اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      أقدر أهمية الحوار السنوى حول أموال الصدقات خلال شهر رمضان لأنه يخص ركنا أساسيا من أركان الإسلام الخمسة ومهعرض المقال كاملاً
    • 3
      انصحك بمشاهدة فيلم "قسطي بيوجعني"  و يدور الفيلم حول سمسار التقسيط في حي شعبي حيث يقنع البسطاء بشراء سلع ليست في مقدورهم باقساط بسيطة تضمنها ايصالات امانة … ما علينا عدد لا بأس به من الغارمين الموجودين في السجون  هم طرف في عملية نصب بشكل او آخر  فهم يشترون كميات من السلع المعمرة بضمان ايصالات أمانة و يبيعون هذه السلع باسعار متدنية (حرق البضاعة) و يشاركهم الجريمة تجار يريدون بيع سلعهم بسرعة و ليس هناك ما يمنعهم من البيع مع معرفتهم ان المشتري غير قادر مثلا على استعمال جهاز تكييف في شقته الضيق
    • 2
      السلام عليكم ورحمة الله عندي سؤال مهم حفظكم الله ارجو ان تفيدوني بالاجابة انا عملت تاشيرة زيارة لحماتي للسعودية بالتحديد الرياض والتاشيرة نزلت على الجواز ولكن لظروف خاصة لن تستطيع الحضور للرياض في خلال الاربع شهور القادمة وهذا يعني ان التاشيرة ستسقط والسؤال هنا هل علي الغاء هذه التاشيرة او دفع غرامة معينه او التوجه مثلا للخارجية لالغاءها ام انها تسقط اوتوماتيكيا بعد تلات شهور بدون اي مسؤوليه عني او غرامة ؟؟؟؟ ارجو الافاده فيما علي ان افعله افادكم الله ولكم مني كل التقدير والمحبة
    • 9
      قال تعالى في حديثه القدسي " من رضى بقدرى ارضيته على قدرى .... و عزتى وجلالى لأرزقن من لا حيلة له حتى يتحير اصحاب الحيل " لا تعليق على الخبر ولكن سبحان الرزاق الوهاب بغير حساب
    • 2
      السلام عليكم ... انا ليا وضع غريب وخاص جدااا اتمنى المساعدة فيه من اصحاب الخبرة انا دكتور ( طبيب بشري ) بس انا سايب مهنة الطب من زماااان ، ومش حابب الشغل فيها ، وشغال في مجال برمجة مواقع الانترنت من زماان جدا ( من حوالي عشر سنين ) وواخد اجازة بدون مرتب من المستشفى اللي كنت شغال فيها وبطاقتي مكتوب فيها : طبيب بشري بمستشفى كذا .. حاليا انا قررت ادور على شغل في السعودية ، وبدات في رحلة البحث من خلال النت .. هل المهنة في بطاقتي هتعمل لي مشاكل صعب حلها ؟؟؟ وهل عملي في الحكومة هيعمللي مشاكل ؟؟
  • أضف...