اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اجراءات الهجرة الي كندا من الالف الي الياء

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخواتى الاعزاء

شكرا لكم على جهدكم الواضح فى هذا المنتدى

لدى استفسار

قرأت فى المنتدى ان من يفكر فى الهجرة الى كندا لن يستطيع ان يدخر قرش هناك او يؤمن مستقبله و مستقبل اسرته

فهل اذا نويت الهجرة هفضل طول عمرى هناك مستأجر لن استطيع ان اتملك شقة مثلا ؟؟؟؟؟؟ او امتلك سيارة ؟؟

و هل يظل مكتوب عليه ان اعمل فى وظائف دنيا هناك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوكم ساعدونى فى اتخاذ القرار

و شكرا على حسن تعاونكم

رابط هذا التعليق

ألف شكر ياأخت نونا

ياعني مافيش مشكلة حتى لو كان في تداخل في التواريخ؟

أتكل على الله وأكتب كل حاجة زي ماهي؟

ولك الشكر

عليك بتقوى الله إن كنت غافلاً

يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري

فكيف تخاف الفقر والله رازقا

وقد رزق الطير والحوت في البحر

رابط هذا التعليق

لدى استفسار

قرأت فى المنتدى ان من يفكر فى الهجرة الى كندا لن يستطيع ان يدخر قرش هناك او يؤمن مستقبله و مستقبل اسرته

فهل اذا نويت الهجرة هفضل طول عمرى هناك مستأجر لن استطيع ان اتملك شقة مثلا ؟؟؟؟؟؟ او امتلك سيارة ؟؟

و شكرا على حسن تعاونكم

الاخ الكريم

فى كندا يمكنك تحسين دخلك باستمرار فدخلك عند الوصول يختلف عن دخللك بعد سنه هناك

ويمكنك شراء منزل وسياره وبالتقسيط المريح على حسب دخللك ولك كل حقوق المواطن من ساعه حصولك على البى ار كارد

الوضع يختلف عزيزى هل انتا مهاجر من مصر مباشره او من دوله اخرى الخليج مثلا

ولكن على اى حال الامتلاك على عشرين سنه او خمسه عشر سنه متاح وبدل ما تدفع ايجار تدفع قسط للبيت

وتوجد بعض الوظائف التى دخلها مضمون ولكن لا اعلم ما وظيفتك لنحدد

فوقك الله

رابط هذا التعليق

لدى استفسار

و شكرا على حسن تعاونكم

الاخ الكريم

ويمكنك شراء منزل وسياره وبالتقسيط المريح على حسب دخللك ولك كل حقوق المواطن من ساعه حصولك على البى ار كارد

ولكن على اى حال الامتلاك على عشرين سنه او خمسه عشر سنه متاح وبدل ما تدفع ايجار تدفع قسط للبيت

فوقك الله

شكرا اخى العزيز على الرد لكن ارجو سعة الصدر فلدى الكثير من الاسئلة

1- مامعنى انت مهاجر من مصر او من الخليج

2- على مافهمت انى من اجل امتلاك شقة لازم ادفع عشرين سنة هذا على حد فهمى واذا كان هذا صحيحا وبعد خمس سنوات لم استطع الاستمرار فى الدفع ماهو الوضع هل اصبح انا واسرتى فى الشارع

3- حضرتك تفضلت بذكر ان هناك بعض الوظائف دخلها مضمون هل يمكن اعطاء فكرة عنها

4- هل يمكن اعطاء فكرة عن اقل سعر للساعة فى كندا

5- وظيفتى كيميائى بشركة ادوية اعمل بانتاج اى تصنيع الادوية فهل عند البحث عن هذة الوظيفة سوف اجد عمل يسهولة ام لا

6- اخى العزيز لتحسين دخلى فى مصر فانا اعطى دروس لطلبة الثانوية العامة هل لو حصلت على شهادة بذلك سوف تكون فرصة عملى افضل من العمل ككيميائى

7- كيف اعادل شهادة البكالوريوس الخاصة بى هل احتاج الى ستة شهور ام سنة ام اكثر

8- هل قرار اخذ الاسرة معى قرار صائب ام لا خصوصا ان كل دخلى يذهب للتعليم والطعام وتقسيط لشى اشتريناة اى انى عندما اتركهم هل استطيع ان ارسل لهم فلوس سريعا ام ان ماساحصل علية سوف يكفينى بالكاد

ارجو الا اكون قد اطلت ولكن هذة الاسئلة هامة لى

رابط هذا التعليق

لدى استفسار

و شكرا على حسن تعاونكم

الاخ الكريم

فوقك الله

شكرا اخى العزيز على الرد لكن ارجو سعة الصدر فلدى الكثير من الاسئلة

1- مامعنى انت مهاجر من مصر او من الخليج

2- على مافهمت انى من اجل امتلاك شقة لازم ادفع عشرين سنة هذا على حد فهمى واذا كان هذا صحيحا وبعد خمس سنوات لم استطع الاستمرار فى الدفع ماهو الوضع هل اصبح انا واسرتى فى الشارع

3- حضرتك تفضلت بذكر ان هناك بعض الوظائف دخلها مضمون هل يمكن اعطاء فكرة عنها

4- هل يمكن اعطاء فكرة عن اقل سعر للساعة فى كندا

5- وظيفتى كيميائى بشركة ادوية اعمل بانتاج اى تصنيع الادوية فهل عند البحث عن هذة الوظيفة سوف اجد عمل يسهولة ام لا

6- اخى العزيز لتحسين دخلى فى مصر فانا اعطى دروس لطلبة الثانوية العامة هل لو حصلت على شهادة بذلك سوف تكون فرصة عملى افضل من العمل ككيميائى

7- كيف اعادل شهادة البكالوريوس الخاصة بى هل احتاج الى ستة شهور ام سنة ام اكثر

8- هل قرار اخذ الاسرة معى قرار صائب ام لا خصوصا ان كل دخلى يذهب للتعليم والطعام وتقسيط لشى اشتريناة اى انى عندما اتركهم هل استطيع ان ارسل لهم فلوس سريعا ام ان ماساحصل علية سوف يكفينى بالكاد

ارجو الا اكون قد اطلت ولكن هذة الاسئلة هامة لى

اضافة الى ما ذكرة الاخ اود ان اسأل انا اعمل بالخليج واعمل بمصر اي مؤمن عليا هناك فهل من الممكن ان احضر شهادات الخبرة التي تخص عملي بمصر واقدم من هنا اعني هل من الممكن الاكتفاء بشهادات الخبرة من مصر دون الرجوع لاي شهادة خبرة هنا قد حصلت عليها بتوضيح اكثر على سبيل المثال اني اعمل هنا منذ سنتين ومؤمن عليا منذ ثلاث سنوات بأني اعمل بمصر فهل من الممكن احضار شهادة الخبرة ثلاث سنوات من مصر والاكتفاء بها في حين اني في اخر سنتين مقيم هنا في السعودية فهل هذا سوف يسبب مشكلة ام انه عادي من الممكن ذلك شكراً لسعة صدركم

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

يا جماعة انا بس بدي احكيلكم شغلة

الواحد قبل ما يبلش بتعئة الطلب بكون خايف ولما يشوف الطلب بخاف اكتر واكتر وبيحتار شو يجاوب هون وشو يجاوب هون لإنه خايف يكتب اي شي غلط

انا كنت زي هيك بالزبط وبالآخر بلشت اعبي الطلب وعبيت المعلومات بشكل عادي جدا

يعني الاسم ومكان الاقامة والعمل والخبرات السابقة واللغة وكل الامور اللي طالبينها

الفرنسي حطيت انه لا اعرف لإني ما بعرف فرنسي ولا حبة

الانجليزي حطيت اعلى نقطة حتى احصل مجموع 67 ومع اني فعليا بالانجليزي ما بوصل اعلى مرحلة بس انا قلت بحسن وضعي بعدين ولسة ما اخدت امتحانات ولا شيء

عبيت الطلب على الكمبيوتر وطبعته ووقعت وكتبت التاريخ

حطيت الطلب بمغلف وجبت من البنك شيك مصدق بقيمة 550 دولار كندي وحطيته مع الطلب

وحطيت معاهم صورة عن هويتي الشخصية ومكتوب في الموقع لو كان عندك هوية شخصية يعني من بلدك بتكتب رقمها في الطلب وبتحط صورة منها مع الطلب

يعني حطيت بالمغلف فقط الطلب مع الشيك المصدق مع صورة الهوية وطبعا عملت نسخ احتياطية وخليتها عندي

كتبت على المغلف عنوان مكتب لندن وهو موجود على موقع الهجرة

وبعتت المغلف مع شركة ارامكس

تقريبا بعد 25 يوم من ارسال الطلب وصلتني رسالة منهم على البريد

الرسالة بتقول بما معناه انه استلمنا طلبك ومحطوط بالرسالة رقم الملف تبعي

ومكتوب انه الاجراءات بتاخد من 42 الى 48 شهر

طبعا لو كان في خطأ في الطلب راح يرجعولي الطلب حتى اعدل الاخطاء

بس بما انهم بعتولي رقم واعطوني مدة معينة معناته كل اشي تمام

ومكتوب كمان انه بعد ما تنتهي المدة بطلبو مني كشف حساب من البنك طبعا انا كتبت بالطلب رقم من عندي يعني حطيت 15 الف دولار بس فعليا ما عندي هالمبلغ لإنه مش راح يتأكدوا الا بعد ما يطلبوا الاوراق ووقتها بكون دبرت المبلغ وهو بحدود 10000 دولار للشخص الواحد وبزيدوا بنسبة معينة كل ما زاد عدد الاشخاص

وبطلبوا تقديم امتحان الانجليزي او الفرنسي مع شهادات الخبرة مترجمة الى الانجليزية مع كشف راتب من الشركة حتى يتأكدوا انك فعلا كنت بتشتغل وبتاخد راتب بالاضافة لشهادة حسن سيرة وسلوك من كل بلد عشت فيها سنة على الاقل

كل هاي الامور بطلبوها وبعطوني فترة 4 اشهر اخلصها

الان انقضت سنة كاملة وما بعرف هل طلبي ببقى على نفس الاجراءات القديمة ام في تعديلات جديدة صارت وبتشملني

المهم اللي بده يقدم يفتح الطلب ويبدأ يعبي

انا والله كنت متأكد انه الطلب راح يرجعلي لإني كنت خايف انه يكون في اخطاء

بس الحمد لله زبطت

رابط هذا التعليق

لا يا اخي انا فقط في دور الاعداد للهجرة ولكن قتلت الكثير من المنتديات الاجنبية بحثا وقرات اسئلة مشابهة وكان يرد ناس ذوي خبرة كبيرة ومحامين

كما ان موقع الهجرة الرسمي والدليل الذي يتم تنزيله يؤكد علي حتمية وجودPROOF للغة وهو الاليتس

فقط انا انقل الاجوبة للاسئلة التي مررت بها

وشكرا

مرحبا

اخي معلش اسألك سؤال اذا بتسمح

انا النقطة اللي محيرتني كتير هي مسألة الانجليزي

الآن انا بعرف انه بالاول ما كان مطلوب امتحان ولكن الآن فهو مطلوب

السؤال هو

زي ما احنا عارفين انه اللغة داخلة من ضمن النقاط اللي بتخولك لتقديم الطلب واللي هي 67 كأقل نقطة

الآن عنا درجات للغة يعني ضعيف ومتوسط وممتاز وهكذا وكل درجة بتحصل عليها نقطة معينة بتنضاف لرصيد نقاطك

انا حطيت انه بالانجليزي ممتاز جدا يعني اخترت اعلى درجة وبعدها حصلت 67 ولو كنت حصلت الـ 67 والانجليزي متوسط كنت حطيت متوسط يعني انا اضطريت احط اعلى نقطة لإنها هي اللي رفعت نقاطي الى الدرجة المطلوبة

طيب اكيد الناس راح تختلف اجاباتهم من ناحية اللغة ففي منهم المتوسط وفي منهم الضعيف

هل ايضا الضعيف مطلوب منه يقدم امتحان الانجليزي ويحصل علامة معينة؟

هل العلامة المحددة للنجاح المطلوبة من الممتاز هي نفسها المطلوبة من الضعيف؟

ام كل واحد منهم اله درجة مختلفة؟

لو فرضنا انه مطلوب من الكل يحصلوا نفس الدرجة فما هي فائدة تحديد الدرجة في حساب النقاط؟

مش هيك الكل المفروض يحط اعلى نقطة في اللغة طالما انه في النهاية مطلوب منهم نفس الامتحان؟

طولت في السؤال بس لإني حبيت توضح الصورة من اول مرة

ومشكور اخي

رابط هذا التعليق

اخي الفاضل بعض الناس قد تتحصل علي 67 نقطة بدون ان تكون جيدة جدا في اللغة لان معاه نقاط كفاية من التعليم ماجستير مثلا

المهم اعلي نقاط قد تحصل عليها من الانجليزي 16

4 نقط لكل فرع كلام وكتابة واستماع وقراءة

المتوسط يا خذ نقطتين علي كل فرع

الامتحان يؤكد ما قلت عن نفسك واظن ان ترك النقاط في الاليكاشن خاضع لان بعض الدول لغتها الام الانجليزية فمش فارقة معاهم واحتمال يكون نتيجة ان زمان ما كانش مطلوب الامتحان قوي كان هما بيقيموك في المقابلة

عموما شد حيلك وعليك وعلي الاليتس بقوة ولو مش ضامن ادخل كورسين فرنساوي

يرفعوك في المقابلة

وربنا يوفقك

ياريت اكون قدرت افيدك

http://www.cic.gc.ca/english/resources/man...op/op06-eng.pdf

اهم مصدر من مصادر فهم كيفية التقديم للهجرة فيدراليا

رابط هذا التعليق

سؤالي هو الاتي هل تعبئة الطلب يكون بخط اليد ام كما ذكر في المشاركة السابقة بالكمبيوتر ولا لا فرق فيها؟؟!!

ثانيا ان لحد دلوقتي معبتش طلبي مستني نتيجة الفرنسي و الانجليزي خايف اكتب حاجة والنتيجة حاجة تانية؟!!!

ما في المقام لذي عـقـل وذي أدب من راحة فدع الأوطان واغتـرب

سافر تجد عوضـا عمن تفارقــه وانْصَبْ فإن لذيذ العيش في النَّصب

إني رأيت ركـود الـماء يفســده إن ساح طاب وإن لم يجر لم يطب

والأسد لولا فراق الغاب ما افترست والسهم لولا فراق القوس لم يصب

والشمس لو وقفت في الفلك دائمة لملَّها الناس من عجم ومن عـرب

والتِّبرُ كالتُّـرب مُلقى في أماكنـه والعود في أرضه نوع من الحطب

فإن تغرّب هـذا عـَزّ مطلبـــه وإن تغرب ذاك عـزّ كالذهــب

الإمام الشافعى

رابط هذا التعليق

اخي الفاضل بعض الناس قد تتحصل علي 67 نقطة بدون ان تكون جيدة جدا في اللغة لان معاه نقاط كفاية من التعليم ماجستير مثلا

المهم اعلي نقاط قد تحصل عليها من الانجليزي 16

4 نقط لكل فرع كلام وكتابة واستماع وقراءة

المتوسط يا خذ نقطتين علي كل فرع

الامتحان يؤكد ما قلت عن نفسك واظن ان ترك النقاط في الاليكاشن خاضع لان بعض الدول لغتها الام الانجليزية فمش فارقة معاهم واحتمال يكون نتيجة ان زمان ما كانش مطلوب الامتحان قوي كان هما بيقيموك في المقابلة

عموما شد حيلك وعليك وعلي الاليتس بقوة ولو مش ضامن ادخل كورسين فرنساوي

يرفعوك في المقابلة

وربنا يوفقك

ياريت اكون قدرت افيدك

انا بعرف انه في ناس ممكن يحصل نقاط اعلى عن طريق التعليم

يعني انت قصدك انه لو حط بالانجليزي ضعيف مش راح ينطلب منه امتحان لغة؟

يعني شو هي الطريقة اللي ما بنطلب فيها امتحان لغة؟

وكم النتيجة اللي لازم احصلها في الامتحان؟

ولو فرضنا ما جبتش النتيجة المطلوبة هل لازم اعيد الامتحان؟ ولا في اجراءات تانية عندهم؟

وسمعت انه الامتحان اله فترة صلاحية يمكن 6 اشهر يعنيلو فرضا انا قدمت الامتحان الآن وجبت نتيجة عالية ممكن تنتهي صلاحيته وينطلب مني امتحان جديد فهل هذا الكلام صحيح؟

معلش بسأل كتير بس لإنه الموضوع محيرني شوي ومش عارف شو الصح

رابط هذا التعليق

سؤالي هو الاتي هل تعبئة الطلب يكون بخط اليد ام كما ذكر في المشاركة السابقة بالكمبيوتر ولا لا فرق فيها؟؟!!

ثانيا ان لحد دلوقتي معبتش طلبي مستني نتيجة الفرنسي و الانجليزي خايف اكتب حاجة والنتيجة حاجة تانية؟!!!

انا راح اجاوبك عاللي قرأته قبل سنة

في ملف بالموقع مكتوب فيه كل التعليمات

وكان مكتوب فيه انه بتقدر تعبي الطلب على الكمبيوتر او تكتبه بخط الايد ولازم الخط يكون واضح واتوقع انه لازم لون الحبر اسود هاي النقطة مش متأكد منها اذا كان اللون بفرق

لو عملته على الكمبيوتر وهو الافضل لازم تكون عندك الطابعة جاهزة بتعبي الطلب وبتطبعه على طول لإنه عبارة عن ملف pdf وممكن ما يتخزن معك

انا عملته عالكمبيوتر عشان يكون اوضح بس التوقيع وقعته بعد الطباعة

بخصوص اللغة مش عارف والله لإني متخربش فيها وكل مرة بسمع جواب من شخص بكون مختلف عن الشخص التاني فاحترت

ولو كان ينفع اخد الامتحان حاليا واحصل النقاط المطلوبة مني راح ابلش فيه بس انا خايف من موضوع الصلاحية للامتحان زي ما ذكرت في سؤالي السابق

رابط هذا التعليق

الانجليزي له نقاط كما الفرنسي , كما العمر والخبرة والزوجة والتعليم

اذا ما كنت متزوج اذن ما راح تاخذ ال 5 نقاط بتاعن الزواج

اذا ما كان عندك خبرة 4 سنوات رح يقل عدد النقاط الي اخذتها على الخبرة

يكون التعويض عن طريق الانجليزي او الفرنسي , اذا جبت 7 او 8 او 9 ستاخذ 4 نقاط في كل قسم من الاختبار ( هم 4 اقسام)

اذا حصلت على اقل من 7 واكثر من 5 اذن ستاخذ 2 نقطة في 4 اقسام يساوي 8

اذا كان عندك فايل نمبر بتكون صلاحية الاختبار سنتين

الان انت لازم تجيب 7 في كل قسم او تتزوج خلال سنه وحدة معها بكالوريس ساعته ممكن تجيب 7 7 5 5

.

رابط هذا التعليق

الانجليزي له نقاط كما الفرنسي , كما العمر والخبرة والزوجة والتعليم

اذا ما كنت متزوج اذن ما راح تاخذ ال 5 نقاط بتاعن الزواج

اذا ما كان عندك خبرة 4 سنوات رح يقل عدد النقاط الي اخذتها على الخبرة

يكون التعويض عن طريق الانجليزي او الفرنسي , اذا جبت 7 او 8 او 9 ستاخذ 4 نقاط في كل قسم من الاختبار ( هم 4 اقسام)

اذا حصلت على اقل من 7 واكثر من 5 اذن ستاخذ 2 نقطة في 4 اقسام يساوي 8

اذا كان عندك فايل نمبر بتكون صلاحية الاختبار سنتين

الان انت لازم تجيب 7 في كل قسم او تتزوج خلال سنه وحدة معها بكالوريس ساعته ممكن تجيب 7 7 5 5

تمام

بس انا اصلا صرت حاطط اعلى نقطة بالانجليزي في الطلب

فهل اذا تزوجت وصار عندي نقاط اكثر بتعوضني عن التقصير في الانجليزي؟

انا ما بدي مثلا يشوفوا نتيجة الانجليزي وتكون اقل من اللي انا حاطه بالطلب ويخلوني اعيد لحتى احصل نفس نتيجتي في الطلب حتى لو كان صار عندي نقاط اعلى!

رابط هذا التعليق

لالالالا

لن تعيد

الموضوع عندها تقولهم انه تقدير شخصي لن يطلبوا منك ان تحصل علي 16 نقطة اهم حاجة تكون معدي 67 نقطة

الموضوع نفسي فقط كيف تقول انك ممتاز بالانجليزي وتطلع متوسط فقط لا غير

رابط هذا التعليق

لالالالا

لن تعيد

الموضوع عندها تقولهم انه تقدير شخصي لن يطلبوا منك ان تحصل علي 16 نقطة اهم حاجة تكون معدي 67 نقطة

الموضوع نفسي فقط كيف تقول انك ممتاز بالانجليزي وتطلع متوسط فقط لا غير

طب اخ قناوى .......... عندى سؤال مختلف شوية ....................بالنسبة للغة الثانية ( الفرنساوى)لو فرض ان حد اخد امتحان الخاص بها

و جاب ضعيف فى مهارتان و متوسط فى مهارة ..و صفر فى مهارة ده ينفع يأخذ اى درجة منها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رابط هذا التعليق

اظن ان كل مهارة لها درجه

ومن سؤلك يبدو انك عندها ستحصلين علي نقطه واحدة لانها اللة الثانية حدها الاقصي 8 درجات

درجتين لكل مهارة

درجة للمتوسط

صفر للضعيف بس لازم امتحان TEF

والله اعلم

رابط هذا التعليق

الطلب يملى بخط اليد بأستعمال قلم جاف اسود او ازرق و بخد واضح كما هو موضح فى موقعهم

print clearly with black or blue pen

محدش قال على الكمبيوتر

رابط هذا التعليق

أولاً : سلام لـــكـــم

ثانياً : طبعاً لازم أعترف بالجميل اللى عمله هذا المنتدى العظيم فى وضوح الصورة للعديد من الامور المبهمة لهجرة كنــدا .. بالنسبة لى و لكل الأعضاء الكرام ..

بس أنا ليا إستفسار بسيط يا جماعة ..

هو لو الواحد مثلاً عنده خبرة أربع سنين .. سنتين فى مكانين مختلفين .. و ممكن أجيب شهادتين خبرة من المكانين ..

بس المشكلة :

1- لو الوظيفتين مش موجودين فى الـ NOC .. ممكن أكتب كلمة Others و أشرح طبيعة عملى عادى .. ولا لازم يكون فى رقم للـ NOC

و لا رأيكم أنتظر إلى شهر 11 .. لما تنزل نشرة الوظايف الجديدة بتاعه القانون الجديد ..

2- قرأت فى المنتدى إن الإخوة المصريين فقط دون عن العرب و الخليجيين .. مضطرين يجيبوا ورق تأمينات لإثبات عملهم فى هذة الأماكن ..

طيب أنا كنت شغال فى شركة خاصة .. فهل يمكن الإكتفاء بشهادة الخبرة فقط ولا لازم التأمينات .. (و طبعاً شهادة الخبرة موثقة و مختومة بالفعل) ..

و طبعاً الأسئلة دى لإتباع مبدأ الشفافية مع السفارة من أولها .. عشان مايجييش يوم يقولولى هات ورق تأميناتك و يكون فى شهادات خبرة بس ..

و يقف الموضوع بعد سنين على ورقة ....

رابط هذا التعليق

يا جماعة احنا لسة محلناش مشكلة بند التعليم اللي بقت عاملة زي مشكلة الشرق الاوسط حتي اننا بنفكر نجيب خبراء اجانب علشان يحلوا المشكلة العويصة دي.

انا مثلا معي بكالوريوس + دبلومة دراسات عليا سنة واجمالي عدد سنين الدراسة 17 سنة وحاولت مرارا ومرارا ان افهم المقصود من بند التعليم في موقع الهجرة فلم اصل الي حل علي الرغم من ان لغتي الانجليزية جيدة

فقررت الاستعانة ليس بصديق ولكن بجملة من الاصدقاء وكانت الاراء متباينة فمنهم من اكد علي ان بكالوريوس ياخذ 20 درجة والدبلومة تعطي 22 لانها مرحلة متوسطة بين البكالوريوس والماجيستير والدكتوراة . ومنهم من اكد ان مادامت جملة سنين الدراسة 17 سنة فمعني ذلك ان اهتمام السفارة بعدد السنين يعني اكتب 25 ووايضا من اكد ان الدبلومة لم تزيد عن 3 سنين فلا تضيف شئ يعني 20 فممكن استعين بكم بس ياريت تكون معلومة مؤكدة وسريعة * كل المواقع التي تتابع موقف القانون الجديد تؤكد علي فرصة كبيرة لمهندسي الكمبيوتر والعاملين في مجال المال والاقتصاد ولم يخبرنا احد عن مجال الخدمة الاجتماعية ومدرسين التربية الخاصة فلو علم احدكم اي معلومة جديدة برجاء ارسالها علي الخاص وفقنا الله جميعا فيما نسعي اليه

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...