تكوين
  • أضف...