اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ارجوا المساعده السريعه

صمت الغدر

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمه الله وباركته

اليوم صليت الفجر ونمت الى ان يحين وقت مدرسة اطفالي وحلمت انني في بيت كانه بيتي وانني اولادي ذهبوا الى المدرسة وانا وزوجي في البيت فقط لكن سمعت طفلا يلعب بالماء في وكانه ابني ولكن ليس ابني بل انه ابن الجني الذي في البلوعة وهو يتكلم بكلام ليس بمفهوم المراد منه ان ذلك ابنه فافتحوا البلوعة واعطوني ابني وهكذا فعل زوجي فتح البلوعة وفي لحظة لا ادري كيف اختفى ذلك الطفل ونهظت على رنين الهاتف لاوقظ اطفالي وراسي يؤلمني من هول ما رايت.

وهذه ليست المرة الولى التي حلمت بمثل هذا الحلم فيما سبق حلمت ان جني في الحمام ويتكلم وكذلك بكلام مبهم وعندما اتحدث معه انا يهيج ولكن اذا تحدث معه زوجي لا يتكلم ويهدا

ارجوك فسري لي هذا الحلم الذي ارق منامي جزاك الله الف خير.

تم تعديل بواسطة صمت الغدر
رابط هذا التعليق

أختي العزيزة ..لا أدعي انني متمكنه في تفسير الأحلام...لكن تقريبا حلمك هذا تكرر معي...ولكن بطريقه أخري قليلا...

هل تستطيعين تغيير منزلك...؟؟ إذا كان بالامكان فيكون افضل....أنتهت هذه الاحلام بعد المداومه علي الصلاة في اوقاتها وخاصه صلاة الفجر...

داومي علي تشغيل سورة البقرة والجن وادعيه الرقيه الشرعيه ...إذا كان هناك من لا تستريحين في التعامل معه سواء من الصديقات او الجيران فامنعي دخولهم بيتك....

قبل النوم ...اذكار المساء والصباح وآيه الكرسي تحفظك وتحفظ زوجك واولادك إن شاء الله...

علي فكرة في الحلم لم أكن استطيع مواجهه ما اراة...ولكن كما قلت بعد ذلك حينما داومت علي الاذكار والصلاة علي اوقاتها...كنت أستطيع المواجهه...بل والمقاومه في المنام حتي غيرت المنزل ووقتها انتهت تماما هذه الأحلام والحمدلله...

رجاءا لا تدخلي بيتك إلا من تثقي فيه

وإن شاء الله خير ...ولا تخافي ...قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا

صن ضحكة الأطفال يارب

فإن هي غردت في ظمأ الرمال أعشوشبت

لكن إن زودوها وبكيوا ..ونكدوا ..... هايتلطشوا

رابط هذا التعليق

ممكن يا اخت ناش اعرف العلاقه بين ادخال من لا استريح له البيت و بين الحلم؟

كن على حذر

من الكريم إذا اهنته ، ومن العاقل إذا احرجته ، ومن اللئيم إذا اكرمته ، ومن الاحمق إذا مازحته ، ومن الفاجر إذا عاشرته ... وإنى ذقت الطيبات كلها فلم اجد اطيب من العافيه ، وذقت المرارات فلم اجد امر من الحاجه إلى الناس ونقلت الحديد والصخر فلم اجد اثقل من الدين ، اعلم ان الدهر يومان يوم لك ويوم عليك ، فإن كان لك فلا تبطر وإن كان عليك فاصبر فكلاهما سينحر ........

الامام علي بن ابي طالب

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 2
      دلوقتي دخلت علي النت علي تساهيل علشان احجز معاد لزياره عائليه و بعد م ملات كل البيانات ليا و لابني و عاملت فئه عاديه لقيت في الاخر المبلغ 10 الاف و كلمت خدمه العملاء قالولي ان فيه تعديل في الاسعار و كده بش مش متخيله توصل للدرحه دي ..يا ريت حد يساعدني
    • 0
      انا جالي شغل في دهانات الجزيره و بالله عليكو محدش يبخل عليا بمعلومه عنوانها فين بالظبط اقرب منطقه اقدر اسكن فيها و متوسط اسعاره
    • 1
      واللهى انا عندى مشكله انى نزلت ذهاب وعوده وحصل ظروف ومرجعتش الكلام ده من سنه وشهرين فى مشكله لو قدامى حاجه تانيه انى ارجع تانى ورقم الاقامه 2304158575 وانا شوفت فى موقع وزاره العمل موجود متغيب عن العمل ياريت حضرتك ترد عليا وشاكر ليك عشان كنت بعت لحضرتك قبل كده وحضرتك مردتش عليا ربنا يكرمك
    • 2
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوكم / محمد محسن ( مبرمج حاسب آلي ) استفساري حول إستقدام زوجتي وابني للسعودية ولي بعض الأسئلة التي أتمنى من الله أن يوفقكم في مساعدتي بها انا في المملكة من شهر وكم يوم ومهنتي في الإقامة (مبرمج حاسب آلي) ومؤهلي العلمي (بكالوريوس نظم المعلومات الإدارية) ومكاني خميس مشيط كانت الجواز قد رفض في القنصلية في القاهرة بسبب أن المهنة غير مطابقة للمؤهل مع العلم أنها تقنياً مطابقة تماماً للمؤهل ، كلمنا واسطه وتم التأشير الرجاء منكم تطميني هل من الممكن رفض الإستقدام في
    • 3
      السلام عليكم دا أول موضوع ليا هنا ان شاء الله أخوكم / اسلام من المنصوره : بشتغل فى مجال التدريب / مدرب لغه انجليزيه حاصل على ليسانس آداب قسم لغه انجليزيه 2012 ودبلومه عامه فى التربيه قسم لغه انجليزيه 2014 بشتغل فى مجال التدريب من حوالى 3 سنين فى احدى مراكز اللغات وكنت بشتغل شغل خاص برضو خارج المركز الحمد لله كويس جدا فى اللغه الانجليزيه وفكرت كتير اسافر لأمريكا وانا فى الدراسه كطالب بما ان كان فيه تسهيلات ولكن محصلش نصيب مكنتش حابب فكرة السفر كشغل خالص وكنت فاكر او كنت بحلم بالشبه
  • أضف...