اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الهجرة إلى امريكا ، كندا ، استراليا

Recommended Posts

أخوتي واخواتي اعضاء المنتدى أشكركم على هذه الروح الجميلة جدا هنا وتعاونكم الدائم واخص بالذكر الأخوات بدرية مكاوي أو ( نجفة ) المصرية الجدعة كما أسميتها انا .

والاخوات مصرية والنعم ، ومصرية مغتربة . وأحب ان اعرفكم أنني معكم هنا بالإمارات في مدينة العين وكنت اريد ان أعرف هل قمتم بإرسال أوراقكم من خلال موقع على النت ام من خلال مكاتب الهجرة لكندا هنا ؟؟؟. وأرسلتم الأوراق المطلوبة دفعة واحدة ؟؟؟

وهل ياترى لكم رؤية واضحة لما بعد الهجرة من استقرار هناك ؟ أنا بصراحة قدمت الفترة الماضية على اللوتري للجرين كارد الامريكي لكن الجميع ينصحني بتغيير الهجرة لكندا او استراليا ، لذلك شعرت بينكم هنا ان نتيجة الهجرة لكندا افضل ، خصوصا ان اللوتري غير مضمون ونتائجه غير مضمونة .

لذلك أرجو من اخواتي بارك الله فيهن أن يرشدوني إلى طريقة التقديم هنا في الإمارات والعين تحديدا إن امكن . أنا باحثة إجتماعية social worker

لكن مجال عملي هنا وخبرتي برياض الاطفال 14 سنة فهل يمكن ان تقبل أوراقي بهذه الطريقة ؟

وكم سيأخذ الرد وقتا لو اعتبرنا التقديم سيكون خلال الشهر القادم ؟

أرجو إفادتي منكن اخواتي وادعو لي يجمعني ربي بكن إنشاء الله ويمكن أن اتواصل معكن على الهاتف لو أمكن ذلك فيما بعد .

دعائي الخالص لكم جميعا بالخير والبركة والتوفيق الدائم[وسط][/وسط]

رابط هذا التعليق

عزيزتي روح انا قدمت عن طريق مكتب بدبي وجدنا انا وزوجي انه الافضل التقديم عن طريق المكتب بحيث هو بيدلك علي كل خطوة بداية من التقييم وتقدير عدد النقاط وهو اهم شيء ممكن تعمليه في الوقت الحاضر , انا وزوجي زرنا اكتر من مكتب وعملنا اكتر من تقييم واخترنا افضلهم في النهاية لو محتاجة اي سؤال انا موجودة.

اللهم اني احمدك على كل قدرك وجميع قضاؤك حمد الرضا بحكمك لليقين بحكمتك.

رابط هذا التعليق

كل الشكر لك أختي المغتربة على إفادتك لي . ولكن لي سؤال هل المكاتب التي قدمتم بها في كل مرة تأخذ مبلغ معين مقابل التقييم ام لا ؟

وماهي عناصر التقييم بالظبط ؟ بارك الله فيك اختي . وهل شهادة الأيلتس أفضل من التوفل ؟ وسأبدا بمشيئة في التقديم في مكتب

لدينا هنا لكن أرجو إفادتي بالاوراق المطلوبة حتى اجهزها . أشكرك مرة اخرى .

رابط هذا التعليق

عزيزتي روح بالنسبة للتقييم بالمكتب بيكون بدون اي مقابل انتي بتتصلي بالمكتب وبتاخدي ميعاد وبيعملولك التقييم وبتسأليهم عن طلباتهم وخدماتهم اللي ممكن يقدمها لكم.

بالنسبة للاوراق المطلوبة ترجمة معتمدة من احدي مكاتب الترجمة لشهادات الميلاد ووثيقة الزواج وشهادة الاعدادي والثانوي والجامعة وتقدير الدرجات لشهادة الجامعة وأي شهادة تدريبية تكوني قد حصلتي عليها وشهادات الخبرة وهو بيقولك عالخطوات بالتدريج مجرد ما بتكون اوراقك جاهزة بتقدمي وبعدين يجي رقم الملف خلال شهرين او 3 وبالنسبة لشهادة الانجليزي المعتمد منها فقط الايلتس وليس التويفل واي سؤال تاني انا موجودة

اللهم اني احمدك على كل قدرك وجميع قضاؤك حمد الرضا بحكمك لليقين بحكمتك.

رابط هذا التعليق

لساني عاجز عن الشكر أختي بارك الله لك وتمم لك ولنا على خير . أشكرك على تواصلك وساكون على تواصل معك فيما بعد خطوة خطوة .

رابط هذا التعليق

• بعد 3 سنة...

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...