اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      فى المقال السابق الذى قدمت فيه مراجعة مينى ألبوم أنا كويسة لـآمال ماهر انزعج البعض من وصفى للألبوم بأنه غعرض المقال كاملاً
    • 0
      فى الوقت الذى تعيد أوروبا وأمريكا حساباتها بعد عام من الحرب الروسية الأوكرانية خرج علينا الرئيس الفرنسى إيمانوعرض المقال كاملاً
    • 17
      موضوع مفتوح لأنشاء ما يشبه قاموس نجمع فيه امثالنا و اقوالنا المصرية و العربية للبحث عن اصولها و معانيها ... من اشهر الأمثال المعروفة و بمناسبة انتخابات مجلس الشعب الحالية : اللي اختشوا ماتوا اصل المثل معروف بالطبع و لن أكرره :closedeyes: مثل آخر .. اللي ما يعرفش يقول عدس عند عودة زوج مخدوع الي داره وجد زوجته مع عشيقها فأستل خنجره لقتل هذاالشاب الذي هرب بسرعة.. و اثناء محاولته للهرب لمح على مدخل المنزل طبقا عليه كمية من العدس فأخذ ملء كفه منه وتابع هروبه والزوج يلاحقه . وا
    • Guest هانى
      2
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  لو سمحتم اللى عنده فكره عن الموضوع ده يدلنى اعمل ايه انا شغال مع كفيلى لمده سبع سنوات  وتعبت من الغربه وعايز اروح نهائى  وطالب منه النهائى ليه اربع شهور  وكل شويه بوعود وباقى على الاقامه ٤٠ يوم وانا عايز مستحقاتى والنهائى واروح اعمل ايه دلونى   
    • 2
      منذ سنوات طويلة  رأينا فيلما سينمائيا بطولة الراحلة فاتن حمامة إسم الفيلم كان "أريد حلا "  و كان موضوعه عن سيدة  أحتبست  في ركن ضيق بلا حيلة أمام قوانين البلد و المجتمع آنذاك ما سبق كان استهلالا لابد منه لا أريد أن أستدرجك سيدي القارئ  أن تقرأ ما أكتبه و تتعاطف معي  و لكني  سأصدمك و أدفعك دفعا  أن  تترك ما تفكر فيه  و "تشد شعرك"  و تنفعل. ... و ماذا بعد ؟. لست أدري المسألة في جملتين أو ثلاث  ما الذي دفع  ناس مسئولين  أن يبتكروا و يخترعوا آليات غير مسبوقة لإختلاس  - أو على بلاطة سر
  • أضف...