اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ما هي افضل طرق العناية بالشعر


Recommended Posts

maxresdefault.jpg

كلنا نريد شعرًا صحيًا ولامعًا ومليئًا بالحياة. شعرك يعزز شخصيتك ، لذلك من الضروري العناية به بالطريقة الصحيحة. بينما قد لا تدركين ذلك ، فإن الأشياء الصغيرة التي تقومين بها بشعرك يمكن أن تتلفه. قد تكون طقوس العناية بالشعر المناسبة هي ما تحتاجه للتعامل مع الموقف.

تقدم لك هذه المقالة نصائح طبيعية للعناية بالشعر مستوحاة من أسرار الأيورفيدا القديمة التي يمكن أن تفعل المعجزات لفروة رأسك وصحة شعرك. تابع القراءة لمعرفة كيف يمكن للعناية بالشعر واتباع نظام غذائي صحي مساعدتك في الحصول على شعر مثالي.

العناية بالشعر
تدليك فروة الرأس
وفقًا للأبحاث ، فإن تدليك فروة رأسك يساعد في تقليل التوتر وتخفيف التوتر. [١] فهو يزيد الدورة الدموية في فروة الرأس ، مما يجعل بصيلات الشعر صحية ، وبالتالي يعزز نمو الشعر.

يمكنك استخدام زيت شعر أيورفيدا مصنوع من مكونات طبيعية للتدليك. أفضل طريقة للقيام بذلك هي باستخدام أطراف أصابعك وممارسة ضغط متوسط على فروة الرأس. لرؤية النتائج ، دلكي فروة رأسك مرتين في الأسبوع بزيت الشعر الدافئ قبل غسل الشعر بالشامبو.

تعرف على 

افضل جل شعر و كريم شعر من صيدلية ادم

استخدم منشفة من الألياف الدقيقة
أفضل طريقة لتجفيف شعرك هي استخدام منشفة من الألياف الدقيقة. تمتص الماء بشكل أسرع من القماش القطني أو المناشف القطنية. نسيجها الناعم يخلق احتكاكًا أقل على خصلات شعرك ، مما يحد من التجعد ويمنع تقصف الأطراف.

تقليم شعرك بانتظام
يمكن أن يحفز التشذيب البسيط نمو الشعر عن طريق التخلص من الأطراف التالفة والمكسورة والمتقصفة. نتيجة لذلك ، سيقل تقصف شعرك وينمو لفترة أطول في فترة أقصر. يمكنك قص شعرك كل 10-12 أسبوعًا للحفاظ على صحته.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      في بداية للمشاركة ، نقدم لكم عبر موقع يلا شوت اكسترا ما يميز موقع كورة اون لاين kora online tv مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر ، حيث يعد موقع كورة اون لاين من أحد أهم المواقع لدى المتابعين العرب في جميع الرياضات، حيث يمكنكم متابعة كافة المباريات مجاناً عبر الموقع دون توقف أو تقطيع نهائياً كل ذلك من خلال موقع كورة اون لان تي في، كما يقوم موقع كورة اون لاين تغطية مباشرة وحصرية لمباريات الدوريات العربية ومباريات اليوم بث مباشر على عدة سيرفرات تناسب جميع المستخدمين، ليوفر أيضاً ضمان عدم وجود تقطي
    • 7
      فوجئت اليوم بخبر على صفحة الأستاذ طارق على الفيس بوك فقد نشر أحمد - إبن الأستاذ طارق - خبرا يفيد مرض والده ووجوده بالعناية المركزة اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما .. وألبسه لباس الصحة والعافية وأعده إلى أهله سالما غانما يارب العالمين . اللهمّ اشفه .. اللهمّ اشفه .. اللهمّ اشفه نسألكم الدعاء له بالشفاء
    • 30
      ياريت جميع الاخوة المصريين الموجدون فى الخليج يقيمن تللك الشركات ومن اهم اصدق الشركات واقلهم عمولة ياريت اهل الخير يساعدونا فى تحقيق حلم السفر دون الوقوع فى احد الشركات النصابة وياريت يكون التقييم عن طريق تجربة شخصية شركة راقودة لالحاق العمالة المصرية بالخارج شركه الشفق لإلحاق العماله بالخارج شركة الساحل الغربى لالحاق العمالة المصرية بالخارج شركه الأصدقاء للاستشارات وتوظيف المصريين بالخارج شركة الجزيرة الدوليه لالحاق العماله المصريه بالخارج شركة الهنوف لالحاق العمالة المصرية بالخارج الهندى
    • 63
      السلام عليكم سبق طرح موضوعى من قيل للسفر الى السعوديه بفيزا حره ولكن جائنى عرض الى الامارات امن بمبلغ 2000 درهم و1000 اضافى وانا خريج ليسانس حقوق وانا اعمل بمجال الموارد البشريه لمده سنتان ولكن الظروف التى تمر بها مصر وهى لا تخفى على احدكم جعله جميع الشباب يفكر الى السفر الى الحليج وبلاد النفط ولكن اه اه اه ؟ هل السفر هو الحل وهل يمكن ان استقر فى احدى هذه البلاد كما يمكن فيما بعد استقدام زوجتى على هذه الفرص وهلى السفر حارج مصر هو حل للمشاكل ام يزيدها تعقيد هلى الامارات افضل ام السعودي
    • 5
      [ انا فى مدينه ابها بالسعوديه واريد ان ارسل اموال الى مصر كنت عاوز اعرف لو عندى حساب فى اى بنك فى مصر ينفع احول عليه ولا فى طريق اخرى ارخص وكيفيه التحويل .
×
×
  • أضف...