اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

العلمانيين (المنافقين) ... اذل من يحكم العرب..!!!


مسلول000

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم ..

الصلاة والسلام على محمد واله وصحبه وسلم ..

نحن في هذا لوقت من الزمن نتعرض كعرب ومسلمين لاعنف هجمه في التاريخ منذ ظهور الاسلام بعد هجمة التتار على الدوله الاسلا ميه في اواخر العهد العباسي .

وستعلمون الذي يرادبنا في الشهور والسنين القليله القادمه لان الايام القادمه حبلى باشياء عظيمه سوف تكون مفصل يفصل من حال الى حال ..!!!

ونحن الان في مرحله خطره جدا من تاريخنا على مستوى الامه الاسلاميه ككل والعربيه والسعوديه خصوصا وهي الهدف كله..!!!

وكما قالوا السعوديه الهدف الاستراتيجي وان العراق هي امر تكتيكي ,

ومن اجل تقريب الصوره على سبيل المثال في الكره التكتيك يرسم للا عبين من اجل ان يلعبوا به مباراة مع الخصم وينتصروا فيها ,اي ان التكتيك وسيله للعمل لهدف ما وهو الفوز بالمباراة , وهذا هو الحال في الوضع الحالي العراق هو الوسيله ( التكتيك ) من اجل الغايه وهي السعوديه التي يراد لها التدمير الديني والاقتصادي والعسكري ووو.

واي شخص عديم الفهم يعلم ماهو الامر الذي يحاك بنا الان ويقراء كل الامور بوضوح ومن دون معاناه ,ولكن للاسف من الذي يسيطر ويصدر الاراء وبيده زمام الامور والقرارات المصيريه عندنا .!!!!

انهم العلمانيين اي المنافقين( اهل الدرك) وحري بنا ان نقول تسميتهم الحقيقيه من دون طليهم باسماء قد تسترهم عن المسمى الحقيقي الذي اعلنه الله تعالى اسما لهم, وتوعد اهل هذا الاسم بالويل والثبور والدرك الاسفل من النار حيث انهم من اشد اهل النار عذابا ونقمه من الله عزوجل , ومن اجل ان يدرك هؤلاء العلمانيين انهم هم اهل هذا الاسم لكي يستوعبوا الوعيد الذي اعده الله تعالى لكل واحد منهم ويقراء الايات ويعلم انه هو كعلماني اي منافق المخاطب بها , ويعدل الى الحق .

والعلمانيين اي المنافقين موجودين في كل شرائح المجتمع ورأسهم في الوقت الحاضر الرؤساء والوزراء وبعض كبار البلد الامن رحم ربي واهل الصحافهوالاعلام غالبا هم الاذناب .

ونحن منذ فترة طويله من الزمن نحكم بالمنافقين الذين تقرؤن عنهم في القران الكريم , والمنافق هو اول من يخون الامه ويبيعها من اجل اي مصلحه حتى ولوكانت رديئه واحيانامن دون مصلحه لان اخر امر يفكر فيه هو ان يفكر في التضحيه من اجل امته وقد يخون بسبب تهديد فهو اجبن الناس واخورهم , حتى ان العلماني اي المنافق قد يتنازل عن اهله اذا جاءته النوازل التي تحتاج الى الرجال فهل رأيتم ارذل من هؤلاء فاذا كان هذا قرارهم فكيف يولوا امورالمسلين .

والا ن نحن امام واحده من مصائب المنافقين على الامه..!!!

وكما قلنا نحن نحكم بهم منذ زمن والى الان ولذلك ترى تدهور الامه وماوصلت اليه كله بسبب خورهم وجبنهم قاتلهم الله وابادهم.. .

وفي السنين الماضيه كل مارأينا ه من اهل الدرك يهون عمايحدث اليوم , اليوم الامه في امر عصيب وهم خائفون لايريدون الحراك والدفاع عنها كـأنهم عقلو ا وقيدت رقابهم ...!!!

فيا خونه الله ورسوله ماذا تنتظرو ن ..؟؟؟؟

هل تريدون خطر اعظم من هذا الخطر الذي نحن فيه ..؟؟؟

الاترون ما يحاك في الخفاء والعلن ومايراد بنا...؟؟؟

اذا لم تفيقو ا يا اهل الدرك الان فمتى تفيقوا, اذا كنتم صامتون على ضرب الدول الاسلاميه واصبحت هذه من عاداتكم فهل ستتجرؤن اليوم على ظرب دولة اسلاميه وتسديد فاتورة الغزو كذلك,و لصالح اليهود والنصارى وانتم تعلمون ان المراد كل اهذه الامه وليس العراق فقط بل وقلب الاسلام السعوديه ... !!!

ماهذا الجبن الارعن ..!!!!

الاتعلمون ان هناك شيئ اسمه كرامه .... وتضحيه ... واوامر دين ... وشعب مستعد ان يذود عن دينهوبلده بكل مايملك ..!!!

كل تفكيركم فقط ان الامور تدوم على ماهي عليه من اجل ان تنعموا في هذه الحياة الدنيا حتى ولواستبيحت اعراضكم وقتل ابناءكم ...!!!!

الاتعلمون ان الايام دول وهذه هي سنه الله تعالى وان الحال يتغير ولابد ان تجاروا الدنيا بكل ظروفها وتعلموا ن اليوم ليس كاالغد وان صديقك هو من صدقك في الدين واليقين واماصديق المصالح فانت معرض في كل لحظة ان ينقلب ضدك وينتقم منك ...!!

هل تريدون ان يستمر الحال على ماهو عليه مئات السنين وانتم رابضون ومستقرون على هذا الوضع , الاتقرأوا التاريخ وتروا ان الدول والامبراطوريات العظميه زالت وليس لها اثر الان , فكيف بدول لم تستطع ان تقول لاء في وجه عدو غاز .

كل مانمر به اليوم ومانعانيه ومايهددنا هو بسبب العلمانيين المنافقين اهل الدرك وافعالهم ولكني اقول لهم ..

يايها المنافقون والله ان لم تتحركوا الان في هذا الوقت الحاسم وتكونو شجعان وتمنعوا بالقوه ضرب العراق فلن ترحموا لان الايام حبلى وبها مالا تتوقعون ....!!!

لان العراق الان في هذا المحنه بالذات وفي ظل هذه المخططات التي نسمعها هوالباب للبدء بأمر عظيم واشبهه ببكارة هذه المنطقه التي ان فتحت فاكتب السلام ..

وولله ان القوات الموجوده والتي جيئ بها هي ليست من اجل العراق ..ليست من اجل العراق بل من اجل السعوديه ...!!!

والسعوديه الان قد حوصرت مع كل مكان حتى من اريتيريابدعوى ان القوات هناك من اجل العراق ..!!!

وهل يحسب هؤلاء المنافقون ان الامركمايتخيلوا انهم كلما ارضوامريكا سكتت ورضيت لاء ..

في الاخير ادعوكم الى ان تتفهمو مايراد بكم وان لم تتحركو ا في هذه الازمه بالذات فلن تتحركوا ابدا وسيخلفكم من هم خير منكم ولكن بعد مسحكم من الوجود و الاحداث تتسارع والله غالب على امره ولكن المنافقين لايعلمون ...!!!!

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

رابط هذا التعليق
شارك

انهم العلمانيين اي المنافقين( اهل الدرك) وحري بنا ان نقول تسميتهم الحقيقيه من دون طليهم باسماء قد تسترهم عن المسمى الحقيقي الذي اعلنه الله تعالى اسما لهم, وتوعد اهل هذا الاسم بالويل والثبور والدرك الاسفل من النار حيث انهم من اشد اهل النار عذابا ونقمه من الله عزوجل

الى متى نكفر الناس بدون دليل ؟؟

الى متى مطلوب منا أن نحارب عن الاخرين ؟؟

هل تعلم يا صديقى أن السعوديه وافقت على دعم امريكا لضرب العراق ـ بعد موافقة الامم المتحده ـ !!

و لماذا يا صديقى لم تنشر هذا البيان الملتهب فى المنتديات السعوديه لتنبهم للخطر المحدق بهم ؟

يا وطنى : كل العصافير لها منازل

الا العصافير التى تحترف الحريه

فهى تموت خارج الأوطان

ـ نزار قبانى ـ

103.gif

رابط هذا التعليق
شارك

أخ مسلول  من تجربتنا السابقة فى مداخلاتك واضح جدا أنك لا تقرأ ردودنا عليك ، لذلك لا أجد فائدة من الرد  . نصيحتى أن تقرأ كتب لفكرين كبار غيرك ـ مش تريقة والله ، الواضح فعلا أنك مفكر بس تفكيرك غلط .... آسف.

أنصر أخاك ظالما أو مظلوما

رابط هذا التعليق
شارك

بدون التدخل فى مضمون المداخلات, و حفاظا على لغة القرآن, أعتقد أن عنوان المقال يجب أن يكون:

العلمانيون( المنافقون)

( بدون زعل)

أعز الولد ولد الولد

إهداء إلى حفيدى آدم:

IMG.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

مش قلنا إنه لا يرد على أحد ، وإن رد يبأه تكملة لكلامه وليس للمناقشة .مش مهم إذا كان سعودى أو عراقى ، إحنا بنفهم عربى يا أخ مسلول ، وممكن نتحاور ونتناقش ونختلف . ديمقراطية . بس نعرف الأول حترد علينا ولا الداخلة تبعك

read only  .

أنصر أخاك ظالما أو مظلوما

رابط هذا التعليق
شارك

هل العلماني هو المنافق؟

فماذا ان كان العلماني يعترف بعلمانيته؟

ثم هل لكلمة علماني secular نفس المعني عندنا كلنا؟

ام ان البعض يخلطها مع agnostic أو atheist?

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...