اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هل قامت السعودية بفتح باب إستقدام الخادمات من مصر وما الموقف المصري من ذلك

metwallly

Recommended Posts

لأ

إنت كده سخن علينا النهاردة يابو ريم

الراجل بيقولك في يده تأشيرة أصلية بمهنة خادمه مصرية ...

من فضلك ... خليه يوريها لنا الأول وبعدين نشوف إشاعة ولا لأ

أنا بعثت له رقم الفاكس الخاص بي يوم الخميس الماضي ..

وللأسف هانتظر شويه وإذا لم تصلني صورة التاشيرة يبقى هاحذف الموضوع كله على اساس إنه ليس موثقاً ..

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آسف جدا لتآخرى فى الرد عليكم بس كنت مشغول اليومين اللى فاتوا وما دخلتش النت

ثانيا التآشيرة عاملة منزلية مش مربية ولا مرضعة

ثالثا ما حدش يشكك فى الموضوع من دماغة كده وخلاص يعنى أنا مش فاض لتأليف موضوع

علشان أعمل فرقعة يعنى مش هأطلع فى التلفيزيون

رابعا الآخوة اللى بعتوا لى على الخاص أنا رديت عليهم وسبت رقم جوالى علشان

ينسقوا معايا وأبعت لهم صورة التآشيرة على الفاكس

مرحبا بكم فى منتدى قريتنا منتدى قرية أبومتولى

وهو لسه تحت الإنشاء طبعا388696026.gif

رابط هذا التعليق

آسف جدا لتآخرى فى الرد عليكم بس كنت مشغول اليومين اللى فاتوا وما دخلتش النت

ثانيا التآشيرة عاملة منزلية مش مربية ولا مرضعة

ثالثا ما حدش يشكك فى الموضوع من دماغة كده وخلاص يعنى أنا مش فاض لتأليف موضوع

علشان أعمل فرقعة يعنى مش هأطلع فى التلفيزيون

رابعا الآخوة اللى بعتوا لى على الخاص أنا رديت عليهم وسبت رقم جوالى علشان

ينسقوا معايا وأبعت لهم صورة التآشيرة على الفاكس

أخونا الفاضل /

ببساطة أعطينا رقم السجل التجاري / او رقم الإقامة لطالب التأشيرة ، وفي دقائق سأتحقق من هذه التأشيرة ، هذا على أساس أن رقم التأشيرة الذي كتبته في أول الموضوع هو 1102159391

رجاءاً سرعة الرد

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق

السلام عليكم جميعاً

أنا مقيم في الكويت و لا أعرف بالتحديد إن كان ما سأقوله سينطبق عي السعودية و سائر دول الخليج أم لا و ذلك حتي لا أكون قد عممت بدون سابق معرفة

سائر الأسر الكويتية عند التعامل مع المصري أو إحتكاكة المباشر بأسرتها يضعون قواعد تختلف تماما عن المعمول بها إذا كان مؤدي هذا العمل هندي مثلا . بمعني أنني خلال خمسة عشر سنه قضيتها في الكويت لم أري طباخ أو سائق مصري لدي أسرة كويتية و هذا كما قلت لأنعدام الثقة في المصريين و أختلاطهم بالأسر الكويتية و تفضل أي أسرة كويتية التعامل مع الرجال الهنود في المهن التي ذكرتها لأن في أعتقادهم أن الهندي لن ينظر الي نساء البيت أو بالأحرى لا يعتبرونه رجلاً بالمعنى المفهوم لدرجة أن الرجل الكويتي يكاد لا يغار علي زوجته أو أبنته من الهندي و كأن هذا الهندي ليس بشر و من الممكن أن لا تكون هناك أي غضاضة من أن يصول و يجول هذا الخادم أو الطباخ داخل البيت و الزوجة بكامل حريتها و أناقتها و لا يعتبروا أن هذا حرام أو عيب أو أي شيء من هذا .

بينما التعامل مع المصري أو العربي عموما يختلف بالطبع فالنظره ستختلف لأنه رجل .. منافس .. مماثل .. طبيعي .. لا بد من تطبيق قواعد الحلال و الحرام عليه لأنه ببساطه مصدر للمنافسه .. راجل يعني فإذا عكسنا الموضوع و إذا كان لا يوجد رجل يثق في تعامل سائق عربي مع نساء بيته بنفس الأريحيه إن كان هندياً أو طباخ مصري بنفس الأريحيه إن لم يكن مصريا فهل ستثق ربة البيت في دخول خادمة مصريه للعمل داخل بيتها ؟؟؟ أشك في ذلك.

سيتم النظر لها في المقام الأول كإمرأه و ليس كخادمه أو مربيه أو مدبرة منزل لأنها منافسه بها من الصفات ما يثير الغيره و يبعث القلق لأنها إمرأه مرغوبه بنظر صاحبة البيت .. ليست كالهنديه و الفلبينيه و غيرهن . إذاً النتيجة و أنا شبه متيقن أن 100% من الزوجات لن تقبل بهذا .

و لن يتبقي لنا في هذه الحالة الا شيء واحد بأن هذه الخادمة عندما ستأتي للعمل بهذه المهنة ستكون لتمكينها من دخول البلد بطريقة شرعية فقط و لكن العمل الذي تم إستقدامها له في الحقيقه هو غير ذلك سواء قدمت من مصر تعلم بذلك أو سيتم إجبارها عليه و لكن أبداً لن تعمل خادمة مصريه واحدة مع أسرة مكونة من زوج و زوجة و أبناء .

لقد ضربت مثل من خلال خبرتي في الكويت و أرجوا من السادة المقيمن بالسعودية تأكيد أن كان هذا المثل ينطبق علي السعودية أم لا و إن كان ينطبق بالفعل فلا أظن أن حالة واحدة لسفر خادمة للسعودية ستكون بنية حسنة للأسف .

تقبلوا تحياتي

أبو كريم

تم تعديل بواسطة مصري أصيل

من أقوال الشيخ الشعراوي رحمه الله

الثائر الحق من يثور ليهدم الفساد ثم يهدأ ليبني الأمجاد

رابط هذا التعليق

يا جماعة الخبر ده منشور فى جريدة الحمهورية فى العدد الأسبوعى بتاع الخميس اللى فات.

و ده الرابط بتاعه

الرابط

عائشة عبدالهادي علي قهوة المصريين في جنيف:

عمل المرأة المصرية سكرتيرة أو مربية في الخارج.. علي رقبتي!

جنيف - سوزان زكي:

جلست عائشة عبدالهادي وزيرة القوي العاملة والهجرة ببساطتها المعهودة وسط المصريين المهاجرين إلي سويسرا علي قهوة المصريين الشهيرة بشارع لوزان في قلب جنيف العاصمة.. روت لهم قصة كفاحها المبكر مع العمل منذ كان عمرها 14 عاما واستمعت لمشاكلهم في الغربة وطمأنتهم علي الأهل والأحباب علي أرض الوطن.

اللقاء جاء تلقائيا بدون اعداد مسبق ولكن جمال حماد صاحب المقهي والمهاجر إلي سويسرا منذ 25 عاما قام باتصالات فورية مع أصدقائه المصريين مرتادي المقهي وأخبرهم بوجود الوزيرة المصرية وبعد دقائق ازدحمت القهوة وامتدت الجلسة علي الرصيف وظلت تتسع وتتسع لتثير دهشة المارة في أشهر شوارع جنيف وكأن المغتربين المصريين وجدوا ضالتهم في المسئولة الكبيرة وابنة البلد ليشكوا إليها معاناتهم مع الغربة وتطمئنهم علي أحوال مصر والمصريين خاصة أنهم متابعون لجميع الأحداث علي أرض الوطن سألوا عن البطالة والاضرابات والاحتجاجات العمالية أجابت الوزيرة بأن البطالة سببها الأساسي أن المجتمع المصري لايزال يرفض بعض المهن والشباب يرفض العمل داخل بلده في مهنة معينة ولكنه يسعي للعمل بها في الدول الأجنبية وأنتم تعلمون ذلك جيدا لأن كثيرين منكم بدأوا العمل في سويسرا في أعمال بسيطة ثم كبرتم في عملكم ولذلك فنحن في وزارة القوي العاملة نسعي لنشر ثقافة العمل الحر والعمل لدي القطاع الخاص في مصر لأنه أصبح بالفعل المورد الرئيسي لفرص العمل ولدينا حاليا 10 ملايين عامل مصري في القطاع الخاص.

سألوا الوزيرة عن مشكلة عمل المرأة المصرية في الخارج في بعض المهن فأجابت علي رقبتي ان تخرج امرأة مصرية للعمل كسكرتيرة أو مربية في الخارج لأنني أعلم ان هذه المهن عادة ما تكون وراءها أعمال أخري ترفضها نحن كمصريين.

وعن تسريح العمالة في مصر أكدت عائشة عبدالهادي ان الحكومة المصرية قدمت تسهيلات لأصحاب الأعمال مثل تأجيل دفع الضرائب والتأمينات بشرط أن يحتفظوا بالعمالة كما ان وزارة القوي العاملة تقدم للشركات المعرضة للافلاس دعماً حتي تستطيع مواصلة العمل وكل ذلك من أجل الحفاظ علي العمالة المصرية.

اشتكي المصريون في سويسرا من مشكلة عدم تواصل أبنائهم مع الأقارب في مصر ووعدت الوزيرة بالتنسيق مع صفي الدين خربوش رئيس المجلس الأعلي للشباب لتنظيم معسكرات داخل مصر لأبناء المصريين في الخارج حتي يتواصلوا مع أقاربهم داخل أرض الوطن كما اشتكوا من عدم وجود مدرسة مصرية في سويسرا تدعمها السفارة أو القنصلية المصرية لتعليم الأبناء اللغة العربية وان هناك جهودا فردية من بعض المصريين لتجميع الأبناء وتعليمهم اللغة العربية والدين.

اشتكي أيضا المصريون في سويسرا من سوء معاملتهم في مطار القاهرة عند وصولهم أرض الوطن علي الرغم من تقلدهم مناصب رفيعة في الخارج كما اشتكوا من أن مكتب مصر للطيران في جنيف يعمل فيه أجانب من جنسيات مختلفة يصعب عليهم التواصل معهم ويتمنون لو عمل بهذا المكتب مصريون.

الخبر منشور الخميس اللى فات بتاريخ 2/7/2009

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم

مَنْ كَانَ يُؤْمِنُ باللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيَقُلْ خَيْرًا أَوْ لِيَصْمُتْ

صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم

رابط هذا التعليق

أخونا الفاضل /

ببساطة أعطينا رقم السجل التجاري / او رقم الإقامة لطالب التأشيرة ، وفي دقائق سأتحقق من هذه التأشيرة ، هذا على أساس أن رقم التأشيرة الذي كتبته في أول الموضوع هو 1102159391

رجاءاً سرعة الرد

اليوم قمت بإرسال صورة التأشيرة على رقم الفاكس المرسل من س س

وأدى رقم السجل 1040545939 ورقم التأشيرة 1102159391

وياريت الآخ اللى بيقول عاوز أتأكد ده يتحرك ويعمل حاجة بدل ما يقعدوا يشكك ويقول عاوز أتأكد

لان التفويض المعمول لمكتب مصر معمول من المكتب اللى أنا شغال فيه وواخدين فيه مائتين ريال

هتعوز حاجة تانى ساعتك وانا ذكرت اسم المكتب المصرى فى أول الموضوع

وأحد الآخوة أكد لى النهارده إن ناس صاحبة عندهم تاشيرة تانية وأن الموضوع إتفتح على البحرى

رابط هذا التعليق

أخونا الفاضل /

رجاءاً سرعة الرد

وياريت الآخ اللى بيقول عاوز أتأكد ده يتحرك ويعمل حاجة بدل ما يقعدوا يشكك ويقول عاوز أتأكد

لان التفويض المعمول لمكتب مصر معمول من المكتب اللى أنا شغال فيه وواخدين فيه مائتين ريال

وأحد الآخوة أكد لى النهارده إن ناس صاحبة عندهم تاشيرة تانية وأن الموضوع إتفتح على البحرى

لا تتعصب عليً أخونا في الله ، حتى لا ندخل في حوار غير لائق ، فالمسألة ليست حرب فيها منتصر ومهزوم

أرفق لك ردي على معلوماتك ، وهو من موقع وزارة الخارجية السعودية ويستطيع أي واحد يدخل ويكتب أرقام التأشيرة والسجل التجاري وسيجد هذا الرد ( وإذا كانت نوعية الفونت المستخدمة غير واضحة في الرد، من الممكن أخذها ( Copy ) وعلى برنامج المترجم الوافي الذهبي أنسخها ستجد هذا الرد بالفونت العربي )

وأترك للإخوة التعليق

تم تعديل بواسطة Abu Reem

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق

منتظرين قولك يا سى السيد بعد ان وصلتك صورة التأشيرة بالفاكس !!!

يدهشني أن يقول الأجانب :

Share What You Can To benefit The Others

وقد عملوا بذلك فتقدموا !

وقد قالها قبلهم أشرف الخلق سيدنا محمد (حب لأخيك ما تحب لنفسك)

أتمني أن لا نكون كالفراعنة القدامي أخفوا عِلمهم فمات معهم !

[وسط][/وسط]

رابط هذا التعليق

جبت لكن الخبر اليقين ...

أتصلت بمكتبنا في مصر وهم ناس لديهم علاقات جيدة ولديهم خبرة طويلة ...

وقلت لهم انا قدامي دلوقت تأشيرة لعاملة منزلية مصرية قادمه من القاهرة ومُصدره تقريباً من أسبوعين ..

فقال لي ده رسمياً ممنوع في مصر من وزارة العمل ...

لكن تعالى يا حلو ... وزارة العمل هاتسيطر عالموضوع إزاي ؟

إلا من خلال تصريح العمل وتوثيق العقد ...

ودول .. تعيش إنت يا حج .. ممكن الواحد يسافر من غيرهم ..

أنا شخصياً بقى لي 5 سنوات لم أجدد تصريح العمل وماحدش بيقو لي جاي منين ورايح فين ....

لكن

المكتب في مصر اللي بيتدخل في موضوع زي كده ووزارة العمل بتعرف ... بتوقف المكتب ده على طول ...

وبالتالي السعودي من دول ممكن يجيب واسطه .. ويمشي الموضوع بلدي ...

يعني مباشرة يروح القنصلية ياخد التأشيرة وتطلع الاخت من المطار زي الفل

وبصراحة اللي تعمل كده ... يبقى حلال فيها اللي يجرا لها هنا ..

لكن برضوا مش لازم نسكت ...

انا مشغول دلوقت ولما أرجع ممكن أقترح حلول للموضوع

تحياتي

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

لكن تعالى يا حلو ... وزارة العمل هاتسيطر عالموضوع إزاي ؟

إلا من خلال تصريح العمل وتوثيق العقد ...

ودول .. تعيش إنت يا حج .. ممكن الواحد يسافر من غيرهم ..

أنا شخصياً بقى لي 5 سنوات لم أجدد تصريح العمل وماحدش بيقو لي جاي منين ورايح فين ....

لكن

المكتب في مصر اللي بيتدخل في موضوع زي كده ووزارة العمل بتعرف ... بتوقف المكتب ده على طول ...

يعني مباشرة يروح القنصلية ياخد التأشيرة وتطلع الاخت من المطار زي الفل

وبصراحة اللي تعمل كده ... يبقى حلال فيها اللي يجرا لها هنا ..

لكن برضوا مش لازم نسكت ...

انا مشغول دلوقت ولما أرجع ممكن أقترح حلول للموضوع

تحياتي

ايه اللخبطة دى... مش مفروض فى اتفاقيات بين الوزارات فى الدول دى ولا هى العملية ماشية كده وخلاص

عالعموم شوفو الوطن كاتبة ايه اليوم ___ واهى جريدة سعودية

http://www.alwatan.com.sa/news/newsdetail....4&groupID=0

رابط هذا التعليق

أولا أشكر أخى الفاضل سى السيد لمجهوداته فى تقصى الحقائق

وفعلا موضوع الوسايط فى القنصلية السعودية فى مصر أصبح كثيرا ولا يوجد رقابة من وزارة العمل فى المطارات ولا أحد يهتم بتصريح العمل .. واحد صاحبى لسه جاى من مصر بتأشيرة فنى صوت و مهنته فى الجواز حاصل على ليسانس أداب عن طريق واسطة فى القنصلية فى مصر . :roseop:

فى انتظار اقتراح حلول عملية !!!

تم تعديل بواسطة elfakhrany

يدهشني أن يقول الأجانب :

Share What You Can To benefit The Others

وقد عملوا بذلك فتقدموا !

وقد قالها قبلهم أشرف الخلق سيدنا محمد (حب لأخيك ما تحب لنفسك)

أتمني أن لا نكون كالفراعنة القدامي أخفوا عِلمهم فمات معهم !

[وسط][/وسط]

رابط هذا التعليق

انا كده مش فاهمه حاجه خالص بقى

معلش تاني مرة عشان البيه

يعني دلوقتي التأشيرة اللي معاك صورتها يا س س صحيحة و الست دي فعلا جاية تشتغل خادمة هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و هاتدخل البلد عادي و ما فيش مشاكل؟

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

اسف علي التاخير في دخول الموضوع ..

ساحرص على ايصال الموضوع للقنصلية المصرية بالرياض

حتى تقوم باتخاذ اللازم و تحري الموضوع و ايقاف الابواب الخلفية

ويوجد مؤتمر للعاملين بالخارج يقام كل سنتين امل ممن لدية الوقت ان يحضره لتوصيل اصواتنا اليهم

دعوة للاشتراك في صندوق رعاية المصريين بالرياض

رابط هذا التعليق

و الله حاجة تكسف و تحزن بجد

دة لما بتحصل مشكلة بين واحد سعودى و مصرى

السعودى بيقوله يا مصرى و كانها شتيمة

امال بقى لما يجوا الشغالات و لا المربيات الفاضلات

السعوديين هيقولولنا ايه وهيبقى ايه الوضع

حسبنا الله و نعم الوكيل فى كل اللى توافق و تسافر عشان الفلوس

او اى غرض تانى فى مخيلتها :roseop:

رابط هذا التعليق

تربط احد معارفي علاقة قوية بأحد اعضاء لجنة الاستقدام وتبعا لقوله فانه لديه كل جديد . وقد نفى ذلك وكان رده

كالتى

ياريت وبيقول محصلش وبيقول ان المربيات والطاهيه والخادمه للامراء والملوك والوزراء فقط ومن كل دول العرب ومنهم سعوديات ومصر الموضوع مجمد ولكن لم يقفل

بس اعترف ان في مصريات بس للامراء

ودة من زمااااان

وفي كمان سوريات ومغربيات

وسودانيات

وبعد ان قال له ذلك قال له ماتجيبش سيرتي

حتى الاعداء بينهم شرف في التعامل

رابط هذا التعليق

هي ممكن تكون المهنة في التأشيرة ((مربّية))

ودي مش ممنوعة

بس السؤال هو: هل تفرق كثير ؟!!

مربيه ولا مُرضعه

اهم حاجه هاتشتغل في بيت وتبقى ممن ملكت يمين الكفيل كما يدعي كثير منهم ويهرونا أسئلة في برامج فتاوى على الهواء ويرد عليهم المشايخ المحترمين بقسوة لأن الكفيل اللي عايز يعتدي على عِرض وشرف تلك الخادمة المسكينة وينهش لحمها مقابل دراهم معدودة يلقيها لها على الأرض كل أخر شهر هذا الغير أدمي يريد أن يكون بينه وبين النار " مُطوع " او فتوى شاذه لن يجدها إلا عند مكوجي أو عامل في بقالة يفتي له إن هذه الشغالة ممن ملكت يمينه وممكن يعاشرها بالقوة أو بالرضى لأنها ممن ملكت يمينه .. هههه بالرغم من إنها متزوجه في بلدها وعندها أطفال ...

وياريت بمقابل مادي مُجزي .. بل أن نسبة كبيرة منهن لا يحصلن على مرتب لإن الكفيل بيحجز مرتبها عشان تنزل أجازة بعد سنتين من الذل والأغتصاب ترجع تاني ... بالرغم من إن كل ما يمكن أن تتقاضاه في عامين .. يساوي تماماً عزومة على خروف وكبسه ورز بياكلهم الكفيل في عشوه ويشرب بعدها لبن رايب عشان يهضم ...

وتسمع من بعضهم كلام يثقب الأذن ويقول لك : اما عندي حته شغاله ... يا سلام ...

لاحول ولاقوة الا بالله

انا لله وانا اليه راجعون

رابط هذا التعليق

أخونا الفاضل /

رجاءاً سرعة الرد

لا تتعصب عليً أخونا في الله ، حتى لا ندخل في حوار غير لائق ، فالمسألة ليست حرب فيها منتصر ومهزوم

أرفق لك ردي على معلوماتك ، وهو من موقع وزارة الخارجية السعودية ويستطيع أي واحد يدخل ويكتب أرقام التأشيرة والسجل التجاري وسيجد هذا الرد ( وإذا كانت نوعية الفونت المستخدمة غير واضحة في الرد، من الممكن أخذها ( Copy ) وعلى برنامج المترجم الوافي الذهبي أنسخها ستجد هذا الرد بالفونت العربي )

وأترك للإخوة التعليق

[size=5]ياجماعة بالله عليكم هو فيه تأشيرة عمالة منزلية بتطلع من وزارة الخارجية حد يكلم الآخ ده

[size="4"]يا أخى أتق الله وحاول تعمل حاجة بدل ما تشكك فى الناس بقلك ده شغلى والآوراق طلعه من مكتبنا

وادى رابط التآشيرة والتفويض وإن شاء الله لما تتفيز فى السفارة هاجيب لكم أسمها ورقم جوازها

إضغط هنا لمشاهدة البيانات

رجاءا أى حد يضغط على الرابط علشان يشوف بيانات التآشيرة يضغط اللينك رقم 2 علشان الصفحة تفتح لآن مش عارف أظبطها عن كده

تم تعديل بواسطة metwallly

رابط هذا التعليق

تربط احد معارفي علاقة قوية بأحد اعضاء لجنة الاستقدام وتبعا لقوله فانه لديه كل جديد . وقد نفى ذلك وكان رده

كالتى

ياريت وبيقول محصلش وبيقول ان المربيات والطاهيه والخادمه للامراء والملوك والوزراء فقط ومن كل دول العرب ومنهم سعوديات ومصر الموضوع مجمد ولكن لم يقفل

ودة من زمااااان

وفي كمان سوريات ومغربيات

وسودانيات

[يا آخى الكريم أولا بص على الرابط اللى فى مداخلتى اللى قبل دى هتلاقى بيانات التآشيرة

ثانيا تأكد لى أن فيه تأشيرة تانية طلعه من يومين مع صديق لآحد الآخوة وهأحاول أجيبها منه

رابط هذا التعليق

ياجماعة ياريت بدل ما نشكك فى بعض نفكر فى حاجة نعملها والناس اللى لها علاقات داخل المنتدى تحاول تستغلها وتصعد الموضوع بدل ما نقعد نضيع وقت على الفاضى

وحسبى الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق

كالتى

ودة من زمااااان

وفي كمان سوريات ومغربيات

وسودانيات

[يا آخى الكريم أولا بص على الرابط اللى فى مداخلتى اللى قبل دى هتلاقى بيانات التآشيرة

ثانيا تأكد لى أن فيه تأشيرة تانية طلعه من يومين مع صديق لآحد الآخوة وهأحاول أجيبها منه

تمت المراجعه ايها الاخ الكريم وربنا يقدرني واجيب رد رسمي

شكرا على ردك

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...