اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 2
      يبدو أن وقفات أيام الجمع لها تأثير عالمي أيضا لصالح المصريين هذه الجمعة ترد أنباء من أسبانيا أن هناك إتجاها لتسليم " حسين سالم " للقاهرة بضمانات. عقبال الجمعة القادمة
    • 8
      موظفو "المركزى للمحاسبات": مبارك والملط اشتركا فى خداعنا شن موظفو الجهاز المركزى للمحاسبات هجوماً شرساً ضد المستشار جودت الملط، واتهموه بالتواطؤ مع النظام السابق فى التستر على قضايا الفساد، وتقييدهم فى المراقبة على رئاسة الجمهورية أو وزارة الخارجية والداخلية أو الصناديق الخاصة، كما انتقدوا قانون 44 لسنة 1988 والمنظم لعمل الجهاز، موضحين أنه حوله إلى "خيال مآتة لا يخيف إلا العصافير الصغيرة، بينما يترك الحيتان تأكل فى نهم واطمئنان". وكشف إبراهيم أبو جبل – الناطق باسم موظفى الجهاز – أن تعديلات ا
    • 6
      فاكرين من فترة كده كان أخونا سي السيد ليه موضوع عن كيفية تعيين الوزراء النهاردة و أنا بقلب في النت لقيت الخبر ده..و بصراحة زهلت من اللي قرأته جابر عصفور يفجر مفاجأة: هاني هلال هو "أحمد زكي" في معالي الوزير و بعدين فين بقية الموضوع يا سين سين..انت قلتلنا انك هتكمل و هتجيبلنا حاجات تانية
    • 0
      بركاتك يا عم ... اللوزى قبلات مسروقه المشاهد الساخنه والقبلات تعدت فيلم أبى فوق الشجره كلام النقاد.. مبروك يا مصر حصلتى على الرقم القياسى فى البوس كتاب جنس للأرقام الأباحية .. أنا لم أخجل على الاطلاق من هذه المشاهد التى قدمتها و والدى رجل متفتح لم يعترض على المشاهد التى قدمتها لكونه يرى ان الفن لا يجب ان يتم الحجر عليه بأى صورة من الصور!! صاحبة المشاهد الساخنه جدا يسرى اللوزى أخبار البوى فريند آييه مفيش حاجه فى السكه علشان بابا يفرح حلاوتك يا راجل يا لوز خالد الحجر مش أنت برده بت
    • 0
      اللى يحب النى يسقف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دوري "العجايب" الجمعة، 3 أكتوبر 2008 - 20:04 أتحدى بمستقبلي الصحفي وأراهن بكل النقود التي أمتلكها - وهي ليست كثيرة - أن يأتي لي أي شخص بأي بطولة دوري في العالم أو حتى في كوكب زحل يخوض فيها فريق من فرق الدوري عشرة مباريات متتالية على ملعبه مثلما يحدث مع الزمالك في الدوري المصري العجيب والغريب. فقرعة بطولة الدوري لهذا الموسم وضعت للزمالك عشر مباريات متتالية بالتمام والكمال بالقاهرة في ظاهرة لم ولن تحدث في تاريخ كرة القدم في الع
  • أضف...