اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

انفلونزا الهوس الكروي


dr/alfa

Recommended Posts

أصيب العالم كله بفزع وهلع بسبب ظهور أنفلونزا الخنازير، ومن قبلها أنفلونزا الطيور، وقد انتشرت أمراض كثيرة لم نكن نسمع عنها من قبل، وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث قال: " لم تظهر الفاحشة في قوم قط حتى يعلنوا بها، إلا فشا فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن مضت في أسلافهم الذين مضوا" (صحيح الجامع حديث رقم: 7978).

وناهيك عن سبب ظهور هذه الأمراض، فقد بين لنا الرسول صلى الله عليه وسلم أن سببها المعاصي والذنوب من ظهور الفحشاء، وتطفيف الكيل والميزان، والامتناع عن زكاة المال، وخلف العهد مع الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وإبعاد الكتاب والسنة عن التحكيم، كل هذه الأسباب لها اعتبار، أما الأمر الخطير في أيامنا هذه فهو إصابة كثير من العالم بأنفلونزا الكورة، أو أنفلونزا الهوس الكروي، هذا الفيروس الذي أصاب أكبر جهاز محترم في كيان الإنسان ألا وهو العقل الذي ميز الله به الإنسان عن غيره، ومنحه سبحانه التكريم بسبب إقامته على أمر الله في هذا الكون عن طريق عقله الذي اختار طريق الهداية "وهديناه النجدين" هذا التكريم الذي كرم الله به البشرية كلها دون اعتبار لجنس ولا لون، فمنح الناس جميعاً عقولا ً ولذا عبر بقوله تبارك وتعالى: "ولقد كرمنا بنى آدم" كل إنسان ينتسب لآدم فهو مكرم من قبل الله بهذا العقل، ولكن كثيراً من بنى آدم انحطوا بعقولهم وتفكيرهم!!

الصهيونية المتسرطنة:

ولقد نجحت الصهيونية المتسرطنة عقدياً وفكريا أن تبث فيروسات اللهو والإدمان، الذي هو أخطر من إدمان المخدرات والمفترات، التي تنخر في بنيان وكيان الإنسان البشرى، هذه الفيروسات التي جعلت الشعوب تتناحر من أجلها، بل وتعقد الولاء والبراء على أساسها، لقد أصيب الناس - إلا ما رحم ربى- بهوس كروي هو أشبه بأنفلونزا الخنازير، بل لا أكون مبالغاً إن قلت: إن أنفلونزا الخنازير أقل خطراً من أنفلونزا الهوس الكروي الذي تمكن وسيطر على عقولنا وشعورنا وانفعالاتنا، بل وعلى حركة الحياة اليومية، حيث إنك لا تستطيع أن تصل إلى بيتك إلا بعد شق الأنفس إذا كانت هناك مباراة!!، فإذا كنت معتاداً أن تصل إلى بيتك بعد ساعة من خروجك من العمل، فأثناء المباراة تصل بعد ثلاث ساعات وأكثر، وأنا أسأل لو أن مريضاً في حالة حرجة وينبغي أن ينقل إلى المستشفى فوراً، كيف يصل وسط هذا الزحام كي يعالج؟!ولو وصل بعد فوات الآوان، فمن يتحمل ذنبه، ومن الذي يسأل عنه يوم القيامة، ولى سؤال: لماذا كل هذا الاهتمام بالكرة وأخواتها من الفن والإعلام؟!

الإجابة واضحة لكل من أعمل فكره ولو لحظة واحدة، بل الإجابة موجودة عند الصغير قبل الأخير.

أليس هذا الاعتناء بالرياضة والفن والإعلام من المخططات التي وضعها حكماء صهيون في البروتوكولات، فإنهم يعترفون بأنهم وراء الألعاب الرياضية التي أصبحت لدى كثير من الناس أوثاناً تعبد من دون الله، حيث قالوا: "سنلهى الجماهير بأنواع شتى من الملاهي والألعاب بملء الفراغ، وسندعو الناس للدخول في مباريات شتى في كل أنواع المشروعات كالفن والرياضة وما إليها".

بل أقول - وبكل أسف- إن هذا الإدمان الكروي هدفه زعزعة العقائد، وتفريغ الناس من قضاياهم المصيرية: القدس رمز عز المسلمين، والأقصى الذي ربط الله بينه وبين البيت الحرام، الذي يمثل جزءًا مهما من عقيدة كل مسلم يحفر تحته، حيث يرتكب الأوباش أفظع الجرائم ضد مقدساتنا وديننا والشعائر الإسلامية، وما يحدث في سويسرا من محاولات منع المسلمين من رفع المآذن، (هذه البليدة التي تعداد سكانها لا يتعدى سبعة ملايين) الكل تأسد على المسلمين، وهذا التخطيط ليس وليد اليوم، ولا بين غمضة عين وانتباهتها، بل هو مخطط له منذ زمن طويل، بدأ بخلخلة الاعتقاد، ثم إدخال الملهيات على شبابنا وهذا ما اعترفت به البروتوكولات الصهيونية، فهي تشيع وتبث روح الفساد والإفساد في الإنسانية كلها، وهذا ما جاء في البروتوكول الرابع: "لهذا يجب علينا زعزعة العقائد الدينية في قلوب غير اليهود، ونزع فكرة الإيمان بالله وبوجود الروح في أذهانهم، وإحلال العقلية الرياضية والرغبات المادية عوضاً عنها".

أما البروتوكول الثالث عشر فهناك المزيد من التوضيحات، يقول البروتوكول: "ولكي لا ندع لغير اليهود فرصة للتأمل والاستقلال الفكري سوف نوجه انتباههم إلى ألوان الترفيه، والألعاب الرياضية، ووسائل التسلية وما إليها مما يثير اهتمامهم، وبهذا نبعد أذهانهم عن التفكير في أمور إن أثيرت فلابد من مكافحتهم بشأنها، وبذلك تضعف فيهم نزعة الاستقلال الفكري، وما يلبثون أن يفكروا بما يتفق وتفكيرنا، ويتمشى مع روحنا؛ لأننا المصدر الوحيد الذي يمده بكل لون جديد من التفكير..".

وسحروا عقول الناس:

وبالفعل فقد كان اليهود - ولا يزالون- أشد من سحرة فرعون في إقناع الغير بأفكارهم، ولئن سحر سحرة فرعون أعين الناس بسحرهم المبين، فقد سحر اليهود عقول الناس بسحر أعظم وأعظم؛ لأن سرعان ما انكشف أمر السحرة، وتيقن الجميع أنه ضرب من الخيال والخداع: "يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى" ولما تيقن السحرة بأنه خداع أسلموا لله رب العالمين، وانكشفت لهم الحقائق، وتركوا ملة فرعون، وخرجوا من التبعية التي سيطرت على عقولهم ردحاً من الزمن، إلى الانقياد التام لرب العالمين رغم ما قدم لهم من مغريات قبل يوم الزينة، والوعود بأنهم سيكونون من المقربين ، ورغم ما توعدهم به بعد فشل محاولاتهم في التفوق على موسى عليه السلام، وبين المغريات والتهديدات ظهرت الاستقلالية الفكرية المنبعثة من الاستقلال العقائدي: {آَمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ} [الأعراف: 121]، ولو أردنا أن نعقد مقارنة بين حال سحرة الأمس ومدى الانقياد المؤلم من مليار مسلم وأكثر، حتى ولو دخلوا جحر ضب لدخلوا وراءهم، وهذا مصداق حديث النبي صلى الله عليه وسلم: "لتتبعن سنن الذين من قبلكم شبرا بشبر وذراعا بذراع، حتى لو دخلوا في جحر ضب لاتبعتموهم، قلنا يا رسول الله: آليهود والنصارى؟ قال: فمن؟" (متفق عليه).

نقلا عن موقع الالوكة

تم تعديل بواسطة dr/alfa

قال الرسول صلى الله عليه وسلم لأصحابه : " أيعجز أحدكم أن يكسب في كل يوم 1000 حسنة! فسأل سائل من جلسائه: كيف يكسب1000حسنة؟ فقال: يسبح 100 تسبيحة فيكتب له 1000 حسنة أو يحط عنه 1000 خطيئة " رواه مسلم.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      لا أريد أن أذكر أسماء بعينها و لكني أسائل الأمة في أغلبها أليس فيكم رجل رشيد حدث هذا التغول و الهوس أمام الجميع جهارا نهارا في مدينة نصر مثلا كنت أجد مثلا بين الحين و الآخر  ازدحاما كبيرا  حول مسجد الأرقم  و هو مسجد عادي و كنت أحيانا أسأل هو فيه إيه وكانت الحقيقة وجود أحد هؤلاء و ألوم الآن نفسي  لماذا لم أتحرك   دعك مني لماذا لم تتحرك الدولة بأزهرها و أمنها و إعلامها ؟ هل كان هؤلاء في قوة راسبوتين  دجال القياصرة ؟ وأزيدك من الشعر بيتا ينتشر في ربوع مصر على الأق
    • 24
      لا أدري اذا كان هذا الخبر صحيحآ ام مجرد فرقعة اعلامية و لكن ما جاء في مصراوي اليوم يفيد بانه تم اتخاذ قرار بالغاء الإحتفال بمولد "السيدة زينب" هذا العام للوقاية من أنفلونزا الخنازير .... أستطيع أن أتخيل ردود الأفعال حول أمرآ مماثل .. حول عادة متغلغلة في الوجدان الشعبي لأهل مصر ... و الضيق الذي سيصيب أهل الطرق الصوفية بها ... أستطيع أيضآ أن أتخيل كيف سيتم البحث عن حلول بديلة ... شخصيآ أنا ضد فكرة الموالد بصورة مطلقة .. فهي أبعد ما تكون عن الإقتراب من الدين .. و ان كانت تستخدمه كواجهة للقيام ب
    • 9
      دعونا هنا و من محاورات المصريين  ندعو لوقف النزيف في كل مكان  و كله للأسف نتيجة الهوس الديني  أكرر الهوس الديني للمتأسلمين. و لن  أو ليتنا لا نستدرج لسرد مآسي الهوس الديني فالقائمة طويلة طويلة و إمكانياتنا محدودة و علينا أن نوجهها لنثر بذور الحب قي كل مكان ... أكرر في كل مكان  كيف حقيقة  السؤال صعب  و لكن دعونا نفعلها  ... زمان  من تعليمات حسن البنا "إحرص ألا تضع قرشك في يد غير مسلم"  و في يومنا هذا  هناك ما يصر على ما يسمى "عقيدة الولاء و البراء"  و كما ترون  إسم "مجعلص"  يوحي أنها شئء من
    • 0
      كل يوم تقوم جهابزة وزارة الصحة باعلان عن وفيات جديده بانفلونزا الخنازير السؤال: لماذا تقوم وزارة الصحة بالاعلان عن عدد الوفيات وعدد المصابين هل يوجد عندنا احصاء فى اى شئ حتى يكون عندنا احصاء دقيق لانفلونزا الخنازير انا لمواطن عادى ماذا استفدت من اعلان عدد الوفيات لماذا بث هذا الرعب فى المواطنين هل هذا توجه سياسى لبث الرعب فى المواطنين انا ضد الاعلان عن عدد الوفيات لانه غير مفيد للمواطن اطلاقا ...هو مجرد رعب ايه رايكم
    • 165
      السلام عليكم: خلال مشاهدتي لمباراه مصر والجزائر ومدى الجو المشحون والاعصاب المشدوده التي نقلها الي اخوتي وعائلتي الذين كانو يشاهدون المباراه معي ..... ومدى الفرحه المفرطه ((بكل معني الكلمه)) داخل البيت التي صاحبت تسجيل مصر الهدف الثاني.. ومدي فرحه الشعب المصري الذي اعتقد انه لم يفرح بهذه الطريقه من قبل حتي ساعه نصر اكتوبر ومدي حزن الجماهير الجزائريه ومدى الكره الذي تولد بين الشعبين .....بل توجب على كل شخص عربي اختيار الي اي الجانبين ينتمي((وان لم تكن معنا فأنت ضدنا)) فعلا احسست بغصه ف
×
×
  • أضف...