اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

قناة الجزيرة بين الرفض والقبول

مصرى

هل ترفض قناة الجزيرة ؟  

1 صوت

1. 1. هل ترفض قناة الجزيرة ؟

• نعم .. إننى أرفضها بشدة
      5
    • لا .. إننى أرحب بها تماما
      11

Recommended Posts

أنت تقلب الأمور .. حتى كلامك جعلته إقتباسا ..

وفى ظل غياب المنهج فى تفكيرك وتقييمك للأمور لا أعرف كيف يكون بيننا حوارا .. عموما سأرد عليك فقد تتصور وفقا لمنطقك أن لك قوة الحجة ما يعجز كل منطق .. لكن أرجو قبل أن تواصل حديثك أن تحدد أولا منهجك والمعيار الذى تعتمده للتقييم .

القنوات الفضائية العربية هي هي القنوات المحلية ثم هما مش قنوات اخبارية مثل الجزيرة او سي ان ان كيف نقارن ياخ مصري

الرحمة حلوة يا حاج محمد .. أليست قنوات فضائية تشاهد على مستوى دولى ؟

طالما كانت الفضائيات العربية نسخ من القنوات المحلية ألا يعنى هذا إفلاساً فكريا نتيجة كبت الحريات السياسية وليس نقصا فى الامكانيات ؟

ما الذى يمنع الدول العربية من إطلاق قنوات إخبارية مثل الجزيرة أو السى إن إن .. كما فعلت قطر .. وبدلا من لعن قناة الجزيرة فليأتوا بأحسن منها ؟ ولا لا هما بيرحموا ولا عايزين رحمة ربنا تنزل !!

المقارنه الحقيقية هي بين الجزيرة واليه ان ان والخليفة نيوز والمجد والبي بي سي العربي

على فكرة البى بى سى مملوكة للحكومة وليست محطة خاصة مثل السى ان ان أو الجزيرة .. هذا للعلم .. ولكنك طبعا لم تلاحظ هذا لأنه إعلام ذكى يتمتع بقدر كبير من الاستقلالية بعيدا عن سيطرة الحكومة البريطانية وليس كما يحدث عندنا .

أما حكاية قناة خليفة .. فممكن تقول لنا مين خليفة ده ؟! وممكن الروابط لهذه المحطات حتى يمكن تقييمها .. طبعا ليس معقولا أن محطة إخبارية دولية لا يكون لها موقع على النت .. دى لا تبقى إخبارية ولا دولية !!

ولماذا لا تنظر الى الجزيرة كقناة عربية وطنية 

اقتباس: 

اهي دي نكته حلوه منك 

لماذا ؟! فمن خلال المقارنة التى أجريتها يتضح أن قناة الجزيرة تمثل الآن القناة العربية الاخبارية الوحيدة التى تعمل بتقنيات ذات مستوى دولى منافس .. وأن مضمون المادة الاعلامية الصادرة عنها يعبر عن منظور عربى أقوى مما فى البى بى سى والسى ان ان .

وطالما أنك ترى أن هذا الطرح نكتة .. فما أسهل أن تدخل الى موقع القناة وتأتى منه بما يؤيد كلامك حتى نضحك سويا .

كل مداخلاتي اني مع الاعلام الحر

أن تكون مع الاعلام الحر ليس معناه الانحياز الى قناة محددة إسما مثل الجزيرة أو خليفة .. لكن الانحياز الى سمات هذا الاعلام ومفرداته .. لكنك فى الواقع تطعن سمات الاعلام الحر عند هجومك على قناة الجزيرة ثم تقول أنك مع الاعلام الحر وأن قناة الجزيرة وحشة وقناة خليفة حلوة ..

فمثلا أنت تهاجم بشدة إستضافة شخصيات ترى أنها مكروهة فى بلادها .. رغم إن ذلك هو إحدى سمات ومميزات الاعلام الحر .. وتشير الى عدم مراعاتها للطاعة الواجبة للأمراء وحضرات أصحاب المعالى والفخامة والسمو وتناولها بالنشر ما يؤدى الى نزول الغضب السامى على رأس المحطة وإعتبار أن هؤلاء يمثلون الكيان العربى والسيادة والكرامة الوطنية .. وأن إغضاب هؤلاء هو عمل عدائى موجه ضد الأمة العربية ويصب فى صالح إسرائيل وأمريكا !!!!

فإذا لم تتوافر هذه العناصر التى ترفضها فى أى محطة إعلامية فكيف تكون حرة ؟! الا إذا كانت الحرية فى رأيك هى حرية مدح الحاكم وحرية التغنى بحميد صفات الملوك والرؤساء العرب .. !!!

قناة الجزيرة هي ملك الاسرة الحاكمة ومفيش فرق بينهم

والبى بى سى التى تمتدحها ملك الحكومة البريطانية شخصيا ..

لكن هذا الحديث يخرجنا عن موضوعية التقييم من خلال المحتوى الاعلامى .. أما إذا شئت إعتباره معيارا للتقييم .. فإنه يعنى أن الأسرة الحاكمة فى قطر أقوى وأكثر وعيا وثقافة وقدرة على الحركة والفعالية من الأسرة الحاكمة فى السعودية ومن أى أسرة حاكمة فى أى قطر عربى لأنها فعلت وتفوقت فيما أعجز الآخرين عن الرد عليه بالمثل أو بماهو أحسن منه .

عزيمة فرد واحد يمكن أن تحدث فرقاً .. وتصنع التغيير

رابط هذا التعليق

• الردود 95
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

كده انا فهمت طلبك عاوز مصر والسعودية وباقي الدول العربية تحتذي بما فعلته قطر لانشائها قناة اخبارية فضائية علشان تسير على نفس الدرب بتاع الجزيرة مش كده برضه ولا انا غلطان ؟؟؟

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق

كده انا فهمت طلبك عاوز مصر والسعودية وباقي الدول العربية تحتذي بما فعلته قطر لانشائها قناة اخبارية فضائية علشان تسير على نفس الدرب بتاع الجزيرة مش كده برضه ولا انا غلطان ؟؟؟

الله ينووووووور عليك

وده ليه بقى .. أقول تانى .. تطوير الاعلام وإنطلاقه كإعلام حر .. يقتضى إجراء إصلاح شامل فى جميع مناحى الحياة داخل الوطن العربى .. فكيف يكون هناك إعلام حر .. بينما تزور الانتخابات ؟! وكيف يكون هناك إعلام حر .. بينما الفساد قد ضرب الرؤوس ؟!

إما بقاء الاعلام على ما هو عليه .. وإما بقاء الحكم على ما هو عليه

رابط هذا التعليق

تمام كدا اي دولة ممكن تعمل قناة مثل الجزيرة ودا شئ مش صعب ابدا لان الجزيرة ممكن تنتقض اي حدث خارج حدود قطر اولا ثم خارج حدود اي دولة على علاقة طيبة مع قطر مش كده برضه ولا انا غلطان

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق

تمام كدا اي دولة ممكن تعمل قناة مثل الجزيرة ودا شئ مش صعب ابدا لان الجزيرة ممكن تنتقض اي حدث خارج حدود قطر اولا ثم خارج حدود اي دولة على علاقة طيبة مع قطر مش كده برضه ولا انا غلطان

لا .. فى دى إنت غلطان

ليه .. لأن المقصود قناة تعمل وفق قواعد الاعلام الحر .. وما تقوله يعنى أنه إعلام موجه .. مثل إذاعة صوت العرب مثلا .. فقد كان هدفها هو دعم الموقف العربى فى الصراع مع إسرائيل ودعم حركات التحرر العربى .. ولكن لأنها إعلام موجه .. فقد إستخدمت لدعم وجهة النظر المصرية فى الخلافات المصرية ـ العربية وخاصة ضد آل سعود

فالمسألة لا تتجزأ .. ولايمكن أن أمنح الحكومة .. أى حكومة .. سلطة على الاعلام ثم أنتظر منها ألا تستخدمها فى خدمة مصالحها بالمنظور الضيق .

مرحبا بألف قناة حرة .. تقدم الخبر الصادق .. السريع .. المتوازن الذى يحمل مختلف وجهات النظر بغض النظر عن إتفاقنا أو إختلافنا عليها .

لكن نرفض أى إعلام مقيد موجه حتى لو كان يرفع شعار أنه يوجه لخدمة مصالحنا .. وكما ترى ما أكثر قنوات الاعلام والصحف العربية ولكنها "الف كأف " لا قيمة لها ولا تأثير سوى أنها أدوات للخداع الحكومى .

رابط هذا التعليق

طيب ما قناة الجزيرة لا تنتقد الى بيحصل في دولة قطر سواء من قريب او بعيد ازاي تحكم عليها انها قناة تلتزم بالاعلام الحر ارجو التوضيح بدون خلق المبررات

رابط هذا التعليق

طيب ما قناة الجزيرة لا تنتقد الى بيحصل في دولة قطر سواء من قريب او بعيد ازاي تحكم عليها انها قناة تلتزم بالاعلام الحر ارجو التوضيح بدون خلق المبررات

أقولك :

معيار الحكم على أن الجزيرة قناة تلتزم بالاعلام الحر هو الكيفية التى تقدم بها القناة مادتها الاعلامية ..

فى الخبر .. ترتب أولوية الخبر وفقا لأهميته النسبية .. ومعيار الأهمية هو كم من يعنيهم هذا الخبر .. فالخبر الذى يهم مائة مليون مشاهد يأتى فى المقدمة عن الخبر الذى يهم 10 ملايين فقط .. وهكذا الأهم فالمهم .

الخبر يجب أن يكون مسند الى مصدر وليس مجهول المصدر .. ويجب أن تكون عناصرة صادقة .. واضحة .. وأن يقدم وجهات النظر المختلفة المشاركة فى صنع هذا الخبر .. فمثلا فى الشأن العراقى يعرض الخبر ما يقوله الجانبين العراقى والأمريكى بشكل أساسى الى جانب أطرافه الأخرى ..

إضافة الى السبق الصحفى .. والحيدة .. الموضوعية .. النزاهة

أما البرمج الحوارية .. فهى تناقش الحدث أو القضية بنفس المعايير .. ومن خلال وجهات النظر المتضادة والمتناقضة لتكون الصورة متكاملة أمام المشاهد من متخلف الجوانب .. دون فرض وصاية على رأى أو على عقل المشاهد .. فالمشاهد يرى وجهات النظر المحختلفة والمشاهد وحده هو صاحب قرار الاقتناع العقلى بأيهم .

أما تناول قناة الجزيرة للشأن القطرى فإنه يمكن تفصيلة فى النقاط التالية :

بتطبيق معيار أهمية الخبر يصير الشأن القطرى الداخلى غير ذى بال لمساحة المشاهدة الواسعة للقناة .. ويصير من سمات موضوعية القناة أنها لا تفرض أخبار قطر أو تحركات أميرها وتصدرها نشرات الأخبار أو برامجها الحوارية .

أهم ما يجرى فى قطر الآن هو حشد القوات الأمريكية فى مواجهة العراق .. وقد تناولته الجزيرة ضمن تغطياتها بشكل محايد حينما ذكرت أعداد هذه القوات ضمن حصرها للقوات الأمريكية فى المنطقة .. وحينما ذكرت قيام مظاهرات أمام السفارة القطرية ضد التواجد الأمريكى على أرضها .

رغم ذلك .. يمكن تقبل "نظريا" قبل أن يكون عمليا .. عدم الحيدة الكاملة فى تناول القناة للشأن القطرى .. فهو داء يصيب جميع أجهزة الاعلام فى العالم .. وأنظر كيف تتناول السى ان ان الشأن الفلسطينى من منظور أقرب الى إسرائيل .. والحيدة الكاملة أو الحرية الكاملة ليس موجودا فى أى وسيلة اعلامية فى العالم بل يمكن القول أن الحرية الكاملة تتوفر لمجموع وسائل الاعلام فى دولة تحترم حرية الصحافة .. لأن ما تحاول إحدى الوسائل إخفاؤه لمصالح معينة .. تكشفه وسيلة أخرى لمصالح متعارضة .. وهكذا تكتمل الصورة أمام المشاهد من خلال تباين المصالح والرؤى بين الوسائل الاعلامية المختلفة .

رابط هذا التعليق

قناة الجزيرة :

300 فلسطيني يتظاهرون أمام السفارة القطرية في بغداد احتجاجا على الوجود العسكري الأميركي في قطر

كما تظاهر نحو 300 فلسطيني من المقيمين في العراق أمام السفارة القطرية في بغداد احتجاجا على الوجود العسكري الأميركي في قطر. ورفع المتظاهرون لافتات تستنكر أن تكون قطر أو أي أرض عربية أخرى قاعدة أو منطلقا للعدوان على أي أرض عربية أخرى.

وردد المتظاهرون شعارات مناهضة للولايات المتحدة ومؤيدة للرئيس العراقي صدام حسين. وسلم المتظاهرون أحد مسؤولي السفارة مذكرة موجهة إلى أمير قطر تطالب الدوحة بإعادة النظر في مواقفها.

http://www.aljazeera.net/news/arabic/2003/...3/1/1-25-12.htm

قناة الجزيرة :

الوجود العسكري الأميركي في الشرق الأوسط.. لماذا وكيف؟

من التسهيلات العسكرية إلى القواعد

الشبكة العسكرية الأميركية داخل المنطقة

قطر: أصبح الوجود العسكرى الأميركي في قطر يتسم بالقوة في الفترة الأخيرة، فقد كانت التسهيلات العسكرية الأميركية تتركز في وجود مخازن أسلحة ومعدات لتشكيل عسكري بحجم لواء، وتسهيلات مختلفة في معسكر السيلية ومطار الدوحة الدولي ومنطقة أم سعيد. لكن قاعدة العديد العسكرية تحولت إلى واحدة من أهم القواعد العسكرية الأميركية في الخليج، خاصة بعد نقل مقر القيادة المركزية من فلوريدا إليها. ويبلغ حجم القوات الأميركية فى قطر 3000 جندي و175 دبابة، وعددا من طائرات الاستطلاع، وقوة كبيرة للعمل ضد الألغام، إضافة إلى المعدات العسكرية المخزنة.

السعودية: كانت التسهيلات العسكرية السعودية -ولا تزال على بعض المستويات- تمثل أقوى مواقع تواجد للقوات الأميركية في الخليج منذ العام 1990، فهناك تسهيلات عسكرية مختلفة لعناصر متعددة من القوات الأميركية في الدمام والهفوف والخبر وتبوك وينبع وقاعدة الملك عبد العزيز بالظهران وقاعدة الملك فهد البحرية بجدة وقاعدة الملك خالد الجوية بأبها، وقاعدة الرياض العسكرية، وقاعدة الطائف العسكرية، لكن قاعدة الأمير سلطان الجوية جنوب الرياض هي أقوى مواقع التواجد العسكري الأميركي في السعودية، حيث يوجد بها حوالي 5100 جندي أميركي، وتضم قيادة القوات الجوية الأميركية في الخليج، التي نقلت بعض عناصرها إلى قطر، يضاف إليها 42 مقاتلة إف 15 وإف 16 وإف 117. كما تتواجد بالقاعدة نفسها عناصر عسكرية بريطانية (200 جندي) وفرنسية (130 جندي) تدعمها طائرت تورنادو وميراج، وطائرات نقل عسكرية.

http://www.aljazeera.net/cases_analysis/20.../12/12-22-1.htm

رابط هذا التعليق

رغم ذلك .. يمكن تقبل "نظريا" قبل أن يكون عمليا .. عدم الحيدة الكاملة فى تناول القناة للشأن القطرى .. فهو داء يصيب جميع أجهزة الاعلام فى العالم .. وأنظر كيف تتناول السى ان ان الشأن الفلسطينى من منظور أقرب الى إسرائيل .. والحيدة الكاملة أو الحرية الكاملة ليس موجودا فى أى وسيلة اعلامية فى العالم بل يمكن القول أن الحرية الكاملة تتوفر لمجموع وسائل الاعلام فى دولة تحترم حرية الصحافة .. لأن ما تحاول إحدى الوسائل إخفاؤه لمصالح معينة .. تكشفه وسيلة أخرى لمصالح متعارضة .. وهكذا تكتمل الصورة أمام المشاهد من خلال تباين المصالح والرؤى بين الوسائل الاعلامية المختلفة .

بكدا انت وفرت علي الرد على كل ما ذكرت سابقا لاظهار قناة الجزيرة انها قناة غير محايدة

اذا الحكومات اذا انشأت قنوات لا تستطيع هذه القنوات العمل بحيدة اتجاه الدولة التي انشأتها على الاقل

ومن جهة اخرى مستوى الحوارات او عرض الخبر والرد عليه اليس الافضل ان يكون له معايير افضل بأن يكون سبق ان تولى منصب معين او فعلا يشغل هذا المنصب

ولا اي فرد من الشارع يطلق عليه باحث في الشئون السعودية او المصرية او الافغانية ويعرض وجهة نظره والتي في الغالب تكون مفبركة وملقنة له

رابط هذا التعليق

بكدا انت وفرت علي الرد على كل ما ذكرت سابقا لاظهار قناة الجزيرة انها قناة غير محايدة

قلت "نظريا" قبل أن تكون عمليا .. وذكرت الأسباب .. وربما من حسن حظ قطر أن شأنها الداخلى لا يهم أحدا .. وربما كان هذا أحد الأسباب الرئيسية لسماح الدولة القطرية بعمل قناة بمستوى الجزيرة رغم كل هذا الغضب الرسمى من الدول العربية ومن أمريكا .. وربما كان هذا السبب أيضا هو تخوف الدول العربية الأكبر مثل مصر السماح بقنوات مماثلة لأن الوضع سيختلف ولن يكون مقبولا تجاهل الشأن الداخلى وهو يؤثر فى كافة شعوب المنطقة ..

اذا الحكومات اذا انشأت قنوات لا تستطيع هذه القنوات العمل بحيدة اتجاه الدولة التي انشأتها على الاقل

وهذا مردود عليه بأن أول الغيث قطرة .. وأنه مع وجود التعددية الاعلامية ستسقط هذه الحساسية .. وسنصل الى ما ننشده من شفافية .. ستؤدى قطعا الى دفع التنمية والتطور .

ومن جهة اخرى مستوى الحوارات او عرض الخبر والرد عليه اليس الافضل ان يكون له معايير افضل بأن يكون سبق ان تولى منصب معين او فعلا يشغل هذا المنصب

ولا اي فرد من الشارع يطلق عليه باحث في الشئون السعودية او المصرية او الافغانية ويعرض وجهة نظره والتي في الغالب تكون مفبركة وملقنة له

الاعلام لا يخضع لاعتبارات الوظائف الحكومية .. أو التسلسل الوظيفى .. أو عبدالروتين .. ووجود أخطاء من هذا النوع أمر قائم طبعا .. ولايمكن لأى أحد أن يدعى العصمة "نظريا" قبل أن يكون عمليا .. وطالما أن هذه الأخطاء لا تمثل نهج عام مستمر .. فأن وجودها لا يعنى إجهاض التجربة أو الحكم عليها بالفشل ولا يجوز أيضا تحميلها بتفسيرات تآمرية .

رابط هذا التعليق

وطالما أن هذه الأخطاء لا تمثل نهج عام مستمر .. فأن وجودها لا يعنى إجهاض التجربة أو الحكم عليها بالفشل ولا يجوز أيضا تحميلها بتفسيرات تآمرية .

ولكنها تمثل نهج عام في الجزيرة وراقب انت بنفسك وشوف

انا عن نفسي كاشف اللعبه كويس بس هل الباقي واخد باله

رابط هذا التعليق

انا عن نفسي كاشف اللعبه كويس

عظيم جدا .. رائـــع .. هايل

قالوا الجمل طلع النخلة .. قالوا آدى الجمل وآدى النخلة

وآدى رابط الجزيرة مرة أخرى :

http://www.aljazeera.net/index.htm

وليتك لا تبخل علينا بوقتك وجهدك وتقدم لنا الأمثلة على ذلك حتى تكشف لنا اللعبة أيضا .

رابط هذا التعليق

عظيم جدا .. رائـــع .. هايل 

قالوا الجمل طلع النخلة .. قالوا آدى الجمل وآدى النخلة 

وآدى رابط الجزيرة مرة أخرى : 

http://www.aljazeera.net/index.htm 

وليتك لا تبخل علينا بوقتك وجهدك وتقدم لنا الأمثلة على ذلك حتى تكشف لنا اللعبة أيضا .

احنا سبق قلنا لك ما يكتب في الرابط غير ما ينشر بطريقة ملتوية وبأسلوب الاثارة ولكنك مصر على الرابط

يعني عاوز تقارن الشئ الكويس والسليم وهو رابط الجزيرة

وسبق ان شرحنا لك احداث حصلت وعبرت عنها الجزيرة بنفس الطريقة ولكنك مش عايز تقتنع بصراحة انت غلبتنا طبعا في المخ الصعيدي

رابط هذا التعليق

يعني عاوز تقارن الشئ الكويس والسليم وهو رابط الجزيرة

جيد .. بمعنى أنك وجدت أن الرابط كويس وسليم ولا يوجد فيه ما يؤيد إتهاماتك .. ولكن الرابط يتضمن نفس المواد التى يجرى بثها بالتفصيل الممل .. ويمكنك الرجوع الى البرامج الحوارية للتأكد من ذلك .

وسبق ان شرحنا لك احداث حصلت وعبرت عنها الجزيرة بنفس الطريقة ولكنك مش عايز تقتنع بصراحة انت غلبتنا طبعا في المخ الصعيدي

وهكذا وصلت الى النهاية .. الى حد الإفلاس .. فأنت تملك ناصية الحقيقة .. بل الحقيقة كلها .. ولكنك تعجز عن إثبات حجتك أو تأكيد منطقك .. ليس لأنها حجة ومنطق ضعيف بلا دليل .. ولكن لأن العبدلله مخه صعيدى !!

حمدا لله على سلامتك

رابط هذا التعليق

عموما انا يشرفني ان اكون صعيدي

بس للعلم الصعايدة فيهم علماء حتى في امريكا ومن اعضاء البنتجون كمان وقادة في الجيش الامريكي ومن عائلة ابوزيد كمان يعني امريكا بتستعين بالعقول الصعيدية

انت عارف مشكلتك هي انك بتشجع الاهلي وانا بحب اللعبه الحلوة ودا الفرق

يعني النهاردة اليوم من عشر دقائق عجبتني المزيعه جومانه في ادارة برنامج منبر الجزيرة وحسيت منها بحيادية ومش عاوزه تطلق كلاب السكك يهبشو في مصر واستضافت نواف مصالحه عضو االكنيست العربي والحقيقة تقال انها اوقفت كل واحد حاول ينتهز الفرصة لتوجيه شتيمه لاي قطر عربي بالرغم ان الموضوع كان عن فوز شارون واختلاف الفصائل الفلسطينية في مصر

صحيح ان الموضوع وادارته مفيهوش اي خروج على الاداب العامة في الحوار لكن دي مش عادة الجزيرة ابدا وان كنت اتمنى ان تكون منهجها في المستقبل

لعلا في رضا عن مصر

ما انا لسه سامع ان حسني مبارك هنأ شارون على فوزه في الانتخابات يمكن دا السبب ويمكن فيه سبب تاني الله اعلم

مش شايف انه غريبه شوية

رابط هذا التعليق

عموما انا يشرفني ان اكون صعيدي 

بس للعلم الصعايدة فيهم علماء حتى في امريكا ومن اعضاء البنتجون كمان وقادة في الجيش الامريكي ومن عائلة ابوزيد كمان يعني امريكا بتستعين بالعقول الصعيدية 

انت عارف مشكلتك هي انك بتشجع الاهلي وانا بحب اللعبه الحلوة ودا الفرق 

يعني النهاردة اليوم من عشر دقائق عجبتني المزيعه جومانه في ادارة برنامج منبر الجزيرة وحسيت منها بحيادية ومش عاوزه تطلق كلاب السكك يهبشو في مصر واستضافت نواف مصالحه عضو االكنيست العربي والحقيقة تقال انها اوقفت كل واحد حاول ينتهز الفرصة لتوجيه شتيمه لاي قطر عربي بالرغم ان الموضوع كان عن فوز شارون واختلاف الفصائل الفلسطينية في مصر 

صحيح ان الموضوع وادارته مفيهوش اي خروج على الاداب العامة في الحوار لكن دي مش عادة الجزيرة ابدا وان كنت اتمنى ان تكون منهجها في المستقبل 

لعلا في رضا عن مصر 

ما انا لسه سامع ان حسني مبارك هنأ شارون على فوزه في الانتخابات يمكن دا السبب ويمكن فيه سبب تاني الله اعلم

مش شايف انه غريبه شوية

ما غريب الا الشيطان .. جيد أنك بدأت تتابع القناة حتى تكون فكرك من خلال تجربتك الشخصية وليس التأثر بالاعلام المحيط ..

على فكرة .. بوش من صعايدة أمريكا .. مع إحترامى لصعايدة مصر

رابط هذا التعليق

على فكرة .. بوش من صعايدة أمريكا .. مع إحترامى لصعايدة مصر

يبقى خلي بالك طالما بوش صعيدي هايبقى كلمته واحدة والله يستر على شعب العراق

ولعلمك قناة الجزيرة يوميا انا بتابعها وعلشان كده استغربت من التغيير المفجأ الي حصل

اوعى تكون وصيتهم انهم يعدلو من سياستهم علشان تثبت انك على حق

رابط هذا التعليق

يعني النهاردة اليوم من عشر دقائق عجبتني المزيعه جومانه في ادارة برنامج منبر الجزيرة وحسيت منها بحيادية ومش عاوزه تطلق كلاب السكك يهبشو في مصر

أنا من متابعتي للمذيعة جومانه أجدها ملتزمة بآداب الحوار دائما خاصة فيما يتعلق بمصر وكذلك المذيع محمد الخريش أما المذيع جمال ريان

أو خديجة بن قنة فهم يتعمدون في بعض الأحيان جذب المشاهد إلى مستنقع السباب للحكام وخاصة مصر

ومش شرط إن الجزيرة استضافت شخصية فلسطينية تثني على مصر وشعب مصر لأن دي نقطة مياه نقية وسط بحر من المجاري !

الجزيرة لها دور تؤديه مثل دور حمد بن جبر وزير الخارجية القطري صاحب المحطة الأصلي !

وشوفوا الجزيرة لما ماتكونش لاقية برامج تذيعها تبدأ في إعادة عرض برامج سري للغاية علشان تذكرنا بمقتل أسرى 67 وده عرض مرات كثيرة وفي آخر البرنامج يقولك المذيع كلمتين يخدروك علشان يحسسك إنه بيكره الإسرائيليين !!!!

وكذلك موضوع الطائرة المصرية عرض أكثر من مره

والمشكله إن البرامج دي لايتم إذاعتها إلا إذا كان فيه مشكلة سياسية بين مصر وقطر يعني بالعربي بيذيعوها علشان يذلونا وماتتشطروش علينا لأ اتشطروا على اللي قتلوا الأسرى وقتلوا الضباط في الطيارة !!!!

وعندما يستضيف فيصل افندي القاسمي مصريين في برنامج الاتجاه المعاكس مايستضيفش إلا الجماعة الكسر والموالين للصهاينة وكلها وجوه محفوظه الغرض منها إنها تظهر أد إيه المصريين بيموتوا في الصهاينة يعني مش قناة الجزيره بس اللي بتموت فيهم وإن كان بيستضيف مصطفى بكري يهاتي شوية في بعض الأحيان !!!!

يعني من الآخر قناة الجزيرة ومذيعيها باستثناء جومانة ومحمد الخريش تقدروا تشوفوا لها أكبر بلاعة مجاري وتدفنوهم فيها وأولهم أحمد منصور ويسري فودة!!!!

اسألوا الأيام .......... اسألوا الآلام

من الملام إذا ......... وكلنا لوام

رابط هذا التعليق

:wink: :wink: :wink: :wink:

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...