اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ذكرى قنبلة هيروشيما


تيتو

Recommended Posts

عجيب هو امر الانسان

الطاقة الذرية .. تلك النبع الصافي من الطاقة الذي تحيى به الانسانية بكل راحة .. نبع لا ينضب من الطاقة .. يوفر لنا جميعاً طاقة تحتاجها الانسانية لتبقى ..

تتحول بجشع الانسان و غباؤه الي سلاح يدمر به كوكبه و يلوثه ، و يفني به ملاين البشر، فقط لكي يثبت انه قوي و قادر على طي القوة تحت ابطه!

يوماً ما ستفنى الأرض بهذه الحروب، هكذا توقع علماء الطاقة الذرية في الولايات المتحدة ، و قد ترجم هذه الدراسة الكاتب المعروف أحمد بهجت ، و نشره تباعاً في جريدة الأهرام هذا الشهر. و المتابع لعموده (صندوق الدنيا) و قرأ المقالات، يعلم أن هذه القنابل (الذرية و النووية و الأيونية و الهيدروجينية) ستمحي كل أشكال الحياة على الكوكب .. نعم كل أشكال الحياه !! لو قامت حرب أستخدم فيها نصف المخزون منها الآن .. نعم .. نصف الموجود منها الآن!

أصبح السباق الدائر بين الدول للتسلح بهذه الأسلحة هو الطموح الأول لكل الدول .. المتقدمة و الفقيرة على السواء .. فتسعى دولة كباكستان و المعروف وضعها الاقتصادي المتردي ، أن ترفع مخزون الرؤس النووية لديها إلى 300 رأس نووي بحلول 2020 ، و اليوم تمتلك اسرائيل أكثر من 300 رأس نووي !

ولا يخفى على أحد المشروع الأيراني الطموح لتصنيع الأسلحة النووية تحت ستار الطاقة النظيفة ، و الهند و الصين و التي اعلنت في عام 1998 ايام فضيحة طائرة التجسس الأمريكية، إنها لديها من الأسلحة النووية ما يمكنها من تحويل (الكون) إلى فرن ضخم!!!

و بريطانيا و فرنسا و مشاريعهما في جنوب المحيط الباسيفيكي و الاطلنطي.. و حتى البرازيل و التي لا تملك السلاح حتى الآن .. فإنها تسعى و بقوة للحصول عليه ..

القارة السمراء حتى هذه اللحظة .. لا تتعدى كونها (مقلب زبالة) و حقل للتجارب بالصحراء الكبرى .. لدول كفرنسا و إنجلترا بالتواطئ مع حكام البلدان الافريقية مقابل المال و المساعدات ..

لن يتوقف هذا السباق .. و لن تقف هذه الدول عند حد التسلح .. من يخزن السلاح .. يحتاج إلى إفراغ مخزونه .. و ستأتي اللحظة التي تقوم فيها هذه الدول بحرب عالمية .. يضيع فيها الغلابة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تيتو ..

أشكرك على الموضوع المميز ..

mff

(يَوْمَ يَبْعَثُهُمُ اللَّهُ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُهُم بِمَا عَمِلُوا ۚ أَحْصَاهُ اللَّهُ وَنَسُوهُ ۚ وَاللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ) - المجادلة ٦

رابط هذا التعليق
شارك

عجيب هو امر الانسان

صح الانسان امره عجب العجاب

يعنى عايز ايه من الدنيا لازم التدمير والخراب ماهى مش دايمة

لو دامت لغيرك مكنتش وصلتلك

659953360.jpg
رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...