اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

التعلب فات فات وقالي لي IG ولا سات ؟

Recommended Posts

أينعم أنا إبني البكري لسه في إبتدائي .. لكن ما فيش مانع الواحد يقرا ويتثقف ويتلعم - فاكرين علي زيور وفلساو ولا فلكاو ؟ - خصوصي خصوص إن اغلبنا يعني الجيل الحالي من خريج كُتاب الشيخ حمزة اللي عالناصية .. وتقريباً كانت الحاجات دي بتاعت الـ IG اللي هي الثانوية الإنجليزية اللي هي إختصار لـ

International General Certificate of Secondary Education ...

أو الـ SAT اللي هي الأميريكان دبلوما

على ايامنا - الثمانينات - كانت المصطلحات دي تعتبر من النوادر ... وقائلها كان يعتبر مرتد :o

لكن حيث إن كتير مننا مغتربي ومدخلين ولادهم مدارس إنترناشونال فغالباً هما دول المنهجين الأكثر إنتشاراً ...

وبما إني بالصدفة كنت بأتناقش واتباحث اليوم مع إبن المنتدى البار .. الزميل الفاضل موديست ملك الإحساس عن هذا الموضوع ..

فأرجو منه ومن كافة الزملاء الذين واللائي واللاتي مروا بتلك التجارب او يعرفوا عنها معلومات .. ياريت يسلموا نفسهم لأقرب قسم شرطة ويُدلوا بأقوالهم عن الـ IG والـ SAT ؟

وماحدش يكتم ملعومة كده ولا كده ..

يالله إبداوا وأفتح يابني أول محضر وأنده لي المتهم موديست عبد الله موديست المتهم بتعاطي الـ IG وممسوك متلبس في المقطم ومعاه باكتتين ..

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 1
      -------------------------------------------------------------------------------- برز الثعلبُ يوماً في شعار الواعِظينا فمشى في الأرض يهذي ويسبُّ الماكرينا ويقولُ : الحمدُ للـ ـهِ إلهِ العالمينا يا عِباد الله، تُوبُوا فهوَ كهفُ التائبينا وازهَدُوا في الطَّير، إنّ الـ ـعيشَ عيشُ الزاهدينا واطلبوا الدِّيك يؤذنْ لصلاة ِ الصُّبحِ فينا فأَتى الديكَ رسولٌ من إمام الناسكينا عَرَضَ الأَمْرَ عليه وهْوَ يرجو أَن يَلينا فأجاب الديك : عذراً يا أضلَّ المهتدينا ! بلِّغ الثعلبَ عني عن جدودي الصالحينا
  • أضف...