اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      مع عودة الحياة إلى ما يشبه ما كانت عليه قبل سنتين أى ما قبل كورونا عاد الناس أو أكثرهم إلى أعمالهم وعاد العرض الصفحة
    • 0
      يرى البعض أن تعاليم الإسلام تنظر للأنثى نظرة دونية مقارنة بالذكر وهى رؤية تأسست على فهم غير صحيح لآيات قرآعرض المقال كاملاً
    • 1
      يا ترى يعني ايه فيلم سياسي  ممنوع …… بدايته عمر الشريف و فؤاد المهندس  و كذا مديحة يسري  شكله يستاهل يتشاف  
    • 95
      الاخوة والاخوات العُزاب نحن فى نعمة نحمد الرب عليها نعمة العُزوبية والحرية والراحة. يعنى لا اطبخي يا جارية حاضر يا سيدي ولا دياولوا انتى ايتها الشابة حرة نفسك . وأحب ان اجعل شعارى هو شعار كل العُزاب وخصوصا البنات . (مطبُخش فى ساعة عشان أكل فى 10 دقايق )انا كتباها عندى فى المطبخ لانها بتحمسي وتخلينى اعمل اى حاجة ااقل من 20 دقيقة ممكن تنطبخ وتتاكل . اليوم بقي هاقولك على طريقة مدةتها فقط 1 دقيقة و30 ثانية . البيض . المقادير عدد 1 او 2 بيضة على حسب اكلتك. طبق قابل للتسخين فى الميكرويف
    • 20
      احذروا هذا الدواء .. primperan .. دواء ضد الاستفراغ .. هو دواء موجود فى كل انحاء العالم ..ويستعمل بكثرة فى مصر ..وفى اى مكان . انا مثلا..واحدة من الناس اللى سبق لى واعطيته لأطفالى عندما كانوا صغارا . المفاجأة ....بالنسبة لى على الأقل....علمت بالصدفة انه لازال يتم بيعه فى مصر ....وفى السعودية . انه يسبب الصرع ....( بالطبع خصوصا اذا استعمل بطريقة متكررة ).ويؤثر على اعصاب المخ. ف اوروبا تم منعه تمامااااا......الآن . للأسف الشديد لم اكن اعلم انه لم يمنع هناك والا كنت حذرتكم من وقت طويل .
  • أضف...