اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هزيمة ثقيلة للأهلي المصري من الهلال السوداني 3 \صفر

kokomen

Recommended Posts

• الردود 81
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

قرأت اليوم جريدة الأخبار .. وفيها وصف أجواء ما قبل المباراة ..... (تقرير من السودان قبل المباراة) ....

أستطيع أن أقول إن ما نجح الإعلام السودانى فى تحقيقه .. لن تفلح محاولات لعشرات السنين القادمة فى إزالة آثاره ...

أنا لا أريد أن أتكلم فى السياسة فى باب الرياضة .. وسأقول بلغة كروية .. إن مشاعر جماهير الأشقاء (العرب) تجاه الفرق المصرية .. تشبه إلى أبعد الحدود مشاعر جماهير مصر تجاه النادى الأهلى ..

هناك عقلاء تدفعهم المنافسة إلى الإجادة والمحاولة الشريفة لمزاحمة من يحتل المقدمة .. وهناك سفهاء يدفعهم عجزهم عن الصعود للقمة إلى محاولة تحطيم من يحتل القمة وجره إلى الأسفل .. الذين يسعون إلى الإجادة والمزاحمة بشرف لأهل القمة هم الرياضيون حقا .. وكثرتهم تحقق نهضة رياضية .. أما الأخرون فهم الدهماء وهم من يستغلهم المخربون ، وكثرتهم تقود إلى مزيد من التخلف وتحقيق الكوارث (الرياضية)

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

والله انا مصدوم من النتيجة الغير متوقعة :o :o وخصوصا ان الاهلى لحد الدقيقة 60 كان متعادل وفجاة .مش عارف اية اللى حصل ؟؟؟ :huh: :roseop:

على العموم هارد لك والاهلى لسة قدامة فرص كتير ..وان فى رايى انهم يركزوا ويحاول يعالجوا الاخطاء لان الموضوع مش بس ارهاق لا برضة فى اخطاء وثغرات ويخلصوا الموقف دة بايدهم ولا ينتظروا نتيجة مبارة الهلال ..يعنى هما يغلبوا اسيك ودة مش صعب وتخلص الامور وربنا يستر :roseop:

يا غربة يا بـلاد الحنين ....... وخـده قلوب المشتقين

لبلاد بعيـــد عن حبـهم ....... والنهر نهــــــر العاشقين

نهــــر القمــــــــــــــــر ....... عطشـــــــــان سهـــــــر

رابط هذا التعليق

ايوة تاني وتالت وكل يوم ولا ايه يا عم الحاج مش عاوزين الرأي التاني في المحاورات ولا ايه ولا هي اهلنة مصر والسلام.

الاخ شينكاوي : نرجو تعريف أهلنه مصر !!

و هيه حاجه وحشة و لا حلوه ؟!!!!

والله يا عم السي سي ان ماتش الاهلي والزمالك السنة دي هيكون اشطة خالص معاكم يعني لو لاعيبة الزمالك ما ردوش الستة يبقوا المفروض يتسرحوا بدري

اييه الجديد مش فاهم ؟!!! يعني الزمالك يكسب و لا اييه بس :roseop: .....وضح كلامك شوية يا شينكاوي :roseop:

دا انتو جايه لكم ايام اسماعيلي ومصري وانبي ومقاولين وبلدية وغزل واخر روقان ده موسم اسود ع الاهلي السنة دي يا عم الحاج.

برضه يا أخ شينكاوي نفس الفرق اللي كسبنا معاها الدوري تلت سنين ورا بعض ...و ربنا يجعلها سنه بيضاا زي الفل ان شاء الله .

بجد انا مش فرحان في الاهلي ولا للهلال الموضوع انني عدو لفرض رأيك ع الاخرين والتسفيه من الاخرين وده ديدن اعلام الاهلي من زمان يعني ان لم تشجع الاهلي فانت ما بتفهمش كورة.وانك اقلية ومصر كلها اهلاوية والعالم العربي والاوربي والفضاء كله بيشجع الاهلي برده ده معقول يا راجل

يا استاذي الفاضل مش كل الناس اهلوية و لا حاجه و لكن الحقيقة الواقعة و التي لا يغفلها أحد ان الاهلي هو أكثر الاندية المصرية و العربية شعبية بين جميع الاندية و ذلك بحكم النتائج التي حققها علي مدي تاريخه الطويل و ادارته التي اسهمت بشكل كبير في زياده شعبية هذا النادي.

" قل إن صلاتي و نسكي و محياي و مماتي لله رب العالمين"

رابط هذا التعليق

الاخ شينكاوي : نرجو تعريف أهلنه مصر !!

عزيزي هوبا : اهلنة مصر هو مصطلح يستخدم للتعبير عن الامتعاض من اسلوب الاعلام المصري بمحاولة تصوير ان جميع المصريين اهلاوية وارهاب والتقطيع في الفرق الاخري واظهار المشاكل بالاندية الاخري واظهار النادي الاهلي وكانه هو الذي جلب كل الخير لمصر وانك ان كنت تشجع نادي اخر داخل مصر يسفه رايك وتتهم بالعمالة وكانك انت من وقع اتفاقية كامب ديفيد مع الكيان الصهيوني الغاشم .

يعني انت ايه رايك مش كفاية السياسة والحزب الوطني والريس الذين يحاولون ارغامنا علي ان مصر ما فيهاش غيرهم وانهم هم الاصلح للحكم واننا لا نفقه شئ ان طالبنا بغير ذلك ونروح علي الرياضة نلقي العم شوبير وابراهيم حجازي الذين يحاولون ان يفهمونا بان لنكن اهلاوية او اننا لا نصلح حتي للتشجيع.

مش بقت حاجة تخنق برده.

يا استاذي الفاضل مش كل الناس اهلوية و لا حاجه و لكن الحقيقة الواقعة و التي لا يغفلها أحد ان الاهلي هو أكثر الاندية المصرية و العربية شعبية بين جميع الاندية و ذلك بحكم النتائج التي حققها علي مدي تاريخه الطويل و ادارته التي اسهمت بشكل كبير في زياده شعبية هذا النادي.

ههههه هههه هههه شفت هي دي اهلنة مصر وكمان العالم العربي الله يسامحك يا عم هوبا

أبو محمد رد اليوم, 12:49 PM
أنا لا أريد أن أتكلم فى السياسة فى باب الرياضة .. وسأقول بلغة كروية .. إن مشاعر جماهير الأشقاء (العرب) تجاه الفرق المصرية .. تشبه إلى أبعد الحدود مشاعر جماهير مصر تجاه النادى الأهلى ..

هناك عقلاء تدفعهم المنافسة إلى الإجادة والمحاولة الشريفة لمزاحمة من يحتل المقدمة .. وهناك سفهاء يدفعهم عجزهم عن الصعود للقمة إلى محاولة تحطيم من يحتل القمة وجره إلى الأسفل .. الذين يسعون إلى الإجادة والمزاحمة بشرف لأهل القمة هم الرياضيون حقا .. وكثرتهم تحقق نهضة رياضية .. أما الأخرون فهم الدهماء وهم من يستغلهم المخربون ، وكثرتهم تقود إلى مزيد من التخلف وتحقيق الكوارث (الرياضية

العم ابو محمد ممكن افهم ايه القصد من الكلام ده يعني يااما نروح نغليهم في بلادهم بالستة والسبعه يا اما بلاش ونعتبر ان تشجيعهم لانديتهم هو نوع من الارهاب يا عزيزي يا ما قبل كده غلبنا السودان في البطولات المختلفة وكنا نحظي بالتشجيع لكن حينما يصف كابتن مصر وحارس مرماها الدولي افضل حارس بافريقيا السودانيين بالعبيد ما الذي تنتظره منهم ان يقوموا معنا باحسن واجب ان يثوروا لكرامتهم هذا هو الطبيعي لنراجع انفسنا اولا ثم نطالب الاخرين بالمراجعه وشكرا ابنك شينكاوي.

Arsen loben رد اليوم, 12:45 PM

واضح يا شباب إن عقدة الإضطهاد في أعلى درجاتها.........

Diab رد اليوم, 12:21 PM

الحكد الطبكي يا ميشيل

الأهلي وبس

والباقي

شوفت يا ابو محمد ما يفعله اخونا لوبين وعمنا دياب هو نوع من الارهاب الفكري يعني يا اما نكون اهلاوية والا .....وهذا هو الارهاب الفكري المرفوض من قبل الحزب الوطني الاهلي فبدلا من الاعتراف بالخيبة الثلاثية الاهلاوية يهاجم الاخوة اصحاب الراي الاخر وكاننا نحن من قال للاهلي اتروق في السودان يا اخواني قليلا من المصداقية.

أنا مصري

ولو كمموا صوتي يوم واتخرست

أو زادوا العقارب فيكي واتقرصت

بحبك يام البلاد والكون

لا عمري زعلت منك ولا حتي اتقمصت

....

وأنا مصري

حبيت الطمي في نيلك

ومهما الغربة خادتني

حلمي إني آجيلك

ولو ف يوم ماقدرتش

قلبي وعمري أهديلك

....

وانا مصري ويحلالي

أقولها ف النهار والليل

وحبك مش مقياس ولا كيل

ده زرع جذوره في قلبي

وشايلك جوه عيني شيل

.....

أنا مصري

ونفسي يا مصر

أكحل عيني بترابك

ولما آجي

ما يحوشني العس علي بابك

وأحكيلك

وأشكي الهم

وأقولك أنا درويش

مضموم لزمرة أحبابك

.............

وف نيلك أغسل رجس الترحال

وغربة عمر

وهجرة ما كانت ع البال

وأبوس إيدك

ولا اسيبك

منقول عن احد الشعراء واسمه ابن طيبة بارك الله له

رابط هذا التعليق

وماذا تريد مني أيها العزيز شينكاوي أن أعلق به على الفرح اللي إنت عامله؟

أوليست عقدة اضطهاد؟

لو أنك قرأت توبيكات الهزائم الزملكاوية فستجد أنني لم أفعل ربع ما تفعله ولا حتى العشر

لست أدري هل أنا الذي أمارس الإرهاب أم أنت؟

إنني أراك ببساطة ترى في فريق آخر العصا التي استطاعت أن تشفي قليلا من غليلك

عزيزي

لا أحب لأي شخص كان أن يستخدم هذه الأسلوب معي فأنا لا أمارس أي إرهاب من أي نوع مع أي أحد

ولا أقبل أن تكون فرحتك بهزيمة الأهلي وسيلة تستخدمها لصب الكثير مما لديك أو في نفسك لتثبت بها وجهة نظر خاطئة

الأهلي كان من الممكن أن يسقط في أكثر من مرة خلال الثلاث سنوات السابقة لكنه قاوم كثيرا وصدقني لا زال يقاوم واستطاع في غمرة المقاومة أن يحصد بطولتين

أما فريقك فلا زال في الظلمات يقاوم المزيد من الفضائح دون أمل -أي أمل- في الخروج من عنق الزجاجة

ولآخر مرة

رفقا بنفسك قليلا فالتجربة متكررة والأخطاء متكررة والنهاية تظل واحدة

أما الإعلام الأهلاوي المزعوم فلست أدري أتراه في قلم معروف أم في أفكار فتحي سند ومحمد سيف

رفقا بنفسك قليلا

ألام على هواك وليس عدلا ................ إذا أحببت مثلك أن ألاما

رابط هذا التعليق

وماذا تريد مني أيها العزيز شينكاوي أن أعلق به على الفرح اللي إنت عامله؟

أوليست عقدة اضطهاد؟

اولا يا اخونا العزيز لوبين انا احس من ردك بعصبية شديدة وكانه يحرم علي كائن كان انتقاد الاهلي وكأنه ركن من اركان الدين ... وهذا هو المرفوض الاشياء الغير قابلة للنقد في حياة الانسان المسلم هي المعروفة بالمسلمات الدينية اما غير ذلك فكله قابل للنقد قد يعتبر النقد شديدا ومتحاملا من وجهة نظر البعض وموضوعيا من وجهة نظر اخرين لكن سنة الحياة الاختلاف هذه مقدمة لابد منها للغوص في التفاصيل التالية.

عقدة الاضطهاد التي ترد بها - سيادتك- علي الاهلنة يا عزيزي من المعروف ان عقدة الاضطهاد تنشا علي مستوي الافراد وليس المؤسسات يعني قد تنشأ لدي عقدة اضطهاد من النادي الاهلي لو انني اعمل او عضو فعال بنادي الزمالك وبالتالي ستتضارب مصلحة النادي الاهلي مع مصلحة المكان الذي اعمل به وبالتالي كلما زاد نجاح الاخر احسست انا بالفشل وهذا هو لب عقدة الاضطهاد المزعومة وفي حالتنا لا توجد ادني عقدة اضطهاد لانني لن اموت لو فاز الاهلي بالبطولة فانا مجرد فرد يشاهد مباراة كرة قدم قد اعجب بفريق الزمالك اليوم ثم لظروف ما لا اتابع اخبار الكرة وانقطع عن تشجيع النادي فالبتالي موضوع تشجيع النادي ليس شيئا اساسيا في حياة الانسان.

قد تسالني ولماذا هذا الفرح اقول لك هو ليس فرح بالمعني المفهوم انما هو عملية توضيح لتوضيح ان الاهلي والحزب الوطني والاشياء التي يحاول الاعلام فرضها كمسلمات ليست كذلك انما هي اشياء قابلة للنقد ومن الممكن انهيارها في حالة انهيار المنظومة وتطبيق الجملة الشهيرة ( كله تمام) لا كله مش تمام وحتي الاهلي يحتاج للتعديل والمراجعة من حيث عنجهية الادارة والاقلام الحمراء التي تحاول فرض امر واقع ان مصر كلها اهلاوية وهو ليس كذلك فهناك اندية اخري بادارات بلاعبين بجماهير بغض النظر عما حققته تلك الاندية من بطولات وان كان قياس الامر بالانجازات اذن فكل شئ بمصر يحتاج لاعادة نظر.

لا أحب لأي شخص كان أن يستخدم هذه الأسلوب معي فأنا لا أمارس أي إرهاب من أي نوع مع أي أحد

ولا أقبل أن تكون فرحتك بهزيمة الأهلي وسيلة تستخدمها لصب الكثير مما لديك أو في نفسك لتثبت بها وجهة نظر خاطئة

انا لم استخدم اي اسلوب معك لانني لا اعرفك شخصيا - وان كان يشرفني ذلك-لكن انا وصفت من وجهة نظري ما قلته ولك كل الحق في ان تعترض علي ما قلته.

ثم انت ايضا لا تعرفني فكيف تعرف ما لدي ثم انك وصفت وجهة نظري بالخاطئة وهذه هي وجهة نظر ك التي احترمها.

ثم ان لفظ تصب احس فيه بعصبيتك الشديدة تجاه الامر فكيف اصب ما لدي وما كتبته لا يقراه الا القليل من الناس فمن اللفظ احسست انني اكتب في جريدة قومية وان الملايين يقرأون كلامي وانني اثرت فيهم وهذا ما لم يحدث فانا حينما طرحت وجهة نظري, لم ارغب بان يقتنع بها احد ولكني كتبتها لعرض وجهة نظر واعتقد انه حق من حقوقي.

أما فريقك فلا زال في الظلمات يقاوم المزيد من الفضائح دون أمل -أي أمل- في الخروج من عنق الزجاجة

ولآخر مرة

اذا تحدثنا عن الفضائح ... اي فضائح تقصد هل هو التزوير الاهلي ايضا يزور ... اخلاق اللعيبة لديكم اسوء لعيبة علي مستوي لاعبي كرة القدم في مصر كما ان لديكم احسنهم .... رئيس النادي لديكم قضايا الفساد لا زالت تنظر امام المحاكم ... هزيمة من الفرق الاخري الاهلي ايضا يهزم ....

ما اردت ان اقوله لك ان تلك مؤسسات فيها الصالح وفيها الطالح كل اندية مصر فيها الخير وفيها الشر اذن وهذا ما اريد انا قوله الاهلي ليس ملائكة يا عزيزي وهذه خلاصة الكلام الاهلي ليس ملائكة.......

أما الإعلام الأهلاوي المزعوم فلست أدري أتراه في قلم معروف أم في أفكار فتحي سند ومحمد سيف

انت تتكلم عن ثلاثة منهم واحد نرفض اسلوبه وهو معروف ولاخر سند اول مرة اعرف انه زملكاوي وسيف رجل موضوعي لم ينتقد الا نقدا موضوعيا .

انت عددت ثلاثة ماذا تريدني ان اعد لك انا اتكلم عن جرائد قوميةو قومية اي ملك لكل المصريين فقط خصصت لتمجيد الاهلي - وهذا ما اقصده بالاهلنة- وتقطيع فروة الفرق الاخري المنافسة للنادي العظيم.

اما رفقا بنفسي فن شاء الله اكون رفيقا بها ولكن ما نطلبه هو الرفق بعقول الاخرين والقليل من المصداقية في الرياضة وغيرها لان هناك تداخل بين كل شئ في حياتنا .

الفقير شينكاوي

تم تعديل بواسطة شينكاوي

أنا مصري

بحبك يام البلاد والكون

....

وأنا مصري

حبيت الطمي في نيلك

ومهما الغربة خادتني

حلمي إني آجيلك

ولو ف يوم ماقدرتش

قلبي وعمري أهديلك

....

وانا مصري ويحلالي

أقولها ف النهار والليل

وحبك مش مقياس ولا كيل

ده زرع جذوره في قلبي

وشايلك جوه عيني شيل

.....

أنا مصري

ونفسي يا مصر

أكحل عيني بترابك

ولما آجي

ما يحوشني العس علي بابك

وأحكيلك

وأشكي الهم

وأقولك أنا درويش

مضموم لزمرة أحبابك

.............

وف نيلك أغسل رجس الترحال

وغربة عمر

وهجرة ما كانت ع البال

وأبوس إيدك

ولا اسيبك

رابط هذا التعليق

أولا عقدة الإضطهاد لها تعريف آخر

تعريفها الآخر هو شعور الشخص بأنه رائع ومميز لولا الظلم الذي يتعرض له الاخرون

أما بالنسبة لأخطاء وعنجهية إدارة الأهلي المزعومتين فأنا لا أعرف عن أي أضغاث تتحدث

أما بالنسبة للعصبية ثق أنني لم أشاهد المباراة ولم أغضب من النتيجة لأنني أعرف جيدا أن دوام أي حال من المحال

أما عن وجهة النظر الخاطئة فقد استنبطها من حديثك لا أكثر وأنا أحترمها لكنها خاطئة جملة وتفصيلا

أما عن مساواة الأهلي بالحزب الوطني فالفارق شاسع ولكن من الذي قال إن مصر كلها أهلاوية

نحن نقول إن لدينا أكبر شعبية في مصر باعتراف الجميع ولكن هناك من يشجع الآخرين وهذا معروف للجميع

أما شعبية الحزب الوطني فهي شعبية مصطنعة لا أكثر

وفي النهاية

إن الأهلي بطل حقيقي لا ينتصر على الدوام كجميع الفرق

ولن تنال هزيمة من شأنه ولا تكفي بالمرة لتوضيح أي شيء مما تقول

لأنه ببساطة لا يمكن من أجل زلطة أن تهد قصرا

ولا تدعني أتحدث أكثر من ذلك فأنا لا أحب الخوض في مثل هذه الترهات التي لا طائل منها

أرسين

رابط هذا التعليق

العزيز ابو محمد و الاخوه جميعا وحشتونا و الله

و بالنسبه للموضوع المثار الموضوع مهم يا جماعه الخير

لازم يكون فى تحقيق فى الكلام المنسوب للحضرى و نشوف مين اللى غلطان و اللاعب اللى سبب الازمه الكارثيه دى لازم يتوقف يعنى لو الحضرى قال يتوقف و لو هيثم مصًُُطفى كاذب يتوقف و قوانين الاتحاد الدولى فيها ماده للاشارات العنصريه من هذا النوع

اما ان الموضوع يمر مرور الكرام و يحصل مصيبه بعد كده فده هو الهزيمه الحقيقيه

و بكينا.. يوم غنّى الآخرون

و لجأنا للسماء

يوم أزرى بالسماء الآخرون

و لأنّا ضعفاء

و لأنّا غرباء

نحن نبكي و نصلي

يوم يلهو و يغنّي الآخرون

رابط هذا التعليق

العزيز ابو محمد و الاخوه جميعا وحشتونا و الله

و بالنسبه للموضوع المثار الموضوع مهم يا جماعه الخير

لازم يكون فى تحقيق فى الكلام المنسوب للحضرى و نشوف مين اللى غلطان و اللاعب اللى سبب الازمه الكارثيه دى لازم يتوقف يعنى لو الحضرى قال يتوقف و لو هيثم مصًُُطفى كاذب يتوقف و قوانين الاتحاد الدولى فيها ماده للاشارات العنصريه من هذا النوع

اما ان الموضوع يمر مرور الكرام و يحصل مصيبه بعد كده فده هو الهزيمه الحقيقيه

أنا معاك في الكلام ده

لأن الإشارات العنصرية شيء محرم دينيا قبل أي مواثيق دولية

وأشجع أي قرار في حق الحضري لو ثبتت إدانته

رابط هذا التعليق

الكابتن شنكاوي ماسك لإي إدعاء لاعب الهلال السوداني بأيديه وسنانه وكأنه قرآن لا يأتيه الباطل من بين يديه .. ومصدقه او عايز يصدقه بالرغم من إن الحضري زي ما قلنا له أقسم بأيمانات الله إنه لم يقل هذا .. لكنه وكزملكاوي يريد الشماته لا يستطيع أن يداري شماتته فهو يؤكد أن الحضري قالها بدون أن حتى يسمح للطرف الأخر وده شيء عجيب من إنسان مصري غيور على بلده .

أما كلماتك التالية يا شنكو

العم ابو محمد ممكن افهم ايه القصد من الكلام ده يعني يااما نروح نغليهم في بلادهم بالستة والسبعه يا اما بلاش ونعتبر ان تشجيعهم لانديتهم هو نوع من الارهاب يا عزيزي يا ما قبل كده غلبنا السودان في البطولات المختلفة وكنا نحظي بالتشجيع لكن حينما يصف كابتن مصر وحارس مرماها الدولي افضل حارس بافريقيا السودانيين بالعبيد ما الذي تنتظره منهم ان يقوموا معنا باحسن واجب ان يثوروا لكرامتهم هذا هو الطبيعي لنراجع انفسنا اولا ثم نطالب الاخرين بالمراجعه وشكرا ابنك شينكاوي.

فهو تأكيد لكلامي السابق

وعايزك تصف لي شعورك عندما تقرأ كمصري - واخد بالك مصري لا زملكاوي ولا أهلاوي - جريدة سودانية في ليلة المباراة وصحفي محترم يكتب " ماحدش يقولنا إنها مباراة مع أولاد النيل ولا أولاد النيلة " ؟

اوصف لي شعورك بالظبط دلوقت لو سمحت

او صحفهم بالأمس بعد هزيمة الاهلي وهما كاتبين " الموج الأزرق - الهلال يعني - يغمر الأهرامات المصرية "

هل هذا جو رياضي وأسلوب رياضي فيه مكسب وهزيمة ؟

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

إحنا نروح القسم وكل واحد ياخد حقه هناك

:fight: bxg::

كدة كويس يابني أنت وهو

عورتوا بعض

:hiteye:

خدوا شموا دي وصلوا ع النبي يا جماعة

:give_rose:

ده حتي جماهير الأهلي والزمالك زي السمن عالبتنجان الأسود

رب قوم ذهبوا إلي قوم فلما القوم الأولنين ملقوش القوم التانين خدوا تاكسي ورجعوا تاني

تم تعديل بواسطة Diab

أن تأتي متأخراً خيراً من أن لا تأتي أبداً

Better Late Than Never

رابط هذا التعليق

وعايزك تصف لي شعورك عندما تقرأ كمصري - واخد بالك مصري لا زملكاوي ولا أهلاوي - جريدة سودانية في ليلة المباراة وصحفي محترم يكتب " ماحدش يقولنا إنها مباراة مع أولاد النيل ولا أولاد النيلة " ؟

اوصف لي شعورك بالظبط دلوقت لو سمحت

او صحفهم بالأمس بعد هزيمة الاهلي وهما كاتبين " الموج الأزرق - الهلال يعني - يغمر الأهرامات المصرية "

لأ كده بأه يبقوا مسخوها مسخوها بجد.. اوكي في الرياضة نتكلم في الرياضة لكن لما هما يقلبوها سياسة يبقي عيب ويشتمونا لا بجد عيب ما هقيتها - توقعتها-منكم يا اهل الخرطوم .... :hiteye: واهرامات ايه اللي غمروها عيب بجد مش مشكلة الله يسامحهم :give_rose:

أنا مصري

بحبك يام البلاد والكون

....

وأنا مصري

حبيت الطمي في نيلك

ومهما الغربة خادتني

حلمي إني آجيلك

ولو ف يوم ماقدرتش

قلبي وعمري أهديلك

....

وانا مصري ويحلالي

أقولها ف النهار والليل

وحبك مش مقياس ولا كيل

ده زرع جذوره في قلبي

وشايلك جوه عيني شيل

.....

أنا مصري

ونفسي يا مصر

أكحل عيني بترابك

ولما آجي

ما يحوشني العس علي بابك

وأحكيلك

وأشكي الهم

وأقولك أنا درويش

مضموم لزمرة أحبابك

.............

وف نيلك أغسل رجس الترحال

وغربة عمر

وهجرة ما كانت ع البال

وأبوس إيدك

ولا اسيبك

رابط هذا التعليق

لاعيبه الهلال استلموا الحضرى لما عموه

عيب كده يا زول

و لجأنا للسماء

يوم أزرى بالسماء الآخرون

و لأنّا ضعفاء

و لأنّا غرباء

نحن نبكي و نصلي

يوم يلهو و يغنّي الآخرون

رابط هذا التعليق

لاعيبه الهلال استلموا الحضرى لما عموه

عيب كده يا زول

اللي يسمعك كده يقول دول غلبوا 10-0 !!!!!

طب أومال الزمالك اللي خد إتنين رايح وإتنين جاي منهم ... تقول عنهم إيه ؟

وبعدين ماحنا غالبينهم في القاهرة 2-0 ... ده برضوا عمى ولا حول بس ؟

يا عم الحاج بلاش تهويل وزي ما هما أخدوا مننا 3 نقاط ,.. إحنا كنا سابقين واخدناهم برضوا

وبعدين لما انتو معجبين بالهلال وبإنجازاته وإنه ما تغلبش من 5 سنين على أرضه ... تقدروا تقولوا لي على إنجازته في أفريقية أو حتى عربياً ؟

رابط هذا التعليق

هو حد جاب سيره الزمالك :give_rose:

و لجأنا للسماء

يوم أزرى بالسماء الآخرون

و لأنّا ضعفاء

و لأنّا غرباء

نحن نبكي و نصلي

يوم يلهو و يغنّي الآخرون

رابط هذا التعليق

ما هو أنا يا أوتاكا بأرد عليك بنفس لغة التفخيم اللي بتتكلم بها وسألتك : لما 3 - 0 أستلموه وعموه ... يبقى 4 تبقى إيه وبلاش نقول 6 تبقى إيه ؟

رابط هذا التعليق

يا سي السيد انا مش بتكلم على المباره انا بتكلم على اللى حصل للحضرى اثناء و بعد المباره مجبتش سيره النتايج انا

هو انا محتاج التلاته بتوع الهلال فى ايه انا لسه التلاته بتوعى فى تاريخ الصلاحيه

هذا من فضل ربى

و لجأنا للسماء

يوم أزرى بالسماء الآخرون

و لأنّا ضعفاء

و لأنّا غرباء

نحن نبكي و نصلي

يوم يلهو و يغنّي الآخرون

رابط هذا التعليق

يا سي السيد انا مش بتكلم على المباره انا بتكلم على اللى حصل للحضرى اثناء و بعد المباره مجبتش سيره النتايج انا

هو انا محتاج التلاته بتوع الهلال فى ايه انا لسه التلاته بتوعى فى تاريخ الصلاحيه

هذا من فضل ربى

خلينا واحده واحده

أثناء المباراة 3-0

إيه بقى اللي حصل بعد المباراة وغحنا ما نعرفوش ؟

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...