اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

شاهدت لك

حسام يوسف

Recommended Posts

السلام عليكم

شاهدت أكثر من حلقة من برنامج أمريكى لطبيب نفسى يعالج مشاكل الاسر يشكل علمى

مشوق

وكثير من المشاكل يحدث فى مجتمعاتنا

البرنامج يذاع على قناة MBC4

الواحدة ظهرا ويعاد الخامسة والنصف مساءا

بتوقيت القاهرة

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 5
      كانت هناك حلقة مهمة مع هيكل فى حلقة خاصة عن غزة و السياسة المصرية فى التعامل مع الموضوع اذا كنت تحب تشوفه وتقول رأيك إضغط هنا
    • 0
      هذا كلام واقع بالصدفه الباحته شاهدت صورة الرئيس صورة بدون رتوش بدون رموش بدون مكياج صعقت عندما شاهدت هذه الصورة سأصف لكم ما شاهدت رأيت صورة رجل اضمحل وجهه وظهر ما نقول عنه بالعامية غضب الله على هذا الوجه وقد بدا يميل الى السواد وهو الرجل الذى لا يقف فى الشمس وقد بان عليه العجز وكبر السن ساعتها احسست بأن لكل ظالم نهاية ولا اعلم لماذا اتى لى احساس ان الله منتقم جبار وسوف نرى الأسطورة وهى تزول ولكن بعبرة لكل الناس تبقى فى العقول . نظرت الى الصورة وشاهدت مصر وتخيلتها وهى تزف الى عريس غصب عنها
    • 4
      ماشى ... ده مش موضوع بحد ذاته، لكن مجموعة ملاحظات ... هل أنا مفترى؟ و لا فيه ناس واخدين بالهم برضة؟ الحكاية بأختصار عبارة عن ملاحظات عن مشاهدة التليفزيون المصـــري خاصة و القنوات الفضائية العربية عامة: - معظم الحلقات فيها رقص بلدى مبتذل ... و بكمية كبيرة - معظم الحلقات فيها شرب خمرة للركب - الTalk Shows اللى بتتكلم عن الجنس - لبس المذيعات الفاضح (قناة النيل و LBC) - أصطناع الرقة و الدلع (قناة ART) - على الهوا سوا !! - شاهدت فيديو كلبس أفظع من الغربى - شاهدت فيديو كلبس غربية تخدش الحياء
    • 13
      أهلا بكم جميعا .... في الحقيقة .... أنا غاوي سينما جدا جدا جدا .... و طبعا السينما اللي أنا قصدي عليها هي السينما الأميريكية ... قبل السينما المصرية .... لأن طبعا إنتوا عارفين الفرق ..... أنا كنت طالبت بمنتدي للسينما هنا .... لكن أنا عارف إن المشاركات فيه مش هتبقي كتير قوي ... فقلت أبدأ بموضوع زي ده علشان أشد متابعي و محبي السينما اللي في المنتدي .... __________________________________ تحذير : إذا كنت لم تشاهد الفيلم و مش عايز تحرقه ... لا تقرأ هذا الموضوع ..... أنا حذرت أهو .... علشان محدش
  • أضف...