اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

المنفى .. عمرو خالد مرة أخرى الى المنفى


بندق أفندى

Recommended Posts

أمس نوهت منى الشاذلى الى انه عمرو خالد المتواجد فى الامارت حالبا بلغ بصورة شفيه انه شخص غير مرغوب في تواجده فى مصر ويجب ان يرحل للخارج .. حسبما قالت منى الشاذلى .. انه السبب هو تعارض أنشطته مع أنشطة الحزب الوطنى .. يعنى عزبة .. اعمل فيها زى ما أنا عاوز .. ومش مسموح لأى حد ينفذ اى حاجة .. تفيد الشعب ..

مشروعة لمحاربة الفقر واعادة الأطفال للتعليم أوقف بناءا على تعليمات شفهية .. لو شئنا الحق قبل صدور التعليمات الشفهية .. تم ايقاف المشروع .. والناس تضرب أخماس فى أسداس .. عن السبب فى ايقاف مشروع يهدف على المدى البعيد الى انتشال آلاف الأسر من الفقر واعادة أطفالهم للتعليم بدون أى تكلفة لخزانة الدولة ..

الكشورع الذى استقطب 35,000 متطوع وجرى تدريبهم وتم اعداد هيكل المشروع على أعلى مستوى من الدراسات وتم توظيف كوادر مؤهلة للغاية وخبراء فى مجالاتهم للعمل فى المشروع الذى كان يستهدف فى سنته الأولى 7000 أسرة بموازنة كل أسرة عشرة آلاف جنيه .. يعنى 70 مليون ..

موازنة جمعية خير مصر قائمة على تبرعات مستهدفة 5 مليارات جنيه سنويا . تنفق كاعانات للفقراء فى صورة طعام والذى منه .. مما يوحى بشدة أنه تكريس للفقر وفى احصائية جديدة 8 مليون مصرن دخلو تحت خط الفقر ..

طبعا العبارة الشهيرة من زبانية جهنم .. انت لست وكيل عن الفقراء ..

الحل ايه يا حضرات؟ الطبقة المتوسطة ضاعت وتلاشت تقريبا .. والشعب كله يسحب بقوة الى هو الفقر العميقة حتى لا تقوم له قائمة

حبيبتى كالشمس لا نظر ولا اقتراب ولا استغناء

فالكل موت محقق

أنا الذى نظر الأعمى إلى أدبى وأسمعت كلماتى من به صمم

رابط هذا التعليق
شارك

انجازات عمرو خالد مؤخرا ترى هى تغيظ من؟

إنجازات حملة حماية لمحاربة ادمان المخدرات خلال ثلاثة اسابيع

مصراوي - خاص - تواصلت للاسبوع الرابع على التوالي حملة حماية التي يقودها الداعية الاسلامي عمرو خالد لمحاربة ادمان المخدرات ومساعدة المدمنين على العلاج من اثاره.

وتهدف الحملة إلى اقناع وتوعية الاشخاص الاصحاء ليبقوا بعيدين عن الادمان بالاضافة إلى توجيه المدمنين ليبدأو برنامج العلاج.

وتسعى حملة حماية إلى تحقيق هذه الاهداف من خلال ثلاثة وسائل محددة قابلة للقياس وهي وضع مليون استكير بعنوان "لا للمخدرات"

وإقامة خمسة الاف نشاط وحدث Event في العالم العربي وأخيرا توجيه خمسة الالاف مدمن عربي لبدء برنامج العلاج.

وأصدرت الحملة بيان صحفيا - تلقى مصراوي نسخة منه - حول الانجازات التي تمكنت من تحقيقها بعد مرور ثلاثة أسابيع من انطلاقها.

وقال البيان ان عدد الاستكيرات التي تم طبعها وتوزيعها حتى الان بلغ: 3,150,187 "كان العدد المطلوب مليون استكير"

كما تم اقامة 47944 نشاط لمساندة الحملة.

حمل الملصق الدعائي للحملة (البوستر) حتى يمكنك طبعه وتوزيعه

ونجحت الحملة كذلك في جذب 3310 من المدمنين طالبي العلاج عن طريق الخط الساخن والبريد الاليكتروني السري وتم بالفعل تحويل 600 منهم إلي مراكز العلاج.

وحول مساهمة الشركات والمصانع المصرية في انشطة الحملة قال البيان ان مؤسسة (Print & print) كان لها الفضل الاول في تصميم شعار الحملة وتحمل طباعة اكثر من مليون بروشور وبوستر لتوزيعه على جميع المحافظات.

وانضمت شركة المقاولون العرب ومخبوزات ريتش بيك والمول التجاري "هايبر وان" ومصانع وشركات ريادة المنتجة للاجبان ووكيل شركة بروكتر اند جامبل العالمية في مصر ومحلات لوكرنفال للحلويات لحملة حماية وتقديم كافة الدعم المطلوب للحملة وتوزيع البوسترات الخاصة بالحملة مع منتجاتها، بالإضافة إلى وضع بوسترات الحملة على سيارات التوزيع في سائر أنحاء الجمهورية.

كما أشادت مواقع ياللا كورة ومصراوي بالحملة وتابعت أخبارها أولا بأول.

شاهد فيديو عن تطورات الحملة .. ( خاص - القاهرة اليوم )

كما شارك عدد من الصحف ووسائل الاعلام المصرية والعربية مثل جريدة المصري اليوم وبرنامج القاهرة اليوم على قنوات أوربت وقناة المحور وقناة الرسالة وقناة مودرن سبورت وجريدة الاسبوع وجريدة الطريق وجريدة وظايف مصر وجريدة الاهرام ومجلة "ضي القمر" ومجلة ميديكال زون الطبية وجريدة بين الناس وجريدة المدينة السعودية وجريدة عكاظ السعودية ومعظم القنوات الفضائية العربية قامت بتغطية الحملة في نشراتها الاخبارية مثل قناة الـ MBC وكذلك الاذاعات العربية مثل الـ BBC القسم العربي وموقع قناة الجزيرة وقناة العربية ومجلة TeenStuff ومجلة حياة المصرية وإذاعة حياة إف إم الأردنية والاتحاد العام للمدونين العرب وجريدة المساء المغربية وجريدة الدستور الاردنية.

كما شارك عدد من الوزارات والهئيات المصرية والعربية مثل إدارة مكافحة المخدارت في ليبيا ووزرارة الاوقاف في اليمن وشركة الاتصالات السعودية وشركة قيراط للمجوهرات والمستشفى السعودي الألماني بالمملكة العربية السعودية ووزارت داخلية الأردن وليبيا واليمن والإمارات ووزارة الصحة الأردنية.

وزادت شرطة دبي من كمية الملصقات التي قامت بطباعتها لتصل إلى 200 ألف ملصق بسبب الإقبال الشديد من شباب دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد نظمت شرطة دبي أول نشاط في الحملة من خلال ندوة جماهيرية بنادي شرطة دبي.

صناع الحياة

نظم فريق AKYD صناع الحياة بالجماعة الأمريكية بالقاهرة ندوة كبرى بحضور طلاب الجامعة، حاضر فيها الاستاذ عمرو خالد بتاريخ الاحد 16 مارس 2008

كما نظم صناع الحياة عدد من فعاليات التوعية بالحملة و الترويج لها كان من أهمها زيارة صناع الحياة بالسنبلاوين لـ 800 مسجد في عدد من المحافظات للاتفاق مع أئمة المساجد على جعل خطبة الجمعة القادمة تركز على موضوع المخدرات.

واتفق صناع الحياة بالمنصورة مع عدد كبير من الأسر الطلابية داخل جامعة المنصورة على الإشتراك في الحملة من خلال تنظيم عدد من الفعاليات و الأحداث و الاحتفالات التي تروج للحملة

وقام صناع الحياة بمدينة 6 أكتوبر بتاجير اتوبيس مفتوح مغطى بالكامل بشعار الحملة ، حيث قام الاتوبيس بالتجول في منطقة 6 أكتوبر بالكامل وتوزيع شعار الحملة على عدد كبير هناك.

كما قام صناع الحياة بجامعات الجزائر بدولة الجزائر بطباعة 100 ألف بوستر على نفقة طلاب الجامعة وقاموا بتوزيعها ولصقها في أرجاء الجامعة.

طبع شباب صناع الحياة من طلاب جامعة الملك سعود في الرياض عشرة آلاف بوستر و ملصق للحملة وقاموا بتوزيعها ، ولأول مرة تشهد الجامعة مشاركة واسعة من الطالبات في الدعاية للحملة و الترويج لها

وأقامت طالبات جامعة الملك عبد العزيز أسبوعا للتوعية ضد أضرار المخدرات وتم فيه توزيع الملصق في كل اماكن الكلية.

قام فريق حملة حماية بمحافظة الافلاج بالسعودية ومنهم اخصائيون ودكاترة بإلقاء محاضرة توعوية لنزلاء سجن محافظة الأفلاج عن أضرار المخدرات وتأثيرها على صحة وسلامة الفم بصفة خاصة وباقي أنحاء الجسد بصفة عامة إلى جانب عرض فيديو كليب مصور تحت عنوان ( هم قتلوني ) يوضح أهمية دور الأهل في التوجيه والإرشاد للأبناء وتحصينهم ضد هذه المخاطر حتى لا يتعرضوا مثلما تعرض بطل القصة.

صناع الحياة بولاية المدية بالجزائر أقاموا دورة رياضية تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق مع ديوان مؤسسات الشباب والمركب الرياضي ، كما قاموا بنتظيم قافلة متنقلة تجوب كل أنحاء الولاية.

قام صناع الحياة في الامارات بتركيب ثلاثة افلام تتحدث عن الحملة فى 161 برج فى امارات الدولة ابوظبى - الشارقة - دبى - عجمان لمدة 18 ساعة فى اليوم

صناع الحياة بمدينة الاسكندرية قاموا بنشر ملصقات الحملة في منطقة حوض عشرة وهي إحدى المناطق العشوائية الشهيرة ..

رياضيين

أقام لاعبي النادي الاهلي مباراة ودية ضد فريق نادي اسوان بالصالة المغطاة باسوان لتبني حملة حماية وقد شارك في المباراة هادي خشبة ووليد صلاح الدين وخالد بيبو وسيد عبد الحفيظ ومحمد عمارة ومجدي طلبة ، كما شارك مع فريق النادي الاهلي أ.عمرو خالد وإمتلات الصالة بحضور جماهيري ضخم وارتدى لاعبي الفريقين فانلات عليها شعار الحملة ووضعت شعارات الحملة في كل أرجاء الملعب، وقامت قناة مودرن سبورت بتغطية زيارة اسوان والمباراة بالكامل.

المهندس ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك أعلن دعمه للحملة واستعداد نادي الزمالك لاقامة يوم كامل لتوعية الاعضاء ضد المخدرات وكذلك نادي هيليوبلس أقام مكان شبه دائم داخل النادي للتوعية لشباب النادي.

فريق كرة السلة بنادي سبورتنج السكندري انضم لحملة حماية حيث حصل الفريق على موافقة من المعلن لوضع شعار الحملة على القمصان الرياضية للاعبين بدلاً من الإعلانات ، ووافق المعلن على ذلك اشتراكاً منه في الحملة ، ودعماً لها.

أعلن اللواء محمود أحمد علي رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة عن تخصيص 50 % من دخل الاتحاد من مبارايات كرة السلة في الدورات المجمعة القادمة لصالح حملة حماية للمساهمة في علاج المدمنين غير القادرين على تحمل نفقات العلاج ،كما أعلن أن الدورة المجمعة القادمة للناشئين تحت 18 سنة سيوضع باديج الحملة على جميع القمصان الرياضية لكل الفرق. كما أعلن الكابتن مدحت وردة أفضل لاعبي أفريقيا في كرة السلة عن انضمامه للحملة واستعداده للمشاركة في جميع الانشطة.

شركة سبورتيف للتسويق الرياضي اتفقت مع عدد من لاعبي كرة القدم المشهورين على إقامة عدة مباريات كرة قدم خماسي لجذب الشباب والترويج أثناء هذه المباريات للحملة وقد وافق عدد كبير من لاعبي كرة القدم علي حضور عدد من الفعاليات المتعلقة بالترويج للحملة مجاناً، من أشهر اللاعبين الذين سيساهمون في الترويج للحملة هادي خشبة ونادر السيد و سيد عبد الحفيظ الجامعات والمدارس

أماكن الترفيه

حديقة الازهر بارك شاركت في الحملة بحفلة غنائية بها عدة أغنيات عن خطورة المخدرات وذلك يوم الجمعة الموافق 14 مارس مع توزيع بروشور الحملة لكل زائر للحديقة

سلسلة فنادق سفير في مصر قررت وضع بوث للحملة في فنادقها ، كما أبدت رغبتها في التعاون مع الفعاليات المتعلقة بالحملة من خلال تنظيم عدد من الندوات الإرشادية للعاملين بالفندق.

فنانين

الفنان الكوميدي محمد هنيدي أعلن عن انضمامه للحملة واستعداده لحضور عدد من الفعاليات المختلفة للحديث عن الحملة الترويج لها، والفنانة أنغام قررت المشاركة في الحملة بأغنية يتم كتابتها خصيصاً لمخاطبة البنات المدمنات وأمهات المدمنين، والفنان عمرو مصطفى تبرع بتلحين وغناء الأغنية الرسمية للحملة، والفنان شعبان عبد الرحيم قام باعداد وغناء أغنية فيديو كليب عن خطورة المخدرات والشاعر مصطفى كامل يقوم بالاعداد لاوبريت كبير للتوعية ضد المخدرات ليقدم في حفل الختام للحملة.

qz9c3jag2bniz02mtbff.jpg

حبيبتى كالشمس لا نظر ولا اقتراب ولا استغناء

فالكل موت محقق

أنا الذى نظر الأعمى إلى أدبى وأسمعت كلماتى من به صمم

رابط هذا التعليق
شارك

لا تعليق .. غير ..

لا حول و لا قوة الا بالله ..

"إِنَّ اللَّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ"

قال صلى الله عليه وسلم : من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن يسر عن معسر يسر الله عليه في الدنيا والآخرة، ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ... رواه مسلم

رابط هذا التعليق
شارك

«الأمن» يجبر عمرو خالد على الرحيل إلى لندن.. ويمنع برامجه فى الفضائيات

علمت «المصرى اليوم» أن الأمن أجبر الداعية البارز عمرو خالد على الرحيل من مصر، ومنعه من تصوير برامجه داخل البلاد، إثر خلافات ومناوشات بدأت قبل ٦ أشهر على خلفية مشروعه «إنسان» لمحاربة الفقر، ورفض الأمن لتصويره برنامج «المجددون»، وبلغت الأزمة ذروتها مؤخراً بمنع عرض الجزء الثانى من برنامجه «قصص القرآن» فى بعض الفضائيات المصرية.

وقالت مصادر مطلعة إن خالد رحل إلى لندن صباح أمس فى رحلة طويلة قد تمتد بين عامين وثلاثة أعوام، حيث سيعود بعد عدة أيام بعد ترتيب أوضاعه فى لندن لاصطحاب زوجته وأبنائه، على أن يزور مصر على فترات متباعدة ولأيام قليلة، للاطمئنان على والديه، دون أى ظهور إعلامى أو المشاركة فى أى أنشطة عامة.

وأضافت المصادر أن «عمرو خالد» يتكتم أنباء رحيله، مشيرة إلى أنه قام بتجميد مشروعاته فى مصر، وحجز مكاناً لابنه فى إحدى المدارس فى «لندن».

وقالت المصادر إن الخلاف بين خالد والأمن بدأ منذ ٦ أشهر، بسبب مشروعه لمحاربة الفقر «إنسان»، واصطدامه بمشروع تنمية ألف قرية فقيرة، الذى يرعاه جمال مبارك، أمين لجنة السياسات فى الحزب الوطنى،

وهو ما أدى إلى إلغاء المشروع فى مصر، ثم رفض الأمن برنامج «المجددون» الذى صور «عمرو» عدة حلقات منه فى لبنان الأسبوع الماضى، ويهدف إلى اختيار مجموعة من الدعاة الجدد.

وتفاقم الخلاف بسبب نية خالد عرض قصة «سيدنا موسى» فى الجزء الثانى من برنامجه «قصص الأنبياء» الذى يشير فيه إلى تحدى النبى موسى للفرعون، وطرحه موضوع القصة للنقاش حول الفكرة فى منتدى موقعه الإلكترونى، الذى جاءت معظم التعليقات فى سياق ربط قصة موسى بالواقع المصرى حالياً.

يذكر أن هذه هى المرة الثانية التى يتعرض فيها خالد للإبعاد من مصر، ويمنع من مزاولة نشاطاته الدعوية والإعلامية.

المصدر المصرى اليوم

اللهم بقدرتك وبعظيم سلطانك.. ارنا فيهم عجائب قدرتك

تم تعديل بواسطة elfakhrany

يدهشني أن يقول الأجانب :

Share What You Can To benefit The Others

وقد عملوا بذلك فتقدموا !

وقد قالها قبلهم أشرف الخلق سيدنا محمد (حب لأخيك ما تحب لنفسك)

أتمني أن لا نكون كالفراعنة القدامي أخفوا عِلمهم فمات معهم !

[وسط][/وسط]

027.gif

رابط هذا التعليق
شارك

علي عهد الحرب البارده بين امريكا وروسيا يحكي انه تم القبض علي مسئول روسي كبير في الحكومة الروسية

بعد ان اكتشفوا انه جاسوس امريكي

بعد اجراء التحقيقات معه اتضح انه لم يسرب اي معلومات او اسرار الي الجانب الامريكي

كانت كل مهمته كجاسوس امريكي داخل روسيا ان يضع الشخص الغير مناسب في المكان الغير مناسب

كانت كل مهمته ان يخرب البلد من الداخل من الهيكل من الاساس حتي يسقط السقف بسهوله .

اعتقد ان تلك النوعية من العملاء موجوده في مصر لمحاربة اي وطني شريف يفكر في خدمة مصر او ابناء مصر

ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار

رابط هذا التعليق
شارك

وقالت المصادر إن الخلاف بين خالد والأمن بدأ منذ ٦ أشهر، بسبب مشروعه لمحاربة الفقر «إنسان»، واصطدامه بمشروع تنمية ألف قرية فقيرة، الذى يرعاه جمال مبارك، أمين لجنة السياسات فى الحزب الوطنى،

انا بصراحه مش فاهمه يعنى ايه يتعارض معاه

مصر محتاجه الف مشروع من نفس النوعيه علشان نقدر نساعد المحتاجيين فيها

و لا علشان المشروع ده هيتعمل فعلا لوجه الله فهيغطى على مشروع الاخ جمال الى هيكون طبعا كله دعايه على الفاضى بدون انجاز حقيقى

يعنى علشان يكون هوه الوحيد الى فى الصورة الاعلاميه

يحرم الناس الى كانت هتستفيد فعلا من مشروع عمرو خالد

اذن هوه فى الحقيقه لا يهمه فقرا مصر و لا داخلين فى حساباته اصلا

الموضوع و ما فيه الظهور و التمهيد و لو على جثث الشعب المصرى كله

طب لو هوه ذكى اكتر كان اعلن عن تبنيه و تشجيعه لمشروع عمرو خالد و بكدا يكون كسب ظهور اكثر و اكتر بدون ما يبذل اى جهد حقيقى

حقيقى حقيقى

حسبنا الله و نعم الوكيل

EjGPv-c584_381280136.jpg

ما اجمل الانوثه عندما تمتطى صهوه الحياه

رابط هذا التعليق
شارك

قرات الخبر اليوم فى جريدة المصرى اليوم .....وشعرت بغصة فى الحلق...لماذا يريدون وأد اى شئ جميل فى هذا البلد

عمرو خالد استطاع ان يصل بفكره الوسطى و ببساطته الى جموع الشباب ......ازاح من الاذهان فكرة ان الدين منفصل عن الحياة او ان المتدين يجب ان يكون منفصلا عن الواقع ...رافضا له وناقما عليه

لا ادرى ما هو الخطر الذى يمثله عمرو خالد على النظام.......الرجل يؤدى رسالته فى هدوء ولا يبحث عن زعامة....لماذا هذا التوجس الامنى الساذج تجاه الرجل؟

عندما قرات تفاصيل الخبر ازددت انزعاجا....فالاجهزة الامنية رات تعارضا بين حملة عمرو خالد لمحاربة الفقر "انسان" وبين حملة الوريث لتنمية الف قرية !! سبق وان افقرها والده !!

والانكى ان تربط اجهزة الامن بين نية عرض عمرو خالد لقصة سيدنا موسى مع فرعون فى برنامجه قصص الانبياء وان ربما يكون بها اسقاطات على الواقع المصرى المعاصر !!

هاقول ايه بس.......لا حول ولا قوة الا بالله

اذن هنيئا على اجهزة الامن التيارات الرجعية المتشددة.......... المدججة باموال النفط والتى سيكون النظام اول من سيدفع ثمن افكارها الظلاميه وفكرها التصادمى .

ارجمنا برحمتك يا رب

وهذا هو رابط الخبر فى المصرى اليوم

http://www.almasry-alyoum.com/article2.asp...mp;IssueID=1425

يوم قلت آه .. سمعوني قالوا فَسَدْ

ده كان جدع قلبه حديد .....واتحسد

رديت على اللايمين أنا وقلت .. آآآآه

لو تعرفوا معنى زئير .......... الأسد

عجبي !!

رابط هذا التعليق
شارك

هما فاكرين لما يبعدوه الناس كده هاتبعد عنه او تكرهه او تبطل تشوفه او تتعلق بيه او تتابع برامجه

دول اغبيا فعلا كده الناس هايزداد تعلقهم بيه

و بعدين الموضوع بمقاش عمرو خالد يطلعوه من البلد و خلصنا زي الاول

لا عمرو خالد دلوقتي غير الاول عنده قاعدة عريضة جدا من شباب مصر و العالم العربي و الاسلامي

كفاية جمعيات صناع الحياة اللي مالية الوطن العربي

لو فالحين بقى يخرجوهم دول كمان من بلادهم

لا حول و لا قوة الا بالله

لك الله يا عمرو و ان شاء الله ربنا معاك و يحميك و ينصرك و يديك على اد الخير اللي في قلبك

رابط هذا التعليق
شارك

المشورع يتعارض مع جمعية مش عارف ايه بتاعت رعاية الأسرة والتى أنفقت العام الماضى 200 مليون (معونة من اليونسيف) على 150 أسرة فقط .. و70 مليون ل 70000 أسرة .. طبعا فيه تعارض ونص ..

فى رأيى الموضوع اكبر من موضوع التنمية .. من هنا لحد ما يتربع سيدنا على العرش لا يجب أن يكون هنا أى بدائل أو شخصيات عامة يمكن أن تنافس .. تخيل لو عمرو خالد قرر خوض السباق (وهذا لن يحدث لكنها فرض تخيلى) هل سيعجز عن الحصول على ملايين التوقيعات التى تضعهم فى حرج؟

حبيبتى كالشمس لا نظر ولا اقتراب ولا استغناء

فالكل موت محقق

أنا الذى نظر الأعمى إلى أدبى وأسمعت كلماتى من به صمم

رابط هذا التعليق
شارك

فى رأيى الموضوع اكبر من موضوع التنمية .. من هنا لحد ما يتربع سيدنا على العرش لا يجب أن يكون هنا أى بدائل أو شخصيات عامة يمكن أن تنافس .. تخيل لو عمرو خالد قرر خوض السباق (وهذا لن يحدث لكنها فرض تخيلى) هل سيعجز عن الحصول على ملايين التوقيعات التى تضعهم فى حرج؟

عارف يا بندق افندي

و الله من زمان بافكر في الحكاية دي فيها ايه لو عمرو خالد عمل حزب جديد و ليكن حزب صناع الحياة مثلا

و كنت دايما باقول في نفسي اكيد الحزب دا لو اتعمل هايكتسح كل الاحزاب في مصر بجد

لكن للاسف عمرو نفسه رافض الفكرة دي تماما مش عارفه ليه و دايما يقول انا ماليش في السياسة

تخيلوا بقى هما بيعملوا فيه كده بالرغم من كلامه انه مالوش في السياسة امال لو قال هاعمل حزب هايغتالوه بقى و لا ايه

ربنا يرحمنا برحمته

رابط هذا التعليق
شارك

يا جماعة الخير ازاي مفيش تعارض

لما عمرو خالد يشتغل في مشروعات من النوع ده ( رعاية محدودي الدخل ) يعني بقى رجل دولة وليس رجل دين وفقط

يبقى الخطوة القادمة عرض نفسه كرجل نجح بتلك النماذج من المشاريع وعليه تكون هناك رغبة في تعميمها وهو ما لا يتأتى بدون سلطة تسمح له بامكانية التعميم

من خلال ايجاد بنود تمويل او تعديل في بنود الصرف ( موازنة الدولة، ايرادات ومصروفات )

والحدق يفهم

رابط هذا التعليق
شارك

يا جماعة الخير ازاي مفيش تعارض

لما عمرو خالد يشتغل في مشروعات من النوع ده ( رعاية محدودي الدخل ) يعني بقى رجل دولة وليس رجل دين وفقط

يبقى الخطوة القادمة عرض نفسه كرجل نجح بتلك النماذج من المشاريع وعليه تكون هناك رغبة في تعميمها وهو ما لا يتأتى بدون سلطة تسمح له بامكانية التعميم

من خلال ايجاد بنود تمويل او تعديل في بنود الصرف ( موازنة الدولة، ايرادات ومصروفات )

والحدق يفهم

أنا أعرف رجل أعمال رصد مبلغ اولى للمشروع 26 مليون دولار .. على أن تصل مليار دولار خلال عشر سنوات .. الحدق بقى هو اللى يفهم ..

حبيبتى كالشمس لا نظر ولا اقتراب ولا استغناء

فالكل موت محقق

أنا الذى نظر الأعمى إلى أدبى وأسمعت كلماتى من به صمم

رابط هذا التعليق
شارك

علشان خاطرى ياجماعه بلاش احزاب تانيه وبعدين هم مش هيوافقوا انه يكون له حزب زيه زى الاخوان بالظبط

على العموم الفكره فعلا هما مش عاوزين اى حد يكون له جماهيريه عريضه زى عمرو خالد وخصوصا ان ربط التنميه بالايمان يعنى بيعمل تنميه بالاسلام والناس دى لما تسمع كلمة اسلام بتشيط غضبا

يلا ربنا يصبره ويصبرنا جميعا ان شاء الله ويجعله فى ميزان حسانته ويصبر اهله

الراجل ده بجد غير فى ناس كتير اقوى وحبب الناس فى الالتزام انا كنت واحد منهم واصحابى كانوا نفس النظام

على العموم حسبى الله ونعم الوكيل

لما الدنيا تقسى عليك اوعى تخاف منها وتكش تربس عترس فيها ياولدى هى كده متجش غير وش

دوس فيها وجمد قلبك بس اياك على ضعيف تفش توصل فيها لاعلى مناصب بس اياك فى يوم تغش

رابط هذا التعليق
شارك

من وجهة نظري المتواضعه نفي عمرو خالد المتكرر في صالحه وليس ضده كما يظهر لاول وهلة .. النفي بيزيده شعبيه على شعبيه وحتى المعارضين له لما بيلاقوه ضد الحكومه بيتحولوا في صفه من مبدا عدو عدوي صديقي .. ده من جهة ..

ومن جهة ثانيه خلينا واقعيين شويه .. المشاريع الي بيتكلموا عنها دي متوقع لها الفشل من قبل ماتبدأ .. احلام كبيرة اوي محتاجه اكثر من مجرد تعاطف واكثر من حفنة من المتطوعين ..

قد يكون كلامي خاطيء وده احتمال كبير جدا .. وقد يكون صحيح وتكون الحكايه ومافيها ان برنامج عمرو المجددون فشل لاي سبب غير انه منع من العرض ..

قد اكون بظلم عمرو خالد بكلامي ده خاصه وهو بلا شك استاذ في كل شيء يعني كفايه انه شمعه مضيئة في ظلام حالك ومع ذلك كانت كلمه حسيت اني لازم اقولها عشان مش كل حاجه نفسرها بنظرية المؤامرة وبرضه منديش الحكومه اكبر من حجمها ونصورها على انها قادره على وأد كل ماهو جميل ..

مجرد وجهة نظر ..

..إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك ..

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم::

انا من المعجبين والمؤيدين لمنهج عمرو خالد في تطوير المجتمع

ومن بعد الله ...كان عمرو خالد من احد الاسباب التي غيرت تفكيري

ومن افضل ما فعله عمرو خالد الان ابتعاده عن المناقشات الدينيه ....لان هذا يخلق له معارضين

اللهم خذنا اليك منا .....وشغلنا بك عنا

رابط هذا التعليق
شارك

علي فكرة ....

الأستاذ عمرو خالد مناضل محترم .....

كان ممكن يرفض في مغادرة مصر في المرة الاولي والمرة دي كمان

آه كان ممكن يدخل السجن بأي طريقة .... وكان هيبقي بطل شعبي ....

بس هو راجل عنده رسالة مش عايز يدخل في صراعات جانبية توقف رسالته اللي هي هدف حياته ....

فضل إنه يتحمل ألم فراق أهله وبلده مقابل إن رسالته تفضل مستمرة .....

وإحنا عشان نكون معاه ونساعده ..... لازم نوصل رسالته للي ما سمعش بيها .........

ربنا يوفقه و يقويه علي رسالته ويصبره علي الغربة

وحسبنا الله ونعم الوكيل

تم تعديل بواسطة elshafey

بسم الله الرحمن الرحيم

46c8fca7d5.png

صدق الله العظيم

لعبة جنرالات الحرب لعبة مسلية

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم::

انا من المعجبين والمؤيدين لمنهج عمرو خالد في تطوير المجتمع

ومن بعد الله ...كان عمرو خالد من احد الاسباب التي غيرت تفكيري

ومن افضل ما فعله عمرو خالد الان ابتعاده عن المناقشات الدينيه ....لان هذا يخلق له معارضين

الأخ العزيز : السويفي

بارك الله فيك

منهج إيه دا اللي لعمرو خالد في تطوير المجتمع

نحن نصنع من بعض الناس العاديين أسماء لامعة أو أيطال

نفسي من زمان أعرف عمرو خالد دا بيشتغل إيه ؟

مذيع مثلا

ولا داعية

ولا فقيه

ممكن مذيع نمشي

ولكن أرجو أن يبتعد عن الخوض في الأمور الدينية حتى يتعلم

لأنه يسيء

فعلا يسيء

وهذا معلوم وشواهد كثيرة

وشكرا

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم::

انا من المعجبين والمؤيدين لمنهج عمرو خالد في تطوير المجتمع

ومن بعد الله ...كان عمرو خالد من احد الاسباب التي غيرت تفكيري

ومن افضل ما فعله عمرو خالد الان ابتعاده عن المناقشات الدينيه ....لان هذا يخلق له معارضين

الأخ العزيز : السويفي

بارك الله فيك

منهج إيه دا اللي لعمرو خالد في تطوير المجتمع

نحن نصنع من بعض الناس العاديين أسماء لامعة أو أيطال

نفسي من زمان أعرف عمرو خالد دا بيشتغل إيه ؟

مذيع مثلا

ولا داعية

ولا فقيه

ممكن مذيع نمشي

ولكن أرجو أن يبتعد عن الخوض في الأمور الدينية حتى يتعلم

لأنه يسيء

فعلا يسيء

وهذا معلوم وشواهد كثيرة

وشكرا

معلش ايه هي الاساءة اللي عمرو خالد بيعملها

و معلش حضرتك اديني مثال او شاهد من الشواهد دي

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...