اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 4
      هذه حملة قديمة هنا  و جرت مياه كثيرة في النهر ؛ تغيرت الأمور كثيرا  و تغيرت الإنترنت كثيرا و تم إستحداث الكثير من الآليات للتعامل معها  سواء بالخير أو بالشر أكيد سمعتم على الشبكات الفاضحة التي جذبت بنات و سيدات حيث يعرضن ....... الموضوع مؤلم و مخزي  و أشعر بالخجل من الكتابة
    • 0
      الحملة الصليبية على العالم الإسلامي والعالم كتاب تقلب صفحاته بنفسك ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ      الحملة الصليبية على العالم الإسلامي والعالم  (الجذور - الممارسة - سبل المواجهة) يوسف العاصي إبراهيم الطويل هذا الكتاب ملحمة سياسية فكرية سرد فيها المؤلف أحداث ووقائع تاريخيه موثقه وترجم فيها واقع حملة صليبية صهيونية يشهدها العالم والعالم الإسلامي خاصة. حوى هذا الكتاب الرائع مقالات تحكي وقائع صليبية ويهودية مشتركة على مدى عقود من الزمان ضد العالم الإسلامي والعربي. تعرض فيها الم
    • 138
      اسمحولى فى هذا الموضوع أن أعرض عليكم بعض مختارات من كتاب "عجائب الآثار فى التراجم و الأخبار" و الشهير باسم "تاريخ الجبرتى" و الحبرتى لمن لا يعلم هو أحد المصريين الذين عاشوا فى الفترة قبيل الحملة الفرنسية الشهيرة (1798 - 1801) و حتى العام الخامس عشر من حكم محمد على "الباشا" العظيم. و تعتبر هذه الفترة من أهم و أخطر المراحل التاريخية التى مرت به مصر لأنها فترة انتقال مصر من ظلمات العصور الوسطى إلى عصر النهضة و المعروف فى اللغات الأوروبية باسم Renaissance أى أعادة الميلاد... أرجو أن أوفق فى نقل ص
    • 29
      كده غلط على فكرة وهايؤدي إلى خلق فكر تصادمي ورافض في المجتمع ولن يُفيد في شيء إلا تطبيق مبدأ " الممنوع مرغوب " وبغض النظر عن أي رأي هايطلع ويقول : اه قولوا كده بقى إنتوا مع الإباحية ....... إلخ فعندما نريد أن نُصلح أمراً ما فإننا نبدأ من القاعدة وليس من القمة أو من الجوهر وليس القشور أنا لو عندي بيت محتاج ترميم .. مش بأرمم المحارة والدهان الأول ... لأ انا لازم أرمم الأساسات بالمختصر المفيد أنا شايف وسامع عدة مشاريع لقوانين لا تُسمن ولا تُغني من جوع وخلوني لو سمحتوا اتكلم بإستفاضة عن أ
  • أضف...