اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      فى أول جولة آسيوية له كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية حذر بايدن من أن الصين تلعب بالنار فى مسألة تايوانعرض المقال كاملاً
    • 7
      https://www.youtube.com/watch?v=UfvuJdOoeNM وحقك أنت المنى والطلب وَحــقــك أَنت المنى وَالــطَلَب    وَأَنتَ الــمـُراد وَأَنـــتَ الارب وَلي فيكَ يــــا هاجِري صَبوة    تـحير فـي وَصفِها كـــل صَبّ أَبيت أُســـــــامِر نجم السَــــما   إذا لاحَ لي في الدُجى أَوغـرب وَأَعرِض عَن عاذِلي في هَواكَ    إِذا نَمّ يـــــا مُنيَتي أَو عَـــتب أَمـــَولايَ بـــالِلّهِ رفــــقا بـِمَن    إلَيكَ بذلّ الــغَـرامِ اِنتَسَـــــــب وَيـــا هاجِري بَعد ذاكَ الرِضا   بِـحَـقِّكَ قــل لي لِهذا سَــــــبَب
    • 2
      السلام عليكم ورحمة الله عندي سؤال مهم حفظكم الله ارجو ان تفيدوني بالاجابة انا عملت تاشيرة زيارة لحماتي للسعودية بالتحديد الرياض والتاشيرة نزلت على الجواز ولكن لظروف خاصة لن تستطيع الحضور للرياض في خلال الاربع شهور القادمة وهذا يعني ان التاشيرة ستسقط والسؤال هنا هل علي الغاء هذه التاشيرة او دفع غرامة معينه او التوجه مثلا للخارجية لالغاءها ام انها تسقط اوتوماتيكيا بعد تلات شهور بدون اي مسؤوليه عني او غرامة ؟؟؟؟ ارجو الافاده فيما علي ان افعله افادكم الله ولكم مني كل التقدير والمحبة
    • 1
      تعرفون أني مسكون بقضية القضاء على الفساد و تفعيل قيم النزاهة في أعماق ليس المواطن المصري فقط و لكن في أعماق الطفل المصري - أكرر الطفل المصري - و كنت أظن المسألة و يكفي توافر الرغبة عند المسئولين و لكن - لكن كبيرة جداما سبق كان إستهلالا لابد منهبداية دعوني أسألكم هل تعرفون ماذا يعني الفساد ؟ نفس تعريف الفساد غير واضح عند الجميع و لا أستثني نفسي من ذلك الفساد أكبر بكثير من ورقة العشرين جنيه التي تعطيها لمهندس المرور حتى لا يجبرك على إعادة طلاء السيارة و ليس الفساد فقط الرجل الكبير
  • أضف...