اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

عودة مذيعة محجبة لعملها بحكم القضاء


elemam

Recommended Posts

كتبت صحيفة البيان الإماراتية في عددها الصادر بتاريخ 7-1-2008 م

محكمة مصرية تلغي قراراً بمنع مذيعة محجبة من الظهور على التلفزيون

قررت محكمة مصرية أمس إلغاء قرار أحد المحطات التلفزيونية المملوكة للدولة بمنع مذيعة من الظهور على شاشة القناة بعد ارتدائها الحجاب. وقال مصدر قضائي إن محكمة القضاء الإداري في مدينة الإسكندرية الساحلية ألغت قرار رئيس «القناة الخامسة» بمنع المذيعة أميرة أحمد، مقدمة نشرة الأخبار باللغة الانجليزية في القناة، من الظهور على الشاشة بسبب ارتدائها الحجاب.

وأضاف المصدر إن هيئة المحكمة قالت في حيثيات حكمها ان «ارتداء المذيعة للحجاب لا يحول بينها وبين أدائها لوظيفتها ولا ينتقص من مظهرها أو يحط من قدرها في نظر المشاهدين كمذيعة تطل عليهم من خلال شاشة التليفزيون».

وتابع المصدر ان المحكمة أكدت «بأن ظهور المذيعة بالحجاب لا يعوقها عن قيامها بواجبات وظيفتها ولا يمكن تصنيف الحجاب على أنه إخلال بواجبات الوظيفة، وأن قرار منعها من الظهور بالشاشة يمثل مساسا بحريتها الشخصية وحقوقها الوظيفية التي عينت على أساسها، وبالتالي فان هذا القرار جاء مخالفا لأحكام القانون».

يو.بي.آي

والله لسه الدنيا فيها خير .. ولسه القضاء المصري بخير .. اللهم زد من أمثال هؤلاء ..

رابط هذا التعليق
شارك

متفرحش اوى كدة حترجع و حيخلوها تقدم برنامج ليس له ادنى شعبيه "عشان متبقاش قدوة لحد" و للعلم هذه المذيعة ليس الاولى اتذكر فيه مذيعة فى القناة الثانية تحجبت و بعدها اصبحت تقدم برنامج دينى و لا تظهر سوى فى مقدمته و الباقى تعليق بالصوت.....ربنا يهدى

أقلل عتابك فالبقاء قليل...و الدهر يعدل تارة و يميل

رابط هذا التعليق
شارك

يعنى لو و احدة لبست ضيق او محزق او قصة شعرها اولبست بنطلون بتبقى فى نظرهم حاجة كويسة وحرية شخصية فمن الاولى اللى بتلبس الحجاب ان يكون لها كامل الحرية بان تظهر بة فى كل مكان كما تشاء وان منعها من الظهور بة يخالف حرية الرأى والفكر والعقيدة

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...