اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

همسات انثوية

الحسناءالفاتنة

Recommended Posts

ترقبوا هذاالموضوع الشامل لكل مايتعلق بجمال المراة من الداخل ومن الخارج... مع اجمل التحيات ...

صعب الاختياربين الحب والكرامةوالاصعب ان تكون مجبراعلى التنازل عن احداهما

رابط هذا التعليق

• الردود 45
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله...

مرحبا بك اختى الفاضلة حسناء ..وفى انتظار نصائحك الانثوية....وبعد اذنك الموضوع حيكون فى باب الاسرة والطفل ...لانه الباب المختص بكل ما يهم المرأة والاسرة والطفل...

باشكرك واهلا بك معانا

:blink:

{ لَّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَـٰذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَآءَكَ فَبَصَرُكَ ٱلْيَوْمَ حَدِيدٌ }

رابط هذا التعليق

ميرسى حبيبة قلبى واوعدك بانك هتلاقى معايا الافضل دائما

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله...

لا شكر على واجب...انا متأكدة طبعا :)..بس ماتتاخريش علينا بنصائحك علشان الموضوع مايبقاش فاضى ...

باشكرك .... :blink:

{ لَّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَـٰذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَآءَكَ فَبَصَرُكَ ٱلْيَوْمَ حَدِيدٌ }

رابط هذا التعليق

من منا لايحلم بالنجاغح ؟ولكن كيف الطريق؟؟اليك الخطوات الخمس للوصول الى النجاح باذن الله 1-حددى هدفك2-ارسمى الطريق 3-احسنى الوسيلة 4-اختارى الصحبة 5-زكى نفسك.اولا"حددى هدفك"تصوريه فى وجدانك،ارسميه فى خيالك،خطيه بيدك.واطلبى معالى الامور فانت لها.والك الطريقة العملية لمعرفة ماتريدى:*لابد ان يكون هدفك ايجابيا.*لابد ان يكون خاص بك.*لابدان يكون محددوليس عام.*لابدان يكون هدفك مقاس.*لابدالايكون له اثارسلبية. تانيا"ارسمى الطريق"يبدا طريقك يوميا من حيث انت وينتهى عندهدفك.1-ارسمى طريقا يوميا>خطة يومية<7دقائق يوميا فى الصباح سجلى اعمال اليوم ولاتنسى ظبط الوقت. 2-ارسمى طريقك اسبوعيا>الخطة الاسبوعية <حددى لكل اسبوع خطة اكتبيها ولا تنسى فى كل جوانب حياتك .3-ارسمى طريقك سنويا>الخطة السنوية<هدفك لهذا العام .اسالى نفسك دائما هل انت فى طريق تحقيقه؟ هل هو متفق مع هدفك لعشر اعوام قادمة؟ ....والبقية تاتى....

رابط هذا التعليق

لجمال بشرتك:اذاكنت تعانين من بشرة باهتة وجافة فاحرصى على تناول المنتجات المصنوعة من الدقيق الاسمر والفواكة الطازجة وشرب الماء.

رابط هذا التعليق

من منا لايحلم بالنجاغح ؟ولكن كيف الطريق؟؟اليك الخطوات الخمس للوصول الى النجاح باذن الله 1-حددى هدفك2-ارسمى الطريق 3-احسنى الوسيلة 4-اختارى الصحبة 5-زكى نفسك.اولا"حددى هدفك"تصوريه فى وجدانك،ارسميه فى خيالك،خطيه بيدك.واطلبى معالى الامور فانت لها.والك الطريقة العملية لمعرفة ماتريدى:*لابد ان يكون هدفك ايجابيا.*لابد ان يكون خاص بك.*لابدان يكون محددوليس عام.*لابدان يكون هدفك مقاس.*لابدالايكون له اثارسلبية. تانيا"ارسمى الطريق"يبدا طريقك يوميا من حيث انت وينتهى عندهدفك.1-ارسمى طريقا يوميا>خطة يومية<7دقائق يوميا فى الصباح سجلى اعمال اليوم ولاتنسى ظبط الوقت. 2-ارسمى طريقك اسبوعيا>الخطة الاسبوعية <حددىة لكل اسبوع خطة اكتبيها ولا تنسى فى كل جوانب حياتك .3-ارسمى طريقك سنويا>الخطة السنوية<هدفك لهذا العام .اسالى نفسك دائما هل انت فى طريق تحقيقه؟ هل هو متفق مع هدفك لعشر اعوام قادمة؟ ....والبقية تاتى....

خشي عالخمسية على طول يا حسناء من فضلك :rolleyes:

مستقبلنا بين يديك يلا بسرعة الحقينا بالخطة الخمسية :roseop:

A liberal is a man or a woman or a child who looks forward to a better day, a more tranquil night,and a bright, infinite future

.

رابط هذا التعليق

تم الحذف بمعرفتي للتجاوز في الحديث

الأبنة الحسناء الفاتنة

نحن هنا جميعا أخوة أعتدنا أن نتعامل بروح الأخوة والصداقة بين الجميع

أرجو مراعاة ذلك في ردك على أي من الأخوات والأخوة هنا

الأدارة

داروين

رابط هذا التعليق

أخوتى وبناتى الفضليات.

لابد من أن نختار لغه حوارنا كى يقبل الاخرون حوارنا ونستفيد من بعضنا البعض.

الحق أحق أن يتبع.

ابنتى حسناء انت لا تعرفين ابنتى نجفه فهى من ارقى وارق الشخصيات بالمنتدى وكونها تبسطت معك فى الكلام ومازحتك فهذا دليل على بدايه صداقه بينكم فلا يصح على الاطلاق توجيه اى اتهامات لاى عضو او زميل كما لا يصح اطلاقا توجيه أى تهديد الى اى اخ او صديق.

نحن جميعا هنا أخوه ولا بد من توافر حسن النيه بيننا كى تستمر مسيره العطاء وتظللنا مظله الصداقه الراقيه.

كان أجدر بك أن تراسلى صديقتك نجفه فى تساؤل عما تعنى بدلا من تهديدها تهديدا انثويا اخويا كما فعلت.ولانك تحدثت أمام مجتمعنا الصغير كان ردى أمام نفس المجتمع.

القوى من يقتنع وليس من يقنع..

ولابد ان يكون سبيلك فى الحياه هو انه كما امتلكت الجرأه على فعل الخطأ فلابد ان نمتلك شجاعه الاعتذار.

سأحذف الرد المسىء وارجو ان تسمو سويا فوق اى خلاف ليستقر المقام بك هنا وسط اخوتك فى عائله لا يجمعها الا الحب والاحترام.

ابنتى نجفه ارجو ايضا ان نلتمس العذر لمن لم يقبل مزاحنا فى يوم من الايام وان تكونى كما اعتدنا داءما شعله من النشاط والحب.

وشكرا

الاداره

أحمد محمود

إن ربا كفاك بالأمس ما كان.... يكفيك فى الغد ما سوف يكون

رابط هذا التعليق

استاذ احمد انا مبحبش اى حد يتعدى حدوده معايا وبعدين احنا مش اصحاب قوى عشان تهزر معايا الهزار دة وانا اصلا مش دخلة المنتدى دة عشان اهزر انا دخلة لحب المعرفة والاطلاع وحب كتابتى للشعر اما الهزار مفيش عندى مكان ليه وانا اسفة عالعموم

رابط هذا التعليق

ارجو ان تحددى اى اسف تقصدين اسفك على استخدام لغه تهديد مع زميله لا تعرفيها وهى لم تهزر معك بل سألت فى لغه ضاحكه عن الخطه الخمسيه؟ أم ماذا ..

ارجو الرجوع الى قواعد المنتدى والخاصه بالتعقيب على القرارات الاداريه .

وشكرا

الاداره

أحمد محمود

إن ربا كفاك بالأمس ما كان.... يكفيك فى الغد ما سوف يكون

رابط هذا التعليق

اسفة على لغة التهديدبس واسفة علشان زعلت واحد محترم زى حضرتك منى وبس!

رابط هذا التعليق

استاذ احمد انا مبحبش اى حد يتعدى حدوده معايا وبعدين احنا مش اصحاب قوى عشان تهزر معايا الهزار دة وانا اصلا مش دخلة المنتدى دة عشان اهزر انا دخلة لحب المعرفة والاطلاع وحب كتابتى للشعر اما الهزار مفيش عندى مكان ليه وانا اسفة عالعموم

إلى الأخت المحترمة حسناء

الإطلاع لا يعني التزمت في قوالب ميكانيكية حادة

والمنتدى في حد ذاته فرصة للتعرف على شخصيات وصداقات جديدة

والصديقة العزيزة جدا علينا نجفة هي شعلة أضاءت هذا المنتدى منذ وقت قصير وأصبح لديها هذا العدد الذي تشاهديه في المنتدي من المشاركات

ولو أردت ترشيح صديقة لكي من المنتدى رشحت لكي نجفة

الشيء الثاني

المزاح سمة مميزة هنا في أغلب المحاورين فأنا من محبي المزاح فهل إذا ما مزحت معك وأنا اعرف أنكي قد أضفتيني إلى قائمة الأصدقاء فهل ستخاطبيني بلغة سيئة، لا أعتقد أنك ستفعلين هذا

الشيء الأخطر أن نجفة تكبرك بعشرة أعوام فهل هذه لهجة لائقة للتعامل مع الكبار

أنتي أختنا الصغيرة ونحن نريد صداقتك وإن تبسطنا في الكلام معك فهذه رغبة صادقة في التعرف إليك خاصة وأنكي لون جديد وخفيف الدم حقا يتحدث عن الجمال والحب والرقة والنعومة ولا أعتقد أن كثيرات دخلن إلينا حملن مثل هذا اللواء

لا أقول اعتذري لنجفة وإن كنتي مطالبة بهذا لكنني أنصحك بالإلتحام بنا كأعضاء في هذا المنتدى وثقي أنكي ستستفيدين منا جميعا كما أننا بالتأكيد سنستفيد منك أما إذا لم تفعلي هذا فستصبحين جزيرة معزولة على نفسها وهذا ما لا أتمناه لكي أبدا

أخوكي الكبير مش بكتير

أرسين لوبين

تم تعديل بواسطة Arsen loben

ألام على هواك وليس عدلا ................ إذا أحببت مثلك أن ألاما

رابط هذا التعليق

انساتى فى متناول ايديكن العديد من وسائل التجميل الطبيعيةفلا تغفلن عنها...*خضروات وفواكه*اعشابونباتات *اشياء كثيرة فى مطبخكنولنبدا" اولا بالجزر ":نظرا لانه غنى جدا بفيتامين الف وهذا الفيتامين ضرورى لصحة وسلامة الجلدواذا تم تناول عصير الجزر بصفة مستمرة فانه يعمل على حماية البشرة من البقع7 والشوائب كما يعمل على تحسين لون البشرةوصفائها كما انه مفيد للعينين والشعر"ثانيا الخيار":من الخضروات الرخيصة التى فى متناول الايدى فله اثر واضح فى قبض مسام البشرة واسعة المسام وهو يناسب ذوى البشرة الحساسة على وجه الخصوص وله مفعول واضح فى تبيض البشرةوالتخلص من الهالات الغامقة اسفل العينين وفى فصل الصيف يستخدم عصير الخيار كغسول للوجه لعلاج حروق الشمس وترطيب البشرة.

رابط هذا التعليق

إلى الأخت المحترمة حسناء

الإطلاع لا يعني التزمت في قوالب ميكانيكية حادة

والمنتدى في حد ذاته فرصة للتعرف على شخصيات وصداقات جديدة

والصديقة العزيزة جدا علينا نجفة هي شعلة أضاءت هذا المنتدى منذ وقت قصير وأصبح لديها هذا العدد الذي تشاهديه في المنتدي من المشاركات

ولو أردت ترشيح صديقة لكي من المنتدى رشحت لكي نجفة

الشيء الثاني

المزاح سمة مميزة هنا في أغلب المحاورين فأنا من محبي المزاح فهل إذا ما مزحت معك وأنا اعرف أنكي قد أضفتيني إلى قائمة الأصدقاء فهل ستخاطبيني بلغة سيئة، لا أعتقد أنك ستفعلين هذا

الشيء الأخطر أن نجفة تكبرك بعشرة أعوام فهل هذه لهجة لائقة للتعامل مع الكبار

أنتي أختنا الصغيرة ونحن نريد صداقتك وإن تبسطنا في الكلام معك فهذه رغبة صادقة في التعرف إليك خاصة وأنكي لون جديد وخفيف الدم حقا يتحدث عن الجمال والحب والرقة والنعومة ولا أعتقد أن كثيرات دخلن إلينا حملن مثل هذا اللواء

لا أقول اعتذري لنجفة وإن كنتي مطالبة بهذا لكنني أنصحك بالإلتحام بنا كأعضاء في هذا المنتدى وثقي أنكي ستستفيدين منا جميعا كما أننا بالتأكيد سنستفيد منك أما إذا لم تفعلي هذا فستصبحين جزيرة معزولة على نفسها وهذا ما لا أتمناه لكي أبدا

أخوكي الكبير مش بكتير

أرسين لوبين

ارسين..

اسمحلي اقلك ان انت مش معقول

جبت الكلام دا منين..اعترف :rolleyes:

دا انا حاولت اكتب كلمتين معرفتش..

رابط هذا التعليق

هل هو متفق مع هدفك لعشر اعوام قادمة؟ ....والبقية تاتى....

خشي عالخمسية على طول يا حسناء من فضلك :rolleyes:

مستقبلنا بين يديك يلا بسرعة الحقينا بالخطة الخمسية :roseop:

السلام عليكم ورحمة الله....

عندك حق يا نجف بنور.....مش حنقدر نستنى عشر سنين ...وبينى وبينك ولا خمس سنين ...احنا عايزين خطة سنوية وممكن يومية ...يبقى جميل جدا.... :lol: ...انا باتكلم عن دفعتى ممن تخطين السبعون ربيعا.... :wub: :blink:

تسلمى لنا يا حسناء....وفى انتظار باقى نصائحك الذهبية..... :lol:

رابط هذا التعليق

quote] [انا باتكلم عن دفعتى ممن تخطين السبعون ربيعا.... :lol: :rolleyes: /quote]

سبعون :blink:

مدام فولانه لا مش كدا الله يخليكي سبعون ايه بس :lol:

دا حضرتك الشباب كله والله :wub:

كملي يا حسنا يا جميلة الجميلات..

موضوعك هايل فعلا :roseop:

تم تعديل بواسطة semsema
رابط هذا التعليق

سمسمة رسلتك وصلت وشكرالاطلالتك البهية

رابط هذا التعليق

على فكلرة يافلانة انا حباكى قوى وحبة طريقتك فى الكلام انابشكرك جدا واتمنى ديما اشوفك منورة المنتدى

رابط هذا التعليق

انا بوجه اعتذارى للاستاذة نجفة المغرورة

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 103
      هنا مساحة حرة لكل المشاعر الحلوة في الحب هنا لا دموع لا ألم لا ندم و لا حتى عتاب هنا لهفة اشتياق حنين دفء حنان أمان هنا كل الحب ♥♥♥
    • 42
      أمرت وأنا لأمرها مستجيب وأستجير من الرمضاء بالنار رحماك سيدتي إني صارخ رحماك من حكمك ذلك الجبار سيدتي هاك عنقي فاقطعيه ولا تقطعي وصلك المختار فهاك روحي ملكتك فتحكمي ما كنت متخذا فيها قرار وهاك شراييني مزقيها بلحظك فحد لحظك قاطع بتار ما كان سوى أسمك سلوتي أنشده بين قصائد الأشعار وما كان لي لحن سوى عيناك غنيتها بين الرفاق والسمار رحماك مولاتي اني أسيرك وسجين حبك عالي الأسوار مولاتي حاولت فك الطلاسم لكن ما علمت بخافي الأسحار وحاولت أن أسلك كل دروبك فوهن قلبي من كثرة الأ
    • 19
      بسم الله الرحمن الرحيم .... يخلقكم فى بطون امهاتكم خلقا من بعد خلق فى ظلمات ثلاثا ..( سورة الزمر ). مالكم لاترجون لله وقارا. وقد خلقكم اطوارا ..( سورة نوح ) ولقد خلقنا الانسان من سلالة من طين .ثم جعلناه نطفة فى قرار مكين ( سورة المؤمنون) ثم خلقنا النطفة علقة فخلقنا العلقة مضغة فخلقنا المضغة عظاما فكسونا العظام لحما ثم انشأناه خلقا آخر فتبارك الله احسن الخالقين .ثم انكم بعد ذلك لميتون .( سورة المؤمنون ) هو الذى يصوركم فى الأرحام كيف يشاء لا اله الا هو العزيز الحكيم .( سورة آل عمران ) صدق ال
  • أضف...