اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

خريطة مدينة بدر


abuAdham

Recommended Posts

الله يباركلك يا دكتور أبو أدهم، عن نفسي هسكن إن شاء الله ومش هستنى للصيف القادم، يعني إن شاء الله أقضي عيد الأضحى في بدر، وأول ما آجي مصر هكلم حضرتك تشرفني بالزيارة في بدر ونتعرف إن شاء الله

أستاذ خالد الله يكرمك أنا بخير الحمدلله و إن شاء الله كمان نلتقي بحضرتك ونتشرف بالتواصل معكم

و إن شاء الله كلها شهرين وأكون من سكان المدينة وأنقلكم الصورة بشكل أوضح، بالتوفيق للجميع

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 2 أسابيع...
  • الردود 595
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

السلام عليكم حد سمع عن القرار الموجود بجهاز مدينة بدر ( نزل يوم الاربعاء 27 / 8 ) بسحب اي قطعة ارض لم يتم البناء عليها وحدة صالحة للسكن يعني لابد من بناء وحدة صالحة للسكن والا هيكون هناك خطر المشكلة اني عرفت يوم الجمعة وسافتر الي قنا يوم السبت ولم اتمكن من مراجعة الجهاز للتأكد واتصلت بسمسارصديقي بالمدينة قالي نسخة من القرار تحت زجاج مكتبه لكن لم يبدأ الجهاز في حصر الاراضي للتنفيذ طبعا انا في منتهي القلق وياريت لو حد رايح بدر قريبا يتكرم ويسئل لنا عن اصل الموضوع وجزاكم الله خيرا

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 3 شهور...
  • بعد 1 شهر...
طرح تنفيذ مقر الجهاز الإداري بالمدينة في مناقصة عامة بمدينة بدر

يسر جهاز تنمية مدينة بدر أن يعلن عن طرح تنفيذ مقر الجهاز الإداري بالمدينة في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء بالشروط الآتية :-

يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز ( ك 46 طريق القاهرة – السويس الصحراوي ) نظير سداد مبلغ (1000ج) " فقط ألف جنيه " .

يقدم العطاء في مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني والآخر للعرض المالي باسم السيد المهندس / رئيس الجهاز في موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية .

يرفق بالمظروف الفني تأمين ابتدائي قدره (250000ج ) " فقط مائتان وخمسون ألف جنيه " يزاد إلي (5%) " خمسة في المائة " من قيمة العطاء في حالة الرسو كتأمين نهائي .

تعقد جلسة الإستفسارات يوم (الاحد) الموافق 8/3/2015 الساعة الثانية عشرة ظهراً بمقر الجهاز .

تعقد جلسة فتح المظاريف الفنية يوم (الاحد) الموافق 22/3/2015 الساعة الثانية عشرة ظهراً بمقر الجهاز .

فئة التصنيف المناسبة "الفئة الرابعة " أعمال مباني " .

سيتم إخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية في موعد لاحق .

تخضع هذه المناقصة لأحكام القانون رقم (89) لسنة 1998 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما .

رابط هذا التعليق
شارك

طرح عدد (8) وحدات ادارية بالاسكان الاجتماعي بالحي الخامس بمساحات تتراوح بين (58م2 الى 89م2) للبيع بالمزاد العلني بمدينة بدر

التاريخ : 26. 02. 2015

%D8%A8%D8%AF%D8%B1.jpg

يسر جهاز تنمية مدينة بدر أن يعلن عن طرح عدد (8) وحدات ادارية بالاسكان الاجتماعي بالحي الخامس بمساحات تتراوح بين (58م2 الى 89م2) للبيع بالمزاد العلني :-

تطلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ (100جنيهاً) "مائة جنيه" لكل وحدة.

تعقد جلسة المزاد يوم(الخميس) الموافق 19/3/2015 الساعة الثانية عشرة ظهراً بمقر الجهاز.

يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ (10000 ج)"عشرة آلاف جنيه " لكل وحدة في موعد غايته جلسة المزاد

يمكن للسادة الراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية.

يخضع المزاد لأحكام القانون رقم (89) لسنة 1998 وتعديلاته ولائحته التنفيذية المعدلة .

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 2 أسابيع...

قال رئيس جهاز مدينة بدر، المهندس مصطفى فهمي، إن هيئة النقل العام وافقت على إنشاء خط أتوبيس جديد للنقل العام يربط المدينة بحدائق القبة، كما وافقت على زيادة عدد سيارات الخط القديم بـ3 سيارات، تلبية لمطالب الجهاز وسكان المدينة.

وأوضح فهمي في تصريحات لـ"التحرير"، أن خط الأتوبيس الجديد، سيبدأ من مدينة بدر، مرورا بمدينة الشروق، وطريق الإسماعلية، ثم موقف العاشر فجسر السويس، وصولا إلى حدائق القبة.

وأضاف أن هذا الخط سيحمل رقم 1057، ويكون قوامه 10 سيارات، بخلاف زيادة خط الأتوبيس القديم من 7 سيارات إلى 10 سيارات، لتقليل مدة انتظار سكان المدينة.

وأكد أن جهاز تنمية المدينة، جاهز لتسليم المستحقين الفائزين بالوحدات السكنية بالقرعة، مشيرًا إلى أنه جاري الانتهاء من التنسيق النهائي لعمارات مشروع الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل.

وأفاد بأنه تم إنشاء أماكن لصعود ذوي القدرات الخاصة، بخلاف مسار خاص بسير الدراجات، دون التأثير على الطريق، ومناطق خضراء و"براجولات"، بالإضافة إلى إنشاء عيادات طبية الدور الأرضي للعمارات، بها معمل تحاليل وأشعة، يتم طرحهم علي الاطباء يوم 19/3، كما أننا راعينا وجود سلات لفرز القمامة من المنبع، وتم مراعاة وجود محلات سوبر ماركت وصيدلية

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم كيق حالك أ / خالد انا قرأت عن المهلة الجديدة هذه في جريدةى الاهرام لكن مش فاكر تاريخ الاعلان وكبرت دماغي لكن فوجئت بالغفير الخاص بجاري وهو ايضا يتابع المبني عندي وجدتة يكلمني الجمعة الماضية وقال لي ان المهندس فلان ( مش فاكر اسمه ) وساكن في الفيلا المقابلة لي يعمل في الجهاز وهذا الغفير سألة فية اخبار جديدة في الجهاز قال له نزل اعلان في الجرائد لمهلة اخيرة وان الجهاز سوف يفرض رسوم علي عدم التشطيب قالت لة عاوز اكلم هذا المهندس وكلمته فعلا وقال لي

سوف يتم سحب الاراضي التي تخلفت عن سداد أكثر من قسطين وان هناك غرامة علي عدم التشطيب وان هيتم سحب الاراضي التي لم تظهر جدية واكد لي ان اخر مهلة 30 / 6 وطبعا انا بالرغم من اني متأكد من ان الجهاز لن يسحب اي قطعة ارض لانه لم يسبق له فعل ذلك الا في حالات خاصة جدا لكن انا قلقان من اي تطور او قرار مفاجئ

عشان كده انا بأسأل حد عندة فكرة عن الموضوع دة انا فعلا قرأت الاعلان من مدة قصيرةبس مش فاكر امتى ودخلت علي موقع الهيئة لم اجد شيئ

خارج هذا الموضوع : اكد لي الغفير ان التشجير جاري علي قدم وساق في الحي المتميز وان الجهاز بيركب انتر لوك في الممرات الجانيبة وان فيه مجموعة من السكالن القائمين غيروا الشركة المسؤلة عن حراسة الكمبوند هذا ما لدى من جديد

لكني اتمني ان يكون هناك تواصل بين سكان المتميز عن طريق الفيس بوك او الواتساب لمتابعة كل ما هو جديد والله الموفق والمستعان

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 3 أسابيع...

طرح عملية إزالة ورفع المخلفات للمباني وناتج الحفر بالمناطق المختلفة بالمدينة في مناقصة عامة بمدينة بـــــدر

يسر جهاز تنمية مدينة بـــــدر أن يعلن عن طرح عملية إزالة ورفع المخلفات للمباني وناتج الحفر بالمناطق المختلفة بالمدينة في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء بالشروط الآتية :-

يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز ( ك 46 طريق القاهرة – السويس الصحراوي ) نظير سداد مبلغ (200ج) " فقط مائتان جنيه " .

يقدم العطاء في مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني والآخر للعرض المالي باسم السيد المهندس / رئيس الجهاز في موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية .

يرفق بالمظروف الفني تأمين ابتدائي قدره (35000ج ) " فقط خمسة وثلاثون ألف جنيه " يزاد إلي (5%) " خمسة في المائة " من قيمة العطاء في حالة الرسو كتأمين نهائي .

تعقد جلسة الإستفسارات يوم (الاحد) الموافق 5/4/2015 الساعة العاشرة صباحاً بمقر الجهاز .

تعقد جلسة فتح المظاريف الفنية يوم (الاحد) الموافق 19/4/2015 الساعة الثانية عشرة ظهراً بمقر الجهاز .

فئة التصنيف المناسبة للمناقصة "الفئة السادسة " أعمال مباني " .

سيتم إخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية في موعد لاحق .

تخضع هذه المناقصة لأحكام القانون رقم (89) لسنة 1998 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما .

رابط هذا التعليق
شارك

المجتمعات العمرانية" تطرح أراض للأنشطة المختلفة في " بدر".. و ٦٥ محلا تجاريا وإداريا بالمزاد فى " أكتوبر" و" برج العرب"

التاريخ : 31. 03. 2015

%D8%B4%D8%B9%D8%A7%D8%B1%20%D9%87%D9%8A%

" المجتمعات العمرانية" تطرح أراض للأنشطة المختلفة في " بدر".. و ٦٥ محلا تجاريا وإداريا بالمزاد فى " أكتوبر" و" برج العرب"

>> رئيس جهاز بدر : نستعد للمنافسة بقوة بعد إطلاق مخطط " العاصمة الإدارية الجديدة" لموقعنا الفريد

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عدة أراضي عمرانية وخدمية في مدينة بدر، فى إطار تنشيط المدينة، بجانب طرح ٤٠ محلا تجاريا وإداريا وصيدلية بالمزاد العلنى ، فى مدينة 6 أكتوبر، فضلا عن ٢٤ محلا تجاريا في مدينة برج العرب.

وقال المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز مدينة بدر، إنه سيتم طرح قطعتي أرض مجتمع عمرانى متكامل، بمساحة ٣١ فدان بأرقى أحياء المدينة، فضلا عن طرح أراض خدمية بمساحات متنوعة، لإقامة مولات ومركز طبي متخصص ومدارس متنوعة، ومركز خدمة سيارات، بجانب الأغراض التجارية.

وأضاف فهمي :" تستعد المدينة للمنافسة بقوة، خلال المرحلة المقبلة، بسبب موقعها الفريد، حيث أنها المدينة الأقرب للعاصمة الادارية الجديدة، من ناحية، وميناء السويس والميناء البري الجديد من ناحية أخرى، خاصة وأن المدينة لا يزال بها الآلاف من الأفدنة التى سيتم طرحها فى مشروعات مختلفة".

وأشار المهندس عبدالمطلب ممدوح، رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، إلى أنه سيتم طرح محال تجارية وإدارية فى أحياء المدينة المختلفة ومشروع ابنى بيتك ، بالمزاد العلنى، حيث سيتم طرح ٢٠ محلا تجاريا وصيدلية بمساحات تتراوح بين ٣٣ إلى ١٠٠ مترا، على أن تعقد جلسة المزاد الإثنين ٢٠ إبريل المقبل، فضلا عن طرح (20) وحدة إدارية بمساحات تتراوح بين (٣٣ إلى ٦٧ مترا)، وسيتم عقد جلسة المزاد الثلاثاء٢١ إبريل المقبل.

وأعلن المهندس أحمد إبراهيم الدسوقي، رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، عن طرح (24) محلا تجاريا بمختلف مجاورات الحى الأول بمساحة تتراوح بين (١٧ إلى 141 مترا ) وذلك للبيع بالمزاد العلني.

ولمعرفة المزيد من الأراضي والمحال المطروحة ، يرجى زيارة الموقع الالكترونى لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

رابط هذا التعليق
شارك

الإسكان: طرح 3260 قطعة مميزة بالقرعة العلنية فى 10 مدن جديدة الثلاثاء

2201510122715.jpgد.مصطفى مدبولى وزير الإسكان

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بعد غد الثلاثاء ٣٢٦٠ قطعة أرض مميزة، بنظام القرعة العلنية، فى ١٠ مدن جديدة، بمساحات تتراوح بين ٤٠٠ إلى ١٦٥٠ مترا.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فى تصريحات صحفية، إن طرح الأراضى يأتى فى إطار سياسة الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية، لتنشيط السوق العقارية بطرح أراض للاستثمار العقارى وأخرى للأفراد.

وأضاف الوزير: "سيتم طرح قطع أراضى سكنية مميزة كاملة المرافق (عمارات – فيلات) للبيع بالقرعة العلنية، بمساحات مختلفة، وسيتم بدء الحجز فى 20 أبريل الجارى وحتى 28 مايو المقبل، وسيتم طرح كراسات الشروط والمواصفات بجميع فروع بنك التعمير والإسكان ".

وأشار الوزير إلى أنه سيتم طرح 1116 قطعة فى مدينة القاهرة الجديدة، و82 قطعة فى مدينة 6 أكتوبر، و27 قطعة فى مدينة الشيخ زايد، و338 قطعة فى مدينة الشروق، و315 قطعة فى مدينة بدر، و495 قطعة فى مدينة برج العرب الجديدة، و145 قطعة فى السادات، و502 قطعة فى العاشر من رمضان، و201 قطعة فى المنيا الجديدة، و39 قطعة فى سوهاج الجديدة.

رابط هذا التعليق
شارك

استاذ خالد اراضى بدر رخيصة قوى هل تنصح بيها ؟؟؟

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

اللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اللهم اغفر للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات

رابط هذا التعليق
شارك

اعتقد انها غالية شوية من الممكن شراء ارخص الان من المعروض الان داخل المدينة من الاعلانات على النت او الصحف

والدكتور هشام يمكن ان يعطينا فكرة عن الاسعار الان سواء اراضى العمارات او اراضى الفيلات

لاننى لست مقيم الان بمصر

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم اليكم اخر الاسعار في بدر ( الحي المتميز )

ارض 600 م قواعد واعمدة 900 الف

ولو الموقع متواضع تعمل 850 و فية قطعة كانت معروضة بمليون علي الرابط بين احياء المتميز ولو زادت مساحة القطعة بيزيد السعر ودة الحد الادني لاني لسة كنت في بدر امس بأشتري ارض لصديقي وطبعا رجعنا بدون شراء لان كل ال عندة فطعة ماسك فيها لان الاسعار في الصيف هتضرب هناك ودة لعدة اسباب كما سمعت من السماسرة والغفر في المنطقة

- موضوع العاصمة الجديدة

- محطة القطار المكهرب امام المتميز تماما

- اعطاء مناقصة الحراسة بالحي المتميز لشركة حراسات متميزة وانا شفت شغلهم

- حركة التوسعة لمدخل المدية بدل حارتين دخول سيصبح 3 حارات

- تجديد واعادة رصف وتشجر الحي المتميز لانة واجهة المدينة وهو مطل علي طريق السويس حيث العاصمة الجديدة

وطبعا اراضي العمارات ارتفعت بارتفاع اراضي الفيلات

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم متر الارض نزل في بدر في القرعة ب 1000 ج ودي فرصة مش رهتتعوض لان السعر السوقي 1500 ج فلو حد بيفكر ياريت يقدم بأسم او اثنين لاني متوقع اقبال عالي والله الموفق

رابط هذا التعليق
شارك

على موقع هيئة المجتمعات الجديده تم زياده سعر متر الارض ببدر فى القرعة الجديده من 1000 الى 1200 جنيه للمتر

تم تعديل بواسطة mohd slmn
رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...