اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الشخصنة

نوران

Recommended Posts

أمال مين اللي قتلهم يا أستاذة عبير ؟!

:giverose:

كلامي تبرئة للجيش من فرية أنه يقتل شعبه

أما من قتلهم؟؟

فسنعرفه مع الأيام ..و يا خبر النهاردة بفلوس بكرة يبقى ببلاش

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق

• الردود 90
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

ابشرو اي حد هيعارض هيبقى ارهابي او خائن والدليل عنان والبرادعي ولا عزاء للديموقراطية

طز فى الديمقراطيه ال تجيب لينا شويه مرتزقه ومجرمين وقتله وخارجين عن الرسالات السماويه

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

صاحب المقال لم يقرأ بيت الشعر لتعتذر له

وأنا لا أريد إعتذار

وأنا أيضا لا أقصد الاعتذار .... وإنما أقصد الاستنتاج من السؤال ..... حضرتك بتقولي لماذا لا يرد السيسي ؟ طبعا مش عليكي ولكن على صاحب المقال والصورة .. فأنا قلت وما زلت أقول

حسنا فعل السيسي بعدم الرد على هذه الفرى فـ

لو كل كلب عوى ألقمته حجراً *** لأصبح الصخر مثقالاً بدينارِ

فأين الشخصنة في كلامي ؟

تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

طز فى الديمقراطيه ال تجيب لينا شويه مرتزقه ومجرمين وقتله وخارجين عن الرسالات السماويه

ده رأيك وقبل ما تقول ده راي كل المصريين لو سمحت وريني التفويض بالتحدث باسم كل المصريين

لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

رابط هذا التعليق

كلامي تبرئة للجيش من فرية أنه يقتل شعبه

أما من قتلهم؟؟

فسنعرفه مع الأيام ..و يا خبر النهاردة بفلوس بكرة يبقى ببلاش

يعني حضرتك شايفة ان القوات اللي فضت الإعتصامات من الجيش والشرطة والتي

كانت مسلحة وتابعناها أثناء الفض علي الفضائيات علي الهواء مباشرة .. ليست هي

المسئولة عن قتل كل هؤلاء ومن ضمنهم أبناء بعض قيادات الإخوان ،

وإن هذه القوات بريئة من تهمة قتل المعتصمين وإن هناك طرف آخر هو المسئول عن هذا القتل

سنعرفه مستقبلا ؟!!!

رابط هذا التعليق

ده رأيك وقبل ما تقول ده راي كل المصريين لو سمحت وريني التفويض بالتحدث باسم كل المصريين

يعنى انته شايف جمعه التفويض للجيش من شعب مصر بالكامل للقضاء على المجرمين والارهابيين . شايفها ازاى يعنى

فوتو شوب برده

بس شايف صديقى العظيم بريز مش فوتوشوب ولا تحليل ما حرم الله مش فوتوشوب

بس المعارضين هما ال فوتوا شوب

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

وأنا أيضا لا أقصد الاعتذار .... وإنما أقصد الاستنتاج من السؤال ..... حضرتك بتقولي لماذا لا يرد السيسي ؟ طبعا مش عليكي ولكن على صاحب المقال والصورة .. فأنا قلت وما زلت أقول

فأين الشخصنة في كلامي ؟

أعرف ما تقصده حضرتك جيدا ..

لا أنا ما قلتش لماذا لا يرد السيسي علي صاحب المقال

أنا تساءلت في مداخلتي الأولي : لماذا لا يرد علي ما نسب له ويوضح الحقائق للشعب المصري

كان سؤالي أنا في البداية ..

رابط هذا التعليق

يعنى انته شايف جمعه التفويض للجيش من شعب مصر بالكامل للقضاء على المجرمين والارهابيين . شايفها ازاى يعنى

فوتو شوب برده

بس شايف صديقى العظيم بريز مش فوتوشوب ولا تحليل ما حرم الله مش فوتوشوب

بس المعارضين هما ال فوتوا شوب

اللي إدوا تفويض إدوه للحرب علي الإرهاب

مش لقتل مصريين انت مختلف معاهم سياسيا

وده رد فعل سيدة مصرية فوضت وندمت بعد المجازر ..

مجرد مثال ... يا تري هذه السيدة إخوانية دسيسة أم فوتوشوب ؟

http://www.youtube.com/watch?v=v0Rv_Jq8VnM

تم تعديل بواسطة نوران

رابط هذا التعليق

اللي إدوا تفويض إدوه للحرب علي الإرهاب

مش علي قتل مصريين انت مختلف معاهم سياسيا

وده رد فعل سيدة مصرية فوضت وندمت بعد المجازر ..

مجرد مثال ... يا تري هذه السيدة إخوانية دسيسة أم فوتوشوب ؟

http://www.youtube.com/watch?v=v0Rv_Jq8VnM

يعنى بتعترفوا ان فى تفويض اهو

وكمان على الارهاب . مين بقى ال بيقود الارهاب . جورج اسحاق !!!!!!!!!!!!!

والست بتاعه الزيت والسكر دى هى بقى ال بتعبر عن شعب مصر

يعنى جبتى واحده من التسعين مليون وهنعتبرها بقى القائد الاعلى لينا كلنا

لكن الملايين ال خرجت على مرسى مش معترف بيهم وبنقول عليه انقلاب عسكرى ولما واحده تطلع تقول كلمتين نقول الشعب قال

وبعدين مين قال انى مختلف معاهم سياسيا . انا مختلف على مصريتهم اصلا ولو بايدى هسحب منهم الجنسيه المصريه ونحولهم لصديقهم العظيم بيريز هناك بعيد عننا

ما الوطن الا حفنه من التراب العفن . من قائل هذه العباره

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

والست بتاعه الزيت والسكر دى هى بقى ال بتعبر عن شعب مصر

يعنى جبتى واحده من التسعين مليون وهنعتبرها بقى القائد الاعلى لينا كلنا

لكن الملايين ال خرجت على مرسى مش معترف بيهم وبنقول عليه انقلاب عسكرى ولما واحده تطلع تقول كلمتين نقول الشعب قال

وبعدين مين قال انى مختلف معاهم سياسيا . انا مختلف على مصريتهم اصلا ولو بايدى هسحب منهم الجنسيه المصريه

طيب ما نسقط الجنسية عن كل دول بالمرة

http://www.youtube.com/watch?v=B212hJHpjXg

http://www.youtube.com/watch?v=gksFiamLDmM

تم تعديل بواسطة نوران

رابط هذا التعليق

برضه خالد يوسف أشطر فى الفوتوشوب

:)

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

برضه خالد يوسف أشطر فى الفوتوشوب

:)

ما هو لو حضرتك شايف ان ده كله اللي متصور بكاميرات موبايلات عادية فوتوشوب

يبقي أكيد 30 يونيو فوتوشوبين :)

رابط هذا التعليق

اهو هو ده الفوتوشوب بقى الاصلى

شويه مرتزقه من بتوع الزيت والسكر على شويه سوريين

عدد الاخوان فى مصر لايتعدى ال 16 الف اصلا

قال ملايين قال

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

• بعد 2 سنة...

ومع ذلك ...

ومع ذلك ؟!؟!؟

يعني بعد 25 مداخلة .. كان لازم حد يدخل يخبط عليك علشان تقولنا: " ومع ذلك " ؟!؟!؟

أجمل شئ فعلاً هى <<< الشفافية >>> اللي بتتميز بيها المنظومة " الجديدة " ....

يعني انت يا عزيزي عمال تحكيلنا عن ذكرياتك الخاصة، وعن الــ "

سوف " و " سوف " و " سوف " ... والحمل اللي خارج الرحم واللي داخل الرحم ... والمؤامرة التركية الاخوانية ... والنحانيح بتوع الجماعة اياها ... و:

الحزن الإسرائيلى على "موت" حلم تصدير الغاز الإسرائيلى لمصر

وعند اول تساؤل ... تقوم قايلنا:

والاستيراد ليس بدعة لتكملة الاحتياجات حتى لو كان من إسرائيل فى إطار صفقة تسوية

لا .. والألذ ... هو مصادرنا ... الأول المعلومة والخبر يُنشر في الخارج ... وبعدها المواقع المصرية " الخاصة " تلقطها وتترجمها وتروح نشراها ... ووسائل الإعلام " الرسمية" اللي بتتكلف مليارات كل سنة من دافعي الضرائب من المصريين ... أكيد مش فاضية .. غير للـــ " التطبيل " ... وربما لإنكار صلتها بما يُنشر حولها في أرجاء العالم !!!

بتكلم مين حضرتك ؟

أنا شايف اقتباسات من بعض مداخلاتى وتعليقات على تلك الاقتباسات

ولكن - عفوا - أنا لم أوجه لك الخطاب فى أى مداخلة حتى تكون مداخلتك خطابا لى

علما بأن هذا يدخل فى نطاق "الشخصنة" التى لا أقبلها ولا تقبلها قواعد هذا الموقع

هون عليك يا زميلي العزيز ...

1- اليس من بديهيات المحاورات أن اى منا اذا كتب موضوع أو مشاركات جديدة على صفحاتها، فهما منذ لحظتها ملك للمحاورات أيضاً، وليس فقط لصاحبها؟

2- ألست انت بنفسك من قلت يوماً حرفياً:

نحن فى منتدى حوارى .. .. يعنى مش كل واحد واخد واحد تانى على جنب ودودو دودو

أذن على هذا الأساس نفسه أنا قمت بالتعليق على مداخلاتك / مداخلات المحاورات ... انا لم اوجه " خطاب شخصي " لك .. وانما استخدمت حقي الطبيعي في التعليق على مشاركات هى ملك للمحاورات أيضاً ... ثم أعتقد انها بمُجملها وكصياغة وكلغة حوار، لا يُمكن مقارنتها حتى بما تعودت وبما تستخدمه أنت بنفسك كلغة وأسلوب مشخصن حقاً وفعلاً:

بصراحة ؟ .. انت

حالتك صعب جدا .. وبتطور

3- هل وضعت على لسانك أو نسبت لك اى شئ او حرفاً لم تكتبه أو تقوله بنفسك فعلاً ؟

هل ما قمت بإختياره للتعليق عليه من ضمن الـــ 20 مداخلة لك / للمحاورات هو من وحى خيالي أو تأليفي .. أم ما هو موجود حقاً وفعلاً مثلما أقوم دائماً بعمل المُقتبس على هيئة رابط لموضعه الأصلي تحرياً للأمانة وللدقة؟

4- لاحظت مؤخراً وقد أكون مخطئاً انك فيما يخص <<< قواعد هذا الموقع >>> لست حيادياً سواء كعضو (كما هو الأن) .. او كمنسق (كما هو واضح حتى في الموضوع محل ضيقك!)

عموماً .. إحتراماً لك وللمكان .. اذكر لي تحديداً اين هو " الخطأ " في مداخلتي المقتبسة أعلاة .. وسأقوم بإعادة صياغته ...

... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى :

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق

الاستاذ هوايت هارت

تحيه احترام لحضرتك على موضوعيتك و مجهودك الرائع فى الرد الموثق العقلانى الأمين بعيدا عن المهيصه و التهليل و التسقيف .

رابط هذا التعليق

الاستاذ هوايت هارت

تحيه احترام لحضرتك على موضوعيتك و مجهودك الرائع فى الرد الموثق العقلانى الأمين بعيدا عن المهيصه و التهليل و التسقيف .

مرحبا بك أستاذ : حمزة عباس في أول مشاركة 

لكن لي ملحوظة 

هل تقصد بالتسقيف .... التصفيق ... ؟ أظن ذلك 

تحياتي

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

أحب دائما الحوار الراقي المحترم المكتوب بلغة سليمة وغير مبتذلة , وياحبذا لو كان مدعوما بالدليل من روابط وما شابه ..

أرى الشخصنة دليلا واضحا على إفلاس صاحبها وانقطاع حجته , وأرجو ألا نراها هنا على صفحات المحاورات لأنها بالفعل زائدة وواضحة للعيان ..

وللأسف يلجأ إليها من نعتبرهم قدوة لغيرهم من الأعضاء..

وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

رابط هذا التعليق

• بعد 10 شهور...
منذ ساعة, أبو محمد said:

الفاضل White hear
أنت - أكيد - ملاحظ أنى منذ حوالى عام لا أرد على أى مداخلة لك
حتى تلك المداخلات التى توجه فيها الخطاب لى شخصيا أو تزج فيها باسمى بمناسبة وبدون مناسبة

ومع ذلك تصر على الزج باسمى فى مداخلاتك الطويلة (التى أمر عليها تأدية لواجب إشرافى فقط)
إلا أنك أصبحت تتخطى كل خطوط المعقول لتضرب عشوائيا فى عالم اللا معقول

أفضل تعليق على "تحفظك" هذا ... هو نفسه ما سبق وان علقت به هنا في يناير الماضي على "تحفظ" سابق مشابه لك أيضاً:

في 1/13/2016 at 07:15, White heart said:

هون عليك يا زميلي العزيز ...

1- اليس من بديهيات المحاورات أن اى منا اذا كتب موضوع أو مشاركات جديدة على صفحاتها، فهما منذ لحظتها ملك للمحاورات أيضاً، وليس فقط لصاحبها؟

2- ألست انت بنفسك من قلت يوماً حرفياً:

في 7/11/2015 at 00:11, أبو محمد said:

أنا أسمح لنفسى بالتعليق .. وبدون أى اعتذار حتى لا يُفهم اعتذارى - كسابقه - كاعتذار عن تطفل

أذن على هذا الأساس نفسه أنا قمت بالتعليق على مداخلاتك / مداخلات المحاورات ... انا لم اوجه " خطاب شخصي " لك .. وانما استخدمت حقي الطبيعي في التعليق على مشاركات هى ملك للمحاورات أيضاً ...

...

3- هل وضعت على لسانك أو نسبت لك اى شئ او حرفاً لم تكتبه أو تقوله بنفسك فعلاً ؟

هل ما قمت بإختياره للتعليق عليه من ضمن الـــ 20 مداخلة لك / للمحاورات هو من وحى خيالي أو تأليفي .. أم ما هو موجود حقاً وفعلاً مثلما أقوم دائماً بعمل المُقتبس على هيئة رابط لموضعه الأصلي تحرياً للأمانة وللدقة؟

4- لاحظت مؤخراً وقد أكون مخطئاً انك فيما يخص <<< قواعد هذا الموقع >>> لست حيادياً سواء كعضو (كما هو الأن) .. او كمنسق (كما هو واضح حتى في الموضوع محل ضيقك!)

عموماً .. إحتراماً لك وللمكان .. اذكر لي تحديداً اين هو " الخطأ " في مداخلتي المقتبسة أعلاة .. وسأقوم بإعادة صياغته ...

أما بالنسبة لــ "تحفظ" اليوم:

منذ ساعة, أبو محمد said:

العجيب أنه من الواضح أنك دخلت صفحة "مصر مهد المحبة"
وقرأتها Meticulously كعادتك فى البحث عن أى كلمة أو عبارة لتبنى عليها مداخلة طول بعرض 
أنصحك أن توفر "تفنيدك" وتتوجه به مباشرة إلى صاحب الشأن على صفحته التى دخلتها وقرأتها
توفيرا لوقتك ووقتى ووقت أعضاء وزوار "المحاورات" ربما يستفيد - هو - من تفنيدك هذا
وهى نصيحة من عضو توجه إليه الخطاب ولكنه - أى العضو ابو محمد - لا يعنيه ما تكتب

1- من الذي أتى الينا هنا أولاً بالمحاورات بمقالة مُحددة من صفحة "مصر مهد المحبة" تلك، ووضع لنا رابطها، وقام حتى بكتابة تلك المٌقدمة معها:

في 10/19/2016 at 13:47, أبو محمد said:

مقالة من مصرى يحمل الجنسية الأمريكية ومقيم فى أمريكا (مش مهم ذكر ديانته)
قرأتها على صفحته والتى يسميها
مصر مهد المحبة
أنقلها - بدورى - إلى المصريين فى محاورات "المصريين"

نقلتها الى <<< الأعضاء والزوار >>> لكى يقضوا وقتهم الذي تحرص عليه، لكى يفعلوا بها (هى وغيرها مما تأتي به) ماذا تحديداً يا تُرى ... هل:
أ- حتى متى انتهم من قراءتها يومأوون برؤوسهم وهم يرددون آمين أمين آمين، من دون التبين من أى مما جاء بها؟
ب- حتى يقرأونها بتمعن وتركيز، وبعدها لأى منهم مُطلق الحُرية اما في التجاهل، واما التعليق أو التفنيد أو الحوار وبالتالي إثراء موضوع الحوار، والإستفادة؟

ج- حتى تزيد من مجرد رصيد مشاركاتك، وربما من نقاط الإعجاب؟

عن نفسي -وبعد اذنك- إخترت الثانية .. و"نصيحتك" ليست بنصيحة ... لن أذهب لأكتب في صفحة كاتب المقال الذي لا يعنيني في أى شئ، فليبقى في صفحته سعيداً بآرث أسم والده، بملكوته الخاص به ومعجبيه، فلست منهم ولست من متابعيه ... انما انا هنا حيث إنتسابي، وعضويتي، أفند واحدة من "الحُجج" والبراهين التى أتى بها سواء محاوري، أو صاحب الموضوع ليدعم بها طرحه الذي - كحق أصيل -  لا اتفق معه فيه ... وكما هو واضح فتفنيدي، أو مقارعتي، أو محاججتي، مُدعمة بمصادر واضحة ومحددة ... فإذا كانت محل رفض أو تشكيك لأى من كان، سواء صاحب الطرح أو غيره، فأهلاً وسهلاً فليتفضل ويفند وينقد بدوره ... ويُعلن عن سبب او أسباب رفضه ... ما الذي يمنعه؟َ!؟!؟
"نصيحتك" تلك، أرى انها  ليست هى ما تهدف اليه "محاورات المصريين" من وجهة نظري ... أى يُصبح دور كل منا هنا، أن يأتي بمقال من أى مكان على سبيل الدعاية سواء لتلك المواقع أو الصفحات الأخرى أو كتابها، للذهاب اليهم بعدها والكتابه لديهم!!!

2-

1 ساعه مضت, أبو محمد said:

ملحوظة : الحوار يلزمه طرفان ..

بآمانة وبصدق .. افضل تعليق على كلماتك تلك تحديداً .. هى نفس كلماتك أنت ايضاً تلك، والتى سبق وان وجهتها الى أنا أيضاً:

في 7/11/2015 at 00:11, أبو محمد said:

أنا أسمح لنفسى بالتعليق .. وبدون أى اعتذار حتى لا يُفهم اعتذارى - كسابقه - كاعتذار عن تطفل

فلا تحاول أذن كل حين وآخر ان تمنع غيرك بما سبق وان أعلنت بمثل هذا الوضوح بأنك ستسمح به لنفسك !!!

اقتباس

وأنا سأعود بعد مداخلتى هذه إلى موقفى وهو ألا أكون طرفا فى أى حوار معك

هذا إختيارك .. هذا قرارك ... انت حُر تماماً ومع كل الإحترام .. أين رأيتني قد تأثرت به، أو علقت عليه، أو طالبتك بتغييره؟!؟!؟

اقتباس

وبالتالى أى كتابة منك موجهة لى سأعتبرها "شخصنة" غير مقبولة
وأحتفظ بحقى فى الرد على "الشخصنة" باللغة التى اختارها وتناسبنى
ولطاقم الإشراف - بالطبع - حذف أى عبارات يعتبرها غير لائقة وتطبيق القواعد "كاملة" عليها وعلىَّ (كعضو)

حقك بكل تأكيد ... أفعل كل ما يترأى، ويحلو لك ...
فما تقوله هنا هو المُطبق بالفعل .. اين هو الجديد؟؟؟
في المرة السابقة، سبق وأن طالبتك بكل أدب وإحترام، وحسن النية، كما هو موثق، وواضح بأعلى:

في 1/13/2016 at 07:15, White heart said:

إحتراماً لك وللمكان .. اذكر لي تحديداً اين هو " الخطأ " في مداخلتي المقتبسة أعلاة .. وسأقوم بإعادة صياغته ...

ولم تجيبني ... وفضلت ان تختار التجاهل ... حقك الصميم والكامل بكل تأكيد ... أما أكثر من هذا، فما بيننا هى قواعد وشروط المكان الذي يجمعنا .. أرني أين خالفت إحداها هنا؟

... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى :

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...