اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 9
      بعد رسوبى عامين متتالين فى الجامعة(تجارة) تم فصلى وقمت بالتحويل الى كلية اخرى(اداب) ويبدو انها ستنتهى بالرسوب ايضا ولن احتمل اكثر من ذلك بعد ان قضيت ثلاثة سنوات من اتعس ايام عمرى واشقاها على الاطلاق خرجت منها دون ان اعرف صديقا واحدا يتجرع معى كأس القهر والتخلف .. فقد كنت اجلس وحيدا كئيبا منعزلا استمع الى لغو فارغ وبلاهات الدكاترة وكتبهم التى انتهت صلاحيتها قبل ان تبدأ ..المهم اننى الان اواجه مع اهلى مشكلة صعبة وهى الاختيار بين الاستمرار فى الكلية واما دخول الجيش على ان اختار اقلهما بغضا الى قلب
    • 0
      السلام عليكم بعد وفاة ابويا الله يرحمه قدمت فى الجيش كعائل اسرة واخدت تأجيل لحين وصول اخويا الاصغر منى 21 سنة واخويا لسه مكمل 21 سنة من شهر وراح قدم ورقه للجيش وطلع اعفا طبى وهيستلم الشهادة كمان اسبوعين كده انا المفروض اروح اقدم واخد معايا شهادة الاعفا بتاعة اخويا ولا اروح قبل ما اخويا يستلم الاعفا. يا ريت لو حد يفدنى انا كده موقفى ايه؟ مع العلم انا سنى 28 سنة
    • 30
      كيف تهرب من التجنيد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا كان العنوان الأصلي  لموضوع من سنة 2006 سؤال اصبح شاغل شباب كتير ولااخفيكم سراً ان قلت كل شباب مصر وذلك لما نسمعه من قصص كثيرة حول المعامله والقسوة داخل الجيش والاهانات والخ الخ الخ وحقاً تكثر بعض المبالغات من بعض الاطراف حول الجيش ولكن اتفق الجميع في نهايه الامر ان دخول الجيش ( شر لابد منه ) وبالطبع يابختهم ياهناهم وياسعدهم اللي يكونو ( وحيدين آبائهم وامهاتم من الصبيان ) واصبح الشغل الشاغل ازاي اعدي من الجيش ؟؟؟؟ قصه غريبه
    • 17
      انا شاب عندي 24 سنه بعمل في الامارات من سنه تقريبا . لما سفرت من مصر كنت واخد تاجيل من الخدمه العسكريه لمده 3 سنوات تنتهي في 14-1-2010 . هل هذا يعني اني لازم في تاريخ انتهاء التاجيل اتقدم لمركز التجنيد ؟ و البعض نصحني بعدم النزول الي مصر حاليا لاني لن استطيع الحصول علي تصريح سفر من مركز التجنيد ؟ هل هذا الكلام صحيح ؟؟ و يا ريت لو في حد مر بموقف زي ده يا ريت يفدني .
    • 0
      ياريت إفادة حول موضوع انتهاء فترة تأجيل ال ٣ سنوات لمن يعمل بالخارج حيث اني حاصل على تأجيل ٣ سنوات وسافرت للعمل بإذن سفر وتنتهي فترة التأجيل شهر ١ / ٢٠١٦ - ما الاجراءات الصحيحة عند انتهاء الفترة ؟ - هل انتظر إلى أن أنزل اجازه وأذهب لمنطقة التجنيد ام هناك إجراءات أخرى مع العلم انه عند نزولي اجازة إن شاء الله السن ٢٩ وبرجاء الردود عن تجارب ومعرفة لاني حصلت ردود كثيرة ( اعتقد و افتكر و اظن .... لا تفيد )
  • أضف...