اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

إرهاصات قلب مجنون

bassem_2009

Recommended Posts

-1-

عشقتكِ

نبض أغنيةٍ

أضاءت كل أركاني

وطـُهرا

في توهجهِ

تداعت كل اوثاني

وشمسا

ترتقي أفقي

تعانق عذب أوزاني

-2-

أرى عينيكِ

مثل العودِ

يسكنُ

بين أوتارهْ

إذا ما الصمتُ...

كبـَّلني

وطال...

عناق أسوارهْ

يهرولُ نحو عينيكِ

الفؤادُ

بخـَيـْـل أشعارهْ

-3-

أنا دربٌ

بلا مأوى

وخطوٌ

ضلَّ

سائرها

وبعضُ حروفِ

قافيةٍ

سعى للتيهِ

شاعرها

فكم في التيه

من روحٍ

وعشق الشعرِ

آسرها

-4-

مررتُ

بساحة العشرينِ

عاب الناس فيَّ

الصمتْ

أما يكفيكمُ دربا

تقول خطاهُ :

قد أسرفت

فما ذا العامُ

تلو العامِ

إلا خطوةٌ

للموتْ

باسم زكريا

18/1/2008

وكل يوم ف حبك

تزيد الممنوعات

وكل يوم باحبك

أكتر م اللي فات

----------(الباشا الفاجومي)

ف كل كلمة أقولها

أو حتى ف السكات

نفسي ف العالي اشوفك

ودي أغلى الأمنيات

----------(العبد لله)

رابط هذا التعليق

عشقتكِ

نبض أغنيةٍ

أضاءت كل أركاني

وطـُهرا

في توهجهِ

تداعت كل اوثاني

وشمسا

ترتقي أفقي

تعانق عذب أوزاني

احساس عذب ..معزوفة راقيه .. صح لسانك اخي العزيز

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      لا تظن عزيزى القارئ أن القلم أفلت من بين أصابعى فتكررت الكلمة أربع مرات.. بل هو عنوان لفيلم سينمائى من إنتاج هعرض المقال كاملاً
    • 11
      تسارعت الأحداث على مستوى الوطن بدءا من شبه إضراب فى السادس من أبريل إلى علاوة إجتماعية مفاجئة تلتها قرارات حكومية شبه متسرعة لتمويل تلك العلاوة ، هذا فى نفس الوقت أنباء متناثرة عن قرارات حكومية بسحب 26000 فدان من شركة كادت تحولها لمجمع سكنى بدلا من إستصلاحها ، و أخبار عن تحركات شعبية و شبه رسمية عن مصنع أجريوم و وقف تصدير الغاز لإسرائيل .... ما سبق كان إستهلالا لابد منه الناظر إلى الصورة من بعيد لا يرى إلا بركة راكدة .. راكدة و لكن عند التدقيق فى تفاصيل الصورة نجد قرارا بسحب أراضى من شركة كوي
    • 5
      "محاورات المصريين" .. ديوان المصريين كلاكيت .. مش عارف كام مرة .. بس كتير القنابل التى أتحدث عنها هى العقارات القديمة دفعنى إلى فتح موضوع جديد عنها خبر فى صحيفة الخبر عن تقدم جمعية حقوق المضارين من قانون الإيجارات القديم إلى اللجنة العليا للإصلاح التشريعى بمسودة قانون بتعديل القانون القديم وتوابعه بغرض عرضها على مجلس الوزراء تمهيدا لعرضها على البرلمان ولقد ناقش المصريون أمر تلك القنابل فى أكثر من موضوع هنا فى أكثر من باب تارة فى باب موضوعات جادة ، وتارة فى باب سياسة داخل
    • 0
      أمــــــــــــاقــــــــــبل ..... حينما كان الايميل مزدهرا كانت تصلني مقالات رائعة احفظها في ملف خاص بها. ولكن انحسرت اهمية الايميلات بعد غزو (الواتس )والبلاك بيري وقلة من حافظ على عادة قراءة الايميلات فضلا عن ارسالها...ومع تغيير اللابتوب ضاعت تلك الملفات ومن بينها مقال رائع للدكتور احمد غانم ...واليوم جاءني برودكاست لتلك المقالة (القيمة) فاحببت ان تشاركوني اعجابي بهذه الرؤية التي ربما غابت عن اعلامنا العربي فغيب عن عقولنا المعنى الروحي لرمضان اترككم مع كلمات الكاتب واجزم ان الجميع سيت
    • 78
      جنون التفكير أو التفكير المجنون هو التفكير النهائي أو نهاية التفكير لا هي لفة الدماغ أو الدماغ اللي بتلف - أكيد أنا صح وهمما فهموني صح . لا أنا غلط وهمما فهموني غلط . لا أنا صح وهمما فهموني غلط .لا أنا غلط وهمما فهموني صح - أنا عاقل وهمما عاقلين . لا أنا مجنون وهمما مجانين . لا أنا عاقل وهمما مجانين . لا أنا مجنون وهمما عاقلين . - بس أنا غلطان وهمما غلطانين . لا أنا مش غلطان ولا همما غلطانين . لا أنا غلطان وهمما مش غلطانين . لا أنا مش غلطان وهمما غلطانين - أنا آه وهمما آه . لا أنا لاء وهم
  • أضف...