اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هتلر وهواة السلع الألمانية .. والخبرة الأقتصادية


achnaton

Recommended Posts

خبير الأقتصاد الألمع .. ومندوب جريدة الأخبار على ارصفة مطار القاهرة مع زميل الهنا قائد قافلة النفاق " سمسم " فى الستينات .. وقد تخصص هذا الخبير فى دراسة الأسواق الألمانية .. أثناء الهمبكة السياحية .. فى مارس من عام .. نطالب بمحاسبة معاليه .. عما تصرف فيه.. من أموال المؤسسة بالعملة الصعبة فى سفرياته السنوية ( مارس كل عام ) الى برلين ..ليرفع راية مصر عالية... فى المتاحر الغالية .. والهمام على حساب وزير الأبتسامة الدائمة فى افخر الفنادق بياكل وينام .. والوزير طبعا بيجيب من البير المعروف .. قوت الشعب ومش مكسوف ياريت اخونا هتلر يبص بصه كده ويفيدنا .. ينفع يكون خبير إقتصادى ؟؟

قال البروفسير :

{{ كما سبق أن ذكرت في أكثر من مقال فإن انفلات الأسعار غير المبرر والقائم في جانب كبير منه علي الاستغلال والجشع إنما يرجع إلي الخلط بين الواقع والشعارات الاقتصادية دون مراعاة ما قد ينال المواطن أو الصالح الوطني. كما ان اختيار توقيت اصدار بعض القرارات ليس مناسبا علي الاطلاق وكذلك ما يتبع ذلك من بطء في اجراءات مواجهة المشاكل الناجمة.

هذا الوضع الذي نعاني منه حاليا ينطبق علي عدم التوفيق في تحديد موعد اطلاق حرية صرف الجنيه المصري والذي تم في وقت كانت جميع قوي السوق بما فيها 'مافيا' تجارة العملة راضين تماما عن سعر الصرف الذي لم يكن يتجاوز 535 قرشا خارج المعاملات البنكية.

إن ما زاد الطين بلة وفضح العجله التي أحاطت بعملية تحرير سعر الصرف صدور التعليمات في نفس الوقت إلي البنوك بخفض الفائدة علي مدخرات الأوعية الادخارية للجنيه المصري.}}

http://www.elakhbar.org.eg/issues/16041/0201.html

ولا حول .. ولا قوة الا بالله العظيم .. المنتقم الجبار

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...