اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

«المصرى اليوم» تكشف محاولة فاشلة لغلق ملف «مجرم المعادي»


الأفوكاتو

Recommended Posts

لو ثبت صدق الأحداث الواردة فى هذا الخبر, ما هى مشاعرك؟

حوادث و قضايا اطبع الصفحة ارسل لصديق

«المصرى اليوم» تكشف محاولة فاشلة لغلق ملف «مجرم المعادي»

كتب عزة مسعود ٢٧/٢/٢٠٠٧

صباح أمس الأول الأحد ٢٥ فبراير الجاري، قدم شاب من المعادي، شكوي إلي وزير الداخلية اتهم فيها ضابط شرطة من قسم شرطة المعادي، بالقبض عليه دون وجه حق، والاعتداء عليه بالضرب والسب وتدمير محتويات شقته، وتهديده بالانتهاك الجنسي، لإجباره علي الاعتراف بأنه «مجرم المعادي» الذي قالت الشرطة إنها تبذل جهودا مكثفة للوصول إليه.

والشاب الذي حملت شكواه رقم (٨٠٧/٤)، يدعي محمد مصعب عشماوي، عمره «٢٣ عاما» عاش معظمها في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة مع أسرته، ويثبت جواز سفره أنه وصل من الشارقة إلي القاهرة بتاريخ ١٧/١١/٢٠٠٦، وتوجه إلي منزله بإحدي عمائر الشركة السعودية بمنطقة المعادي الجديدة، وكانت تلك هي المرة الأولي التي يعود فيها إلي مصر، بعد غياب استمر ٩ سنوات كاملة.

في شقته التي بدت عند وصولنا إليها وكأنها كانت مسرحا لمعركة، جلس محمد مصعب عشماوي يروي لـ«المصري اليوم» قصة ٢٤ ساعة من الجحيم في قسم شرطة المعادي، بدأت ـ كما يقول ـ في الساعة الحادية عشرة من مساء الأربعاء الماضي ٢١/٢/٢٠٠٧ حيث كان عائدا من بيت أحد أصدقائه في طريقه إلي بيته، وفجأة استوقفه شخص في زي مدني وطلب منه بطاقته الشخصية.

يقول محمد مصعب: أعطيته كارنيه الجامعة ـ حيث إنني طالب بجامعة برستوني في إمارة عجمان الإماراتية ـ فسألني عن اسمي وعنواني وعملي، وبينما كنت أجيب عن أسئلته، نهرني وهو يقول لي: مال لسانك معووج ياد؟ اتكلم عدل، فقلت له إنني مقيم في دولة الإمارات منذ عشرين عاما، ولهجتي خليجية غصب عني.

ويضيف مصعب: فوجئت بالشخص الذي عرفت أثناء وقوفي أمامه أن اسمه «خالد بيه»، يطلب من أمناء الشرطة تفتيشي، وعندما فتشوني عثروا معي علي «باكيتة» أمواس حلاقة، سألني الضابط: بتعمل بيها إيه؟ فقلت له: بحلق بيها دقني، فنهرني قائلا: بتحلق بيها دقنك يا روح أمك؟ ثم أمر أمناء الشرطة قائلا: خدوه.

ويتابع مصعب: ركبت الميكروباص معهم وأخذوني إلي إدارة البحث الجنائي في قسم المعادي، وهناك بدأوا في ضربي بالصفع علي القفا، أمين شرطة اسمه هيثم وآخر اسمه ساهر، والضابط خالد الدمرداش ظلوا يصفعونني علي وجهي وقفاي ويشتمونني بأحط الألفاظ، وبعد ذلك قام الضابط خالد بفتح الموبايل الخاص بي فوجد عليه صورا ومقاطع فيديو، منها صورة سلاح وكليب لسفاح بيده سكين وفي الخلفية خبر منشور عن القبض عليه بعنوان «القبض علي سفاح الشارقة»،

وسألني خالد بيه عن هذا الكليب فقلت له: إن هذا السفاح ظهر لفترة في الشارع وكان يرتكب جرائمه ضد النساء، وثبت بعد ذلك أنه مختل عقليا، وبعد القبض عليه ظهر هذا الكليب وانتشر بين الشباب في الإمارات، وأنا سجلته مثلهم، فقام الضابط خالد بضربي علي وجهي عدة مرات.

ويقول محمد مصعب: إن حفل الصفعات توقف وبدأت الاتهامات، حيث قال له الضابط إنت «سفاح المعادي» الذي تطعن الفتيات في منطقة العرب والمعادي، مثل سفاح الشارقة، كما اتهمه بأنه قام بتزوير جواز سفره المثبت فيه أنه جاء إلي القاهرة في ١٧/١١/٢٠٠٦، والحقيقة أن إدارة الجوازات تؤكد أنه وصل في أغسطس ٢٠٠٦.

ويضيف مصعب: أكدت للضابط خالد أنني لست مزورا، وأنني طوال فترة ظهور سفاح المعادي كنت في شرم الشيخ، وأعطيته تليفون الفندق الذي كنت أقيم فيه ليتأكد بنفسه، ولكنه لم يصدقني وأعطي تعليماته لهيثم وساهر بضربي، فتلاحقت الصفعات واللكمات والشتائم لساعات طويلة، كانوا خلالها يتوقفون للحظات ويسألونني: ها تعترف ولا لسة؟ ولكنني رفضت الاعتراف.

وفجر الخميس ٢٢ فبراير الجاري، وصل عقيد شرطة إلي قسم المعادي، وتم عرض محمد مصعب العشماوي عليه، وبعد أن سأله عن اسمه وتحدث معه قليلا، أشار إلي أمناء الشرطة وقال لهم: «عاوزكم تصحصحوه شوية».

يقول محمد مصعب: كنت في حالة انهيار تام، ولم تعد عندي أي قدرة علي مقاومة الضرب والصفعات، ومع ذلك قام أمناء الشرطة بنزع الجاكت الذي كنت أرتديه، وانهالوا علي بالضرب، وأثناء ذلك صرخت: أنا عايز أشوف إذن النيابة اللي معاكم؟ أنا عايز أروح النيابة.. فقال لي العقيد: إذن نيابة إيه يا روح أمك؟ إنت فاكر نفسك في دبي.. مش كفاية الفضايح اللي إنتم عاملينها برة يا أشكال (....) ثم قال لي العقيد: أنا هاحط دم علي الأمواس اللي معاك وألبسك قضية إذا ما اعترفتش.

ويضيف: ثم حدثت الصدمة التي جعلتني أنهار وأعترف بأنني سفاح المعادي، حيث فوجئت بالعقيد يطلب من أمين الشرطة «إنه يقلعني البنطلون»، وأثناء محاولة الأمين تنفيذ الأمر، قلت لهم خلاص هاعترف، أنا السفاح اللي ارتكب كل الجرائم.

كانت مكبرات المساجد تعلن عن أذان الفجر، عندما وصل الرائد خالد الدمرداش إلي شقة محمد مصعب، ومعه عدد من أمناء الشرطة، حيث اقتحموها وحطموا أثاثها، وعبثوا بكل محتوياتها وأفرغوا الدواليب والأدراج من كل ما فيها، وقاموا بتحريز «كاميرا فيديو» وأمواس حلاقة وسكاكين المطبخ و«دبدوب» به قطع عند المؤخرة، اعتبره الضابط خالد أكبر دليل علي أن محمد مصعب مريض نفسيا.

ويكمل محمد: استمرت هذه المهزلة حتي الساعة الثامنة صباح الخميس الماضي، وبعدها اصطحبوني إلي قسم المعادي، وعند الساعة ١٢ ظهرا أخذوني للعرض علي رئيس قطاع الجنوب، الذي أخرج الرائد خالد الدمرداش من الغرفة قبل أن يتحدث معي، وبعد خروجه سألني رئيس القطاع: إنت فعلا سفاح المعادي؟ فقلت له الحقيقة، ورويت له ما تعرضت له من تعذيب، وقلت له إنني اعترفت في اللحظة التي كانوا فيها ينزعون بنطلوني للاعتداء علي جنسيا، فقال لي رئيس القطاع: وإيه الفايدة لما تعترف، وتحصل حوادث ثانية بعد القبض عليك؟ دول هيفضحونا.

ويؤكد مصعب أن رئيس القطاع رفض طلبه بتحرير محضر بما حدث له في قسم شرطة المعادي، واكتفي بأن طلب من الرائد خالد الإفراج عني بسرعة، ولكنه بعد الخروج من مكتب رئيس القطاع تعرض للتوبيخ والشتم من الرائد خالد الذي قال له: أنا متأكد إنك السفاح وعارف إن وراءك حاجات كبيرة.

ويقول مصعب: قال لي الرائد خالد ونحن في الطريق إلي القسم: إذا لم تعترف هالبسك قضية حشيش، ودي عقوبتها ١٥ سنة حبس، أنا اللي قبضت عليك، وأنا لوحدي اللي أقدر أطلعك، خد بالك إن موبايلك لو عليه صورة سيجارة يوديك في داهية، فما بالك إن عليه صور سلاح وسفاح.

ويضيف مصعب: لم يرحمني من التهديدات سوي تليفون جاءه من رئيس القطاع وسمعت الرائد خالد وهو يقول له: هاخرجه حالا يا أفندم.. الإجراءات بتجهز وهيخرج حالا.. حاضر يا أفندم.

بعد عرض صور محمد مصعب العشماوي علي المجني عليهم في المعادي وبعد تحرير محضر اشتباه في نقطة شرطة صقر قريش، تم الإفراج عنه، بعد التنبيه عليه أكثر من مرة بعدم فتح فمه بكلمة واحدة عما حدث مع أي مخلوق، وقبل خروجه من القسم أعطاه الضابط خالد الدمرداش ورقة مكتوبا عليها اسمه ورقم تليفونه المحمول، وطلب منه الاتصال به يوميا.

ويكمل مصعب: لم أتصل به، ولم أنس ما حدث لي، ولن أنساه أبدا، ورغم تهديداته المستمرة بأنه سيدمر حياتي إذا فتحت فمي بكلمة، فقد توجهت إلي وزارة الداخلية وقدمت شكوي رسمية، ولن أتراجع حتي آخذ حقي من هذا الضابط الذي كان يريد أن يلفق لي تهمة بأنني سفاح المعادي، ومن أمناء الشرطة الذين ضربوني وكانوا علي وشك الاعتداء علي جنسيا.

انتهت أقوال محمد مصعب العشماوي، ولكن مرارته وإحساسه بالظلم والمهانة والتدمير الذي لحق بكرامته وببيته، سيظل معه إلي أن يحصل علي حقه.

تم تعديل العنوان ليعبّر عن المحتوى

الإدارة

وليد صفوت

أعز الولد ولد الولد

إهداء إلى حفيدى آدم:

IMG.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

في البداية اود ان احيي الاخ محمد على ما قام به وعدم السكوت عن حقه رغم كل هذه التهديدات ولو فعل كل مواطن مثلما فعل الاخ محمد لقلت مثل هذه الحوادث من قبل الشرطة ضد المواطنين .

ان كل ما يحدث للشعب من اهانة وتمادي الشرطة في ذلك هو بسبب الخوف وذلك يرجع الى اسلوب التربية الخاطئ الذي يتربى عليه المواطن المصري ( تربية العبيد) اسف على اللفظ ويتربى المواطن المصري منذ نعومة اظافره على امثلة خرفة مثل ( يا بخت من بات مغلوب ولا بات غالب ) ( امشي جنب الحيط ) ( هوه احنا قد الحكومة ) .

لابد من تغيير ثقافة الشعب المصري بأكمله ويعلم حقوقه وواجباته حتى يتم التغيير

خرج الثعلب يوما في رداء الواعظين

ومشى في الأرض يهذى ويسب الماكرين

رابط هذا التعليق
شارك

لو ثبت صدق الأحداث الواردة فى هذا الخبر, ما هى مشاعرك؟

أنا حسيت أن أنا اللي مكان محمد مصعب وممكن يحصلي نفس اللي حصله وممكن أتحول لقاتل في ثانية طالما محدش في مصر بيفهم يعني أيه حقوق أنسان ويعني أيه رحمة ومحدش بيحسب حساب اليوم اللي هيقف فيه عاري أمام مولاه يسأله عما اقترفت يداه.

مفيش حياة إلا عند غيرك تعيش في خيره ويعيش في خيرك

"فؤاد حداد"

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزى الفاضل الافكاتو

اعجز عن وصف مشاعرى

حسين

من فضلك ..دعنى أرى كيف تتحدث حتى أعرفك .. ودعنى أرى كيف تختلف حتى أحترمك .

رابط هذا التعليق
شارك

لا تود عيناى أن تصدق ما قرأت ....

لا يود ضميرى أن أسكت على ما يحدث

ولا تسمح كرامتىأن أقول أن هذه مصــــرنا

ولم يتبقى لى سوى القول

لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم

ياخســـارتك يـــامــــصــــر

يحى الشاعر

لن يمتطى شخص ظهرك ، ما لم تقبل أن تنحنى له

إسـلـمى يـــــامـــصــــــــر

الوجه الآخر للميدالية ، أسرار حرب المقاومة السرية فى بورسعيد 1956

yamain8vi2xi.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

انا مش مصدق الاخ مصعب

مش مقتنع بقصته

و بكينا.. يوم غنّى الآخرون

و لجأنا للسماء

يوم أزرى بالسماء الآخرون

و لأنّا ضعفاء

و لأنّا غرباء

نحن نبكي و نصلي

يوم يلهو و يغنّي الآخرون

رابط هذا التعليق
شارك

انا مش مصدق الاخ مصعب

مش مقتنع بقصته

وأنا كمان

242172643396.gif

يا حلم الغد

يا ابن الحاضر

و حفيــــد الأمـــس

المسجـــى فوق ركام اليــــأس

إنفض عنك أزلام المــــوت

ونفخ فينا روح الاٍنســــان

http://www.egyptianoasis.net/forums/showth...ONT="Arial Black"]الإسكنـــــــــ الجديـــدة ــــــــــدريـــة

gamal.gif

Letter-Mem.gif

http://www.egyptianoasis.net/forums/showthread.php?t=883"].. مطالب المواطن المصري...

رابط هذا التعليق
شارك

أقدر في كلام أستاذنا الأفوكاتو عبارة "إن ثبت صدقه"..

أتمنى كما علت الأصوات المطالبة بـ"الموضوعية" في قضية هالة سرحان، أن تعلو الأصوات أيضاً بالموضوعية فيما نشرته "المصري اليوم"..ما دام "الشيئ بالشيء يذكر"..

صحيح أنه لا جديد فيما يقال عن وجود تجاوزات في وزارة الداخلية في كل وقت وفي كل حين ، وغطت شهرة بعض التجاوزات على بعض من الوزراء الذين تولوا تلك الوزارة..

لكن في المقابل هناك صحف تسعى للشهرة ولاصطناع دور الحريص على مصالح المصريين وكرامة المصريين والمصريين أهمة على حساب وزارة الداخلية ، وكلنا نعلم كيف تم الإتجار بملف التعذيب في مصر في عهد الوزير الحالي من جانب صحفيين باركوا تجاوزات الوزراء السابقين ، إن لم يكونوا قد شاركوا في شن الهجوم على الصحفيين الذين تجرأوا على كشف تلك التجاوزات في وقتها!

وهناك رؤوس أموال تحرك تلك الصحف بالتأكيد ..

ما حدث هو اتهام صريح لأحد أعضاء الجهاز الأمني بالاسم ، صحيح أن التقرير الصحفي لم يذكر اسم الضابط كاملاً وربما لم يذكر اسمه الحقيقي ، لكن الاسم الحقيقي طبعاً عند صحفي المصري اليوم الذي كتب هذا الكلام ، ونحن في انتظار تحقيق تجريه الجهات المسئولة وتجريه النيابة مع هذا الشرطي المتهم تدينه أو تبرئ ساحته أمامنا على الأقل..

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

الان بعد تجاوز الكلمات استطيع التعليق

بالنسبة لمصداقة الموضوع

الحوادث التى ظهرت خلال كاميرات المحمول ، او ظهرت لان بطلها ( الضحية ) له قريب او نسيب استطاع تحريك الموضوع

ما هى الا نسبة قليلة جدا مما يحدث فى الحقيقة

من منا يختلف على الاعتقاد بمنهجية اسلوب الاهانات والتعذيب المتبع فى لتحقيقات او الاقسام المصرية ؟

من منا لم يرى بنفسه حادثه امام عينه خلال تواجده بالصدفه داخل اى قسم لانهاء اى معاملة ؟

من منا لم يرى فى اى موقف من مواقف الميكروباسات ، مواقف مشابه من ضباط او امناء للشرطة مع السائقين ؟

من منا ليس له جار او قريب او حتى معرفه - شاب ملتزم ومربى ذقنه - وراح زياره لامن الدوله ورجع يحكى المهازل التى شاهدها او سمعها تحدث او حدثت معه شخصياً

يا سادة ، من فضلكم .. لا تسمعونى - كالاذاعات والصحف الحكومية - ان ما يحدث هو حالات فردية

بل العكس هو الذى كاد ان يصبح حالة فردية

للاسف .. لم استنكر الموضوع ولم استغرب حدوثه ،

الامر المضحك والمبكى فى نفس الوقت ، انه فى مداخلة اخرى للفاضل عادل ابوزيد حول موضوع عماد الكبير - الشاب الذى تم انتهاكه بعصاه غليظة .. عقبت فى مداخلة ساخرة عن توقعى ان تحول الواقعة الى ان عماد هو من اغتصب الضابط والامناء جميعاً واجبروهم على تصوير تمثيلية انتهاك عماد .. الى اخر التعقيب ، وفوجئت بالفاضل عادل وقد غضب جدا! ، لماذا لانه ظن ان الحدث صحيح وذهب يبحث عن مصادره ..

مربط القصد هنا هو .. ان الفاضل عادل صدق القصة .. او على الاقل لم يستنكر حدوثها ، اعتبرها قصة قابلة للحدث .

اى ان الموضوع اصبح مسلم به .. ومعترف به ضمناَ . ( معترف بحدوثه )

وصدقا ، ما لا ينشر اقسى بكثير جداً مما ينشر

ولعلنا لا ننسى ما حدث لاهل سيناء والعريش بعد التفجيرات الاخيرة ..

وان كان لاى منكم قريب او صديق هناك ، فسيسمع عجب العجاب والله .. سيسمع قصص تشبه بكثير او تفوق ما سمع او شاهد فى ابوغريب .

الامر المثير للقلق فعلا انه فى احسن الاحوال ، اذا تغير النظام الحاكم كله ، وتغيرت سياسات الحكم كلها .. فمن يملك تغير قناعات وثقافات رجال الشرطة والجهاز الامنى ؟

و ما المده اللازمة لاعاده تأهيل رجالات الامن لكيفية المعاملة الادمية للمواطنين ؟

من تربى على اسلوب وعاده لعشرات السنين ، كيف يغيرها ؟

حسين

من فضلك ..دعنى أرى كيف تتحدث حتى أعرفك .. ودعنى أرى كيف تختلف حتى أحترمك .

رابط هذا التعليق
شارك

فيه حاجة غلط فى القصة دى ..

هذا الشخص يكذب ....(( ممكن نقول يكذب بعض الشئ ...او قصته ليست حقيقية تماما )).

وكذبه هو اللى جر عليه باقى المتاهات ..

ممكن يكون كان عند عودته او عند ايقافه او عند سؤاله عن بطاقته...كان (( مخمورا او تناول اى نوع من المخدرات ))

وبالتالى اعطى ( هؤلاء الوحوش الجدد ...احفاد البسيونى ) ..كارت بلانش يعملوا فيه اللى هم عاوزينه..

مفيش حد بتتغير لهجته بالشكل القوى ده ولسانه بيتعوج حتى لو عاش برة بلده تلاتين سنة !!!

ممكن يكون كان لسانه (( ثقيل )) ....والضابط مش غبى !!!!...

ثانى شئ....مفيش شاب طبيعى ....يضع على الموبايل فيديو او صورة لسفاح !!!

ده شخص سادى ...مش طبيعى ....وبالتأكيد مريض نفسيا ..

وان كانت الحجة الوحيدة عنده....ان كل الشباب فى الشارقة كانوا بيوزعوا الفيديو بينهم على الموبايلات !!!!

اذن...يبقى كل شباب الشارقة ( ؟؟؟؟!!!)....سفاحين ؟؟...مرضى نفسيا ؟؟ ...سيكوباتيين !!!؟؟

ثالث شئ....(( لن اعلق على باقى الاتهامات ....!!))

مسألة انه يقدم بلاغ للداخلية !!!!

شئ طبيعى ....

لازم ينظف صورته ...خصوصا بعد الثورة اللى حصلت عند تفتيش منزله ...

بس انا ليا سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعتقد انه سؤال مهم ...

هو قال انه نزل مصر فى نوفمبر .............وهم اثبتوا انه وصل فى اغسطس ....وانه زور جواز السفر...

طيب الحقيقة النهائية ايه ؟؟

وازاى زور اختام فى جواز السفر ؟؟ وازاى تركوه لو مزور بدون اى حساب ؟؟؟ يعنى عادى يعنى ان واحد يزور ؟

التعذيب فى اقسام الشرطة حقيقة مؤكدة ...والمهازل التى تحدث حقيقة مؤكدة ايضا .....لكن ؟؟

هذا ليس سببا كى يخطئ المخطئ .....ويعلق الخطأ على غيره .....خصوصا !!! كيف يثبت صدق مزاعمه ؟؟

وهل رئيس القطاع (( بجلالة قدره )) قال لهذا الشاب (( ببساطة )) دول حايفضحونا ؟؟

اشك فى ذلك ...

(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)

[النساء : 93]

رابط هذا التعليق
شارك

بالطبع لا يمكن لأي منا تأكيد أو نفي الكلام المنسوب للمواطن محمد والمنشور بالمصري اليوم. ولكن لكل منا بالتأكيد رأيه الخاص وأحساسه بالنسبة للموضوع وأنا أشعر بصدق هذا الكلام وأجده معقولا وأرجو ان تتضح أمامنا الصورة في المستقبل القريب.

مدام سلوى للأسف أصبحت اللقطات الغريبة والشاذة موجودة على موبايلات معظم الشباب وتنتقل بينهم بالبلو توث في المقاهي والمولات.

مفيش حياة إلا عند غيرك تعيش في خيره ويعيش في خيرك

"فؤاد حداد"

رابط هذا التعليق
شارك

انا مع كلام الاخ العزيز ابوحميد(بالطبع لا يمكن لأي منا تأكيد أو نفي الكلام المنسوب للمواطن محمد والمنشور بالمصري اليوم. ولكن لكل منا بالتأكيد رأيه الخاص وأحساسه بالنسبة للموضوع وأنا أشعر بصدق هذا الكلام وأجده معقولا وأرجو ان تتضح أمامنا الصورة في المستقبل القريب)

There can be hope only for a society which acts as one big family ,not as many separate ones

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 1 سنة...

ان الذين يسمعون الاخبار ,او يشهدونها ليس كمن يعيش هذه الاخبار,و منكم من يصدق ومن يكذب,ولكن القصة حقيقيه واني اشكر من نقل هذه القصه. يمكن ان ردي متاخر عن الموضوع وذلك الاني وجدة عن طريق الصدفه واحب ان افيدكم

ان محمد مصعب وبعد سنتين من المحاولة الفاشلة لغلق ملف السفاح على حسبيه الشخصي , قد حمل جرح كبير في صدره هذا الشخص الذي لم يره بلده اكثر من 15 سنه .

الان هو خارج مصر واعتقد انه لن يعود خصوصا بعد ما حصل معه , وانا كشخص عشة معه هذا الموقف الصعب و رايت كل شي اقول لكم ان كل محصل حقيقه بل هو اسوا فانت تقراء ولكن هو عاش وتالم .

وقد موجودا عندما وصلت مصر اليوم الاستاذة عزة , ورايت الشقه و حالتة النفسيه, واتصل عليه ايضا برنامج 90 دقيقه ولكن لم يحب الظهور الاعلامي خصوصا في موقف مثل هذا.

ولكن كان من اشجع من رايت فرغم الالم والتعب كان صمدا.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...