اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      كنت من هؤلاء الذين لم يهتزوا بدعوات 11/11 فهى دعاوى إفلاس سواء من قنوات وصفحات ومواقع تابعة للإخوان حتى لوعرض المقال كاملاً
    • 0
      مع بداية فترة السبعينيات من القرن الماضي أتيحت الفرصة لعودة التيارات الإسلامية للعمل مرة أخرى فى مصر وانتعرض الصفحة
    • 3
      السلام عليكم . معلش محدش عنده فكره او اخبار عن ارض التوسعات الشماليه بمدينه ٦ اكتوبر . قصدي القرعه القديمه اللي كانت في ٢٠٠٧ او ٢٠٠٨
    • 28
      صحيح أن له دور في الثورة ولكن ليس كل من كان له دور تكون مكافأته الرئاسة وإلا هيبقى عندنا 10 مليون رئيس وانتهى الزمن اللي الإعلام هو اللي هيفرض علينا واحد معين أو إن حد يختار لنا رئيسنا حتى الثورة عايزين يعطوها للبرادعي http://www.youtube.c...h?v=p4MPV0YfSgo لكن هناك اعتبارات كثيرة يختار من خلالها كل مصري رئيسه أنا عن نفسي لن أختار البرادعي حيث تكونت لي فكرة عن الرجل وظهر لي أن سلبيات اختياره أكثر من إيجابياته
    • 17
      sandra What D'ya Think Of Me The Way I Am The Art Of Love What Is It About Me Once Upon A Time All You Zombies Love Is The Price _ With Dj Bobo Put Your Arms Around Me Shadow Of Powe تابعوا الأغانى الغربية القديمة مع الدكتور البربرى فى Memories and past whispers الدكتور البربرى
  • أضف...