اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

التامين الطبي للزيارة العائلية

Recommended Posts

اخواني الكرام ..

عندي استفسار ارجو الرد السريع عليه ان امكن ولكم مني جزيل الشكر

الوالدة موجوده عندي في زيارة عائلية وتحتاج الى زيارة الطبيب ...اثناء عمل اجراءاتالتاشيرة من شهر تقريبا اذكر اني دفعت لها حوالي 260 ريال تامين صحي الا اني لاعندي كرت ولا شئ يثبت موضوع التامين عشان اوديها للدكتور ممكن حد يفيدني بطريقة الحصول على كرت تاميني لها او معلومات او الطريقة اللي اوديها للطبيب بهذا التامين ؟؟؟؟؟؟؟

رابط هذا التعليق

4 hours ago, مهندس عمرو said:

اخواني الكرام ..

عندي استفسار ارجو الرد السريع عليه ان امكن ولكم مني جزيل الشكر

الوالدة موجوده عندي في زيارة عائلية وتحتاج الى زيارة الطبيب ...اثناء عمل اجراءاتالتاشيرة من شهر تقريبا اذكر اني دفعت لها حوالي 260 ريال تامين صحي الا اني لاعندي كرت ولا شئ يثبت موضوع التامين عشان اوديها للدكتور ممكن حد يفيدني بطريقة الحصول على كرت تاميني لها او معلومات او الطريقة اللي اوديها للطبيب بهذا التامين ؟؟؟؟؟؟؟

المفروض تعرف من اللي عملك الاجراءات ولمين دفع الفلوس

لو كان دفعها لشركة تأمين المفروض يعطيك كارت تأمين بإسمها

أما لو كان مجرد اجراء فشنك لانهاء الاجراءات وبس

في هذه الحالة هاتعالجها على حسابك الخاص

شفاها الله وعافاها

وقولوا للناس حسنا

رابط هذا التعليق

شكرا اخي الكريم على الرد 

الموضوع خلاص اتقفل بالنسبه لي لاني فهمت الي فيها وهشرحه لحضرتك وللجميع بغرض الافادة , عشان تحصل على اثبات التامين بتدخل على موقع انجاز ولينك مصاريف التاشيرة بتلاقي فيها وثيقة التامين , بس هو الموضوع فعلا شبه فشنك لان اولا التامين بيغطى مستشفيين اتنين بس في الرياض مثلا وكمان مش بيغطي الا الحالات الطارئة فقط وطارئة تعني الحوادث لا قدر الله و كذلك الجراحات التي تستدعي تنويم في المستشفى اما بقى تقلي باطنه انف واذن اسنان اي شئ تاني لا .....

تم تعديل بواسطة مهندس عمرو
رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      بددت الزيارة السريعة التى قام بها الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى جدة بالمملكة العربية السعودية الأسبوع الماضى العرض المقال كاملاً
    • 1
      جوب تعيين كل الاطباء المتخرجين فى وظائف أطباء مقيمين. لماذا نحاول دائما أن نخترع العجلة وقد إخترعها الهكسوس منذ ٣ آلاف عام. التعليم الطبى فى كل بلاد العالم هو التعليم أساسا بعد التخرج، لان المتخرج من كلية الطب ليس عنده أى خبرة عملية لعلاج أى مريض ولذلك يجب تدريبه اولا قبل إطلاقه للعمل. ولذلك يجب أن يكون لكل متخرج وظيفة كطبيب مقيم وتتراوح المدة من ٣ اعوام فى التخدير الى الجراحة والباطنة ٥ أعوام وأكثر. وللاسف أن لجنة التعليم الطبى التابعة لمجلس الجامعات لاتعرف تلك الحقائق البديهية المعروفة منذ مئا
    • 0
      العائلة والترابط الأسرى هما الموضوع الذى تركز عليه معظم مسلسلات رمضان 2021 العائلات فى دراما هذا الموسم التلي عرض المقال كاملاً
    • 0
      كل الناس عند إلتحاقها بعمل جديد يتم إجراء كشف طبي عليهم ولكننا في مصر نتجاهل هذا الأمر رغم أهميته مع تزايد الشغالات الأجنبيات الذين يمكن جدا حملهن لأمراض يمكن إنتقالها لأفراد الأسرة
    • 6
      هل من الممكن لمن اكتشف الاصابة بفيروس س عند السفر للكويت للعمل في جهة حكومية ان يحاول السفر مرة اخرى عن طريق عمل استقدام من أحد أقاربه فى الكويت ؟ وهل بهذه الطريقة يتجنب الكشف الطبى مرة اخرى مع العلم ان الكشف الأول كان من حوالى سنة و جزاكم الله خيرا و شفانا و شفاكم الله بالله عليكم لا تنسوا أن تدعوا لى فى صلاتكم بالشفاء "قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
  • أضف...